السبت , 31 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. جهات تساعدك في الاجراءات

استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. جهات تساعدك في الاجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا الى تونس؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا الى تونس

إن بدء استيراد ملابس من تركيا الى تونس من أفضل المشاريع التجارية التي يمكن إقامتها وتنفيذها بدون رأس مال كبير أو بذل مجهود, ففكرة استيراد الملابس  فكرة جيدة, فسمعة الملابس التركية ذاعا صيتها في جميع أنحاء العالم عاما وفي العالم العربي خاصا فيرغب الكثير من الناس في الشراء الملابس من تركيا بسبب جودتها العالية وخامتها، يمكنك في هذا المقال معرفة كيفية استيراد ملابس من تركيا الى تونس, و مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا.

كيفية استيراد ملابس من تركيا الى تونس:

لا يوجد اختلاف كبير بين طرق استيراد الملابس من تركيا إلى أي بلد أخرى حول العالم سواء كانت تلك البلاد أجنبية أو بلاد عربية, فـ طريقة استيراد الملابس من تركيا تقام من خلال ثلاث طرق لا يوجد غيرهما حتي لان , ومن تلك الطرق المشهورة في الاستيراد من تركيا هي كالتالي:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من خلال الاعتماد الكلي على مواقع الويب في عرض المنتجات والسلع التركية, فيقوم التاجر أو المستثمر بطلب ما يريده فيرسل إليه دون الحاجة إلى السفر إلى تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

الاستيراد من تركيا من خلال السفر إليها, في بعض الأحيان تحتاج تجارة  ملابس الجملة في تركيا إلى سفر التاجر والمستثمر إلى تركيا مباشرا حتي يختار ما يناسب السوق والمستهلك واختيار أفضل الأنواع والمقاسات والأفضل جودة ومعاينة العينات, والأهم من كل ذلك هي مقارنة اسعار الملابس في تركيا للملابس واختيار السعر المناسب للتاجر وتفضيل أحسن سعر.

الاستيراد من تركيا من خلال وجود شركة أو وسيط يتم أرسال الشحنة من خلال وسيط وتنفيذ بنود العقد الموثق بينهما, ويأخذ الوسيط عمولة مالية تقدر20% من الشحنة, أو مبلغ مالي متفق عليه ومكتوب في العقد.

طريقة استيراد الملابس من تركيا
طريقة استيراد الملابس من تركيا

شحن ملابس من تركيا الى تونس:

من طريقة اختلاف طرق الاستيراد من تركيا إلى البلاد الأخرى, نجد أنه يوجد طرق مختلفة لشحن الشحنة الاستيراد من تركيا, ويوجد العديد من الشركات الشحن من تركيا إلى تونس, كما يوجد بعض أنواع الشحن التي تقدمها تلك الشركات وكذلك الخدمات, ومن أنواع الشحن هي:

  • شحن الملابس عن طريق الشحن الجوي.
  • شحن الملابس عن طريق الشحن البري.
  • شحن الملابس عن طريق الشحن البحري, و اسعار الشحن من تركيا الى تونس يوجد اختلاف بين الشركات في اسعار الشحن ولكن يمكن أن نقول أن سعر تخليص الورق الجمركي من تركيا إلى تونس يكون سعره حوالي 25 دولار أمريكي.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركات شحن من تركيا الى تونس مثل :

  • إعادة التعبئة و التغليف المنتج و ذلك لتجنب اي ضرر يصيب الشحن, ومعرفة أذا كان يوجد أي منتجات قابلة للكسر.
  • تقديم خدمة الشحن من الباب إلى الباب, فتوصل الشحنة للعميل حتى باب منزله أو باب شركته دون أي مجهود.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى لبنان .. 6 جهات تساعدك في التخطيط

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا:

يوجد الكثير من مكاتب استيراد الملابس من تركيا, كما يوجد بعض المكاتب المتخصصة في عرض نوع واحد من الملابس, مثل مكاتب مخصصة لاستيراد ملابس حريمي, ومكاتب مخصصة لبيع ملابس رجالي أو ملابس أطفالي, ومن تلك المكاتب استيراد ملابس رجالي هي:

  1. uomo – مونو امو :

المكتب متخصصة في مجال إنتاج الملابس العصرية للرجال, ويتم فيها تصنيع جميع أنواع الأطقم الرجالي, من تصنيع الجاكيت وقمصان وغيرها من الملابس الخاصة بالرجال, والعنوان المكتب هو : اسطنبول عثمان باشا.

أما عن مكاتب استيراد ملابس حريمي فمنها:

  1. مكتب  modah:

هو مكتب متخصص في ملابس النساء وخاصا ملابس المحجبات والملابس الراقية, ومن أهم تلك الملابس التي يعرضها المكتب هي العباءات, والحجاب, والمعاطف’ والجلاليب.

ومن افضل مصانع الملابس في تركيا :

  1. مصنع دومينيك للملابس do minik:

هو من أهم المصانع الموجودة في تركيا, حيث يقوم المصنع على أنتاج أكثر من خط إنتاج للملابس وخاصة ملابس البنات, بداية من صنع بيجامات بناتي، وملابس قطنية بناتي، وبيجامات بناتي، وملابس بنات جاهزة, كما أهتم المصنع بإنتاج ملابس الأطفال في منطقة الملابس في اسطنبول.

  1. مصنع ستيليست للأزياء Stilist Örme San.ve Tic.A.Ş:

هو مصنع متخصص بإنتاج خط إنتاج من الملابس الشتوية والملابس الصوفية لكلا الجانبين الرجالي والنسائي, ويقوم بتصنيع الجاكيت المبطنة وذات فرو, والكنزات الصوفية وكل تصميماته تتم على أحدث موضة.

ربما تفيدك قراءة:ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 .. أفضل 6 أماكن نوفرها لك

كيفية استيراد ملابس من تركيا الى تونس
كيفية استيراد ملابس من تركيا الى تونس

ربما تفيدك قراءة: ملابس تركية بالجملة .. أحدث الموديلات من 5 جهات

ملابس بالجملة من تركيا:

أصبحت تركيا الآن أحد أهم الدول التي تعتمد على اقتصاد في العالم, فتركيا  تمتلك افضل البضائع والمنتجات التي جعلتها في صدارة الدول التي تصدر منتجاتها إلى خارج البلاد, كما تمتلك اسطنبول ارخص اسواق الملابس في اسطنبول التي جذبت المستثمرين والتجار من مختلف بقاع العالم وخاصا تجار ومستثمرين العرب, ومن أهم تلك الأسواق التي توجد في اسطنبول هي كالتالي:

  1. سوق بغداد:

يعود تاريخ السوق إلى عهد العثمانيين، ويعد السوق من أشهر الأسواق الموجودة في اسطنبول، ويضم السوق العديد من متاجر الملابس المحلية على طول أمتداه 6كم.

  1. سوق الفاتح للمحجبات:

من أقدم الأسواق الموجودة في إسطنبول ويتم فتح أبواب السوق للزائرين من الساعة 5صباح إلى الساعة 8 مساء، ويحتوي السوق على ملابس المحجبات ويحتوي السوق على جميع السلع من ملابس والأدوات المنزلية وملابس محجبات ، ويباع بسعر زهيد.

وفي النهاية يوجد العديد من الشوارع والأسواق التي تبيع  الملابس بسعر زهيد مثل سوق الجمعة وغيره من الأسواق الموجودة في محيط اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أحسن مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

ملابس الجملة في تركيا
ملابس الجملة في تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع شنط مدارس في تركيا

مصانع شنط مدارس في تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شنط مدارس من تركيا؛ فإن …