مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا .. 6 شركات توفرها لك بأسعار مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا 

هل انت تاجر قطع غيار ولديك متجر في بلدك وترغب في معرفة أهم مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا لتشتري منها لبيعها في متجرك؟ في هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق” (يتم الربط على اسم الموقع برابط الدومين) أهم المصانع التركية المتخصصة في إنتاج وتصدير قطع الغيار الخاصة بالشاحنات.

ربما تفيدك قراءة … مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا … أشهر 5 أماكن تخدمك

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

من خلال مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا يمكنك أن تجد أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

  1. SAMA KONYA OTOMOTIV: شركة SAMA KONYA For Trailer Parts Co هي واحدة من الشركات المصدرة الرائدة التي تتعامل مع منتجات قطع غيار المقطورات عالية الجودة في تركيا منذ عام 2016. شركة SAMA KONYA  موزعين قطع غيار السيارات بالجملة من خلال برنامج الإنتاج متعدد الاستخدامات، كرست نفسها لتلبية احتياجات الأسواق الخارجية من خلال توفير تقنيات عالية حلول مثالية. التغيير والتجديد والتطوير جزء من هوية شركتنا. في القرن الحادي والعشرين، تتمثل الأولويات في مبادئ إدارة الجودة لديها في تزويد احتياجات عملائها بعلاقة التحسين بالشراكة والعمل بروح العمل الجماعي.
موزعين قطع غيار السيارات بالجملة
موزعين قطع غيار السيارات بالجملة

 في إطار السياسة العامة التقيد بالالتزامات المتعلقة بأنظمة الإدارة من خلال إبقائها قيد الدراسة، وتنظيم الأنشطة التعليمية اللازمة من أجل الحفاظ على العقلية المرنة والاندفاعية والتنافسية على كل مستوى. في هذا السياق، فإن جميع الأنشطة وجميع الوحدات في اماكن بيع قطع غيار السيارات بالجملة مثل الاستثمارات والإنتاج والتسويق ومسح التسويق الدولي وأنشطة البحث والتطوير والخدمات اللوجستية تجري بتناغم في شركة SAMA KONYA. رضا العملاء هو هدفها الرئيسي.

  1. قطع غيار شاحنات افيكو في تركيا: موزعون معتمدون لمجموعة واسعة من الشركات التركية التي تصنع قطع غيار الحافلات والشاحنات والجرارات والمقطورات لمعظم الماركات الأوروبية مثل فولفو وإيفيكو وداف وسكانيا ومان ومرسيدس وبي إم سي وفورد ورينو وأجزاء مقطورات متنوعة أيضًا كمقطورات إنتاج جديدة تم تصنيعها وفقًا لمواصفات الشركة الشقيقة (وفقًا للمعايير المطلوبة).

ربما تفيدك قراءة …  من الخبراء: قائمة بأشهر مصانع قطع غيار السيارات في تركيا

شركات قطع غيار الشاحنات في تركيا

توفر مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا كل أنواع قكع الغيار لمختلف أنواع الشاحنات، وتأكد أنك من خلال الشراء منهم فأنت تتمتع بجودة عالية وضمان رائع للقطع التي ستشتريها منهم.

  1. SEM LASTIK: تأسست في عام 1972 في مدينة بورصة، والتي تعد واحدة من أهم مراكز صناعة السيارات واستيراد قطع غيار سيارات من تركيا بدأت أنشطتها كورشة عمل صغيرة لكنها نجحت في تأمين مكانة صلبة في سوق استبدال السيارات في غضون فترة زمنية قصيرة نتيجة للجودة العالية وعقلية الخدمة. طورت نفسها بالتوازي مع صناعة السيارات التي اكتسبت زخمًا كبيرًا في الثمانينيات، ولفتت انتباه شركات صناعة التجميع الرئيسية النشطة في هذا القطاع.مع الأخذ في الاعتبار الازدهار في الصناعة التحويلية والمنافسة العالمية المتزايدة باستمرار، فإنها تركز بشكل خاص على الاستثمارات لزيادة الإنتاجية وتحسين جودة المنتج.
شركات قطع غيار الشاحنات في تركيا
شركات قطع غيار الشاحنات في تركيا

موجهة نحو هذا الهدف يتم تنظيم الشركة بطريقة توجه الموظفين نحو البحث والتطوير المناسب للمؤهلات العالمية، وتدعم ذلك بالأجهزة والمعدات الحديثة.  نتيجة لجهودها في زيادة استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا حصلت على نتائج ناجحة في عمليات التدقيق التي أجرتها شركات صناعة التجميع الرئيسية، علاوة على ذلك تم اعتماد الشركة بشهادة نظام إدارة الجودة ISO / TS 16949 و ISO 9001 من قبل مؤسسة الشهادات البريطانية، URS United Registrar of Systems Ltd. قامت الشركة اليوم بتوسيع مرافقها بشكل كبير وتواصل أنشطتها على مساحة 20000 متر مربع من المصنع الحديث بمساحة مغلقة تبلغ 14000 متر مربع، حيث يتم إنتاج الوصلات المضادة للاهتزاز وعناصر التجميع المصنوعة من المطاط والمعدن.

  1. ARSKAR OTOMOTIV: يتمتع إنتاج السيارات Ars-Kar بأكثر من 30 عامًا من المعرفة والخبرة، متحمسًا لمشاركتها مع عملائنا الكرام، تعمل في إنتاج معدات الفرامل والقابض منذ إنشائها، لديها موظفين محترفين.  تنتج، اسطوانات الفرامل، اسطوانات القابض، غرف الفرامل، صمامات تسوية صمامات الهواء للشاحنات والحافلات ومعدات البناء، يمكنك من خلالهم استيراد قطع غيار السيارات من تركيا.  منذ أن تم ترسيخ الالتزام بالجودة والمثابرة والقوة بأسرع ما يمكن قطاع نشاط في مجال معروف وأصبح علامة تجارية مفضلة . تم دائمًا تغيير مبادئ الشركة من الجودة والخدمة والتسليم في الوقت المناسب والأسعار التنافسيةـ نجاح واستدامة الإنتاج، والعمل بمبدأ الصدق وخدمات ضمان الجودة Arskar auto.

ربما تفيدك قراءة … مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا

أفضل خيار لك عند رغبتك في استيراد قطع الغيار هو اختيار تركيا، فبجانب الجودة العالية لقطع الغيار فستجد أفضل الصفقات التي تناسبك ميزانيتك مع هذه الشركات والمصانع، في هذه الفقرة تجد أهم مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا التي يمكنك الاستيراد منه:

  1. EDT OTOMOTIV YEDEK PARCA: بدأت EDT OTOMOTIV حياتها التجارية في عام 1992 بمبيعات وتوزيع بالجملة لمركبات الركاب والمركبات التجارية مع أكثر من 26 عامًا من الخبرة والاستمرارية والجودة والخدمة والموثوقية والفهم المبتكر، توفر الشركة جميع أنواع مجموعة المنتجات الأصلية وما بعد البيع من العلامات التجارية المعروفة في العالم وفي تركيا مع 35000 نوعًا من المنتجات إلى تركيا والعالم، يمكنك أن تبدأ تجارة قطع غيار الشاحنات بكل سهولة من خلال الشراء منهم.
  1. GENERAL TICARI ARACLAR: من أهم مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا، برزت Sti كواحد من أكثر وكلاء قطع غيار الشاحنات والمقطورات والحافلات موثوقية في تركيا منذ إنشائها في عام 1995 في غضون فترة قصيرة، اكتسبت شركة GENERAL اعترافًا بأنها تاجر جملة رائد في قطع غيار الشاحنات والحافلات وهو بحد ذاته إنجاز جدير بالثناء بأي معيار في هذه الأعمال عالية التقنية والتنافسية. في هذا المقال قدمنا لكم أفضل مصانع قطع غيار شاحنات في تركيا التي تقدم خدمات شراء قطع غيار الشاحنات بأقل الأسعار.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى