الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / افضل زيت ارغان للشعر من رأي الخبراء
افضل زيت ارغان للشعر
افضل زيت ارغان للشعر

افضل زيت ارغان للشعر من رأي الخبراء

افضل زيت ارغان للشعر

 

 

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

 

زيت الأرغان مصنوع من الحبوب التي تنمو على أشجار الأرغان الأصلية في المغرب، يتم بيعه في الغالب كزيت نقي، والذي يمكن تطبيقه مباشرة موضعياً لذلك يبحث الناس عن افضل زيت ارغان للشعر في المملكة، وهو متوفر في العديد من المتاجر والصيدليات التي توفر لك الزيوت الموثوقة بأفضل سعر وكل هذا سوف نتكلم عنه في المقال مع طريقة الاستخدام الصحيحة للزيت.

 

 

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

 

 

 

افضل زيت الارغان للشعر

زيت الأرغان – أو “الذهب السائل”، كما يشير إليه كثيرون – مصنوع من حبات فاكهة شجرة الأرغان في المغرب ويتم استخراج زيت الارغان منها، تم استخدام زيت الأرغان النقي لعدة قرون للطبخ وعلاج منزلي للصحة والجمال، بما في ذلك تساقط الشعر، اليوم يمكن العثور عليها في عدد من منتجات العناية بالشعر والبشرة، من أفضل أنواع زيت الأرغان:

افضل زيت الارغان للشعر
افضل زيت الارغان للشعر
  • زيت الأرغان المغربي
  • زيت الأرغان العضوي النقي

مواصفات زيت الأرغان المغربي:

  • إنّه زيت الأرغان المغربي النقي والمستخرج بالضغط البارد، إنّه زيت أساسي ليس بالمركز وليس بالخفيف، وهذا ما يجعله ملائماً للتطبيق على جميع أنواع البشرة
  • إنّ المستحضر نباتي وعضوي 100%
  • المستحضر خالٍ من المواد الحافظة مثل الباربينات، ومن السلفات والفتالات
  • المستحضر خالٍ من الزيوت المعدنية والفازلين والسيليكون

ميزات زيوت الأرغان الأساسية:

  • يعد زيت الأرغان الأصلي بأنه غني بفيتامين E المضاد للأكسدة وأحماض الأوميغا الدهنية غير المشبعة المغذية والمرطبة للبشرة.
  • يعتبر زيت الأرغان الأصلي من الزيوت المستخدمة في التدليك والمساج، ويسمى “السائل الذهبي” ويعتبر سريع الامتصاص.

طريقة الاستخدام الصحية:

يتم وضع قليلاً من الزيت في راحة اليد،  ثم تدليك المنطقة المرغوبة سواء في البشرة او الشعر.

مواصفات زيت الأرغان العضوي النقي:

  • يعد زيت الأرغان من المستحضرات المثالية للعناية بصحة الشعر والبشرة.
  • إنَّ الزيت محضرعن طريق الضغط، ويظل محتفظ بكافة مكوناته الطبيعية.
  • يعمل زيت الأرغان العضوي الأصلي على تغذية الشعر والبشرة.
  • إنَّ زيت الأغارن يعد زيت سريع الامتصاص، وله تأثيرات علاجية أيضاً للبشرة.
  • يعد زيت الأرغان ذو ملمس ناعم للجلد ويمنع جفافه.

طريقة الاستخدام الصحية المقترحة:

يمكن أخذ كمية صغيرة من الزيت في راحة اليد ثم تدليك البشرة أو الشعر بها بلطف.

ومن أفضل منتجات زيت الأرغان منتج زيت ناشي ارغان للشعر ومن أهم فوائده للشعر هي:

– اختراق مسام بصيلات الشعر : زيت الأرغان الأصلي  قادر أيضا على اختراق مسام بصيلات الشعر، وبالتالي قادر إلى تعزيز مرونة الشعر، كما أنها قادرة على المساعدة في تغذية الشعر.

– علاج الشعر التالف : زيت الأرغان  الأصلي مشهور أيضا بعلاج الشعر التالف والمقصف من خلال قدرته على المساعدة في السيطرة على الشعر المتضرر. زيت الأرغان يحتوي على العديد من المواد المضادة  للأكسدة  وهي تعد مواد طبيعية التي من شأنها أن تساعد على تقوية الشعر الضعيف. زيت الأرغان هو أيضا مصدر طبيعي جيد للفيتامين E وبالتالي يتم اختيارها من قبل العديد من الخبراء المسؤلين عن علاج الشعر التالف، بعض الخبراء الشعر أيضا استخدام زيت الأرغان أدرجت في العديد من منتجات علاج الشعر. فيتامين E الموجود في زيت الأرغان الأصلي هو أيضا مفيدة جدا في علاج وإصلاح الشعر التالف فروع التي هي نتيجة لآثار العوامل البيئية مثل أشعة الشمس والتلوث.

– اللمعان الطبيعي للشعر: يمكنك أيضا استخدام زيت الأرغان لإضافة تألق لشعرك وقادر على استعادة اللمعان الطبيعي وتألق الشعر بصورة جميلة.

– نعومة الشعر: إذا كنت تعاني من مشاكل شعرك العديدة، فإن استخدام هذا المنتج سوف يساعدك على إزالة هيشان الشعر واستعادة نعومته الطبيعية.

ربما تفيدك قراءة: كم سعر زيت الأركان الاصلي بجودة عالية

 

 

 

 

 

وين احصل زيت الارغان للشعر

بجانب زيت الأغان يوجد زيت الحشيش الذي يعد من أفضل أنواع الزيوت والتي يوجد به الكثير من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاج إليها الشعر ومن ضمن تلك الزيوت هو زيت الحشيش،  فهو يعمل على تحسين صحة الشعر ألا وهو زيت الحشيش والذي يستخدم في العناية بالشعر لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة التي يمكن أن يقوم بإمدادها للشعر،  وهذا من خلال تعزيز وصول الدم إلى فروة الرأس،  فهو يحتوي على المعادن والفيتامينات،  وهو زيت يمكن أن يتم الحصول عليه من خلال تلك المواقع فلقد شاع استخدام  زيت الحشيش فهو من أهم الزيوت  فدائما  هو فى المقدمة فهو أبرز ما عرف حتى الآن فى عالم العناية بالشعر ولكي نوفر عليكم عملية البحث الشاقة  نذكر لك الأماكن التى من خلاله يتم  الحصول علية بسهوله ويسر ومن أهم تلك الأماكن الموجودة في السعودية التي تحتوي علي جميع أنواع الزيوت وأيضا  زيت الأرغان الأصلي بأرخص سعر زيت الارغان مع خدمة  التوصيل والشحن المجاني من خلال متجر فاشون، يمكن التواصل عبر الواتس أب علي هذا الرابط: يمكنكم التواصل من خلال الرابط السابق الحصول على المنتجات الأصلية وأيضا إذا كنتى تتسالى من وين اشتري زيت الأرغان الاصلي وإليكم بعض المتاجر الأخرى للتسهيل للحصول على الزيوت:

وين احصل زيت الارغان للشعر
وين احصل زيت الارغان للشعر
  1. موقع توب فاشون:

يوجد لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية  ومن بينها زيت الأرغان لكثافة الشعر كما يمكنك الحصول على كافة أنواع المواد الطبية التجميلية بأفضل الأسعار من خلال الرابط التالي.

2 . موقع بيوتي:

يمكن  طلب أى منتج من منتجات العناية بالجمال من خلال الرابط التالى:

  1. متجر الأنيقة عبر موقع انستجرام:

من أفضل المتاجر فى المملكة ويتميزوا بأن لهم خدمة التوصيل المجاني .

  1. متجر الجميلة :

يمكن التواصل معاهم من خلال رابط حساب الانسجرام الخاص بمتجر الجميلة:

كما يمكن الحصول علي زيت الأرغان الأصلي في السعودية من خلال:

  • يتوفر زيت الأرغان الأصلي في الصيدليات ومنها صيدلية النهدي، حيث تمتلك زيت الأرجان الطبيعي الأصلي والمرخص من هيئة الدواء وهو مطابق لجميع المواصفات القياسية.
  • ويمكن بيعه في متاجر الجملة التي يتم بيع كل منتجات العناية بالشعر بها ويمكن شرائه من خلال الرابط الخاص بها.
  • ويوجد لدى العطارين لأنهم من أكثر الأماكن التي تعمل على استخدام كل ما هو طبيعي، ومن ضمن أماكن العطارة هي عطارة الكويت ،  وعطارة البحرين،  وعطارة أبا الخيل.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: ماسك زيت الارغان للشعر.. أماكن بيع الزيت في المملكة

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر وكيفية استعماله

زيت الأرغان للشعر مليء بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية، مثل فيتامين E، والتي ثبت أنها مفيدة لفروة الرأس والشعر، إليك بعض فوائد زيت ارغان للشعر والتي قد تساعد في الحماية من تساقط الشعر:

فوائد زيت الارغان للشعر وكيفية استعماله
فوائد زيت الارغان للشعر وكيفية استعماله

يساعد في ترطيب الشعر:

يستخدم زيت الأرغان في الغالب كمرطب للبشرة والشعر لأنه مليء بالأحماض الدهنية، بشكل رئيسي حمض الأوليك وحمض اللينوليك، ثبت أن هذه الزيوت تعمل على تليين عمود الشعر وتساعد شعرك على الحفاظ على الرطوبة. ومن مكونات زيت الاركان أنه يحتوي أيضًا فيتامين E، الذي يوفر طبقة دهنية لشعرك وفروة رأسك قد تساعد في منع الجفاف ويمكن أن تساعد في تقليل الدوخة وتعزيز اللمعان.

 يحسن صحة فروة الرأس:

يحتوي زيت الأرغان على مصدر مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة، يمكن أن يساعد هذا في منع أو تحسين الأمراض الجلدية، بما في ذلك الحالات التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر، مثل: صدفية التهاب الجلد الدهني تم إجراء القليل من البحث العلمي على الخصائص المضادة للفطريات في زيت الأرغان، بالرغم من أنه قد يساعد في علاج القشرة، في بعض الأحيان يحدث قشرة الرأس بسبب فطر يشبه الخميرة على فروة رأسك.

 يمنع تلف التصفيف والتلوين:

 الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة في زيت أرغان للشعر لها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع تلف الغسيل والتصفيف، يظهر البحث الموثوق أن الزيوت الأخرى الغنية بحمض الأوليك وحمض البالمتيك وحمض اللينوليك تضيف طبقة واقية إلى الشعر تعمل على تحسين قوة التمشيط وتحمي الشعر من الكسر أثناء تصفيف الحرارة. كما تبين أن معالجة الزيت تقلل من تكوين الأطراف المقسمة، والتي يمكن أن تؤدي إلى شعر أكثر كثافة وصحة، وجدت دراسة عام 2013 أيضًا أن زيت الأرغان يقلل من الضرر الناتج عن صبغة الشعر عند وضعه على شعر القوقاز بعد معالجة اللون.

 الحماية من الشمس:

إن النساء المغربيات يقومون باستخدام زيت الأرغان الأصلي منذ قرون لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، وجدت دراسة 2013 مصدر موثوق أن النشاط المضاد للأكسدة في زيت الأرغان يحمي البشرة من تلف الجذور الحرة من الشمس، قد تمتد هذه الفائدة أيضًا إلى الشعر، مما يساعد على منع الجفاف والأضرار الأخرى الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

زيت الأرغان لتساقط الشعر لا يوجد بحث متاح عن زيت الأرغان خصيصًا لتساقط الشعر، ولكن فوائده المؤكدة لصحة الشعر وفروة الرأس قد تمنع تكسر الشعر وفقدانه، كما ثبت أن فيتامين E – الذي يحتوي على زيت الأرغان بكثرة – يحسن نمو الشعر في دراسة بحثية صغيرة عام 2010، تساعد مضادات الأكسدة القوية والأحماض الدهنية المغذية في زيت الأرغان في الحفاظ على ترطيب شعرك ويحميها من الأضرار التي تنتج من التصفيف والأضرار التي تسببها الجذور الحرة، هذا يمكن أن يؤدي إلى كسر وتساقط أقل.

ومن فوائد زيت ارغان للشعر المصبوغ:

  • يمكن استخدامه كبلسم للشعر المصبوغ.
  • يغذي الشعر المجعد.
  • يعالج أطراف الشعر المتقصفة والمقسومة.
  • يحمي الشعر المتضرر والمصبوغ ويحافظ عليه.
  • يرطب الشعر ويمنحه اللمعان.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر المصبوغ

نخلط كمية متساوية ومتناسبة من زيت الأرغان، وزيت جوز الهند،  وزيت اللافندر، وزيت النعناع خلطًا جيدًا ثم نوزع الخلطة التي قمنا بإعدادها على الشعر، تعمل هذه الخلطة على التخلص من جفاف الشعر المصبوغ. كما يستخدم زيت ارغان للشعر الاطفال فشعر الأطفال ييحتاج إلي تغذية وهو مايقوم به زيت الأرغان ويعمل علي تغذية شعرهم والاهتمام به، علماً بأن شعر الأطفال يحتاج عناية فائقة منذ الصغر حتي الكبر، حتي ينمو بشكل صحي ويتمتع بقوة حتي لا يعاني من مشاكل فيما بعد، حيث الاعتناء بالشعر بالطرق الصحيحة المعروفة يعمل على زيادة طوبه ونعومته وكثافته ولامع ومظهره أكثر قوة وجمال، فالإهمال يمكن أن يصيب الشعر بمشاكل عديدة منها التساقط والتقصف والهيشان وسقوطه وضعفه والسبب يرجع إلي عدم تغذية فروة الرأس فينج تلك المشاكل.

زيت الأرغان زيت طبيعي وأمن جداً للاستخدام على الأطفال، ولا يقع عليهم ضرر بل بالعكس يمد الشعر بالعديد من الفوائد لما يحتويه من فيتامينات ومواد وقيم غذائية يحتاجها الشعر لنمو صحي يدوم طوال العمر، حيث يتم استخراج زيت الأرغان من شجرة الأرغان في المغرب، التي لديها قدرة خارقة إنها تنمو لوحدها ومقاومة لعوامل الجفاف والرطوية، حيث يحتوي الزيت على تركيبه منفردة طبيعية لذلك يطلق عليه العديد زيت الذهب السائل أو زيت المعجزة، بالإضافة إلي إنه يتميز بإنه زيت خفيف، وبالتالي لا يكون ثقيل على فروة الرأس، بل يجعل امتصاصه وتغلغله في بصيلات الشعر تتم بسهولة، وهو الذي جعل الزيت نتائجه رائعة مع سرعة ظهورها من أول استخدام.

ومن أهم فوائد زيت الأرغان على شعر الأطفال كالتالي:

  • يغذي شعر الأطفال، ويقوم بمنحه القوة والصحة.
  • يساعد على إزالة القشرة التي تتواجد عند الأطفال منذ ولاتهم “الأطفال حديثي الولادة”.
  • يعمل علي زيادة كثافة الشعر، وخاصةً الأماكن الفارغة في فروة الرأس عند الأطفال بالنسبة للأولاد والبنات.
  • يزيد من طول الشعر ويزيد من لمعانه وجذابيته.
  • يمنع ويحد من تساقط الشعر، ويجعل الشعر قوي.
  • يعطي مظهر صحي للشعر.

ربما تفيدك قراءة:سعر زيت الاركان للشعر.. قائمة بالمتاجر التي تبي

 

 

 

 

 

طريقة زيت ارغان للشعر

إذا كنت على استعداد لجني فوائد زيت الأرغان لشعرك، فهناك عدة طرق للقيام  باستخدام زيت الأرغان والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن:

طريقة زيت ارغان للشعر
طريقة زيت ارغان للشعر

  1. ماسك للشعر بزيت الأرغان:

تعد أفضل طريقة استخدام زيت ارغان للشعر وهي صنع قناع زيت الأرغان الخاص بك فهو أمر سهل، إن استخدام زيت الأرغان النقي سيعطيك أكبر قدر من الجمال لأنه يمكنك استخدامه بمفرده أو دمجه مع مكونات مغذية أخرى، مثل زيت جوز الهند أو زيت الخروع. إليك الطريقة:

  • دلكي 8 إلى 10 قطرات من زيت الأرغان على شعرك وفروة رأسك باستخدام يديك، يمكنك تعديل الكمية حسب الحاجة حسب طول شعرك.
  • استمر في تدليك شعرك وفروة رأسك لمدة 10 دقائق، مع التأكد من تغطية شعرك من الجذور إلى الأطراف.
  • ضعي منشفة ساخنة علي شعرك أو لفيه واتركيه طوال الليل.
  • اغسل شعرك في الصباح وقوم بتكريرها.
  1. شامبو:

  • يمكنك شراء شامبو مكون من زيت الأرغان النقي الأصلي، لكن من السهل صنع الشامبو.
  • اسكبي الكمية الكافية واللازمة لطول شعرك من الشامبو في راحة يدك.
  • أضف قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان إلى الشامبو وافركي يديك معًا حتى تمتزج.
  • ضعيه على شعرك ودلكيه بلطف واتركيه لعدة دقائق واغسليه ثم اشطفيه كالمعتاد.
  • كرر كل يومين أو ثلاثة.
  1. بلسم يترك على الشعر:

يمكنك تخطي كبلسم المعتاد واستخدام مجموعة زيت الارغان للشعر كبلسم إجازة لتقليل الكسر من التمشيط والتصفيف.

  • اغسل شعرك جيدًا وفقًا للتعليمات المكتوبة علي زجاجة الشامبو.
  • جففي شعرك بالمنشفة.
  • افركي قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيت على يديك وضعيه على شعرك.
  • قم بتجفيف وتصفيف شعرك كالمعتاد.
  1. منتج تصفيف:

استخدمي زيت الأرغان كمنتج تصفيف لتنعيم شعرك وتخفيف التجعد.

  • اعصر قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان في راحة يدك وافركي يديكما معًا.
  • ضعيه على شعرك النظيف والجاف دون تدليكه في فروة الرأس – طلاء خفيف على سطح شعرك هو ما تريده.

ربما تفيدك قراءة: كريم زيت الارغان للشعر.. منتج رائع للباحثات عن الجمال الطبيعة

 

 

 

 

 

 

كيفية استعمال زيت ارغان للشعر

زيت الأرغان هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات مشتق من شجرة الأرغان المغربية، وهو رائع لتحسين صحة فروة الرأس وترطيب شعرك، افركي بضع قطرات من زيت الأرغان على شعرك من 1 إلى 3 مرات في الأسبوع لاستخدامه، أو ضعي ماسك زيت الأرغان طوال الليل مرة واحدة في الأسبوع لترطيب شعرك بعمق، مع الاستخدام المنتظم لزيت الأرغان، يمكن أن يبدو شعرك لامعًا وحريريًا وصحيًا. وإن كنت تتسأل كيفية استخدام زيت ارغان للشعر؟ يمكنك استخدام إحدى الطرق التالية:

كيفية استعمال زيت ارغان للشعر
كيفية استعمال زيت ارغان للشعر
  • لزيادةِ نمو الشعر:

يحتوي زيت الأرغان على نسبةٍ عاليةٍ من فيتامين E الذي يُغذي بصيلات الشعر، ويوقف تساقط الشعر، الأمر الذي يُعزز نمو الشعر، هذا بالإضافة إلى أنَّه يحافظ على فروةِ رأسٍ سليمةٍ وخاليةٍ من القشرة، ولعلاج كافةِ هذه المشاكل تُدهن فروة الرأس والشعر بكميةٍ مناسبةٍ من زيت الأرغان الأصلي قبل النوم مع التدليك مدّة عشرِ دقائق، وتركه حتّى اليوم التالي، ويُكرر هذا العلاج من مرتين إلى ثلاث مراتٍ في الأسبوع.

  • بلسم لتنعيم للشعر

 يُنعم زيت ارغان للشعر ويجعل مملسه طري ويظهر بشكلٍ طبيعيٍ؛ لاحتوائهِ على حمض اللينوليك، وحمض اللوليك الذين يُعززا رطوبةِ الشعر، ويخلصاه من الخشونةِ، ويُعالجا التلف الناتج عن أشعة الشمس القويَّة، واستخدام مستحضرات التصفيف، والعوامل الجويَّة المختلفة ولحلّ مشكلة الشعر الخشن وتمليسه تُسخن كميةٌ مناسبةٍ من زيت الأرغان الأصلي لعدة ثوانٍ ثمَّ يُدهن على الشعر ويُترك مدّة ثلاثينَ دقيقةٍ، أو يُدهن الشعر ببضعِ قطراتٍ من زيت الأرغان على الشعر المبلل مرتين في الأسبوع.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت اركان للشعر

 

 

 

 

 

كم مره استخدم زيت الارغان للشعر

يعتمد عدد مرات استخدام زيت الأرغان على نوع شعرك وحالته، إذا كان شعرك جافًا أو متضررًا أو متطايرًا على سبيل المثال، فقد تجد أنه من الأفضل استخدام الزيت يوميًا بهذه الطريقة حيث ستستفيد باستمرار من آثاره الحيوية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتلف الشعر بسهولة بسبب الشمس والرطوبة والتلوين، لذا فإن استخدام القليل من زيت الأرغان كل يوم سيساعد على الحماية من هذه الأشياء. إذا كنت تصف حالة شعرك كالمعتاد، فقد تكسب ما يكفي من فوائد الزيوت من استخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع، حقًا، يعود إليك عدد المرات التي تستخدم فيها زيت الأرغان في شعرك! كما يمكنك استخدام زيت الأرغان عن طريق فرك بضع قطرات من زيت الأرغان على شعرك من 1 إلى 3 مرات في الأسبوع لاستخدامه كزيت، أو ضعي ماسك زيت الأرغان طوال الليل مرة واحدة في الأسبوع لترطيب شعرك بعمق، مع الاستخدام المنتظم لزيت الأرغان، يمكن أن يبدو شعرك لامعًا وحريريًا وصحيًا.

وسوف تعرف علي مدة الاستخدام أيضا من خلال تجارب زيت ارغان للشعر عدة، فمنها: تسرد إحداهن وتقول أنها قضت ثلاثة من الشهور أثناء استعمال زيت الأرغان، ثم لاحظت أنه زيت من الزيوت الرائعة، فكان ينفعها في شفاء داء الاكزيما، التي أزيلت تماما بعد استخدامها له لرابع مرة، وبالنسبة إلى البشرة، فقام زيت أركان بتوحيد اللون وجعل جسمها لونا واحدا، والخطوط الحمراء أو البيضاء، التي كانت تظهر على جلدها لم تعد تظهر، لأنها كانت تمزجه مع زبدة الشيا، والنتائج كانت ممتازة.

تقول فتاة إن تجربتي مع زيت الأرغان للشعر فهى من التجارب المميزة مع حيث كنت أعانى من الشعر التالف والمتقصف  فأنا من الفتيات اللاتي يقمن باستعمال المكواة والاستشوار بشكل مبالغ فيه وهذا الأمر جعل شعري  تالفة جدا وأصبح يتساقط وبمعدلات كبيرة لم أتمكن من السيطرة عليها إطلاقا وأصبح أبحث عن طريقة لاستعادة شعري والتخلص من المشاكل  فى ذلك الوقت نصحتني صديقة  بإستعمال زيت الأرغان  وقمت بشرائه وكانت النتائج غير متوقعة ومذهلة كما أن مدة صلاحية زيت الارغان طويلة المدي.

لابد أنك أدركت الآن فوائد زيت الأرغان لمعالجة مشاكل الشعر والبشرة وفوائده الطبية لما يتوافر فيه من فيتامينات كثيرة مفيدة  ووفرنا عليك وقت كثير وأحضرنا لك العديد من الطرق لاستخدام زيت الأرغان التي ستوفر لكي نتيجة مرضية كما يمكنك الحصول عليه من الصيدليات ومن الأماكن التي وفرناها لك والمواقع الموثوقة في السعودية لكي تتأكدي من جودة المنتج افضل زيت ارغان للشعر افضل زيت ارغان للشعر افضل زيت ارغان للشعر افضل زيت ارغان للشعر افضل زيت ارغان للشعر افضل زيت ارغان للشعر .

 

 

 

 

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …