شركات تصميم داخلي في السعودية

مهندس ديكور في مصر .. حلول مبتكرة من أفضل 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الديكور في مصر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مهندس ديكور في مصر

نقدم لكم أفضل مصمم ديكور داخلي، فحينما تبدأ تغيير ديكور بيتك فأنت تبحث عن شخص مبدع بأفكار مختلفة عما هو سائد في التصميم الداخلي، هناك العديد من الصفات التي تميز مهندس مهندس ديكور في مصر عن غيره من مصممي الديكور، حيث يمتلك الخيال الإبداعي لشكل التصميم والقدرة على تنفيذه بشكل رائع وسنقدم لكم أكثر الأسماء شهرة خلال منصة الموثوق التي تعرض أفضل الجهات للتعامل معها.

مهندس الديكور في مصر

يشهد عالم التصميم في مصر تطوراً ملحوظاً في عدة مجالات مثل التصميم المعماري أو تصميم الديكور أو الأضواء أو ما يعرف أكثر بالتصميم المعاصر نقدم لكم بعض المصممين المصريين الذين تتألق أسماؤهم في فن التصميم المعاصر.

  • كريم رشيد اشهر مهندسين الديكور فى مصربل نجم التصميم الصناعي ولد في مصر لكنه لم يعيش هناك كثيرًا حيث أسس شركته الخاصة، حيث صمم أعمالًا لأسماء معروفة مثل برادا وسوني لديه أكثر من 3000 تحفة فنية في مجال الديكور والفن وأعماله معروضة بشكل دائم في أكثر 14 متحفًا شهرة في العالم، بما في ذلك متحف الفن الحديث في نيويورك وسان فرانسيسكو ومعروف عالميًا بكونه ملك الألوان ويهتم بتصاميم ديكور شقق في مصر، حيث يستخدم العديد من الألوان المبهجة، ويتبع أسلوبًا رشيقًا في التصميم، وبسيطًا، مليئًا بالخطوط المستديرة
  • محمد بديع دخل محمد بديع عالم العمارة كمهندس متدرب في مرحلة صعبة في مصر عام 2011 وعمل مهندس ديكور في مجال السينما والإعلان لمدة عامين، ثم بدأ في مجال التصميم الداخلي، أصبح مالك علامة تجارية من خلال شركته Badie Architects ولديه القدرة على تحويل المنزل الفارغ إلى معرض ألوان يتحكم في الحالة المزاجية ويؤثر على ساكنيه بكل شخصياتهم تمزج أعمال بديع بين أسلوب الديكور الحديث في مصر المعاصر والثقافة المصرية والتي تظهر إلى حد كبير بألوان مستوحاة من “الخيامية” الشهيرة في مصر أو في استخدامه عبارات مأخوذة من أفلام أو من الحياة اليومية للمواطن المصري.
  • ياسين الحماقي ونور الدين خالد

ربما تفيدك قراءة..مهندسة ديكور جازان .. تصميمات مبتكرة من أفضل 3 خبراء

لطالما حلم ياسين الحمقي بأن يصبح مخرجًا ويصنع أفلامًا، لكن المسار تغير ووجد شغفه بالتصميم، وقرر دراسة ما هو أقرب إليه الهندسة اليوم.

  • شيرين عبد الرسول أشهر مصممي الديكور الداخلي في مصر، بعد أن كان التصميم هوايتها بالإضافة إلى عملها في الصحافة، وهي اليوم واحدة من أبرز المصممين الشباب في مصر. أسلوبها شرقي مميز، معاصر كما تصفه، ويلاحظ ذلك من خلال معظم تصاميمها المستوحاة من الزخارف العربية والشرقية الغنية بألوانها ورموزها المختلفة، استخدمتها شيرين في عدة مجموعات من الملصقات وغيرها من التصميمات.

اسعار مهندسين الديكور في مصر

تختلف تكلفة التصميم المعماري والإنشائي من شركة لأخرى ومن مهندس لآخر، فهناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر التصميم الذي ستحصل عليه، بدءًا بمساحة الفيلا أو المنزل وعدد الطوابق أو عدد الغرف أو موقع المنزل أو حديقة أن عقدك مع الشركة أو المهندس يتعلق بالإنترنت أو شخصيًا بالقرب منك.

ربما تفيدك قراءة…مصممين ديكور في مصر.. تصميمات عصرية وفاخرة من 5 مكاتب

يتم حساب اسعار شركات الديكور فى مصر بالمتر المربع، وقد تختلف المساحات الخارجية مثل المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي والديكور لبيوت السباحة عن خدمات التصميم الداخلي، ضمن النطاق السعري وتشمل خدمات التصميم عملية زيادة المساحات والتحضير مخططات الموقع، تصميم ثلاثي الأبعاد للتشطيبات والأثاث، إعداد الخطط التشغيلية والإرشادية للموقع، توفير قوائم بالمواد المطلوبة وترشيح الموردين لكل بند.

معارض الديكور فى مصر
معارض الديكور فى مصر

معارض الديكور فى مصر

تنطلق فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمعرض الأهرام للأثاث والديكور معرض Endors في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر من كل عام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، حيث يشهد معرض إندورز خصومات هائلة من الشركات المشاركة خلال أيام المعرض حيث يضم المعرض أكثر من 80 شركة أثاث وديكور مع خصومات تصل إلى 50٪ و 70٪ على بعض المنتجات بالإضافة إلى 10٪ استرداد نقدي على بعض المعروضات كما يمكنك مع بطاقات بنك مصر الإئتمانية شراء أي من منتجات معرض “إندورز 26” على أقساط تصل إلى 18 شهرًا بدون فوائد.

ربما تفيدك قراءة…مطلوب مهندسة ديكور مصر .. أشهر 4 مكاتب تؤمن لك طلباتك

خلال فعاليات المعرض، تقدم إحدى الشركات العارضة سحبًا على سيارة مرسيدس و 55 جائزة قيمة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

دليل شركات الديكور فى مصر
دليل شركات الديكور فى مصر

دليل شركات الديكور فى مصر

إذا كنت تقوم بإنشاء منزل جديد أو حتى ترغب في تغيير بعض الأثاث في منزلك، فأنت بالتأكيد تبحث عن أفضل متاجر الأثاث حيث يمكنك العثور على تصميمات متنوعة بأسعار معقولة أيضًا من أجل اختيار الأنسب لمنزلك، يجب عليك البحث في أكثر من متجر، حيث توجد العديد من الأفكار والتصميمات لوحدات متميزة تناسب احتياجات منزلك.

1- ايكيا متجر ايكيا هو أشهر مكاتب الديكور فى مصر بل في العالم بين متاجر الأثاث ويشتهر ببيع أثاث المنزل الذكي الذي يوفر المساحة ويسمح لك بتخزين الكثير من الأشياء في أقل مساحة ممكنة ما يميز متاجر أثاث ايكيا أنها تمنحك الفرصة للابتكار في اختيار القطع، فلا داعي لشراء طقم كامل سواء لغرفة النوم أو الصالون أو حتى المطبخ

 2- شركة In & Out هو أيضًا أحد أشهر محلات ديكور في مصر ومتاجر الأثاث التي تقدم العديد من التصميمات والألوان التي تناسب جميع الأذواق ومساحات المنزل المختلفة أيضًا كما يقدم العديد من الخصومات التي تجعل الكثير من الأثاث في متناول الجميع.

3- موفكو حلوان موفكو حلوان من أقدم بل افضل شركة ديكور في مصر، تقدم منتجات عالية الجودة وأخشاب مميزة يتنوع أثاث حلوان بين حديث ومناسب للمنازل العصرية والعرائس الجدد والأثاث الكلاسيكي لمحبي هذا النمط من المفروشات المنزلية إذا كنت تبحث عن مذاق وجودة المواد في تأثيث منزلك

ربما تفيدك قراءة … مهندسة ديكور الخبر .. أوثق 10 أماكن توفر لك خيارات متعددة

4- مفروشات قباني مفروشات قباني للأثاث من أشهر وأقدم متاجر الأثاث في السوق المصري ورغم تواجدها في سوق الأثاث منذ سنوات، تواكب تصميماتها روح العصر فتمكنت من البقاء في المنافسة وتقديم أفضل التصميمات بمواد مميزة وجودة عالية.

5- سيلفادا أشهر شركات تصميم الديكور الداخلي في مصر بغض النظر عن مدى اختلاف أذواقنا في شكل أو نمط أثاث المنزل الذي نحلم به، فنحن جميعًا نبحث عن ما يجلب لنا الراحة والرفاهية بجودة عالية وهذا ما تشتهر به متاجر أثاث سيلفادا التي تشتهر بها تصميمات وألوان مختلفة لقطع الأثاث غير التقليدية سواء في الاستقبال أو المعيشة أو النوم أو تناول الطعام أو حتى المطابخ من خلال موقع الويب الخاص بهم.

ونكون بذلك قد قدمنا لكم أفضل جهات الديكور في مصر.

 

 

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى