أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية.. 7 مكاتب تخدمك باحترافية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية

اذا كنت تنوي البدء في عمل مشروع متجر الكتروني وتقوم بالبحث عن أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية في هذا المقال سوف نقدم لك نبذة مختصرة عن أهم وأفضل منصات التسويق الإلكتروني المتخصصة في انشاء المتاجر الالكترونية الأفضل على الاطلاق وعن تجربة شخصية فقد قمت بزيارة احد هذه المنصات الشهيرة جدا وذات الثقة العالية في السعودية وقد انشأت متجر الكتروني خاص بي وأصبح الان من أفضل المتاجر الالكترونية في، الآن وقد حصدت من خلال هذا المتجر الالكتروني على الكثير من الاموال والارباح العالية جدا، ويمكنك متابعة القراءة من خلا ل منصة موثوق.

افضل منصات التجارة الالكترونية في السعودية

إذا كنت تود معرفة أفضل منصات التجارة الالكترونية في السعودية وتود معرفة شروط فتح متجر الكتروني في السعودية فيما يلي سنقدمها لك:-

  1. أوبن كارت Opencart Arabicتعتبر من ضمن أفضل وأحسن المواقع والمنصات التي تتيح لك القدرة على إنشاء متجرك الإلكتروني بكل سهولة، ويمتاز هذا الموقع بالعديد من الخيارات والأدوات التي تسهل عليك البدء فيكيف تعمل متجر إلكترونيمجال التجارة عبر الإنترنت، فهو من ضمن أفضل المنصات التي توفر خدمة إنشاء متاجر إلكترونية بشكل عصري ومتطور.فموقع أوبن كارت أو كارد من ضمن أقوى أنظمة إدارة المتاجر خلال الإنترنت.

موقع شوبيفاي دروبشيبينغ Shopifyيعتبر من  أفضل منصات البيع الإلكتروني في السعودية وهذه المرة مع متجر وموقع شوبيفاي وبالإنجليزية Shopify فهي الخيار الامثل لتجار التجزئة خلال الإنترنت. حيث أنه ومن خلال اشتراكك في هذا المتجر بشكل مدفوع أو مجاني سيمكنك الحصول على المتجر الخاص بك للبدء في نشاطك التجاري على أفضل حال، شوبيفاي Shopify من المنصات المعروفة والتي يستخدمها العديد من الأجانب والعرب وذلك لعمل منصات التسويق الإلكتروني تستخدم في الترويج خلال الإنترنت والوصول إلى الزبائن والعملاء.

  1. متجر اكسباند كارت Expandcartمنصة أخرى من منصات البيع الالكتروني في السعودية والتي تتيح لك كيفية إنشاء متجرك في دقائق وثوان. حيث يتيح لك العديد من الأشكال الجاهزة التي تسهل عليك إختيار التصميم والشكل المناسب للمتجر الذي تريد البدء فيه خلال العالم الإفتراضي. لذلك أسرع في التسجيل في الموقع لتبدء في تجارتك الخاصة بك. يتوفر على الموقع العديد من الأدوات التي تسهل عليك عملية التصميم والبناء ورفع الصور والمنتجات والسلع.
  1. متجر ماجنتو Magentoمنصة سعودية الكترونية بملامح عالمية من منصات التجارة الإلكترونية العالمية والأفضل والتي تأتي بعد أوبن كارت وإكسباند كارت وغيرها من المتاجر والمواقع، وأن كنت من الراغبين في تأسيس متجر الإلكتروني فأختيارك هو ماجنتو لما يتيح عليها من خيارات متاحة وسهلة في الاستخدام للبدء في تصميم متجرك الخاص، فهي منصة مفتوحة المصدر ويوجد منها إصداراين مجاني والأخر مدفوع وذلك للشركات التي بحاجة إلي الدعم الفني.
  1. متجر ووكومرس WooCommerceووكومرسيي أو ووكومرس وبالإنجليزية WooCommerce وهو من أحسن منصات البيع الالكتروني في السعودية التي تستطيع الاعتماد عليها لبناء المتجر الخاص بك خلال مشروعك الذي تريد البدء فيه، وهي منصة تابعة لنظام وردبريس WordPress ا المعروف والذي تقوم عليها أكثر المواقع الإلكترونية المرفوعة عبر الإنترنت والتي يعمل عليها موقعنا الحالي.
  1. منصة بيج كومرس Big CommerceBig Commerce من المنصات التي تشبه منصة شوبيفاي السابقة، حيث تستطيع الإشتراك بنظام شهري لتحصل على المميزات الإضافية، أو الاشتراكات المجانية قليلة الإمتيازات، فهي الخيار الأقوى للعملاء وتجار التجزئة واستضافة مواقع الويب والمتاجر الاجنبية منها والعربية.
  1. منصة متجري Matjareeمنصة تجارة الكترونية بالعربية (متجري). أو بالإنجليزية Matjaree أحسن منصات البيع الالكتروني في السعودية 2021 و شركة تصميم متجر الكتروني فمن بين المميزات إمكانية إنشاء المتجر الإلكتروني في دقائق معدودة،. إمكانية بيع منتجات مع إمكانية الربح من متجرك، مع الربح من الإفلييت أو التسويق بالعمولة وبيع منتجات تركية وغيرها من المميزات التي ستجدها على هذه المنصة العربية.
  1. موقع متاجر Mappوفقا لموقعها خلال الإنترنت تستطيع فتح متجر الكتروني في السعودية بسرعة كبيرة عبر إمتلاك متجر إلكتروني خاص بك بجميع مزايا التجارة الإلكترونية مع تتيح الخدمات المساندة له. وذلك عبر الإشتراك المدفوع، وهي من المنصات المكملة لمتجر متجري السابق.
  1. موقع زد zidمنصة أخرى من منصات البيع الالكتروني في السعودية العربية والتي تتيح لك الامكانية  لأنشاء أكثر من متجر إلكتروني  بأقل الإمكانيات وذلك لتقلل التكاليف للبدء في المتجر الخاص بك من الصفر.
افضل متجر الكتروني في السعودية
افضل متجر الكتروني في السعودية

ربما تفيدك قراءة…شركة برمجة متاجر في السعودية جدة .. استثماراتك مضمونة مع أفضل 8 مكاتب

افضل متجر الكتروني في السعودية

اذا كنت تبحث عن أفضل متجر الكتروني في السعودية و أرباح المتاجر الإلكترونية ففيما يلي سوف نقدمها لك:-

1- سوق Souq

سوق يعد من أكثر المتاجر المشهورة وهذا في العالم العربي بأكمله ولا يكون مقتصرا فقط على السعودية، وبشكل دائم ما يوصف بأنه يكون فرع أمازون في الشرق الأوسط.وذلك ما قد جعلنا نقوم بإضافته كأفضل واشهر المتاجر الالكترونية في السعودية،  فيكون من الامكان التسوق، وأيضا فيقال أنه لم يكن في السابق تابع لأمازون ولكن قد قامت بشرائه في العام الماضي وكذلك ضمته للمتجر الرئيسي الشهير الخاص

بها.فيوفر متجر سوق كثير من البضائع وكذلك أيضا الكثير من الحاجات والتي تكون تحت أكثر من  30 تصنيف والتي منها الأزياء وأيضا الكهربائيات والالكترونيات وكذلك التقنية وأيضا الديكور وأيضا الأطفال والمطبخ، وهو من مواقع سعودية رخيصة في أسعارها.فيتسوق عبره حوالي ما يقارب من 45 مليون زائر وذلك كل شهر، إضافة إلى التسوق الإلكتروني، وايضا فإن سوق يقوم بسماح للمستعملين بالبيع لمنتجاتهم الخاصة وذلك على المتجر في مقابل العمولة المحددة، وكذلك فيوفر المتجر الكثير من الطرق وأيضا لأشكال الدفع وكذلك التوصيل للمشتريات.

2- وادي Wadi

 Wadiيكون من اكثر المتاجر الإلكترونية المعروفة والمشورة في السعودية وكذلك الخليجية بشكل عام، يوفر ذلك المتجر الإلكتروني جميع السلع المختلفة وكذلك الأدوات وأيضا الحاجيات التي يكون من الممكن أن يكون  الفرد بحاجه لها وذلك من الأدوات التقنية والالكترونية والكهربائيات والملابس وأيضا الإكسسوارات و للعطور وأيضا الألعاب أطفال وما يوجد غيرها الكثير، وكذلك يمكنك إيجاد متاجر إلكترونية سعودية للملابس

يعتبر ارخص المتاجر الالكترونية في السعوديةفيقدم الموقع الخدمات المختلفة وذلك للمستخدمين وكذلك للمتسوقين بواسطة الإنترنت من خلال الكثير من الأشكال، وذلك إلى جانب طرق الدفع المتنوعة، والتي يكون منها الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية وأيضا الدفع كذلك أيضا عند الاستلام، وذلك يكون علاوة عن خدمة الاسترجاع للمشتريات أو حتى تبديلها وذلك يكون أثناء مهلة زمنية معينة من تاريخ الشراء.

3- نون Noon

فمتجر نون على الرغم من أنه لا يزال متجر من المتاجر الحديثة العهد إلا إننا لا يكون بإمكاننا الاستكمال لقائمة أحسن المتاجر الإلكترونية السعودية وعلي الرغم وجود عدد كبير من المتاجر الإلكترونية في السعودية، ولكنه من أفضلها.فهو يقوم بالتوفير للكثير من السلع وذلك يكون ما بين الألبسة والإكسسوارات وصولاً إلى التكنولوجيا وكذلك ألعاب الفيديو وذلك بأسعار منافسة وكذلك فيقدم في الكثير من الأحيان

وكذلك العروض والتخفيضات، وهو موقع ملابس رخيص سعودي.كذلك أيضا فيوفر ذلك المتجر أيضا الكثير من المتاجر الأخرى التي تقوم بخدمة البيع بالتجزئة التي تجعل بإمكان المستخدمين من العرض والبيع لمنتجاتهم بشكل سهل، كذلك فخدمات التوصيل وكذلك الشحن وأيضا الدفع بالطرق المتنوعة تكون كلها متاحة أيضا على الموقع الذي يقوم بالتوفير لخدماته في دولة السعودية وكذلك الإمارات معًا، انا الكتروني افضل متجر الكترونيات في السعودية.

4- اكسايت XCITE

فاكسايت يكون من اهم المتاجر الالكترونية في السعودية المعروفة أيضًا وكذلك فيصنفه الكثير من الخبراء بالتسوق بأنه يكون الأحسن المتاجر الإلكترونية في المملكة وذلك على الرغم من أنه يكون من المتاجر الإلكترونية التي يقوم بالتقديم لخدماتها وذلك في العديد من دول العالم ولا يكون بشكل مقتصر فقط على دولة السعودية.وذلك ما بين الهواتف الذكية وأيضا الأجهزة اللوحية وكذلك الكمبيوترات إلى العطور

وأيضا أدوات العناية الشخصية وحتى كذلك بطاقات الألعاب وأيضا الأيتونز فأنه يكون بإمكانك من خلال متجر أكسايت أن تحصل على جميع مستلزماتك وأيضا حاجياتك الشخصية وذلك من موقع واحد.فالعروض التي

يوفرها الموقع تكون دائمة سواء من عروض يومية وكذلك أسبوعية وكذلك إضافة إلى الخدمات الخاصة بالتوصيل وبالشحن السريع وأيضا خدمة التبديل وأيضا الاسترجاع للمشتريات عقب فترة زمنية معينة من عملية الشراء، وكذلك الدفع الإلكتروني الذي يكون متوفرا عبر الكثيز من أشكال الدفع الإلكترونية كلها تعتبر من المميزات الخاصة بالمتجر والتي يسعى عن طريقها حتى تحصل على رضى الزبائن وأيضا العملاء.

5- يوباي Ubuy

يوباي يكون من المتاجر الإلكترونية التي تقوم بالتقديم للخدمات وذلك في الكثيز من دول العالم وذلك إلى جانب السعودية وأيضا الدول الخليجية الأخرى، وكذلك فيسعى الموقع بشكل مستمر إلى التقديم برمجة متجر الكتروني  لزبائنه وذلك من المتسوقين عبره وذلك يكون بهدف التوفير للوقت وللجهد عليهم والتقديم لتجربة التسوق المثالي وذلك في محاولة حتى نجعلهم عملاء مستمرين، وهو متجر الكتروني في

السعودية متميز.كذلك فيوفر الموقع كثير من المنتجات من جميع التصنيفات وذلك من ألبسة وأيضا أزياء سواء للرجال وكذلك النساء والإكترونيات وكذلك الكهربائيات وأيضا الأدوات المنزلية وغيرها.أن يتم الدفع أيضًا فمتاح لأكثر من طريقة وذلك مثل البطاقات البنكية وأيضا الدفع عند الاستلام وأيضا لخدمات التوصيل السريعة والتي لا تكون متجاوزة لحوالي 3 إلى 6 أيام وذلك على الأكثر لأي مكان كان في العالم في داخل أو بخارج السعودية.

6- سكربت متجر الكتروني وإحترافي

فالمتجر الإلكتروني يكون نافذتك المتجددة وذلك إلى عالم التسويق وأيضا البيع عن بعد وذلك يكون عن طريق شبكة الإنترنت، إذ تطورت التقنيات في الوقت الحالي وذلك لأكثر من ذي قبل، فإن التواصل قد صار أقرب وأقرب في الإنتشار، وكذلك أسرع، وكذلك فالتجارة تكون أكثر سهولة وأيضا فالتوصّل يكون إلى شريحة أكبر من العملاء.فيكون سكربت متكاملا وقد تم برمجته خصيصاً وذلك لأصحاب الشركات وأيضا الأفراد الذين

يرغبون في أن يلتحقوا بالمجال وكذلك المواكبة لركب التجارة الالكترونية وأيضا العرض لمنتجاتهم والزيادة لمبيعاتهم وذلك من خلال شبكة الانترنت وأيضا جعل عملاءك وأيضا زبائنك في إطلاع دائم على كل المنتجات الجديدة وأيضا العروض الجديدة.

شركة متجر الكتروني في السعودية

اذا كنت تبحث عن شركات انشاء متجر الكتروني السعودية ففيما يلي سنعرضها لك:-

  • شركة متجر الكتروني في السعودية

أصبحت التجارة الإلكترونية من أكثر الطرق الضرورية والهامة عند الشباب العربي وأيضا عند الأسر العربية وهذا لعمل المصادر الإضافية للدخل، لذلك يعمل الكثيرون بالبحث عن طريقة الإنشاء للمتجر الإلكتروني، الذى قد قام بتوفير الفرص أمام أعداد هائلة من التجارة الإلكترونية للمقيمين في السعودية وهذا في العالم العربي للاستفادة من القطاع الإقتصادية التي  تقدر بمليارات الدولارات وهذا يصير عن طريق السماح لهم ببيع المنتجات وأيضا الخدمات داخليًا.

  • شركة بكسل العربية:

تعد من شركات التسويق الإلكترونية في المملكة، فتعتبر شركة بكسل العربية واحده من  أفضل الشركات التي تعمل في التسويق الإلكتروني وهذا يكون في المملكة؛ وهذا لأنها تصبح مالكة للعديد من المميزات وأيضا فتعمل على طرح العديد من الخدمات التقنية وكذلك الخدمات التسويقية ابمتكاملة والتي تعمل كذلك بالخدمة لكافة شروط التجارة الإلكترونية في السعودية للعملاء وكذلك لكافة إحتياجاتهم التي تكون من التسويق.

  • شركة تقنية:

تعتبر واحده من شركات تصميم التطبيقات والمواقع، فهي من الشركات الكبيرة  في عالم البرمجيات وأفضل شركة في عمل المتاجر الإلكترونية.

مواقع البيع الالكتروني في السعودية
مواقع البيع الالكتروني في السعودية

ربما تفيدك قراءة…شركة برمجة متاجر في السعودية مكة .. 6 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

مواقع البيع الالكتروني في السعودية

يوجد الكثير من مواقع التجارة الإلكترونية في السعودية وفيما يلي سنقدم لك بعض هذه المواقع الشهيرة:-

  • موقع AliExpress على إكسبريستعتبر من المواقع العالمية للتسويق وللحصول على أشياء غير غالية في السعودية وغيرها من مناطق الخليج والبلاد العربية.الموقع صيني الاصل عالمي الإنتشار، فهو يعد من بين أفضل مواقع تسوق عبر الانترنت على الإطلاق.عطور، ملالس، سيارات، أحذية، الهواتف الذكية، الأجهزة الإلكترونية، وغيرهم كل هذا تجده في مكان واحد ورخيص وهو على بابا إكسبريس الرائع.
  • نسناس السعودية nisnassيعد من بين أحسن مواقع تسوق سعودية غير غالية، حيث يتيح لك عدد من البضائع والأزياء التي تستطيع شرائها، ناهيك عن توفر كافة ما يلزم المرأة والطفل من ملابس من أفخم الماركات العالمية والمتاجر.الموقع سهل الإستخدام، حيث تستطيع التنقل بين أقسامه لأختيار ما يناسبك.سرعة وسهولة في توصيل الطلب، كما أنه يعمل خصومات كبيرة وتخفيضات عالية على كافة المنتجات المعروضة في المتجر.
  • موقع نون Noonيعد من أفضل مواقع تسوق سعودية تستطيع أن تعتمد عليها أيضاً، حيث تستطيع شراء كل ما توده من أجهزة إلكترونية، هواتف ذكية بكافة أنواعها وشركاتها وبمختلف أنظمة التشغيل أندرويد و iOS.يتكون الموقع أكثر من 500 علامة تجارية عالمية تتيح الكثير من الحاجيات والأصناف التي تخطر على بالك. من الأزياء والملابس العصرية، ملابس رجال، وملابس أطفال مجوهرات وساعات ذكية.فوائد هذا الموقع كثيرة فسارع بالذهاب إلى هناك لتحصل على خصومات كثيرة التي يقومون بطرحها للزبائن بشكل مستمر.
  • موقع شي ان SHeinموقع تسوق عربي ، يتيح لك الكثير من ملابس، فساتين، هدايا، عروض مجانية، بطاقة الهدية، تخفيضات، المكتب والمنزل، الاكسسوارت، مقاسات كبيرة، صيحات الموضة وغيرها من الأشياء التي تناسب الصغار والكبار، المرأة والرجل، الطفل وحديثي الولادة.يوجد فيها كافة عروض هواتف ذكية، إكسسورات براقة، مجوهرات، ساعات ذكية.كما أنه يوفر لك إختيار الطريقة الأنسب لك للدفع من بين الكثير من وسائل الدفع المتاحة.باي بال PayPal، ماستر كارد، بطاقات إئتمانية، حيث تستطيع أن تعتمد عليها في حال قمت بالبحث عن موقع فساتين الدفع عند الاستلام.
  • موقع امازون السعودييعتبر أكبر وأفضل المتاجر الإلكترونية في العالم، يوجد فيه العديد من المنتجات والسلع في كافة المجالات، وله الكثير من الفروع الدولية .وفي الاربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠ تم الإعلان عن انساب سوق.كوم الى امازون السعودية بعد استحواذ موقع التجارة الإلكترونية أمازون عليه وشرائه ضمن صفقة أبرمت بمليارات الدولارات الأمريكية.
  • موقع جرير jarirمن بين أحسن مواقع التسوق السعودية التي يمكنك أن تعتمد عليها والتسوق من خلالها في حال الحاجة إلى شراء الاحتياجات خلال الإنترنت حيث يعمل المتجر ضمن تجارة التجزئة والجملة ويحتوي على الكثير من السلع .
  • موقع عالم الأمهات mumzworldهل تبحثين عن مواقع تسوق للمواليد ؟موقع من ضمن المواقع الإلكترونية المختصة في مجال التسوق خلال الإنترنت، وهي عالم الإمهات حيث يحتوي كل ما تحتاجه الأم لأولادها، من كتب مدرسية، أحذية، ملابس، عطور، فساتين، مكياجات، وغيرها الكثير ومن بين مزايا الموقع تتيح عدد من الخصومات على أسعار السلع
  • موقع جولدن سنت goldenscentهل تبحث عن ماركات عالمية للتسوق عبر الإنترنت؟بالتأكيد نعم، موقع جولدن سنت يعتبر من الموقع الإلكترونية السعودية للتجارة الإلكترونية حيث يتميز بالكثير من المزايا من بينها:
  • ماركات عالمية.
  • توصيل مجاني .
  • استبدال مجاني .
  • عينات مجانية .
  • موقع extra إكسترا

موقع آخر يعد مواقع التسوق أونلاين سعودي، حيث يحتوي على الكثير من المنتجات المهمة والمطلوبة من بينها هواتف وجولات، كاميرات متطورة وحديثة، مكيفات للمولات والمحالات، ألعاب، تسوق اونلاين آمن وتوصيل سريع، يوجد الكثير من أحسن الماركات العالمية .

  • موقع xcite اكسايتيوجد به الكثير من الأشياء التي نريدها والتي نستطيع شرائها أون لاين خلال الإنترنت، العاب، تلفزيونات، بطاقات آيتونز، وبطاقات جوجل بلاي، مستلزمات المنزل، اجهزة كمبيوتر، ألعاب فيديو وغيرها .
المنصات الالكترونية في السعودية
المنصات الالكترونية في السعودية

ربما تفيدك قراءة…انشاء متجر الكتروني السعودية.. 7 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

المنصات الالكترونية في السعودية

في الوقت الحالي كثرت جدا منصات التجارة الإلكترونية العربية في الوطن العربي بأكملة ومع ظهور منصات التجارة الإلكترونية العربية أصبحت فكرة إنشاء متجر إلكتروني فكرة في منتهى البساطة والسهولة، وفي متناول يد أي عربي طموح يحتاج إلي دخول عالم التجارة الإلكترونية المتسع والمتنامي بشكل مذهل.منصات التجارة الإلكترونية العربية هي منصات تتيح الكثير من الحلول المتكاملة لإنشاء متجر إلكتروني في وقت قياسي، فهي توفر كل ما تحتاج له لبدء عملك في التجارة الإلكترونية.وهي تتوفر باللغة العربية، وكذلك تتيح دعم باللغة العربية، بحيث يمكن لأي شخص عربي أن يتعامل معها بدون أي عقبات خاصة باللغة.

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني

إذا كنت تنوي البدء في الاستثمار في المتاجر الإلكترونية وتود معرفة تكلفة انشاءه ففيما يلي سوف نقدمها لك:-

 أسعار التصميم لمتجر الكتروني

فتكلفة الإعداد أو التصميم لمتجر إلكتروني تكون واحدة من الخطوات الضرورية والتي تقوم الشركات المختصة بذلك بالتنافس وذلك في ما بينها حتى تقوم بالتقديم لأسعار تكون مناسبة لكافة العملاء، ويبدأ تكلفة المواقع من حوالي ٢٠٠٠ دولار، وتكلفة تصميم التطبيقات تبدا من حوالي ٢٥٠٠ دولار فيما يزيد.

وتتنوع الأسعار لتصميم المتاجر الإلكترونية و كيف تدير متجر الكتروني وذلك من متجر إلى متجر آخر إذ تتوقف على الطلبات الخاصة بالعملاء وأيضا الخصائص المتواجدة بالمتجر، وأيضا لا يكون بأمكاننا أن نقوم بوضع اسعار ثابتة وذلك  للمتاجر الإلكترونية، فينبغي اولا ان تقوم بالتحدث إلي العميل.في نهاية مقالنا نرجو ان تكون قد تعرفت على كل ما يخص المتاجر الالكترونية وعن أفضل المنصات المختصة في انشاءها و عن كيف أعمل بالتجارة الإلكترونية.

ربما تفيدك قراءة…شركة انشاء متاجر في السعودية جدة .. باقات مميزة توفرها لك 7 مؤسسات

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى