مصممين ديكور في مصر

مصممين ديكور في مصر.. تصميمات عصرية وفاخرة من 5 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الديكور في مصر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصممين ديكور في مصر

يجب أن تكون الديكورات والتصاميم غير تقليدية وهذا يتطلب مصممًا مبدعًا قادرًا على إنشاء وتنفيذ ما تتخيله في التصميم الداخلي سواء لبيتك أو محلك أو شركتك الخاصة وهذا ما يجعلنا نختار لك الأنسب و الأفضل من مصممين ديكور في مصر لوضع لمساتهم السحرية فيه مع ابتكار تصاميم حديثة ولمن يرغب فى تطوير التصميم الداخلى سنضع لكم مجموعة من أفضل مصممي الديكور في مصر خلال منصة الموثوق.

مصممين ديكور مصريين

الكثير يبحث عن أفضل مصمم ديكور لكي ينجز مشروعة أو بيتة ليتولى الإشراف على التشطيبات ومراجعة تفاصيل الديكور ومطابقة الأعمال الإنشائية والمعمارية مع اللوحات التنفيذية لكافة الأصناف بجانب الفريق الفني المتخصص لمتابعة تنفيذ الأعمال بدقة واتقان وضمان كفاءة التشغيل لكل عنصر ولذا فهو مطلوب مصمم ديكور بمصر سنقدم أفضل مصممي ديكور في مصر:-

  • أشرف رضوان

من أكثر المواهب أصالة واحتراماً في التصميم الداخلي اليوم، حيث احتل مكانة عربية من خلال تصميمه للعديد من المساحات السكنية والتجارية كالمطاعم والفنادق، وتميزت أعماله بمزيج سلس من الحديث الكلاسيكية الأوروبية والأمريكية الحديثة، ومن رجال الأعمال السعوديون والخليجيون والممثل والمشاهير والعملاء في منتصف العمر يعملون فيه مع جميع الفئات.

  • كريم رشيد درس في كندا وعمل في إيطاليا في إحدى أهم الوكالات هناك ثم انتقل إلى نيويورك حيث أسس شركته الخاصة، حيث صمم أعمالًا لأسماء معروفة مثل برادا وسوني.
  • محمد بديع عمل مهندس ديكور في مجال السينما والإعلان لمدة عامين ثم بدأ في مجال التصميم الداخلي أصبح مالك علامة تجارية من خلال شركته.
  • ياسين الحماقي ونور الدين خالد لطالما حلم ياسين الحمقي بأن يصبح مخرجًا ويصنع أفلامًا، لكن المسار تغير ووجد شغفه بالتصميم وقرر دراسة ما هو أقرب إليه الهندسة
  • شيرين عبد الرسول بعد أن كان التصميم هوايتها بالإضافة إلى عملها في الصحافة وهي اليوم واحدة من أبرز المصممين الشباب في مصر وأسلوبها شرقي مميز.
اسعار مصممين الديكور مصر
اسعار مصممين الديكور مصر

ربما تفيدك قراءة…تجارة ملابس الأطفال بالجملة .. اجراءات مضمونة مع هذه الأماكن

اسعار مصممين الديكور مصر

في الحقيقة لا يمكن تحديد التكلفة التشغيلية لأي عمل ولكن عندما تبدأ يجب القيام بجمع كافة العناصر والتفاصيل الخاصة بالأعمال وقد يتغير السعر وفقًا للتصميم أو التعديل وهناك طريقة أسرع يتم حساب سعر التصميم الداخلي 3D في مصر لمنزلك بالمتر المربع، وقد تختلف المساحات الخارجية مثل المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي والديكور لمنازل السباحة عن خدمات التصميم الداخلي ضمن النطاق السعري.

تشمل خدمات التصميم عملية رفع المساحات وإعداد مخططات الموقع وتصميم ثلاثي الأبعاد للتشطيبات والأثاث وإعداد الخطط التشغيلية والإرشادية للموقع وتوفير قوائم بالمواد المطلوبة وترشيح الموردين لكل بند، فالأمر ليس فقط حول معرفة سعر التصميم بالأمتار، قد تختلف أسعار مصممي الديكور الداخلي في مصر بناءا على عدة عوامل فنية أخرى وغالبًا ما تكون أكثر اقتصادا مما تعتقد وكبديل اقتصادي، خاصة عندما يكون وقت التنفيذ محدودًا، توجد قائمة واسعة من التصميمات السابقة لدينا مماثلة في المساحة والتوزيع، خاصة للشقق يمكن استخدامها.

اشهر شركات الديكور في مصر

يبحث الكثير من الأفراد وخاصة أولئك الذين على وشك الزواج والأفراد أصحاب المشاريع الصغيرة عن أفضل وأشهر شركت الديكور في مصر ومن أهم وأبرز هذه الشركات ما يلي:

  1. ديار للاستثمارات العقارية هي شركة مساهمة مصرية تأسست وفقا لأحكام القانون 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية وعضو في كل من غرفة الاستثمار وغرفة التطوير العقاري وكذلك عضو مؤسس في اتحاد مطوري القاهرة الجديدة وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقار ولها مشاريع في كل من الإسكندرية والقاهرة الجديدة وحققت مكانة متميزة في سوق العقارات المصري.
  2. دار ماي شركة متخصصة في أعمال التصميم المعماري المتكامل والديكور وتشطيب ديكورات كافيهات في مصر تم تأسيسها بفريق محترف من مهندسي العمارة والديكور لتقديم كافة الأفكار الإبداعية لديها فريق عمل كامل لتنفيذ جميع التشطيبات للمباني السكنية والتجارية والإدارية.
  3. تأسست شركة ماب ديزاين للتصميمات الإبداعية والتشطيبات الكاملة عام 2007 ولديها 14 عاما من الخبرة في مجال الديكورات والمقاولات العامة.
  4. مكتب دريم هاوس للتشطيبات والديكورات تستلم الوحدة من الطوب الاحمر ونسشركة جلوري للمقاولات العامة والاستثمارات العقارية هي شركة متخصصة في البناء والتشطيبات و ديكورات منازل في مصر لديها أيضًا قسم تسويق عقاري على أعلى فريق متخصص ومحترف.
  5. الصفوة للتشطيبات والديكور 8 سنوات خبرة في مجال التصميم المعماري والديكور الداخلي والتشطيبات عالية الجودة وهي شركة تشطيبات متكاملة تقدم كافة الخدمات والأساسيات.
شركات تصميم الديكور الداخلي في مصر
شركات تصميم الديكور الداخلي في مصر

 ربما تفيدك قراءة…مطلوب مهندسة ديكور مصر .. أشهر 4 مكاتب تؤمن لك طلباتك

شركات تصميم الديكور الداخلي في مصر

التصميم الداخلي هو تصميم المنزل أو المكتب أو الشركة أو المطعم أو أياً كان المكان من الداخل مع العلم بتوزيع الأثاث وأماكن الإضاءة وتصميم الطابع الداخلي للمكان سواء كان حديثاً أو كلاسيكياً أو أي شخصية أخرى ويتميز التصميم الداخلي وخاصة التصميم الغني بأنه يظهر لك شكل المكان بعد التنفيذ ويمكنك أيضًا تعديل الشكل كما تريد كل ما عليك فعله هو إخبار مهندس ديكور داخلي لمكانك لتعديل التصميم حتى تستقر على التصميم الذي تريد تنفيذه في المكان والبدء في مرحلة التنفيذ حتى يتم تنفيذ صورة التصميم على الأرض.

عملت كازا ديكور على العديد من تصميمات الفيلات وتصميم الشقق والمكاتب والمطاعم والشركات وتنفيذ ما تم تصميمه على أرض الواقع، مما يدفع عملائنا إلى الثقة في كازا ديكور وحرصهم على القيام بجميع تصميماتنا الداخلية والخارجية.

يتميز Casa Décor باستخدام التصميم الداخلي اون لاين الخارجي ثلاثي الأبعاد أيضًا، مما يجعلك ترى المكان من الخارج كيف سيبدو وتعديله قبل تنفيذه على أرض الواقع، مما يجعل التصميم أكثر اقتصادا من التنفيذ بشكل مباشر ثم تعديل الأخطاء أو تغيير الشكل على الأرض سيكلفك الكثير من المال سيكون هناك بعض الأخطاء، التي لا يمكنك معالجتها وإصلاحها، مما يجعل شكل المكان مختلفًا عما كنت تتمناه، لذلك يجب علينا في كازا ديكور تصميم المكان داخليًا وخارجيًا قبل التنفيذ حتى نضمن التنفيذ سيكون مثل ما تحلم به.

 

DCS هي واحدة من أقدم بل و اشهر مصممين الديكور في مصر التي لها سابقة واسعة لجميع المناطق السكنية في القاهرة والجيزة والمناطق الساحلية، توازن بين التصميم الأنيق والاختيار الدقيق للمواد والألوان لخدمة عملائنا من جميع المناطق السكنية والتجارية والألوان، يعمل DCS كمكتب ديكور ومكتب فني للهندسة في نفس الوقت لترجمة التصاميم إلى لوحات هندسية وخطط لتسهيل عملية التنفيذ، بحيث يتطابق التصميم مع الشكل النهائي للتنفيذ ضمن نطاق سعري وميزانية محددة.

تتعدد اماكن بيع حجر الديكور في مصر في كثير من المناطق في مصر ومن أهم الأماكن التي تبيع الميكا هي في مصر شق التعبان والبساتين ومناطق أخرى وأحيانًا يُنسب اسم الحجر إلى اسم هذه المناطق، حيث اعتاد المصريون على تمييز أي شيء باسم البلد الذي نجد فيه حجر المايا البساتين، ميكا ستون مدينة دمياط الجديدة حجر ميكا التجمع الخامس حجر مايا 6 أكتوبر.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول أشهر مصممى الديكور في مصر ونرجو أن يكون

ربما تفيدك قراءة…مهندسة ديكور جازان .. تصميمات مبتكرة من أفضل 3 خبراء

 

 

المصدر|موثوق

 

انتقل إلى أعلى