الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / سعر زيت الاركان المغربي للشعر.. 3 متاجر توفره بجودة عالية
سعر زيت الاركان المغربي للشعر.
سعر زيت الاركان المغربي للشعر.

سعر زيت الاركان المغربي للشعر.. 3 متاجر توفره بجودة عالية

سعر زيت الاركان المغربي للشعر.

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

سعر زيت الاركان المغربي الاصلي..قد تقع بعض النساء في حيرة بشأن وسائل الاعتناء بشعرها، معالجة مشاكله وظهورها بمظهر جميل ومتألق، فتتحير في أي الطرق تتبعها من أجل الوصول إلى أهدافها المنشودة، فتتعدد الوسائل، فمنها الطبيعي ومنها الصناعي، وكثير من النساء يفضلن الطرق الطبيعية، لما تحدثه الطرق الصناعية من ضرر لشعرها. من بين هذه الوسائل الطبيعية زيت الأركان الأصلي، الذي سيكون الحديث عنه في الأسطر التالية، بالإضافة إلى الحديث عن فوائده، طرق استخدامه، أسعاره وتجاربه.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

 

من وين اشتري زيت الأركان الاصلي؟

زيت الأركان المغربي الأصلي هو زيت طبيعي، اشتق من فاكهة الجوز لشجرة الأركان في المغرب. السيدات المغربيات تستخدمه على شعرهن وبشرتهن، منذ زمن قديم، لما يتسم به من منافع متعددة، بدأ يتوفر زيت الأركان في العديد من الأسواق بين المنتجات الخاصة بالتجميل المتنوعة، وذلك منذ عهد قريب، بشكل ملاحظ.

  • هو من الزيوت الطبيعية النادرة، التي تتركب من فيتامين E، الأحماض الدهنية وأيضا مضادات عديدة للأكسدة.
  • يفيد كثيرا في مسألة الاعتناء بالبشرة وبالشعر، فاستعماله مفيد لحالة الجسم الصحية عموما.

في استطاعتك أن تصل إلى زيت الأركان المغربي الخام من عدة متاجر وأسواق في السعودية. للحصول بسهولة على زيت الأركان المغربي من أفضل أماكن البيع، بأقل تكلفة، اضغط على رابط  الواتس التالي: (اضغط هنا)

متجر الجميلة يوفر أرقى نوعيات زيت الأركان المغربي، وبأرخص الأسعار، التواصل على رابط الانستجرام هنا  :

(اضغط هنا)

ويمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول على موقع زيت الاركان. موقع زيت الأركان هو متجر يبيع زيت الأركان المغربي الأصلي الخام 100 % ومنتجات بلاد المغرب التجميلية بالجودة العالية . يقوم بإنتاج زيت الأركان وبعصره وبجمعه في معاملهم الخاصة. ولطلب المنتج اضغط هنا: (اضغط هنا)

 

زيت الحشيش الأصلي
زيت الحشيش الأصلي

 

ومن الأسعار المتوفرة لزيت الأركان المغربي الأصلي في المملكة:

  • زيت الأركان العضوي للشعر يصل سعره إلى 35 ريالا سعوديا.
  • ونفس المنتج متاح وثمنه تقريبا 38 ريالا سعوديا.
  • زيت الأرغان نت جولد للشعر متواجد بمبلغ 98 ريالا سعوديا.
  • كما أنه يتوفر أيضا لدى صيدلية النهدي بعبوة وزن 50 مل بسعر 68 ريالا سعوديا.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة :  اعرفي الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش بسهولة

 

 

 

 

 

زيت الحشيش الأصلي

لقد كثرت الزيوت الطبيعية الخاصة بالعناية بالشعر في الأسواق، وكل زيت منها له مميزاته ومنافعه، التي تميزه عن غيره، وكل امرأة أيضا لها حرية الاختيار في استخدام ما يناسبها ويكون له تأثير على معالجة مشكلة شعرها. ومن أوائل الزيوت التي ينصح بها زيت الحشيش الأصلي الطبيعي 100%، فهو يتميز بفوائد عديدة، وعناصره الغذائية  في الاعتناء بشتى أصناف مشاكل الشعر، فلا تقلقي بعد الآن، سواء كنت تشتكين من جفاف الشعر، تقصف الشغر، تساقط الشعر أو تلف الشعر، مع استخدامك لزيت الحشيش ستلاحظين الفرق قبل وبعد استخدامه ونتائج مرضية لك. لكي تحصلي على منتج زيت الحشيش، لا تترددي في طلبه من متجر توب فاشون، أول  وأحسن متجر في المملكة، بأرخص الأسعار، والتوصيل مجاني.

قم بالضغط على الرابط هنا: (اضغط هنا)

متجر بيوتي في السعودية ، متجر هام يوفر زيت الحشيش بأنسب سعر، اضغط على الرابط هنا: (اضغط هنا)

استعمالات زيت الأركان المغربي  متنوعة، ويعتبر من الأمور الشائعة استخدام زيت الأركان المغربي، فإنه من اليسير أن تتم إضافته إلى البرنامج اليومي من أجل صحة أفضل وجمال أدوم.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : ماسك الأرغان  للشعر اي هيرب.. هل هو فعال كما يقولون؟؟

 

 

 

 

 

 

استخدامات زيت الاركان المغربي

إليكم شرح لكيفية استخام زيت الأركان المغربي على البشرة أو الشعر أو للطبخ. استخدامه للبشرة: زيت الأركان المغربي يستعمل بشكل مباشر على البشرة، ومن الأفضل عند استعمال الزيت كأول مرة على الجلد، أن يؤخذ منه كمية قليلة، لكي لا يحدث أي ضرر، ويمكن إضافته إلى المنتجات الخاصة بالتجميل، مثل الكريم المرطب للبشرة.

استعمالات زيت الأركان المغربي للشعر:

في إمكانك استخدام زيت الأركان المغربي للشعر المبلل أو الناشف بصفة مباشرة، حتى يقوم بتحسين الرطوبة للشعر وبمعالجته من التجعد والتقصف. وأحيانا من الممكن أن يخلط مع الشامبو أو بلسم الشعر، ومن اللازم أنه لو كان الإنسان يستخدمه للمرة الأولى، فلابد أن يستعمل كما ضئيلا من زيت الأركان، لتحديد درجة رد فعل الشعر له. وإذا كان النوع الزيتي هو طبيعة بصيلات الشعر، فيجب تطبيق زيت الأركان على أطراف الشعر فقط.

 

استخدامات زيت الاركان المغربي
استخدامات زيت الاركان المغربي

 

 

 

واستخدامه للطبخ:

هناك نوعيات من زيت الأركان المغربي تم تخصيصها لأمور الطهي، او بإمكانك أن تتثبت عند الحصول على زيت الأركان أنه صاف ويستعمل للطبخ، هذا لأن الزيت المخصص للتجميل والمتوفر في الأسواق يتم مزجه مع مواد طبيعية من نوع آخر. لقد كان الزيت يتم استعماله بصفة معتادة في تغميس الخبز وأثناء عملية الرش للخضراوات. ويمكنك تدفئة زيت الأركان المغربي بعد وضعه في وعاء، مع مراعاة نوع الوعاء ، الذي يتحمل درجة الحرارة الساخنة، لكي لا يحترق.

ومن فوائد زيت اركان لتبيض الوجه، أن الوجه يصبح مشرقا ووضاءا بعد استعماله، وهذه خلطات من زيت الأركان لتبييض البشرة:

  • خليط زيت الأركان بالزبادي لتبييض الوجه:

نخلط ست نقاط من زيت الأركان مع ملعقة طعام كبيرة من الزبادي، ثم يتم وضع المزيج على الجلد لمدة ربع ساعة، بع ذلك يتم غسل البشرة بماء فاتر، وتعاد هذه الوصفة أسبوعيا مرتين.

  • مزيج زيت الأركان مع عصير الليمون لتبييض الوجه:

نقوم بخلط ملعقة واحدة من عصير الليمون مع أربع نقاط من زيت الأركان، ثم يتم دهن الخليط على الجلد، وتترك البشرة هكذا لمدة عشر دقائق ، ثم يتم غسل البشرة بماء دافئ، ويتم تكرير هذه الطريقة كل أسبوع مرتين. ولمن يهمه أمر استخدامات زيت الأركان على الشعر فاتح اللون، أو المصبوغ باللون الأشقر يتساءل: هل زيت الأركان يغمق الشعر؟

يعد زيت الأركان المغربي أحسن زيت يعتني بالشعر، الذي تم صبغته باللون الأشقر، إذ أنه من الممكن استعمال زيت الأركان بعد كل اغتسال، حتى يرطب الشعر ويحافظ على بريقه.

ربما تسبب الصبغة تلفا للشعر، ولكن باستخدام زيت الأركان، ستتم حماية جميع بصيلات الشعر والمحافظة عليها كاملة، فزيت الأركان يقوم بحماية الشعر من مختلف الفطريات والميكروبات. من المهم أن نعرف بعض مواصفات الزيت الذي نستخدمه، فلنتعرف على:

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

 

 

 

 

 

شكل زيت الاركان المغربي.

يتميز زيت الأركان المغربي بالسمك الخفيف، فالبشرة تقوم بامتصاصه بكل سهولة، ويخترق الزيت مسام البشرة، ليعالج كافة مشكلات الجلد، ففي إمكانك ان تدهني قطرة واحدة من زيت الأركان على الجلد، ثم تدلكي البشرة إلى أن تمتص الزيت. ولنتعرف أيضا عن مكونات زيت اركان المغربي. يتكون زيت الأركان من حمضيات غي مشبعة دهنية وفيتامين التوكوفيرول، عنصر السكوالين، وأيضا الاستريولات، وكل من هذه المكونات له وظيفة ومنفعة معينة تفيد لغرض معين. جزء من هذه العناصر يستخدم لمكافحة الأكسدة، أما الجزء الآخر فوظيفته الوقوف ضد الالتهاب المقلق المزمن، وهناك بعض العناصر التي تقوم بالحماية من تكون الاورام، فتقي البشرة من مرض السرطان. مع أن زيت الأركان المغربي يتميز بعطر طبيعي من حبة الجوز، لكنه لا يحتوى مطلقا على الجوز، فيعتبر شجر الأركان مثمرا، ويستخرج الزيت من النواة الداخلة في جب الحبة. وأما عن فوائد زيت أركان للشعر الخفيف:

يعتبر زيت الأرغان، الذي اشتهر بين الناس بمسمى (الذهب السائل) من أجود الزيوت الطبيعية، التي تعتني بالشعر، لما يتميز به من فوائد مختلفة، منها:

  • زيت الأركان المغربي يساعد على التخلص السريع من التساقط المحبط الذي يحدث للشعر.
  • يعد من العوامل المساعدة على إعادة تكوين الاشعر التالف.
  • يقوم بوظيفة الواقي ضد الأشعة فوق البنفسجية، التي تسبب ضررا على شعرك واحراقا.
  • يساعد زيت الأركان المغربي على إنبات ملاحظ لبصيلات الشعر، وبالتالي يرفع من نسبة الكثافة للشعر.
  • يمنح الزيت فروة الرأس التغذية بصفة كبيرة، ويساعد على التطويل التدريجي للشعر.
  • يعزز زيت الأركان المغربي القيام بتنعيم الشعر بصفة روعة جدا.
  • يعتبر زيت الأركان مثل البلسم من حيث تلطيف الشعر.
  • يجعل الزيت الشعر في غاية التماسك.
  • زيت الأرغان ينمي الشعر بقوة ملحوظة، ينعم الشعر بشكل عميق ويطول الشعر بانسيابية أكثر.

 

فوائد الزيت المعجزة زيت الأركان المغربي للشعر والبشرة

كل امرأة تريد أن تحتفظ بأنوثتها، جمالها وحيويتها، ومن أسرار الطبيعة هناك سر يتواجد فقط في بلاد المغرب، هذا السر هو شجرة الأركان، التي تعد من النبات الطبيعي، الذي يترعرع في بلد المغرب فقط، دون غيرها من الدول، وهذه الشجرة عاشت لملايين من السنوات، وتم اكتشاف هذا السر من قبل نساء المغرب، ومنذ أعوام بدأت النساء في استخراج الزيت ليتم استغلاله في المحافظة على رونقهن، وفي معالجة عدة أمراض بطريقة سريعة.

زيت الأركان المغربي يعمل على تحقيق كل ما يلزم المرأة العصرية، وفيما يلي اختصار لفوائد زيت الأركان للبشرة والشعر.

 

شكل زيت الاركان المغربي.
شكل زيت الاركان المغربي.

 

زيت الأركان له فوائد عديدة للشعر، من هذه الفوائد:

  • يلطف مثل المرطب الطبيعي لشعرك.
  • يساعد على الحصول على شعر متماسك وناعم.
  • يستفاد من الزيت في تكثيف ملاحظ لشعرك، وفي تطويله أكثر.
  • يعيد تكوين الشعر الهالك.
  • يضع حدا لمشكلة تساقط كبير في الشعر.
  • يقوم بوقاية الشعر من الضرر الذي يحدثه التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • يستخدم زيت الأركان المغربي لزيادة نمو الشعر وتطويله.
  • يقوم بمعالجة حب الشباب والندوب التي تظهر بسببه.
  • يقوم بتطير البشرة وتنعيمها، من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة.
  • يساهم في جعل البشرة نضرة ومتمتعه بروح الحياة، وذلك لتأثير فيتامين E الفعال على البشرة.
  • يرطب الجلد ويغذيه، عن طريق امتصاص الجلد السريع له.
  • مضاد لجفاف الجلد ويقي كبار السن من ظهور التجاعيد وآثار الكبر، ويحمي أيضا من ظهور علامات تقدم السن المبكر لدى الشباب.
  • يعالج الجلد في حالة الإصابة بالحرق أو الصبغة على البشرة.
  • يساهم في إعادة نمو خلايا البشرة.
  • يجعل البشرة لامعة وذات شكل صحي.

ولمن يهمه الأمر يسأل عن طريقة استخدام زيت الاركان المغربي للشعر:

زيت الأركان يعد من الزيوت التي تستخدم في معالجة العديد من المشكلات التي تنتاب الشعر، مثل سقوطه، تلفانه وقشرته، ويطلق عليه أيضا (زيت الأرجان)، ويتوفر الزيت في أغلب المتاجر، وسعره يتذبذب بين السعر الرخيص وبين السعر المتوسط، وذلك وفقا للمكونات والمواد التي أضيفت إليه، والتي ترفع من فعاليته، وسرعة علاجه لمشكلات فروة الرأس والشعر. ويتم استخراج زيت الأرغان من ثمرة أشجار الأركان في بلاد المغرب، وهو مشهور بلقبه (الذهب السائل)، لأنه يحتوى على عناصر ذات فاعلية كبيرة، فقد بينت البحوث والدراسات بأنه يتكون من مضادات أكسدة، وعلى أحماض دهنية كحمض اللوريك، المعادن المختلفة وفيامينان A,B،  التي تدعم صحة البشرة والشعر.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الاركان للشعر.. قائمة بالمتاجر التي تبيعه

 

 

 

 

 

 

 

كيفية استعمال زيت اركان المغربي للشعر:

  • في إمكانك استعمال زيت الأركان على الشعر على شكل قناع، ليساهم في نموه، ومن الممكن تركه على الشعر، على مدار ساعات الليل، ليحصل شعرك على أتم استفادة من الزيت.
  • من الأفضل أن تدفئي زيت الأركان، ثم تضعيها على الشعر بالتدليك الدائم لمدة ، للتأكد من وصول الزيت لجميع أجزاء الشعر لمدة ربع من الساعة.
  • يغطى شعر الرأس بمنشفة دافئة الحرارة، ومن المستحسن أن يترك الزيت على الشعر لمدة ليلة بالكامل، حتى يمتص الجلد الزيت جيدا، ويستفيد من مختلف العناصر المفيدة الداخلة في تكوينه، بعد ذلك يتم غسيل شعرك بالشامبو.وهذه الطريقة يؤخذ بها للحصول على شعر براق وناعم.

 

وأما طريقة استخدام زيت الاركان المغربي للبشره، فهي كالآتي:

 يتم التطبيق المثالي لزيت الأركان بطريقة جيدة مباشرة جدا على سطح الجلد، ولكنه يفضل أولا الاستعمال بقدر ضئيل من زيت الأرغان على البشرة في البداية، حتى يتم ضمان انعدام حدوث أي مضاعفات ضارة، ومن السهل أيضا أن تتم إضافته إلى منتج التجميل، مثل كريم الترطيب للجلد.

وصفة استعمال زيت الأركان للبشرة:

  • يمكنك استعمال زيت الأركان فقط أو مع إضافة كريم البشرة الذي تفضلينه، وذلك من خلال إضافة بعض النقاط منه مع كل استعمال.
  • بعد الانتهاء من الاغتسال، قومي بأخذ نقطتين مثلا من زيت الأركان، وضعيها في باطن يدك لتدفئين الزيت.
  • قومي بوضعه على الجلد المندى.
  • ضعيه على بشرة الجسم بالكامل بما في ذلك اليدين والقدمين.
  • قومي بتدليك بشرة الجسم به، حتى تمتصه البشرة.
  • استمتعي بعد ذلك ببشرة لينة وأملسة.

إحدى النساء اللاتي كانت لها تجربة مع زيت الأركان تخبر أخواتها عن نوع زيت الأركان المخصص للتجميل. تقول أنه قبل استخدام زيت الأركان المخصص للطهي، تحمص حبوب الأركان ثم تطحن، لتكون جاهزة للاستخدام اليومي في الطبيخ. أما الزيت الذي نستخدمه في الزينة فهو زيت الاركان غير محمص للتجميل، أي أن حبوبه لا يتم تحميصها، فمبجرد أن يتم قطف للحبوب، تطحن بطريقة مباشرة، لهذا فهي تقول لأخواتها أن المعظم يجد في المتاجر زيت الأركان بلون بني داكن،  وثمة صنف آخر يشبه لونه لون الزيت الذي نطهي به الطعام،فيكون ذهبي.

ووضحت المسألة وقالت أن الزيت الصالح للطعام حبوبه تم تحميصها، لهذا لونه يكون داكن، لكن الزيت الذي لا تحمص حبوبه يكون لونه ذهبي، وكان هذا فارق بين النوعين، فليست جميع أصناف زيت الأركان تصلح للتجميل، لكن الصنف غير المحمص صالح للتجميل. فتنصح بالتأكد من لون الزيت والغرض منه قبل شرائه، وتقول أن زيت الأركان منافع جدا للجلد والبشرة، لكن المهم أن يكون أصليا.

هناك خلطات مفيدة لزيت الأركان ومكونات أخرى طبيعية، مثل:

مزيج زبدة الشيا مع زيت الاركان:

ماسك زبدة الشيا: يتم إعداد هذا الماسك عن طريق مزج ملعقة طعام من زيت الأركان ومن زبدة الشيا،  ويضاف إليهما ملعقة طعام من العسل الأصلي وصفار حبة بيضة. يتم دهن الماسك على الشعر وترك الشعر لمدة 60 دقيقة، ثم يتم غسله بماء دافئ وشامبو.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : كم سعر زيت الأركان الاصلي بجودة عالية

 

 

 

 

 


تجارب زيت الأرجان المغربي للشعر

 

واحدة من النساء تحكي أنها قضت 3 أشهر في استخدام زيت الأركان، فلاحظت أن زيت الأرغان من الزيوت الممتازة، فعمل على شفائها من الاكزيما، وفي رابع مرة لم تظهر مطلقا، اما بشرتها فعمل على تفتيح درجة لون جسمها أو بمعنى أدق عمل على توحيد لون الجلد، واختفت تماما خطوط الجلد الحمراء والبيضاء، حيث أنها كانت تقوم بخلطه مع زبدة الشيا والنتائج كانت مبهرة، إذ أنها كانت تعاني من وجود ترهلات بسيطة نتيجة للتسمين والتنحيف، فساهم في شد الترهلات، وكانت تعاني من ظهرو البثور في الظهر، فساعد الزيت على تقليلها بشكل كبير. وأخرى تقول مجيبة عن سؤال لإحدى النساء: مين جربت زيت الاركان المغربي للشعر؟

أنها استخدمته مرات عديدةن  وكانت تعزه في كل مرة أكثر من السابق، وكانت توافق على تسميته (الذهب السائل)، حيث أنها كانت تدهنه على شعرها بعد غسيله بطريقة جيدة، فقرأت أنه ينبغي غسل الشعر قبل استخدام الزيت، فاستعملته على الشعر بعد الانتهاء من الاستحمام، ولم يكن له أي علامة على البشرة، لأن الجلد كان يمتصه بسرعة لخفة قوامه، فوجدت بعد ذلك أن الشعرصار انسيابيا وأملسا، ومظهره كان قويا ولامعا.

سعر زيت الاركان المغربي للشعر. يبحث الكثير من الناس عن صلاحية زيت الاركان، سعر زيت الاركان المغربي للشعر. لأن فوائد زيت الأركان كثيرة لايمكن إحصاؤها، سعر زيت الاركان المغربي للشعر. لاحتوائه على مضادات قوية للأكسدة، فيتامينات، معادن وأحماض دهنية غير مشبعة، المتمثلة في الأميغا 6 والأوميغا9.سعر زيت الاركان المغربي للشعر. يتم الوصول إلى زيت الأركان من ثمرة لوز أشجار الأركان، المتوفرة فقط في المغرب، في مكان اسمه (سهل سوس)، وهذه الشجرة من الأشجار التي تعمر وتعيش طويلا، وتكون قادرة على النمو وحدها وتستطيع مقاومة الجفاف والرطوبة والتصحر، ومن زيت الأركان يوجد نوعان: زيت الأركان المخصص للطبخ، والنوع الآخر مخصص للعناية بالشعر والبشرة والجسم.سعر زيت الاركان المغربي للشعر.

 

تجارب زيت الأرجان المغربي للشعر
تجارب زيت الأرجان المغربي للشعر

 

تعتمد مدة استخدام زيت الاركان على عوامل عديدة، من هذه العوامل:

  • جودة الزيت، فلابد أن يكون عل درجة عالية من الجودة، حتى تكون مدة صلاحيته طويلة.
  • تعتمد أيضا على نوع البذور لشجرة الأركان، فلو كانت البذور تم نضجها وطازجة، صار جودة الزيت عالية، وتكون مدة استخدامه أدوم.
  • طريقة استخلاص الزيت: فإذا كان الزيت استخرج بالطريقة غير المعتادة، التي يستخدم فيها الماء، فيعمل على تنشيط البكايريا، ومن ثم الرطوبة تسبب فسادا له، فتكون بذلك صلاحية الزيت قصيرة.
  • طريقة تخزين زيت الاركان لابد ان تكون بشكل سليم، فلا يحفظ في مكان شديد البرودة ولا شديد الحرارة، ولا ينبغي أن يعرض لشعاع الشمس الحاد.

فلو كانت جميع شروط التخزين والإنتاجية لزيت الأركان صحيحة، فتكون مدة صلاحية الزيت تتراوح ما بين 18 شهرا وبين 24 شهرا.وفي النهاية منافع زيت الأركان للشعر والجسم لايمكن حصرها، فهي كثيرة وتنوعة، فلو كان الشعر جافا، فلا يكون عندك تردد في استخدام  الزيت لشعرك، فضعيه على الشعر ودلكي فروة رأسك بلشعر واتركي الشعر هكذا لمدة ثلاثين دقيقة، ثم اغسلي الشعر بالشامبو، وسترين الفرق.

فيمنح زيت الأركان شعرك النعومة التي تحلمين بها، ويقوم بمعالجة تلفان الشعر الذي ينتج عن الاستخدام المتكررللصبغة والسشوار، كما يعالج تقصف الشعر وتساقطه، ويساعد على مد جذور الشعر بالغذاء لتصبح قوية. فزيت الأركان المغربي هو الحل لهذه المشكلات، التي تواجهها المرأة. وهذا الزيت أيضا يمنحك الشعور بالسعادة والنجاح بعد استعماله ورؤية نتائجه على شعرك، فلا تترددي أو تحتاري، زيت الأركان هو الحل الأمثل للمشاكل التي تشتكي منها النساء.

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار علاج الشعر بالليزر

اسعار علاج الشعر بالليزر.. تكلفة مناسبة من  3 مراكز  

اسعار علاج الشعر بالليزر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.