سوق متجر السعودية

 سوق متجر السعودية.. تكاليف مميزة توفرها لك أقضل 10 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سوق متجر السعودية

سيتطرق حديثنا عن سوق متجر السعودية، فلا شك أن السعوديين يحبون التسوق، تعد زيارة المولات أول ما يتبادر إلى الذهن بهدوء، خاصة في الأيام الحارة عندما تكون المولات باردة مقارنة بالأماكن الأخرى، تعتبر مدينتا الرياض وجدة من أفضل مدن التسوق في المملكة العربية السعودية حيث تتميزان بعدد كبير من المولات الفاخرة والأسواق الشعبية التقليدية حيث يزورها السياح لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية بجميع أنواعها، فمن خلال منصة موثوق سوف نسرد ما متاجر السعودية.

سوق متاجر السعودية

تعتبر التجارة الإلكترونية من أكثر القطاعات ربحية ومن أكثر القطاعات تطوراً في المملكة العربية السعودية وبقية العالم، ويرجع ذلك إلى زيادة عدد مستخدمي الإنترنت في العالم خاصة في مدينة مكة، لذلك تحتاج إلى البحث عن متجر في المملكة العربية السعودية، تكتظ المولات بالعائلات في المساء وفي عطلات نهاية الأسبوع، خاصة في فصل الصيف، معظم المولات في المملكة العربية السعودية كاملة ومتكاملة، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم ونوادي الأطفال، تمتلك الرياض باقة من أهم مراكز التسوق في المملكة، ويحبها السعوديون والأجانب بفضل إكسسواراتها الأنيقة، والأزياء المتنوعة والمطاعم اللذيذة.

مولات فاخرة بالرياض

  • سنتريا مول، شارع يوليا – مركز تسوق أنيق يضم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة مثل لويس فويتون، ومركز المملكة، وطريق الملك عبد الله – ويتميز بعلامات تجارية فاخرة وسينما والقدرة على ركوب المصعد الجوي في البرج للاستمتاع بمناظر خلابة ثالث أطول مبنى في العالم Global Finance في شنغهاي.
  • مركز التسوق El Paislia، شارع العليا – جزء من برج El Paislia الذي يضم مطعم Round Crystal Restaurant (Globe).

مولات مشهورة للعائلات في الرياض

  • النحل مول مخرج 9 طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي – شامل سينما وقاعة طعام وملاهي اطفال سباركي.
  • الرياض بارك، عبر فرع الدائري الشمالي – بما في ذلك دار سينما ومنتزه ماجيك بلانيت ومطاعم عالمية مثل بي اف تشانغز وتشيز كيك فاكتوري.
  • جراند مول، مخرج 9، حي الشهداء، عبر فرع الدائري الشرقي – بما في ذلك أكثر من 200 متجر، ردهة مطعم ومدينة ألعاب داخلية.

افضل المتاجر الالكترونية السعودية

أصبح مفهوم التسوق عبر الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت مفهومًا شائعًا في الأوساط العربية، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك شراء وشراء معداتك واحتياجاتك أثناء تواجدك في المنزل، تقدم متاجر الإلكترونيات والأسواق العديد من الميزات التي يفتقر إليها نظرائهم الأسواق التقليدية مثل خدمة التوصيل المجاني للمنتجات التي تشتريها أو تسلمها بأسعار رمزية أينما كنت، بالإضافة إلى العروض التي تكاد لا تنتهي في هذه

المتاجر بسبب عددها الكبير والمنافسة المتزايدة، مما يتيح للمستخدمين والزوار والمشترين الحصول على ما يريدون تريد بأسعار أرخص من الأسعار التقليدية.هنا سنتعرف أكثر على قائمة أفضل المتاجر السعودية على الإنترنت، بما في ذلك أفضل متجر إلكتروني سعودي، وخصائص كل منها مقارنة بالمتاجر الأخرى، حتى نتمكن من إيجاد أفضل متجر لك.

إذا كنت تبحث عن أفضل متجر إلكتروني سعودي، فإليك قائمة بأفضلها

  1. أفضل متجر إلكتروني سعودي، سوق هو المنصة الأكثر شعبية في العالم العربي، وليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولا يزال يوصف بأنه صناعة أمازون في الشرق الأوسط، وهو ما دفعنا إلى إضافته كأفضل منصة سعودية، يوفر سوق منتجات واحتياجات متنوعة في أكثر من 30 فئة، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والكهرباء والتكنولوجيا وديكور المنزل والأطفال والطهي، ويتسوق هناك حوالي 45 مليون زائر كل شهر، يسمح سوق للمستخدمين ببيع منتجاتهم الخاصة في المتجر مقابل رسوم محددة، ويقدم المتجر العديد من طرق وطرق الدفع والتسليم للمشتريات.
  1. وادي من أشهر متاجر الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية والخليج بشكل عام. يقدم المتجر عبر الإنترنت العديد من السلع والأدوات والمتطلبات التي قد يحتاجها الفرد، بما في ذلك المنتجات الإلكترونية والتقنية والكهربائية والملابس والإكسسوارات والعطور والألعاب وغيرها الكثير. يقدم الموقع خدمات للمستخدمين والمتسوقين عبر الإنترنت بأشكال عديدة، بالإضافة إلى طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان والدفع عند الاستلام، وخدمة استرداد المشتريات أو تبادلها خلال مهلة زمنية محددة من تاريخ الشراء.
  1. موقع نون تسوق السعودية على الرغم من أنه لا يزال متجراً جديداً إلا أننا لا نستطيع استكمال قائمة أفضل متجر إلكتروني سعودي دون ذكره، لأنه يقدم الكثير من السلع من الملابس والإكسسوارات إلى التكنولوجيا وألعاب الفيديو بأسعار تنافسية وعروض متكررة، العروض والخصومات، يقدم المتجر، مثل العديد من المتاجر الأخرى، خدمة البيع بالتجزئة التي تتيح للمستخدمين عرض منتجاتهم وبيعها بسهولة. خدمات التوصيل والشحن والدفع بطرق مختلفة كلها متوفرة على الموقع الذي يقدم خدماته في السعودية والإمارات معًا.
  1. يوباي هو أحد المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدمات في العديد من دول العالم، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى، ويسعى الموقع دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لعملائه من المتسوقين لتوفير الوقت والجهد وتقديم تجربة تسوق مثالية في محاولة لجعلهم عملاء دائمين، يقدم الموقع منتجات من جميع تصنيفات الملابس الرجالية والنسائية والأزياء والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية وما إلى ذلك، كما يتوفر الدفع هنا بأكثر من طريقة، مثل البطاقات المصرفية والدفع عند الاستلام وخدمات التوصيل السريع التي لا تستغرق أكثر من 3 إلى 6 أيام إلى أي مكان في العالم داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.
  1. Xcite هو أيضًا متجر مشهور ويصنفه العديد من خبراء التسوق على أنه أفضل متجر الكتروني في السعودية، على الرغم من أنه أحد المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم خدماتها في العديد من دول العالم وليس المملكة العربية السعودية فقط. من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر إلى العطور وأدوات العناية الشخصية وحتى بطاقات الألعاب و iTunes، من خلال متجر Xcite، يمكنك الحصول على جميع مستلزماتك واحتياجاتك الشخصية في مكان واحد.
  2. موقع نمشي
  3. متجر فارفيتش FarFetch
  4. متجر ممزورلد
  5. متجر قولدن سنت
  6. ستريت
افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية
افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية

ربما تفيدك قراءة..انشاء متجر الكتروني في العراق .. لا تحمل عبء التكاليف مع 5 خبراء

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية

من المهم جدًا أن نحصل على المال من أسواق التوصيل. أكمل عملية الشراء إذا كنت ترغب في معاينة طلبك.تنقسم صفحات التسوق الإلكتروني إلى قسمين:يتم دفع أحدهما قبل فحص البضائع، والآخر بعد استلام البضائع. اذا ماذا تفضل؟

أفضل مواقع التسوق السعودية الرخيصة 2020

  • AliExpress on Express هو أحد المواقع العالمية للتسوق والصفقات الرخيصة في المملكة العربية السعودية ومناطق الخليج الأخرى والدول العربية، يتم استخدام موقع الويب الصيني على نطاق واسع دوليًا لأنه أحد أقوى مواقع التسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلي الملابس والعطور والأحذية والسيارات والهواتف الذكية والإلكترونيات والمزيد – كل هذه الأشياء يمكن العثور عليها في مكان واحد مناسب على Alibaba Express الرائع.
  • نسناس السعودية تعد نسناس من أفضل مواقع التسوق السعودية الرخيصة لأنها تقدم لك عددًا من الملابس والمنتجات التي يمكنك شراؤها، ناهيك عن توافر جميع الملابس الضرورية للأطفال والنساء من العلامات التجارية، الموقع سهل الاستخدام، حيث يمكنك التنقل بين أجزائه لاختيار ما يناسبك، كما يتميز بسهولة وسرعة تسليم الطلبات، حيث تتيح خصومات استثنائية وخصومات كبيرة على جميع المنتجات المعروضة في المتجر.

مواقع تسوق سعودية رخيصة

  • جرير هو واحد من أفضل مواقع التسوق السعودية التي يمكنك الوثوق بها وشرائها عندما تحتاج إلى شراء سلع عبر الإنترنت، عندما يكون العمل بالجملة والتجزئة ويتضمن العديد من المنتجات المتعلقة بالأطفال، بما في ذلك الكتب واللوازم المدرسية والألعاب غير النارية والأثاث المكتبي والأجهزة والأدوات الهندسية وأجهزة وبرامج الكمبيوتر وغيرها.
  • موقع آخر من بين المواقع المتخصصة في التسوق عبر الإنترنت هو عالم الأمومة، حيث يحتوي على كل ما تحتاجه الأم لأطفالها من الكتب المدرسية والملابس والأحذية والملابس والعطور والمكياج وغيرها الكثير، تشمل مزايا الموقع تقديم عدد من الخصومات على أسعار السلع، حيث يمكن الحصول على كود خصم للعالم الأم، إذا تم الإعلان عنه، استفد من هذا العرض وشراء العديد من الأصناف بأسعار معقولة.

رقم شركة متاجر السعودية

تشمل بعض الشركات المتخصصة في التجارة الإلكترونية ما يلي:

 1- تُعرف Shopify بأنها أفضل شركة لتصميم مواقع الويب، ولكن هذا يجعلها فريدة جدًا بين مزودي حلول التجارة الإلكترونية في العالم. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النماذج الجاهزة التي يمكنك اختيارها أيضًا، فهذه هي أفضل شركة برمجة في المملكة العربية السعودية.أحد أفضل حلول تجارة الكترونية السعودية التي تقدمها Shopify هو القدرة على استخدام التطبيق بطريقة تنبه العملاء الذين لديهم منتجات فريدة في سلة التسوق الخاصة بهم، وهذا هو السبب في أنك لم تنته من الطلب، ولكن لسوء الحظ، لا يمكن الوصول إلى هذه الميزات إلا عن طريق الإنفاق أكثر من 79 دولارًا.

2- إنوفر ستكون من أفضل شركات بناء المتاجر الإلكترونية التي تقدم خيارات التجارة الإلكترونية والأسواق الإلكترونية السعودية الناشئة وبأقل الأسعار في القطاع السعودي والخليج بشكل عام وستمتلك أفضل متجر إلكتروني. المصممين الذين يبحثون عن مشاريع إلكترونيات جديدة.تكمن قوة InShop في أنه ينطبق على المتاجر والمواقع الإلكترونية المتكاملة لتطبيقات الهاتف المحمول.

غالبًا ما تكون حزم In Shop عبارة عن حزم متعددة الأغراض من العديد من الشركات حيث يمكنك تخطيط متجر كامل أو امتلاك متجر يحتوي على موقع واحد فقط أو تطبيق واحد فقط، ومن الواضح أنه يعتمد على احتياجاتك.

شركة متاجر السعودية

تعتبر شركة مدفوعات متاجر من الشركات الرائدة والفريدة في مجال مدفوعات البيع في المملكة العربية السعودية منذ عام 1413 م حيث بدأت الشركة عملياتها في شارع صاري بجدة عام 1413 م. وبالتالي فإن الشركة تغطي المناطق الرئيسية في المملكة.

سوق التجارة الالكترونية في السعودية
سوق التجارة الالكترونية في السعودية

ربما تفيدك قراءة..متجر الكتروني في السعودية.. أشهر 5 شركات تلبي طلباتك

سوق التجارة الالكترونية في السعودية

استطاعت المملكة العربية السعودية أن تحتل عرش أكبر أسواق التجارة الإلكترونية، لأن سوق التجارة الإلكترونية في المملكة يشهد تطورًا واسعًا وملحوظًا، وهو من الخدمات الأكثر طلبًا وطلبًا من أجل التجارة الإلكترونية، تمنح التجارة الإلكترونية الأفراد والشركات الفرصة لإتمام عمليات البيع والشراء بشكل ملائم وبأقل تكلفة، ولضمان وصول المنتج إلى جميع أنحاء العالم بأعلى معايير الأمان والموثوقية. يستثمر الهاتف المحمول مليارات الدولارات لتلبية جميع احتياجات التجارة الإلكترونية من حيث الأجهزة وشبكات الاتصال والبرمجيات، مما يزيد من عدد مستخدمي الإنترنت وبالتالي الربح ويقلل الخسائر بشكل كبير.

وبحسب رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة، ثامر الفرشوطي، بلغ حجم التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لعام 2019 نحو 33 مليار ريال، تمثل المملكة 45٪ من التجارة الإلكترونية. حجم التداول في الشرق الأوسط وعدد المتاجر الإلكترونية المسجلة رسميًا في المملكة التي تم الوصول إليها في المملكة العربية السعودية حوالي 25501 متجرًا إلكترونيًا، مقسمة على النحو التالي:

  • 21٪ من المتاجر التي تقدم خدمات التسويق الإلكتروني.
  • 15٪ من المحلات التي تقدم خدمات الطبخ والخبز.
  • 13٪ من المحلات التي تورد المستلزمات النسائية.

هناك أيضًا متاجر متخصصة في الإلكترونيات والإكسسوارات، وخدمات التصميم والطباعة، وتنظيم الأحداث والحفلات، والعقارات وغيرها الكثير، تعمل المملكة العربية السعودية على تطوير التجارة الإلكترونية باستمرار، مما يؤدي إلى زيادة عدد مستخدمي الإنترنت، حيث يصل عددهم إلى 29 مليون فرد، مما يؤكد أهمية هذه التجارة.يواجه العملاء في المملكة العربية السعودية عدة تحديات عندما يتعلق الأمر باستخدام التجارة الإلكترونية، منها:

  • ضرائب ورسوم مرتفعة.
  • ارتفاع تكاليف الشحن والمناولة.
  • الصعوبات في فتح الحسابات المصرفية.
  • نقص الخبرة الفنية والفنية.
  • ضعف البنية التحتية.
  • من الصعب دعم اللغة العربية لمستخدمي المتاجر عبر الإنترنت.

فوائد التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية هناك عدد من الفوائد والميزات التي تميز التجارة الإلكترونية عن الأنواع الأخرى، منها:

  • انقاذ على رسوم الاتصال التقليدية.
  • حصة تكاليف النقل والتخزين منخفضة.
  • القدرة على الوصول إلى منصات التجارة الإلكترونية في أي وقت وفي أي مكان.
  • لا توجد مستندات ورقية مطلوبة، ولكن تتم العملية برمتها عبر الإنترنت.

أهداف المملكة العربية السعودية هناك جهود واضحة للمملكة العربية السعودية سعت إلى تحقيق عدد من الأهداف لتعزيز التجارة الإلكترونية وتطويرها، نتناولها أدناه:

  • تأكيد قانون تنظيم التجارة الإلكترونية لتنظيم جميع المعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت.
  • بدء خدمة إصدار سجل التجارة الإلكترونية بحيث يمكن للشخص إصدار سجل أعمال إلكتروني خاص، حيث تكون خطوات التسجيل بسيطة.

أحدثت التجارة الإلكترونية تغييرات كبيرة في العالم أدت إلى تطور العديد من الدول المتقدمة تقنيًا، مثل الولايات المتحدة واليابان وأوروبا. وقد أحرزت هذه الدول تقدماً نتيجة التطور السريع للتجارة الإلكترونية، خاصة مع زيادة الاستثمار المباشر في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.وبعد أن أصبح الإنترنت متاحًا للجميع، مما زاد بدوره من تأثيره على فعالية التجارة الإلكترونية، والتي ستكون في المستقبل السمة الغالبة للتمتع

التجاري في الشركات ككل، سواء العربية أو غير العربية، كشركات محاولة استغلال كل إمكانات التجارة الإلكترونية لديهم، لتقدم النشاط التجاري في العالم الذي يفوق كل توقعات العملاء والمستهلكين من حيث تحديد السوق وتحديد أو إنشاء أسواق جديدة تمامًا.يواجه التسويق الإلكتروني العديد من التحديات والصعوبات التي تحد من استخدامه والاستفادة منه، ومن أهم هذه التحديات:

التحديات التنظيمية:يجب أن يؤدي تطوير الأعمال من خلال التسويق الإلكتروني إلى تغييرات كبيرة في البنية التحتية في هيكل الشركات ومسارها وفلسفتها المؤسسية. هناك حاجة ملحة لإعادة تنظيم هياكلها والجمع بين أنشطة الاتصال التسويقي وأحداث التسويق الإلكتروني مع تحديث إجراءات عملها بما يتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية.

تكاليف إعداد موقع الويب:يحتاج إنشاء المواقع وتصميمها وتطويرها إلى متخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً بالإضافة إلى الحاجة إلى البحث التسويقي والتقني، بحيث تبدو هذه المواقع جذابة ومصممة بشكل يجذب انتباه العملاء وتثير اهتمامهم، ويجب أن يكون الموقع مؤهلاً لذلك. تقديم قيمة إضافية للعميل.

تطوير تقنية المواقع الإلكترونية
تطوير تقنية المواقع الإلكترونية

ربما تفيدك قراءة..انشاء متجر الكتروني السعودية.. 7 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

تطوير تقنية المواقع الإلكترونية

يعد التطور السريع للتكنولوجيا في مجال تصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها وتحسين تنافسيتها من أهم التحديات التي تواجه استمرارية هذه المواقع ونجاح التصميم الإلكتروني من خلالها.

قضايا اللغة والثقافة:تعد اللغة والثقافة من بين أهم التحديات التي تتداخل مع تفاعل موقع العميل. لذلك، هناك حاجة ملحة لتطوير البرمجيات لإحداث نقلة نوعية في ترجمة النصوص إلى لغات يمكن للعملاء فهمها.

عدم الثقة في طرق الدفع الإلكترونية:تعتبر وسائل الدفع الإلكترونية عن طريق بطاقات الائتمان عبر الإنترنت من أكبر التحديات التي تواجه التسويق الإلكتروني، لذلك أصبح هناك اتجاه لاستخدام برامج خاصة لتأمين وسائل الدفع الإلكترونية.حل مشكلة ضعف الأمن في التجارة الإلكترونية، ولكن ما يقلق مستخدمي التجارة الإلكترونية: هو ضعف الأمان فيها، حتى وجد الاستطلاع أن:50٪ ممن يستخدمون التجارة الإلكترونية خبرة 15٪ منهم مسروقون.

كانت الأسباب كما يلي:

  • قال ما يقرب من 50٪ من المستطلعين أن الشراء من مواقع غير موثوق بها هو السبب الرئيسي، بينما قال 30٪ أن عدم معرفة الطريقة الصحيحة للشراء هو السبب الرئيسي، بينما قال 20٪ أن مشاركة البيانات الخاصة هي السبب الرئيسي و 10٪ ذلك. عدم الاحتفاظ برقم التتبع هو السبب الرئيسي. هنا يمكننا تلخيص أسباب الضعف الأمني في أربع نقاط:
  • شراء من مواقع غير موثوق بها.
  • عدم معرفة الطرق المناسبة للشراء.
  • مشاركة البيانات الخاصة.
  • لم يتم حفظ رقم تتبع الشحنة.

هنا نصل إلى الحلول التالية:

  • ضرورة نشر ثقافة التجارة الإلكترونية.
  • ضرورة تحديد المتاجر الإلكترونية الموثوقة لتسهيل التعامل معها.
  • ضرورة البحث دائمًا في قائمة أفضل المتاجر حول العالم التي يمكن لأي شخص التعامل معها.
  • ضرورة التحقق من دقة المخازن التي نتعامل معها.
  • ضرورة نقل الشحنة.
  • ضرورة التأكيد على خدمات ما بعد البيع للمخازن.
  • الدفع عند الاستلام هو أحد الإجراءات التي تضمن لك المنتج.

المملكة في طريقها لتسخير إمكانات الاقتصاد الرقمي المتنامي، الذي أقره جهاد خليل، مدير المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق في ماستركارد.

في العقود الأخيرة، كان المستهلكون يتعاملون مع الفواتير ويتعاملون مع حياتهم اليومية. نشهد اليوم تغيرًا متسارعًا مع اعتماد المستهلكين المدفوعات الرقمية بدلاً من صورتهم التقليدية، وفتح الباب للاستفادة من النمو المتزايد للاقتصاد الرقمي.وأشار خليل إلى أنه منذ بداية رؤية 2030 وهدف تحقيق اقتصاد خالٍ من النقد بنسبة 70٪ بحلول عام 2030، طورت المملكة نهجًا يعتمد على تعزيز بنيتها التحتية الرقمية وتطويرها بشكل كبير. تشمل مجالات المدفوعات الرقمية التحويلات المالية ودفع الرسوم والخدمات الحكومية والتحويلات بين الحسابات المصرفية.

وحول الأهمية المستقبلية لأنظمة الدفع الرقمية والمعاملات غير المتصلة في المستقبل، قال جهاد خليل: “ بشكل عام، ترتبط المدفوعات الرقمية ارتباطًا وثيقًا بالازدهار والازدهار، وقدرتنا على دفع النمو الاقتصادي ليكون أكثر شمولاً واستدامة. لقد لعبت الرقمية دورًا مهمًا في تأمين سبل عيش العديد من الأشخاص من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية التي تسمح للشركات بتوليد

إيراداتها، وإجراء عمليات شراء بطاقات بدون اتصال للحفاظ على أمان أفراد المجتمع، ورقمنة المجالات الاقتصادية حيث يمكن للحكومات خفض التكاليف. “نمو النقد والمنتجات. نحن في MasterCard مستعدون للمساعدة في تطوير الاقتصاد الرقمي لأنه جزء لا يتجزأ من رؤيتنا لعالم خالٍ من النقد يسمح للجميع بالمضي قدمًا والازدهار.في إشارة إلى التطورات الأخيرة في المدفوعات الرقمية في المملكة المتحدة، سلط

جهاد خليل الضوء على شراكة MasterCard مع شركة المدفوعات السعودية، والتي سمحت لأول مرة لـ 30 مليون حامل بطاقة خصم بالشراء عبر الإنترنت، وأشار إلى تطور مهم آخر تم عرضه في إطلاقها. في المملكة المتحدة، بطريقة تسمح للمدفوعات الفورية من حساب إلى حساب بين المؤسسات المالية والشركات والمستهلكين، وقد حدثت هذه المبادرة كنتيجة لمشروع مشترك بين شركة المدفوعات السعودية و

Woklink، MasterCard.وقال خليل إنه من المتوقع أن يكون لهذه التكنولوجيا الجديدة تأثير إيجابي على اقتصاد المملكة من خلال تحديث البنية التحتية للمدفوعات باعتبارها الأفضل في العالم، وتجارة رقمية سريعة للغاية، وتسمح للتقنيات المالية والمؤسسات المالية الحديثة بالتمتع بمزايا الاقتصاد. الرقمنة وجلب التطورات الجديدة.في الختام نكون قد سردنا كل ما يهم متاجر السعودية.

ربما تفيدك قراءة…شركة انشاء المتاجر في السعودية .. تصميم احترافي توفره لك 6 مكاتب

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى