الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / طريقة استخدام زيت الارغان للشعر الدهني
طريقة استخدام زيت الارغان للشعر
طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر الدهني

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

تعددت الزيوت الطبيعية وانتشرت بشدة كمحاولة من بعض الناس لعلاج المشاكل التي يتعرض لها الشعر ولكن أغلب الزيوت لم تعطي نتيجة مرضية أو لم تعطي نتيجة من الأساس لكن زيت الاركان أثبت أنه غير كل هذه الزيوت لما له من فوائد لا تعد علي الشعر تعرفي علي طريقة استخدام زيت الارغان للشعر بقراءة المحتوي التالي.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

طريقة وضع زيت الارغان للشعر
طريقة وضع زيت الارغان للشعر

 

طريقة وضع زيت الارغان للشعر

بعد كل التقدم والمعرفة الذي حقق مازال هناك جزءٌ كبيرٌ جداً من صناعة الدواء يعتمد على المكونات والمواد الطبيعية في النباتات لكن مع هذا التقدم الذي صاحبته العديد من المميزات مازالت العودة للأصل والأساس النباتي فكرةً جيدة ولذلك تعد أسهل طريقة لاستخدام زيت الاركان لـ علاج الشعر التالف والمتقصف والخفيف والتي يمكن القيام بها وتتمثل في أن يتم غسل الشعر أولا واستعمال الماء البارد ويتم بعد ذلك تدليك الشعر باليد بشكل جيد بزيت الاركان عقب الانتهاء من التدليك للشعر يتم التأكد من وصول الزيت إلى كل الشعر وأن تم توزيعه بشكل صحيح على الأطراف نقوم بلف الشعر عن طريق استخدام منشفة ثم يترك الشعر مدة 15 دقائق دون القيام بأي خطوات أخرى بعد مرور الوقت المحدد يتم القيام بإزالة المنشفة وصفف الشعر مع تكرار تلك الطريقة بشكل أسبوعيا لكي نضمن الحصول على نتائج سريعة ومميزة بنفس الوقت نتائج استعمال زيت الاركان للشعر تكون مضمون.

وصفات زيت الارغان للشعر المتساقط نقوم بوضع 2 معلقة من زيت الاركان داخل وعاء صغير ثم نقوم بإضافة ملعقة كبيرة مطحونة من الحلبة مع إضافة ملعقة كبيرة وعقب ذلك نقوم بوضع الوعاء في حمام بخار نقوم بتقليب الخليط حتى تمتزج مكوناته جميعا ثم نقوم برفع الخليط من على النار ويترك حتى يبرد تماما، ونقوم بعد ذلك بوضع المزيج في زجاجة محكمة الإغلاق ويتم استخدامه حينما تدعو الحاجة إلى ذلك عندما يتم وضع الخليط على الشعر ويمكن أن يتم ذلك خلال فترة المساء قبل النوم حيث أنه يجب ترك الخليط على الشعر بعد مرور الوقت نقوم بعملية غسل الشعر عن طريق الماء وتلك الطريقة تعتبر من الطرق المميزة حيث تساعد على تطويل الشعر.

خلطات زيت الأرغان مع زيت الزيتون يمكنك عمل خليط من زيت الزيتون مع زيت الاركان ودهن الشعر يوميا بالخليط حيث أن الخليط يساعد على تطويل الشعر جدا.

وهناك وصفة أخري وهى زيت الجرجير وزيت الاركان:

وتكون كالتى ربع كوب زيت الجرجير ونفس المقدار من زيت الاركان ونقوم بدهن الشعر ونتركه طوال الليل النتيجة حقا متميزة.

 

 

زيت نجمات هوليود
زيت نجمات هوليود

زيت نجمات هوليود

هناك نوع مهم من أنواع الزيوت وهو زيت الحشيش الأفغاني يعد من أفضل أنوع الزيوت الطبيعية والتى تتربع علي عرش المكونات التجميلية ويمكن الحصول علي كل أنواع الزيوت وأي منتج تريد وخاصة الزيوت المستوردة دون أن تترك المنزل فيصل إليك المنتج أينما كنت من خلال الرابط التالى وتتوفر خدمة الشحن المجانى
رابط الواتس اب التالي: أضغط هنا

يمكنكم أن تتواصل معهم للحصول على منتجاتهم الأصلية بأفضل وأقل الأسعار.

 

أما عن كيفية الحصول على زيت الارغان فبالإضافة إلى الرابط السابق يمكن طلب من الاماكن التالية:

1. موقع توب فاشون:

يوجد لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية ومن بينها زيت الحشيش وافضل زيت أرغان الأصلي لتطويل الشعر كما يمكنك الحصول على كافة أنواع المواد الطبية التجميلية بأفضل الأسعار من خلال الرابط التالي. أضغط هنا

2 . موقع بيوتي: 

يعرض المتجر كافة احتياجات المرأة من زيوت طبيعية وغيرها ويرفع الموقع شعار سعر منخفض وجودة رائعة ويمكن التعامل معاهم من خلال الرابط التالى: أضغط هنا

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الاركان للشعر.. قائمة بالمتاجر التي تبيعه

3. متجر الأنيقة عبر موقع انستجرام:

حيث أنه أفضل متجر لبيع الزيوت الأصلية التى تمنح المرأة ثقة بالنفس حيث أنهم يبيعوا بسعر أقل من السوق ويتميزوا بأن لهم خدمة التوصيل المجاني .

4. متجر الجميلة :

من أهم وأبرز المتاجر فى المملكة لبيع الزيوت ومن ضمنهم زيت الحشيش ويمكن طلب المنتج من خلال رابط حساب الانسجرام الخاص بمتجر الجميلة: أضغط هنا

 

سعر زيت الارغان من بودي شوب هو 19 دولار ويختلف باختلاف حجم العبوة وللانتشار الكبير الذي ناله زيت الاركان أصبح التقليد من هذا الزيت وسيلة من قبل التجار للحصول علي المال واتجهت الناس للشراء من المصادر الموثوقة مثل الصيدليات ويمكن طلب زيت الارغان للشعر النهدي من صيدليات النهدي فلديهم كل ما هو جديد.

 

أفضل العطارين داخل المملكة
أفضل العطارين داخل المملكة

 

واليك أفضل العطارين داخل المملكة:

1- عطارة الكويت:

لد عطارة الكويت أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية كما يمكن الحصول على ما تريد والتعامل معاهم ستجد عندهم أفضل الأسعار.

2 – عطارة البحرين :

من أبرز محلات العطاره فى المملكة التى تستورد زيت الحشيش الافغانى الاصلى ويتهافت الكثيرين على منتجاتهم وذلك بسب الجودة والأسعارها التي لا تقارن، خاصة الزيوت الاسيوية.

3 – عطارة أبا الخيل :

يشتهر بالجودة العالية لمنتجاتهم فالقد حقق شهرة واسعة داخل أسوق معيقلية، كم يبيعون أيضا زيت الحشيش بأنواعه.

 

هل زيت الارغان يطول الشعر بسرعه
هل زيت الارغان يطول الشعر بسرعه

 

هل زيت الارغان يطول الشعر بسرعه

الشعر الطويل هو حلم العديد من الفتيات قد تصرف الفتيات أموال طائلة للبحث عن منتجات تعمل على تطويل الشعر ولكنها تكون دون فائدة ولكن مع زيت الارغان تحصلين على نتيجة مضمونة ومجربة في تطويل الشعر حيث يساعد زيت الاركان على تطويل الشعر بصورة أكبر من الزيوت الأخرى لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الفيتامينات المهمة جدا للشعر التي تغذيه وتعمل على زيادة طوله بصورة أكبر سنتعرف على طرق استخدام زيت الاركان لتطويل الشعر .

 

زيت الأرغان للشعر
زيت الأرغان للشعر

زيت الأرغان للشعر

أغلب الزيوت لا تعطي نتيجة مرضيه أو لم تعطي نتيجة من الأساس لكن زيت الارغان أثبت أنه غير كل هذه الزيوت لما له من فوائد لا تعد علي الشعر.
فإذا كان الشعر جافًا نفم مرة واحدة في الأسبوع بعلاج عميق مع زيت أركان طوال الليل سخن 4-10 قطرات في يديك قبل تدليك فروة رأسك.
استمر بتطبيق جميع الطيات على الأطراف وقم بتدوير الشعر في الاعلى وضع قبعة الاستحمام حرارة جسمك الطبيعية المحفوظة في القبعة ستساعد الزيت على الاختراق على غطاء الوسادة وبعد نغسل الشعر ونقوم بشطف الشعرحتى تختفي كل البقايا.
إذا كنت تعاني من قشرة الرأس أو فروة الرأس الجافة، قم بإجراء علاج ليلي مرتين أسبوعيًا حتى تختفي القشرة استمر في العلاجات الأسبوعية أو حسب الحاجة .

 

فوائد زيت الأرغان
فوائد زيت الأرغان

 

فوائد زيت الأرغان

تعددت الزيوت الطبيعية فلكل زيت طبيعي خصائصه التي تميزه عن غيره من الزيوت الأخري ف زيت الارغان للبشرة والشعر الأول من نوعه الذي يحتوي علي الكثير من المواد الغنية طبيعياً وذات الأثر الملموس على جسم الإنسان بالكامل، مما يجعل من الضروري اللجوء إليه وإدخاله كروتين لحياتك ومن أبرز الفوائد التى يشتهر به زيت الاركان:

1- يعالج حب الشباب

يحتوي زيت الأركان على كمية كبيرة جدا من حمض اللينوليك وهذا الحمض يساعد على الحد من الالتهابات حب الشباب ويساهم في تهدئة خلايا الجلد التالفة.

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر الدهني.. هل هو فعال؟

 

فنضع نقطة في كف اليد ونضعه بلطف في المناطق التي تتواجد فيها المشكلة، لمحاربة الرؤوس البيضاء المستعصية.

يمكن إعداد زيت الاركان مع الشاي، حيث أن زيت الشاي يكمل فوائد زيت أركان فهما مضادات الأكسدة والجراثيم والفيروسات ومضاد للفطريات، ويمكنهم من المساعدة في محاربة حب الشباب والحد من االندبات.

نقم بصب كوب من الماء المغلي فوق كيس شاي الأخضر ونتركه مدة 10 دقائق.

أنقوم بأزال كيس الشاي ونتركه يصل إلى درجة حرارة الغرفة، نضف 4 قطرات من زيت الأركان وقطرتين من زيت شجرة الشاي.

2 -يكافح التهاب الجلد

الأكزيما هي حالة جلدية شائعة تتميز ببقع وحكة في الجلد، فزيت الأرغان معروف بأنه فعال في الحد من الطفح الجلدي والأكزيما عن طريق ترطيب الجلد وقد يشكل حاجز يقي الجلد بشكل أفضل.

يحتوي زيت الاركان على أحماض دهنية الأساسية مثل حمض الأوليك، حمض اللينوليك، وأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد على ترطيب الجلد.

ويحتوي زيت الأركان أيضًا على فيتامين E الذي يوفر خصائص مضادة للأكسدة قوية تساعد على محاربة التأثيرات الضارة للجذور الحرة والتي تعد أحد الأسباب الرئيسية لمشاكل الجلد مثل الأكزيما.

3- يحسن مظهر البشرة:

متى يوضع زيت الأرغان على الوجه حتى إذا لم تكن هناك مشاكل جلدية مثل حب الشباب، أو التجاعيد الندبات، يمكنك الاستفادة من زيت الأرغان لتحسين مظهر البشرة مما يجعلها نضرة.

4- يقلل من الشيخوخة المبكرة:

يحتوي زيت الأركان على مستوى كبير من الأحماض الدهنية، التي تعمل على التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة لهذا السبب تستخدم لدا المغاربة بشكل واسع في منع الشيخوخة المبكرة وقد ثبت أن الاستخدام المنتظم لزيت الأرغان يقلل من شدة التجاعيد، وكذلك لتلاشي علامات العمر باستعادة مرونة البشرة وزيادة معدل تجدد خلايا الجلد الصحية.

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة استخدام زيت الاركان للشعر في الروتين اليومي

 

5 -يقلل من الكولسترول:

يمكن استخدام زيت أرغان فى الطعام كبديل للزيوت الأخرى الأقل صحية في النظام الغذائي، يساعد على خفض مستويات الكوليسترول السيئة.

6 – يساعد على الهضم:

يحتوي زيت الأركان على درجة عالية من المواد العضوية والتى تزيد من الطاقة، حيث جوع أقل، فقدان الوزن وجسم صحي أكثر.

7 – يعالج القدمين:

حيث نقوم بفرك نقطتين على قدميك، مع إيلاء اهتمام خاص للمناطق التي تعاني من مشاكل.

8-  يمنع علامات التمدد:

يساعد زيت الأركان تحسين مرونة الجلد نضع 3 قطرات من زيت أركان ونحرك براحة اليد برفق وافرك بطنك، والفخذين أو أي منطقة من المحتمل أن يظهر بها تشقق حيث يساعد فيتامين (أ) و(هـ) على تجديد البشرة أثناء ترطيبها، مما يجعل علامات التمدد أقل عرضة للتكون.

9 -يعالج مشاكل الشفاه:

يعالج مشاكل الشفاه وقد يكون بديلا جيدا للبلسم الشفاه، نفرك قطرتين هذا يحافظ على شفاهك ناعمة وطرية.

10-علاج الأظافر:

تعتبر زيت أركان علاجًا مثاليًا الأظافر.

نقم بإزالة طلاء الأظافر وشطفها جيدا، ضع قطرة مباشرة على كل ظفر، واحد في كل مرة، وافرك الظفر لن يساعد الزيت على تنظيف أظافرك.

 

 

فوائد زيت الأرغان للشعر
فوائد زيت الأرغان للشعر

 

فوائد زيت الأرغان للشعر

يمتلىء زيت الأرغان بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية مثل فيتامين ه، فيما يلي بعض فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال التي تساعد في الحماية الشعر:

1- يرطب ويعمل كحمام الزيت:
زيت الأرغان يستخدم في الغالب كمرطب للشعر لانه مليء بالأحماض الدهنية، وخاصة حمض الأوليك وحمض اللينوليك.
لقد ثبت أن هذه الزيوت تساعد الشعر في الحفاظ على الرطوبة لانه غني بفيتامين e، والذي يوفر طبقة دهنية لفروة الرأس وتزيد من لمعان الشعر.

2- تحسين صحة فروة الرأس:
زيت الأرغان يحتوي على مصدر مضادة للالتهابات وخصائص مصدر موثوق به جيدة للبشرة ويمكن أن يساعد في منع الأمراض الجلدية .

3- يعمل ك كيراتين زيت الأرغان والتلوين:
الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة في زيت الأرغان لها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع التلف الناتج عن الغسيل وتصفيف الشعر وتعمل الزيوت الغنية بحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض النخيل كاكيراتين طبيعي وتضيف طبقة واقية على الشعر مما يحمي الشعر من الكسر خلال التصفيف كما أنه أيضا الزيوت تقلل من تكون الأطراف المنقسمة.

4- وقف تساقط الشعر:
فوائد زيت الاركان المثبتة لصحة الشعر وفروة الرأس والتى قد تمنع تساقط الشعر حيث أن فيتامين E الذي يحتوي على زيت الأرغان ويحسن من نمو الشعر وتساعد الأحماض الدهنية المغذية في زيت الأرغان على الحفاظ على ترطيب الشعر ويحمي من تلف التصميم والأضرار التي تسببها الجذور الحرة، مما يؤدي إلى أقل تقصفها.

 

ربما تفيدك قراءة : أماكن بيع زيت الارغان الاصلي للشعر

5- لمعانه الشعر بواسطة استخدام الماء الدافئ:
الماء الساخن يقوم بتنظيف الفروة من الدهون المتراكمة عليها ولكن في نفس الوقت تمنح هذه الدهون البريق للشعر ولذلك فان الحل الاوسط هو استخدام الماء الدافئ .

6- إصلاح أطراف الشعر المتقصفة عن طريق تناول البروتين:
تسريحات شعر، صبغ الشعر، تفتيح لون الشعر،التعرض لأشعة الشمس، تمويج الشعر، تمليس الشعر، قد تؤدي جميعها الى تضرر الشعر وتسبب بتقصف اطراف الشعر لذلك ينصح باستخدام مستحضرات الشعر التي تحتوي على البروتينات فهي تخترق الى اعماق الشعر وتمنع تقصفه أما اطراف الشعر المتقصفة مسبقا فينصح قصها بالمقص.

7 – لا تعالجي قشرة الرأس بواسطة الزيت:
إن الدهون فى فروة الرأس يؤدي إلى تفاقم ظهور القشرة لذلك نستخدم الشامبو المخصص للعناية بقشرة الرأس وإذا كانت قشرة الرأس شديدة فيمكن التوجه للطبيب من اجل الحصول على وصفة طبية لشامبو طبي.
8- القيام بخفض حرارة مجفف الشعر:
عند ذهابنا لشراء مجفف الشعر فاننا دائما ما نرغب بشراء مجفف الشعر الأكثر قوة وطاقة من اجل تجفيف الشعر بسرعة ولكن في الواقع فانه كلما كانت قوة مجفف الشعر أكبر، فان الشعر يتضرر أسرع لكنه سيقلل من حدة الضرر للشعر.

 

ربما تفيدك قراءة :  كم سعر زيت الاركان المغربي للشعر.. 3 متاجر توفره بجودة عالية

 

9- تجنب تسريحات الشعر التي يمكن أن تضر به:
قد تسبب التسريحات المشدودة بتكسر الشعر والشعر الرطب هو أكثر هشاشة ولذلك يستحسن تجنب تمشيط الشعر وهو رطب.

10- استخدم صبغة الشعر الخالية من الامونيا:
ينصح عند الصبغ أستخدام صبغات شعر معتدلة تحتوي على أقل ما يمكن من المواد الكيميائية حتى لا تتسبب بتلفه.

11- استخدم ملطف الشعر لمنع الكهرباء الساكنة:

ان الكهرباء الساكنة قريبة من الرطوبة حيث هناك مستحضرات للشعر المعدة للحفاظ عليه من الامتداد على الجوانب بسبب الكهرباء الساكنة.

12- الشعر المجعد لا تمشطيه بالفرشاة:
يميل الشعر المجعد الى التكسر وإذا رغبت دائما بان يكون شعر أملسا قد يسبب ضررا جسيما في الشعر وحتى انه قد يغير من لونه.

13- تجنب صبغ الشعر بالوان متطرفة:
كلما قمت بتغيير لون شعرك فانك تلحقين به الضرر وإذا كنتى بحاجة شديدة لذلك ينصح اطباء الجلد بصبغ الشعر بألوان مماثلة للون الشعر الطبيعي وليس ضدها تماما.

14- المحافظة على الشعر من أشعة الشمس:
قبل كل خروج من البيت في كل فصول السنة، ينصح باستخدام مستحضرات الشعر التي تحتوي على مستوى عال من عامل الحماية الشمسية.

 

هل ينفع الزيت للشعر المصبوغ
هل ينفع الزيت للشعر المصبوغ

 

هل ينفع الزيت للشعر المصبوغ

زيت اركان للشعر المصبوغ السيدات تعشقن التجديد بصورة كبيرة جدا حيث أن التغيير من طبيعة المرأة الشعر المصبوغ يعتبر من أهم التغييرات التي تقوم بها السيدات حيث يمكن للسيدات استعمال زيت الارغان لتطويل الشعر عند تغيير لون الشعر بصورة دورية فصبغ الشعر يؤدي لتقصف الشعر والعمل على خشونة الشعر ولذلك تبحث السيدات والفتيات عن الزيوت الطبيعية والوصفات التي تساعد على حماية الشعر وصحته حتى مع صبغته المتكرر.

يعتبر زيت الاركان أفضل الزيوت لحماية الشعر المصبوغ والحفاظ عليه حيث يمكنك استخدام الزيت بعد كل استحمام لترطيب الشعر والمحافظة على لمعانه قد تؤدي الصبغة لتلف الشعر ولكن مع زيت الاركان سيتم المحافظة على كل بصيلات الشعر وحمايتها بالكامل حيث يحمي زيت الاركان الشعر من الميكروبات والفطريات المختلفة وتجربتي مع زيت الارغان للشعر المصبوغ فقد استخدمته زيت الاركان بهذه الطريقة:

يمكنك دهن زيت الاركان مع قطرات زيت جوز الهند وزيت عطري ثم قومي بدهان شعرك يوميا بالخليط ثم قومي بتصفيف شعرك بالطريقة العادية وستحصلين على شعر رائع حقا فالخلطة هى من أفضل الخلطات على الاطلاق للحفاظ على الشعر حيث أن الزيت يتغلغل إلى داخل الشعرة ويغذيه .

 

الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد
الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد

 

الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد

الفوائد التي تميز زيت الارغان عن غيره جعلته فريد من نوعه والإقبال عليه صار كبيرا بشكل ملحوظ ونظرا لذلك لجأ معظم التجار إلي الغش فيه فأصبح من الصعب تميز زيت الارغان الأصلي من التقليد ولكي نوفر عليك الكثير من الجهد لكي تختار المنتج الأصلي عليك أولا معرفة طرق التعرف على زجاجة زيت الأرغان الاصلي:

عدم القيام بشراء زيت الأرغان الذي يكون معبأ في عبوات شفافة، وهذا لأن لا نستفيد بخواص الزيت لذلك من الأفضل أن نقوم بشراء الزجاجات اللون المعتمة العنبر، حتى تضمن عدم تأثر الزيت بالضوء واحتفاظه بخواصه ما يتيح لكِ استخدامه بأمان والحصول على نتيجة أفضل.
لون زيت الارغان الاصلي والملمس:

• الأصفر المائل للون الذهبي، ملمسه ناعم، وقوامه غير غروي او مائى.
• يمتص بكل بساطة وسهولة.
• يتميز بأنه يكون غامق إلى حد كبير كما يوجد به القليل من الرواسب وإن كان لا يوجد به أي رواسب وشفاف فان هذا يعنى أنه تم تصفيته تماما وهنا لا يؤدى الغرض منه أم أنه يكون غير أصلي ومقلد.
رائحة زيت الارجان الاصلى:
تتميز برائحة بانها عطرة وقد تكون نفاذة أما عندما يكون بدون رائحة فيكون بدون شك تقليد.
علامات هامة لمعرفة الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد
• عندما يوضع زيت الإرغان الأصلي في الثلاجة فيتحول الى التجميد ويشبه السمن.
• عند وضع الماء على الزيت لا يطفو فوقه وإذا طفى فانه لا يكون زيت اصلى بل تقليد.

بعد هذا السرد المفصل عن زيت الاركان الذي أجبرك علي تغيير فكرتك تماما عن الزيوت فبعد قرأت الموضوع السابق عن فوائده التي لا تحصي ولا تعد وعلي الصعيد العام والخاص حيث أنه مناسب لجميع الأعمار فهو حل سحري للمشاكل التي تواجه جسم الإنسان والأن أصبح بإمكانك الحصول عليه وعدم الاستغناء عنه لجميع أسرتك.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.