افضل مصمم ديكور في مصر

افضل مصمم ديكور في مصر .. 9 جهات جديرة بثقتك تخدمك في طلبك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الديكور في مصر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل مصمم ديكور في مصر

 إذا كنت تبحث عن شركة تصميم داخلي وتصميم خارجي سنقدم لكم خلال السطور التالية من المقال نخبة من افضل مصمم ديكور في مصر لمساعدتك في اختيار الشكل الأمثل لمكانك.. كل ذلك وأكثر ستجده عبر منصة الموثوق وما تقدمه من جهات ومكاتب موثوقة.

مصمم ديكور فى مصر

انتشرت شركات الديكور في الفترة الأخيرة، لأن من أهم الأشياء التي يبحث عنها الاشخاص هو الديكورات الداخلية والخارجية ولكن هل كل هذه الشركات عندها كفاءة عالية من أن تحقق كل الى بتحلم به من ديكورات، فلابد أن تبحث عن أكبر شركات الديكور فى مصر ذات مستوى.

  • شركات تشطيب المنازل Creative Group هل تبحث عن شخص يقوم بأعمال ديكورات كافيهات في مصر والتشطيب والديكور لمنزلك أو مكتبك أو عيادتك أو معرضك دون الانحراف عن الميزانية والمواصفات.
  • شركة التشطيبات الحديثة حيث تقوم الشركة بجميع أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية ولديها متخصصون في جميع أنواع أعمال التشطيبات وتلتزم بمواعيد التسليم المتفق عليها.
  • شركة مار للديكور هي شركة تشطيب اكبر شركة ديكور في مصر شركات الديكور والتشطيبات في القاهرة، لأنها تميزت في المجال بالإضافة إلى تشطيب المكاتب، حيث بدأت الشركة في هذا المجال منذ 10 سنوات وقامت الشركة بالكثير من تشطيب المنازل وديكوراتهم.
  • هومز نيو لايف للتصميم الداخلي والديكور والتشطيبات لدينا فريق متخصص في التصميم الداخلي والمعماري يتم التنفيذ تحت رعاية فريق من مهندسي التنفيذ والديكور المهرة في الوقت المحدد للمشروع وبتكاليف مقبولة.
  • الشركة الفرعونية للتشطيبات المعمارية وهي شركة متخصصة في تصميم ديكور في مصر والتشطيبات الداخلية والديكور، تأسست عام 2014 وتم إطلاق صفحتها على الفيسبوك وهي أول شركة في مجال التشطيبات تقدم خدمات خاصة مناسبة للوافدين وتكفل لهم عناء المتابعة الارتقاء بالأعمال والوقوف على جودتها مما حقق الثقة بينها وبين عملائها مما دفعنا لتقديم أفضل ما لدينا للحفاظ على المستوى المعتاد فهو مقدم ودائمًا في التطوير.
  • شركة داري للديكور والتشطيبات العقارية أفضل مكاتب مهندسين ديكور بالقاهرة ديكور حديث وديكور كلاسيكي وأحدث تصاميم الديكور للشقق والفيلات والتصميم الداخلي والخارجي الحديث بأفضل الأسعار.
  • IDecor لتصميمات الديكور والتشطيبات المتكاملة تقدم تصميمات داخلية وواجهات خارجية مميزة مع تقديم خدمة الإشراف على التنفيذ والتشطيب بأسعار مميزة الدقة في التفاصيل والجودة الفائقة للتشطيب هما الشعار.
  • ايكيا هو أحد افضل محلات ديكور في مصر المعروفة في العالم العربي، تم افتتاحه مؤخرًا في مصر في كايرو فيستيفال مول بالتجمع الخامس، أسعار ايكيا مرتفعة بشكل ملحوظ، لكن بها تشكيلة متنوعة وليست منتشرة.
  • هوم سنتر هو أحد المتاجر الكبيرة والشاملة التي تشمل المستلزمات المنزلية، وأسعارها مرتفعة، لكن التكوينات فيها متنوعة، لديها ثلاثة فروع، داندي مول، الإسكندرية سيتي سنتر، ومركز البارون.

ربما تفيدك قراءة..مهندسة ديكور جازان .. تصميمات مبتكرة من أفضل 3 خبراء

رواتب مصممي الديكور في مصر

يتوقف تحديد راتب مصمم الديكور على عدد من المعايير والمبادئ من أهمها:

  • الوقت المستغرق في عملية التصميم والذي يتم تحديده بين الطرفين أو حسب شرط معين.
  • السمعة التي يتمتع بها المصمم هي أيضًا سبب رئيسي في تحديد قيمة راتب المصمم الداخلي للموظف بالإضافة إلى المهارات المستخدمة في عملية التصميم.
  • أيضًا، للخبرة دور مهم في تحديد راتب مصمم الديكور، كمصمم لديه خبرة عشر أو خمسة عشر عامًا بالتأكيد له راتب يختلف عن المصمم الذي بدأ العمل فقط منذ عامين أو ثلاثة أعوام.
  • كما تلعب الظروف الاقتصادية والواقع الحالي دورًا في تحديد راتب المصمم الداخلي بحيث يتناسب مع الوضع العام ويتماشى مع متطلبات العمل والظروف الحالية.

ربما تفيدك قراءة … مهندسة ديكور الخبر .. أوثق 10 أماكن توفر لك خيارات متعددة

اشهر مصممي الديكور في مصر
اشهر مصممي الديكور في مصر

اشهر مصممي الديكور في مصر

من نواح كثيرة، التصميم المعماري أو التصميم الزخرفي انتشر بشكل كبير ويعرف أكثر بالتصميم المعاصر ولذا يشهد مجال التصميم تطوراً ملحوظاً وظهر عددكبير من مصممي الديكور في مصر الذين تتألق أسماؤهم في فن التصميم المعاصر.

  1. كريم رشيد مصمم ديكور شقق في مصر درس في كندا وعمل في إيطاليا في إحدى أهم الوكالات هناك ثم انتقل إلى نيويورك حيث أسس شركته الخاصة، حيث صمم أعمالًا لأسماء معروفة مثل برادا وسوني.
  2. محمد بديع مصمم ديكور مصر يعمل مهندس ديكور في مجال السينما والإعلان لمدة عامين ثم بدأ في مجال التصميم الداخلي أصبح مالك علامة تجارية من خلال شركته.
  3. ياسين الحماقي ونور الدين خالد لطالما حلم ياسين الحمقي بأن يصبح مخرجًا ويصنع أفلامًا، لكن المسار تغير ووجد شغفه بالتصميم وقرر دراسة ما هو أقرب إليه الهندسة
  4. شيرين عبد الرسول بعد أن كان التصميم هوايتها بالإضافة إلى عملها في الصحافة وهي اليوم واحدة من أبرز المصممين الشباب في مصر وأسلوبها شرقي مميز

ربما تفيدك قراءة…مصممين ديكور في مصر.. تصميمات عصرية وفاخرة من 5 مكاتب

أسعار مصممي الديكور الداخلي في مصر
أسعار مصممي الديكور الداخلي في مصر

أسعار مصممي الديكور الداخلي في مصر

يعتمد راتب المصمم الداخلي على مستوى تعليمه وخبرته في العمل واستقلاليته ومهاراته في العمل والذكاء والأهم من ذلك – من نزوات الملل ويتوقف سعر المصمم على حجم المشروع ، كلما زاد حجم التصميم الداخلي، انخفض سعر المتر المربع يؤثر تعقيد النمط الداخلي أيضًا على السعر على سبيل المثال، تتطلب التصميمات الداخلية الكلاسيكية العتيقة والباروكية مزيدًا التفاصيل وكلما زادت تكلفة المواد والأثاث المستخدم مثل التصميم الداخلي اون لاين، زادت تكلفة خدمات المصمم أحيانًا يأخذ المصمم نسبة مئوية ثابتة من القيمة الداخلية (5-10٪) و إذا وافق العميل على مصمم إشراف المؤلف – فهذا عنصر آخر من دخل الأخير عادة ما يصر المصممون الطموحون على الإشراف على المصممين، حيث من المهم بالنسبة لهم أن يكون لديهم مشاريع جديرة بالاهتمام في محفظتهم.

ربما تفيدك قراءة…مطلوب مهندسة ديكور مصر .. أشهر 4 مكاتب تؤمن لك طلباتك

أخيرًا، عنصر مهم من دخل المصمم الداخلي هو الفائدة المدفوعة للمصمم من خلال إنشاء متاجر ومخازن داخلية لمشتريات العميل اعتمادًا على عدد العملاء الذين أوصى المصمم بالسلع، يمكن أن يصل دخله إلى 30-40 ٪ من قيمتها يقدم بعض المصممين افتراضيًا لعملائهم خصمًا على بعض منتجات المصممين في الواقع هم فقط يشاركون نسبهم معهم.

ونكون قد قدمنا لكم أفضل مصمم ديكور في مصر مع أفضل الشركات المنتشرة بأنحائها.

 

 

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى