شركات تجهيز متاجر في تركيا

شركات تجهيز متاجر في تركيا .. 7 جهات تضمن لك الوصول للعملاء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات تجهيز متاجر في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تجهيز متاجر في تركيا

يعتبر إنشاء متجر إلكتروني والعمل في التجارة الإلكترونية من أنجح المشاريع، كما ظهرت شركات تجهيز متاجر في تركيا ، وتقدم لك منصة  “ موثوق أسماء شركات برمجة المتاجر لكي تحصل على أفضل متجر الكتروني لتسويق منتجاتك وانت في منزلك.

متاجر الكترونية في تركيا

يعد المتجر الإلكتروني عبارة عن كتالوج به منتجات معينة بمواصفات معينة، ولابد لبنائه من توافر أركان أساسية مع عدم إهمال العامل الأهم الذي يعتبر أكبر عوامل نجاح المتاجر الإلكترونية ولكي تستطيع الاستثمار في المتاجر الإلكترونيةـ انشاء موقع إلكتروني وهمي ويطلق عليه اسم المتجر لأنه يعرض منتجات فقط.

ربما تفيدك قراءة … من الخبراء: القائمة الكاملة لأفضل شركات تصميم في تركيا

مواصفات المتجر الالكتروني

  • ـ  يقوم بتقديم المنتجات والأسعار، كما أنه يعرض صور لهذه المنتجات.
  • ـ يتيح لك جميع طرق الدفع سواء الإلكتروني أو الدفع نقدا عند التوصيل.
  • ـ توفير خدمات الشحن المتعددة حسب إمكانيات كل عميل، فيوجد شحن سريع بمدة أقل ولكن تكلفته تكون مرتفعة وقد تصل إلى ثلاثة أيام، ويوجد شحن بأسعار مخفضة ولكن تصل البضائع بعد مدة طويلة قد تصل إلى 30 يومًا حتى 60 يومًا.
  • ـ يقوم المتجر بتوفير شروط لاكساب المصداقية للعملاء حيث تعتبر الثقة هي اساس التعاملات في حالة حدوث أية مشاكل بالمنتج.
  • ـ  يقوم بعمليات البيع و الشراء من الانترنت في تركيا، و يعتبر المتجر الإلكتروني هو المنصة التي تتيح لأصحاب الأعمال تقديم منتجاتهم وخدماتهم إلى شريحة أوسع عبر العملاء.

أسعار المتاجر الإلكترونية

يحتاج المقدم على افتتاح متجرا إلكترونيا إلى معرفة تكلفة عمل تطبيق عبر الإنترنت حتى يضع الأمر في ميزانيته الخاصة بمشروعه، ويوجد كثير من العروض التي تقدمها شركات تصميم المتاجر، ويتوقف أمر قبوله أو رفضه لها على عدة أمور، منها أرباح المتاجر الإلكترونية.

  • كيف يمكنك حساب تكلفة عمل تطبيق:-
  • تتم عملية حساب تكلفة صناعة تطبيق مهما  كان نوعه  وفقا للمعادلة الرياضية التالية:
  • سعر انشاء تطبيق= الوقت اللازم للتطوير X معدل الأجر في الساعة.
أسعار المتاجر الإلكترونية
أسعار المتاجر الإلكترونية

*ولكي نعرف الوقت اللازم لعمل التطبيق، وهو المتحكم في أسعار المتاجر الإلكترونية، فإنه لابد من تحديد المزايا التي ترغب في تواجدها في التطبيق، ثم نقوم بعملية جمع للأوقات التي تستغرقها لتطوير كل هذه المزايا، كما يجب تفكيك التطبيق إلى عدد كبير من الجزئيات التي يمكن تسعيرها بشكل شفاف وواضح سواء للمطور نفسه أو للعميل.

ربما تفيدك قراءة … انشاء موقع الكتروني في تركيا .. ابدأ مشروعك بنجاح مع أفضل 5 شركات

انشاء متجر الكتروني في تركيا

يعتبر تصميم متجر الكتروني هو خطوة هامة لزيادة أرباحك من خلال التجارة الالكترونية والبيع من خلال الأنترنت، وتصميم المتجر يشمل كل الوسائل التي تساعدك لعرض منتجات شركتك وبدء عملية البيع، وتعدد شركات تصميم متاجر تركية اون لاين،  وتقدم لك متجر متكامل يوفر لك حلول فريدة ومبتكرة لكي تتم عملية البيع بكل سهولة، حيث ان التصميم يكون بشكل سهل الاستخدام، ويحتوي على جميع أدوات التجارة الالكترونية التي وضعها قانون التجارة الالكترونية في تركيا. ان تصميم موقع الكتروني يمر بعدة مراحل وهي:

المرحلة الأولى: مرحلة مقابلة العميل.

 هذه المرحلة تأتي بعد تواصل العميل لطلب الحصول على موقع الكتروني، وفيها يتم التعرف على العميل بشكل أكبر وعلى مجال عمله حتى يتم رسم صورة مبدئية لشكل الموقع، وبعد ذلك يتم تحديد ما يحتاجه الموقع من إمكانيات لكي يكون بناءً على أهداف العميل وما يسعى لتحقيقه وطبقًا للجمهور المُستهدف.

المرحلة الثانية:  تحديد خطة العمل.

يتم تحديد خطة عمل متجر الكتروني التي يتم العمل عليها وتوضيح الشكل الأساسي للموقع وكافة الأمور الأساسية التي سوف يتم تنفيذها في الإطار الزمني المُحدد.

المرحلة الثالثة: مرحلة تصميم الموقع

فيها يتم إرسال التصاميم المُقترحة لشكل الموقع الجديد للعميل حتى يقوم باختيار الشكل النهائي من بينها، وبعد ذلك يتم البدء في تنفيذ وتصميم افضل موقع الكتروني.

انشاء متجر الكتروني في تركيا
انشاء متجر الكتروني في تركيا

المرحلة الرابعة: مرحلة تطوير الموقع الإلكتروني

يتم في هذه المرحلة برمجة وتطوير الموقع الخاصة بلغات البرمجة التي تناسب مجال عملك، حتى يكون الموقع الإلكتروني مُتجاوب مع جميع أحجام الشاشات.

المرحلة الخامسة: مرحلة مراجعة واختبار الموقع الإلكتروني

حيث يتم فيها مراجعة واختبار الموقع من خلال مجموعة من الخبراء لكي تتأكد من مدى جودة الموقع والتأكد من عدم وجود أي مشاكل برمجية ومدى قابلية الموقع للعمل على كافة الأجهزة والشاشات، وبعد ذلك يتم  ترخيص المتاجر الالكترونية.

المرحلة السادسة:   انطلاق الموقع الإلكتروني

 

ربما تفيدك قراءة … شركات تصميم مواقع في تركيا .. أفضل 7 مكاتب تساعدك في تلبية احتياجاتك

 شركات تصميم مواقع في تركيا   

تعمل شركة تصميم مواقع بكل جُهد لكي تحقق افكار مشاريع متجر الكتروني للعميل في موقعه الجديد، حيث تعمل على تقديم كل إمكانيات فريق التطوير والبرمجة بين يديك ليقدم لك افضل متجر الكتروني في تركيا، وكذلك تسمح بحصولك على التعديلات التي تُريدها خلال فترة 3 شهور بعد استلام الموقع ويكون التعديل في الإطار الموضوع مجانًا، كما تسعى الشركات للتطوير من خلال الاعتماد على فريق عمل مدرب على أحدث تقنيات البرمجة، لك تتمكن من  تطوير مختلف الافكار والتطبيقات بشكل ابداعي واكثر تطوراً. ومن أشهر شركات تصميم المواقع في تركيا:ـ

1ـ  شركة JoudNet

تعد من أكبر شركات برمجة في تركيا وتصميم المواقع، كما تقوم بالتسويق الالكتروني، وتعمل وفقا للمقاييس العالمية، وتقوم بتقديم خدمات التصميم والبرمجة للمتاجر الالكترونية، كما تقوم باستضافة المواقع

2ـ  شركة سيريان كودرز

تعتبر أشهر شركات البرمجة في اسطنبول، حيث تقوم الشركة بتصميم مواقع إنترنت مميزة مع اتباع أساليب التصاميم العصرية والتقنية، كما تستخدم ألوان مريحة للنظر، ويوجد فريق عمل احترافي يقوم بتصميم مواقع مميزة، ولهم خبرة في السوق العربية والسوق الاوربية.

 

شركات التسويق الالكتروني في تركيا

ان التسويق الالكتروني يعتبر أداة قوية لتسويق وترويج السلع والخدمات، كما أن التسويق الإلكتروني يقدم جميع احتياجات وأهداف التسويق من خلال وضع سلسلة من الاستراتيجيات والخطط المنظمة. ونقدم شركات التسويق الالكتروني في تركيا:

1ـ شركة إكسنت:

تعد من كبرى شركات التسويق الالكتروني، حيث تقوم بتصميم وتسويق متاجر الكترونية تركية، ولديها فريق مل مميز ومدرب على أحدث التقنيات، كما تضع حلول تسويقية لتحقيق أهداف الميل.

2ـ شركة   p2

تقوم الشركة بتصميم وتطوير المتاجر حتى تقوم بعمل حملات تسويقية ناجحة، ولديها فريق عمل من أمهر الخبراء في مجال التسويق الالكتروني.

لقد عرضنا أفضل شركات انشاء متاجر إلكترونية في تركيا.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى