مصانع صابون في تركيا

مصانع صابون في تركيا .. أصناف عالمية من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع صابون في تركيا

 

إذا كنت تاجر وترغب في الاستيراد من مصانع صابون في تركيا ففي هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق”  أهم المصانع التركية التي تصنع وتصدر الصابون المصنع من مواد طبيعية وغير مضرة بالبشرة.

مصانع الصابون في تركيا

في هذه الفقرة تجد أهم المصانع:

  1. BOSNALI SOAP

هي مورد بالجملة ومصدر ومصنع للصابون الفاخر الطبيعي المصنوع يدويًا، يقع مقرها في أيدين تركيا، يتم تصنيع جميع منتجاتها بما في ذلك الصابون اليدوي بالجملة ومنتجات التجميل المصنوعة يدويًا بالجملة باستخدام أنقى أنواع الزيوت والنباتات المجففة والمستخلصات الطبيعية.

صابون عشبي مصنوع يدويًا/ مصنوع يدويًا صابون الجلسرين العشبي صابون باتون الجلسرين مستحضرات التجميل الطبيعية جميع أنواع الزيوت العطرية.

بدأ معامل صابون في تركيا Bosnalı رحلته في عام 1966 كشركة مصنعة للصابون، ومع ذلك تقوم الشركة الآن بتصنيع مجموعة متنوعة جدًا من المنتجات، بما في ذلك منتجات الاستحمام والجسم المختلفة.

يشمل خط الإنتاج جميع صابون اليدين والجسم الطبيعي والصابون العشبي، وجميع هذه المنتجات يتم تصنيعها وتوصيلها بأقصى درجات الحب والالتزام، تتمثل مهمة الشركة في تقديم أفضل المنتجات والخدمات التجميلية الطبيعية لعملائها.

  1. BALONEVI

ثالث أكبر مصنع الصابون التركي في اسطنبول ولبالونات اللاتكس في أوروبا، تنتج 6 “، 10” و 12 “شكل دائري، 12” شكل قلب و 260 بالونة تشكيل في مخطط ألوان عريض، هي شركة طباعة كبيرة ومن خلال أجهزتها المسجلة بالشاشة الحريرية، يمكنها طباعة ما يصل إلى 4 ألوان على البالونات التي تنتجها، ويمكنها أيضًا إجراء الطباعة في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى بالونات اللاتكس، هي أيضًا شركة مصنعة لفقاعات الصابون وإكسسوارات الحفلات (أطباق ورقية للحفلات مقاس 23 و 29 سم، وأكواب ورقية 8 أونصات، ولافتات رسائل، ولافتات علم، وأغطية طاولات بلاستيكية، ونفخ، ولافتات مهدبة، وأقنعة حفلات ورقية، وكب كيك اللقطات، القش الورقي، أكشاك صور الحفلات، حوامل الكب كيك، البيناتاس).

هم تجار جمله صابون ومصنعون معتمدون من ILS وللسوق التركي لديها أكثر من 20 ترخيصًا (بما في ذلك أقنعة Disney و PJ) لمجموعاتنا (بالونات اللاتكس، فقاعات الصابون، منتجات الحفلات). يمكنها تصنيع منتجات مرخصة (في نطاقاتنا) لأي شركة لديها ترخيص لأراضيها، علاوة على ذلك إذا كانت أراضيهم متاحة للترخيص، فيمكنها الحصول على الترخيص وفقًا لإمكانيات العملاء.

شركات صناعة الصابون في تركيا
شركات صناعة الصابون في تركيا

شركات صناعة الصابون في تركيا

أهم شركات صناعة الصابون تقدم أجود أنواع الصابون الطبي والتجميلي ويمكنك أن تحصل على أفضل المنتجات من الشركات التالية.

  1. OLIVOS

واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع وتصدير بضائع تركية وصابون زيت الزيتون النقي 100٪ الموجودة في تركيا، مجموعة منتجاتها هي Edremith Bath Set خط الفواكه والأعشاب؛ العتيقة، مغذ وصحي الخط خط فاخر خط عطور مكثف  روعة عثمانية تقليدية لافاندر تركية 100٪ زيت زيتون صابون جسم الطفل صابون زيت الزيتون وصابون خشبي حمام السلطان.

  1. VIAPROC

المنتج الموجودة في الأسواق في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية، هي لاعب رئيسي في سلسلة التوريد العالمية، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لديها في خبرتها في معدات الوقاية الشخصية الطبية وأحدث جيل من منتجات التنظيف وصابون تركي التي بشرت بثقافة نظافة عالمية جديدة في أعقاب الوباء.

في الوقت الذي تغيرت فيه احتياجات الإمدادات اليومية بشكل عميق، وعندما تكون الجودة والسرعة أكثر أهمية من أي وقت مضى، فإن Viaproc هي جسر بين القارات، مع كتالوج واسع من المنتجات عالية الجودة القادرة على تلبية جميع احتياجاتك.

مع المنتجات التي تشمل الأقنعة الجراحية، موقع لبيع الصابون، العباءات، وزرة، قفازات النتريل، أقنعة واقية من القماش، المنتجات ذات الاستخدام الفردي، ورق التواليت، الصابون المضاد للبكتيريا، المطهرات، الأغطية الطبية وأغطية الأحذية التي تستخدم لمرة واحدة، تم تعيين Viaproc لتصبح علامة تجارية مشهورة في الصناعة، مع سمعة احترام جميع معايير التصنيع المعمول بها للمنتجات المطلوبة.

دراسة جدوى مشروع صابون

قبل البدء في إنشاء مصنع لتصنيع الصابون السائل يجب تحديد عدة نقاط يجب الالتزام بها لضمان نجاح المشروع وتحقيق نسبة الربح المستهدفة من الألف إلى الياء ويمكننا تلخيص هذه النقاط على النحو التالي :

  • تحديد رأس مال المشروع وتكلفة المواد الخام المستخدمة فيه.
  • المكان الذي سيقام عليه المشروع ومساحته ومدى جاهزية المشروع.
  • توظيف.
  • خطة تسويق المنتج وتحديد المستهلكين المستهدفين.
  • صافي الربح المتوقع.

شروط المكان الذي سيقام عليه مشروع توزيع الصابون ومساحته ومدى جاهزيته :

يعد تجهيز المكان المخصص لإنشاء المصنع أهم خطوة عند وضع دراسة جدوى لمشروع لتصنيع الصابون السائل، حيث يحتاج المشروع إلى مكان مجهز خصيصاً لتصنيع وتخزين الصابون السائل لما تحتويه من مواد كيميائية سامة، يحتوي على ويحتاج إلى التعامل معه بعناية.

لإنشاء مصنع لإنتاج الصابون السائل وأسعار الصابون جملة يجب ألا تقل مساحة المكان الذي سيقام عليه المشروع عن “80 متراً مربعاً” وهي كافية لإنتاج الصابون السائل وتخزين الإنتاج. كما يتطلب المكان عدة شروط تتمثل في وجود الكهرباء والمياه والتهوية الجيدة والصرف الصحي حتى لا تتلف المنتجات.

العمالة اللازمة لانشاء معمل الصابون السائل :

يحتاج مصنع الصابون السائل إلى عدد قليل من العمال للإنتاج والتخزين، ويتراوح عدد العمال المطلوب ما بين 10 أو 11 عاملاً في المتوسط ​​، ويكفي أن يكون العمال مدربين بشكل متوسط ​​، ويفضل أن يكون العمال يعمل في وردية واحدة لمدة 8 ساعات لتوفير النفقات.

تكلفة انشاء معمل صابون :

يحتاج مصنع الصابون السائل إلى العديد من المواد الأولية لتصنيعه ويجب مراعاة العديد من أدوات التخزين عند وضع دراسة الجدوى لمشروع صناعة الصابون السائل، والجدير بالذكر أن إجمالي كمية المواد الخام المستخدمة في المشروع هي تقدر بـ 18.700ريال شهريا، ويمكنك أيضًا استيراد صابون من تركيا.

يمكنك من خلال مكاتب دراسات الجدوى التالية أن تحصل على أفضل دراسة لمشروعك وهم.

الآن بين يديك دليل شامل عن أهم مصانع الصابون لكى تسهل عليك مهمة الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك:من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

 المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى