الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / سعر مفصل الورك الصناعي.. جودة تركية مضمونة

سعر مفصل الورك الصناعي.. جودة تركية مضمونة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 سعر مفصل الورك الصناعي

آلام العظام والمفاصل كثيرة ومزعجة، لكن البعض منها يحتاج إلى ضرورة التدخل الجراحي وإجراء التغير، وأول ما يشغل البال سعر مفصل الورك الصناعي وتكاليف العملية خاصة في تركيا التي تعد من أفضل الدول التي تقدم تلك العمليات بأفضل جودة وسعر وخدمات مميزة ومريحة، وفي هذا المقال نستعرض كل المعلومات الخاصة بهذا الأمر.

اسعار مفصل الورك الصناعي

استبدال مفصل الورك من العمليات الشهيرة التي يلجأ إليها الجراح من أجل إزالة الأجزاء التالفة من مفصل الورك واستبدالها بأجزاء عادةً ما تكون مصنوعة من المعدن والسيراميك والبلاستيك شديد الصلابة، يساعد هذا المفصل الاصطناعي والمعروف باسم آخر وهو الطرف الاصطناعي على تقليل الألم وتحسين الوظيفة والقيام بالتحرك بحرية أكبر دون ألم.

 

اسعار مفصل الورك الصناعي
اسعار مفصل الورك الصناعي

كم سعر مفصل الورك الصناعي

التكلفة التقديرية لجراحة استبدال مفصل الورك من جانب واحد هي 5500 دولار إلى 8000 دولار، في حين تتراوح جراحات استبدال مفصل الورك الثنائية من 7500 دولار إلى 12500 دولار. الإقامة في المستشفى لهذه الجراحة تتراوح بين 5 إلى 7 أيام و 14 يومًا خارج المستشفى.

ربما تفيدك قراءة: دليلك.. لاسعار الاصابع الصناعية في تركيا

اعراض خلع مفصل الورك الصناعي

الشعور بالآلام المبرحة وعدم القدرة على الحركة من أسوأ الأعراض التي يعاني منها المريض حتى يقرر القيام بتلك العملية، فبعد تغير مفصل الورك والحصول على آخر جديد سيلاحظ المريض انخفاض كبير في مستوى الألم الذي يشعر به قبل الجراحة وزيادة نطاق الحركة في المفصل.

 

اعراض خلع مفصل الورك الصناعي
اعراض خلع مفصل الورك الصناعي

 

كيف نحافظ على مفصل الورك الصناعي

من المهم ألا يتوقع المريض بعد القيام بتلك الجراحة أن يفعل كل الأشياء التي كان بإمكانكه فعلها فجأة والتي كان المحروم منها من قبل، حيث تحتاج العملية إلى الحرص والحفاظ المستمر والبعد عن أي أنشطة عالية التأثير والتي من الممكن أن تسبب في خلع المفصل والكثير من المشاكل الأخرى، والمقصود بها الجري أو لعب كرة السلة أو كرة القدم كونها تسبب ضغطًا هائلاً على المفصل الاصطناعي، ولكن في نفس الوقت، قد تكون قادرًا على السباحة أو الجولف أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة بشكل مريح. مع العلم أن معدل نجاح جراحة استبدال مفصل الورك يتجاوز 95٪.

ربما تفيدك قراءة: أفضل مراكز تركيب الأطراف الصناعية في تركيا

عملية تركيب مفصل الورك الصناعي

قد تكون جراحة استبدال مفصل الورك، والتي تسمى أيضًا الشفاء التام لمفصل الورك، خيارًا لك إذا كان ألم الورك يتداخل مع الأنشطة اليومية ولم تساعد العلاجات الأكثر تحفظًا، أو لم تعد فعالة، يعد تلف التهاب المفاصل هو السبب الأكثر شيوعًا للحاجة إلى استبدال مفصل الورك أسباب القيام ب عملية تثبيت مفصل الورك بعض الحالات التي يمكن أن تتلف مفصل الورك وتتطلب جراحة استبدال مفصل الورك:

 

عملية تثبيت مفصل الورك
عملية تثبيت مفصل الورك
  • في العمود الفقري، يُعرف هشاشة العظام بالتهاب المفاصل الذي يحدث مع التقدم في العمر، ويؤدي إلى تدمير الغضاريف الزلقة التي تغطي نهايات العظام وتساعد المفاصل على الحركة بسلاسة.
  • التهاب المفصل الروماتويدي، يحدث التهاب المفاصل الروماتويدي بسبب فرط نشاط جهاز المناعة وينتج عنه نوع من الالتهاب يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى تآكل الغضروف والعظام تحته، مما قد يؤدي إلى تدمير وتشويه المفاصل.
  • التعرض إلى مشكلة هشاشة العظام، نتيجة عدم وصول الدماء بما يكفي إلى الجزء الكروي من مفصل الورك.
  • قد تفكر في إجراء جراحة لاستبدال مفصل الورك إذا كان لديك ألم في مفصل الورك مستمر على الرغم من تناول مسكنات الألم
  • الشعور بأن الأمر يزداد سوءًا عند المشي، حتى مع عصا المشي أو جهاز المشي
  • يؤثر على نومك
  • يؤثر على قدرتك على صعود أو نزول الدرج
  • يجعل من الصعب عليك الاستيقاظ من وضعية الجلوس
  • كل هذا بعد استشارة الطبيب المختص يعني ضرورة إجراء العملية من أجل التخلص من كل تلك الأعراض المزعجة والمؤلمة والتي تعيق ممارسة الأنشطة اليومية بشكل سهل وسلس.

ربما تفيدك قراءة: أفضل جهات الاطراف الذكية في تركيا

كم تستغرق عملية تغيير مفصل الورك

تستغرق الجراحة عادةً ما بين 60-90 دقيقة، ولكن إذا كانت هناك مشاكل خاصة مثل وجود تآكل كبير في أجزاء العظام وتحتاج إلى إعادة البناء، فستستغرق الجراحة وقتًا أطول، وعادة، يتم إعطاء التخدير المتوسط للمريض مع مهدئ خفيف حتى ينام أثناء الجراحة، وقد يكون التخدير الكلي ونوع التخدير المناسب لحالة المريض يحدده طبيب التخدير وليس طبيب العظام. كما يبلغ طول الجرح عادة 12-20 سم، كلما زاد وزن المريض، كلما زاد الجرح، يكون طول الجرح أكبر كلما كانت الحالة أكثر تعقيدًا، وإذا كانت الحالة مناسبة، يمكن إجراء جراحة لمفصل الورك مع جرح صغير.

كم تستغرق عملية تغيير مفصل الورك
كم تستغرق عملية تغيير مفصل الورك

الحاجة إلى استبدال الورك مرة أخرى

قد يتلف مفصل الورك البديل بمرور الوقت، لذلك، إذا خضعت لجراحة استبدال مفصل الورك عندما كنت صغيرًا ونشطًا نسبيًا، فقد تحتاج بمرور الوقت إلى استبدال مفصل الورك مرة أخرى، ومع ذلك، فإن المادة الجديدة تطيل التطعيمات، لذلك قد لا تكون هناك حاجة لاستبدال ثان.

ربما تفيدك قراءة: دليل اسعار الساق الصناعية فى تركيا

تمارين مفصل الورك الصناعي

توجد العديد من التمارين التي يقوم الطبيب بإعطائها للمريض من أجل القيام بها، أو يمكن المتابعة مع مختص في العلاج الطبيعي من أجل الحركة والمشي بشكل مميز وسهل، ومن خلال مشاهدة الفيديو يمكن التعرف على التمارين التي يمكنك القيام بها بأمان:

تحتوي معظم مفاصل الورك الاصطناعية على كرة من المعدن المصقول أو السيراميك التي تتناسب مع بطانة الكوب المصنوعة من البلاستيك الصلب جدًا، تستخدم بعض أنواع الأطراف الصناعية القديمة المستخدمة بشكل أساسي في العقد الماضي بطانة الكوب، والتي قد تستمر لفترة أطول ولكنها يمكن أن تسبب مشاكل أخرى، من المرجح أن تطلق الأطراف المعدنية أيونات المعادن في مجرى الدم، والتي يمكن أن تسبب الالتهاب وتآكل العظام، بسبب هذه المخاوف، يتم استخدام نصائح معدنية في حالات نادرة.

تجارب تغيير مفصل الورك إيجابية ومميزة وعليك أن تخوض التجربة بنفسك بعد اختيار أفضل المختصين من أجل التخلص من آلامك للأبد.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …