مبرمج في العراق

مبرمج في العراق .. قائمة بأفضل 5 خبراء جاهزون لتلبية طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

مبرمج في العراق

تتنافس العديد من شركات البرمجة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. تشارك البرمجة في العديد من المجالات التي تساعد علي توليد الدخل، ، لذلك يجب أن تذهب الي مبرمج في العراق القادر علي عمل تصميم خاص لك. نجد أن أفضل الشركات تضم أفضل المبرمجين لأنشاء التطبيقات التقنية التي يمكنها تحقيق أهداف واسعة لأصحابها. من خلال موقع “موثوق” سوف يصلك كل جديد بسهولة.

شركات البرمجة في العراق

مبرمج في العراق تقوم شركات البرمجة بالكثير من الأعمال المهمة التي لا يقوم بها الا المبرمجون المتميزون في هذه الشركات، حيث يقومون بتنفيذ مواقع الويب من الألف الي الياء باحتراف، كما أنهم يعملون علي تطوير وتحديث المواقع الإلكترونية. لديهم القدرة علي إنشاء تطبيقات مختلفة مخصصة لأغراض مختلفة اعتمادًا علي الفكرة التي يريد الشخص تنفيذها. كما سيكون هناك فريق كامل لتطوير الألعاب الإلكترونية وتحسين أدائها. يمكنهم أيضًا تصميم شعارات مختلفة لكل عميل. مبرمج في العراق سنتعرف علي أكبر شركات البرمجيات في العراق والتي من خلالها يمكنك تحقيق هدفك المنشود، حيث تقوم بجميع الأعمال المتعلقة بالبرمجة، لأنها من الشركات التي تضم أفضل المبرمجين في العراق، يمكنهم تنفيذ أعمال البرمجيات بسهولة وباحتراف وبأسرع وقت ممكن. إذا كنت تريد موقعًا احترافيًا به جميع الامتيازات التي تسهل علي الزائرين التصفح والوصول الي الخدمة التي يريدونها، فعليك في شركات تصميم مواقع الكترونية في العراق أن تجد ما تتمناه، حتى أفكارك يمكن أن تحولها الي تطبيقات عالمية أنت يمكن أن تستفيد كثيرا من الناحية المالية. ومن هذه الشركات:

  1. شركة Morekeys:

هي شركة تصميم مواقع الكترونية متميزة في العراق مبرمج في العراق ، تكلفة انشاء موقع الكتروني مناسبه للجميع لاي عدد من الصفحات والقدرة علي تحميل اي عدد من الصور والفيديو والمعلومات متوافقة تماما مع جوجل ومحركات البحث ومتوافقة مع جميع الاجهزة نسخة خاصة للعرض علي الموبايل، وتصميم فريد لكل عميل حسب موضوعه وعلامته التجارية تتميز بأعظم دعم علي مدار الساعة.

قد يفيدك قراءة :  أهم 4 خطوات لإنشاء متجر الكتروني عربي إحترافي

  1. شركة تكنولوجيا المواقع الإلكترونية:

هي شركة متخصصة في حلول الويب وإنشاء مواقع ويب حديثة متميزة بأقل الأسعار وفي يوم واحد تقوم بإدارة وحماية مواقع الويب من الفيروسات وهجمات القراصنة وتجديد المواقع القديمة وإعادة هيكلتها بسرعة وإضافة مواقع الشركات الي خرائط جوجل واتخاذ الاهتمام بالمواقع وجعلها علي رأس قوائم البحث ودعم مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. Orinet:

هي شركة تكنولوجيا معلومات ضخمة في العراق تعرف كيف تعمل متجر الكتروني و تقوم بتوريد البرمجيات وخدمات الإنترنت للشركات العراقية لتمكينها من المنافسة بقوة والبقاء في السوق، حيث تقدم جميع الخدمات لتصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب البرمجية. من بين الخدمات التي تقدمها Ornet نشر مواقع الويب والتسويق لها، وتسجيل أسماء النطاقات، واستضافة مواقع الويب وتكوينها للمحركات البحث.

  1. Design Center:

هي شركة متخصصة في استضافة وتصميم المواقع وصنع أنظمة البرمجة في العراق وتطبيقات الهاتف المحمول بأسعار مناسبة للجميع تبدأ من 5 دولارات شهريًا. يقوم بإنشاء أنظمة إدارية مثل نظام إدارة المدرسة، والمستشفي، والمصنع، أو موقع الويب، ومشروع Js، و Css، و Html، وله خاصية الاستجابة أي أنه يعمل علي أحجام شاشات مختلفة ويدعم تحسين محركات البحث حيث يتم أرشفته في جميع محركات البحث العالمية.

  1. Baghdad host:

تأسست شركة بغداد هوست منذ عام 2008 عندما بدأت كشركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية فقط وتطورت تدريجياً لتصبح شركة متخصصة في جميع المجالات التكنولوجية من تصميم المواقع بأنواعها الي التصميم الجرافيكي والمونتاج والتسويق الإلكتروني ثم بعد ذلك من أجل إنشاء قنوات فضائية وتقديم جميع الحلول التكنولوجية الأخرى. تقدم شركة بغداد هوست خدماتها لأكثر من 500 عميل ومشترك داخل وخارج الدولة. تقع خوادم بغداد هوست في مركز البيانات في مدينة دالاس في الولايات المتحدة وألمانيا ولديهم وكلاء في جميع اطراف العراق وتسعى الشركة دائمًا لتوفير أحدث التقنيات العالمية لتقديم خدمة ممتازة لعملائها وهي من شركات عالمية ذات جودة متساوية وبأسعار مناسبة.

مبرمج في العراق
مبرمج في العراق

تكلفة برمجة المواقع

مبرمج في العراقتختلف أسعار الشركات حسب نوع البرنامج الذي تريده ودرجة الاحتراف التي تريدها ويختارها العميل بنفسه، حيث تختلف أسعار إنشاء مواقع الويب وتكلفة رخصة متجر الكتروني وإنشاء التطبيقات عن تصميم الشعارات. حيث من أهمية المواقع الإلكترونية تساعد علي ربط الأشخاص ببعضهم البعض من خلال المنتديات العامة أو المهنية أو مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع المواعدة الشاملة أو أي مواقع أخرى توفر وظيفة التعليق علي المواد المنشورة. يتم توفير المعلومات للجميع مجانًا من خلال مواقع الموسوعة والمواقع المتخصصة في أنواع معينة من العلوم والمعرفة المتعددة، بحيث يمكن لأي شخص يرغب في اكتساب المعرفة استخدام المعلومات، لأن الأشخاص المختلفين يمكنهم الراحة بسهولة. ونجد دائمًا أن شركات البرمجة في اربيل التي تقدم عملًا احترافيًا يكون السعر مرتفعًا الي حد ما، ولكن هذا يرجع الي قوة العمل وصلاحيته، حيث أنها تخلق خصوصية عالية للموقع حيث لا يتعرض للاختراق.

هناك بعض الشركات التي تقدم عروض علي اسعار تصميم المواقع الالكترونية في العراق علي الخدمات المتوسطة، وهناك أيضًا عروض للعملاء المميزين، وهناك العديد من طرق الدفع عبر وسائل مختلفة، باستخدام التطبيقات القائمة علي البرمجة أيضًا. حيث نعلم جميعًا أهمية المواقع الإلكترونية في توليد الدخل في العصر الحديث، حيث أصبح من الممكن الآن من خلال الموقع بيع منتجك الي جميع الأماكن الممكنة في جميع أنحاء العالم من خلال شركات الشحن الدولية. لذلك عند تصميم الموقع يجب أن يتوافق مع المواصفات ولن يتحقق ذلك إلا من خلال خبراء متخصصين في هذا المجال وبالتأكيد يعملون في شركات البرمجة في العراق من أجل تحقيق الهدف المنشود.

من اهميه برمجة المواقع ايضا هو تسريع العمل اليومي وخاصة انجاز العمل الحكومي وحل مشكلة ضيق الوقت والقوى العاملة لان اغلب اعمال اليوم يمكن انجازها بطريقة مريحة جدا من خلال مواقع متخصصة في هذا العمل مثل المواقع الحكومية ومواقع البنوك. حيث تسهل علي الأشخاص التسوق عبر مواقع التسوق عبر الإنترنت، حيث يمكن للناس شراء أي منتج يحتاجون إليه من أي مكان في العالم من خلال هذه المواقع. يمكن أن تختلف هذه المواقع بدرجة عالية من الموثوقية والدفع وطريقة مبسطة في التعامل. وبعضهم قدم أنواعًا مختلفة من السلع الفاخرة، لأن الناس يمكنهم قراءة الكتب والنقر علي القنوات التلفزيونية ولعب ألعاب شيقة ومفيدة ومشاهدة الأفلام ومشاهدة مقاطع الفيديو وأشياء أخرى كثيرة.

انشاء متجر الكتروني في العراق

يهتم رواد الأعمال بالمتاجر عبر الإنترنت في العراق، لذلك إذا كنت تبيع بعض السلع وترغب في زيادة أرقام مبيعاتك وتوسيع نطاق عملك من خلال إنشاء موقع إلكتروني يحقق فوائد المواقع الإلكترونية، حيث ستتمكن من بيع المنتجات أو البضائع التي تهمك، من خلال شركات تصميم متجر الكتروني والذي يمكّن للعميل من اختيار المنتجات والبضائع التي يرغب في شرائها، ثم يطلبها في النهاية للشراء. إذا كنت ترغب في الحصول علي طريقة وكيفية الدفع عن طريق Visa أو عن طريق الدفع نقدًا عند الاستلام من خلال الموقع، فهي توفر الاستراتيجية الأبرز لتصميم وعمل متجر الكتروني وتصميم مواقع الويب في العراق، لتنمية أرقام مبيعاتك وزيادة أرباحك من خلال تصميم إستراتيجية مميزة للمواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية.

يعد موقع الويب مفهومًا أكثر عمومية وشمولية من مفهوم المتجر عبر الإنترنت. المتجر الإلكتروني هو نوع من مواقع الويب، ويقع ضمن المفهوم العام للموقع. باختصار، المتجر الإلكتروني هو موقع متخصص في عرض وبيع المنتجات، ويمكننا إطلاق كلمة متجر علي الإنترنت علي أي موقع إلكتروني له واجهة أو تصميم مخصص لعرض المنتجات والمعلومات الخاصة بكل منتج، ويمكن من خلاله الشراء المنجز. فمن خطوات إنشاء متجر إلكتروني احترافي متميز:

ربما يفيدك قراءة : شركة برمجة تطبيقات في العراق .. خيارات متعددة توفرها لك 8 مكاتب.

  • حدد المنتج الذي ستبيعه في متجرك عبر الإنترنت:

غالبًا ما يكون هناك حالتان وراء إنشاء متجر علي الإنترنت, الحالة الأولى: هي توسيع نطاق ومبيعات متجر موجود بالفعل، من أجل الاستفادة من فرصة الاستثمار في المتاجر الإلكترونية وإمكانات الربح التي توفرها التجارة الإلكترونية. مثال: أنت مُصنِّع لصناعة ألعاب الأطفال، ولديك بالفعل منافذ بيع علي ارض الواقع، ولديك تجار جملة في السوق يشترون من خلالك، لكنك تريد توسيع نطاق عملك من أجل الوصول الي كل عميل محتمل … هنا سيكون إنشاء متجر الكتروني علي الإنترنت حلاً مثاليًا لتحقيق ذلك. الحالة الثانية: انشاء متجر الكتروني كمشروع جديد ومستقل وهذا ما سنتحدث عنه هنا لكي تبدأ متجرك علي الإنترنت كمشروع جديد ومستقل ، عليك أن تحدد المنتج أو المنتجات التي ستبيعها فيه.

  • التحقق من القدرة علي بيع هذا المنتج:

يعتبر التسويق الالكتروني للتطبيقات أو لمتجرك من العوامل المهمة للغاية والتي تساهم بقوة في القدرة علي بيع المنتج، فمثلاً إذا كانت لديك خطة تسويق قوية وخصصت ميزانية جيدة للتسويق فستتمكن من المنافسة حتى مع المتاجر الكبيرة. يجب عليك فحص نقاط القوة والضعف في المتاجر المنافسة، ويفضل بالطبع القيام بعملية شراء من خلالها، حتى تتمكن من التحقق من كل شيء بناءً علي تجربة حقيقية. سيعطيك هذا فكرة عن مستوى قدرتك التنافسية، وبالتالي القدرة علي بيع المنتج، كما أنه سيمنحك القدرة علي تقديم متجرك بطريقة مميزة وفريدة وأكثر تنافسية.

  1. تحديد مصدر الحصول علي المنتج الذي ستبيعه:

إنتاج المنتج في المصنع الخاص بك هذا هو الخيار الأكثر صعوبة وخطورة، بالإضافة الي أنه يتطلب المزيد من الوقت والجهد، ومن ثم فإن هذا الخيار هو الأقل احتمالا للأغلبية. لكن بالطبع ليس عليك أن تصنع سيارة أو هاتفًا ذكيًا من أجل امتلاك منتجك الخاص، ولكن يمكنك بسهولة إنشاء منتجاتك الخاصة، علي سبيل المثال هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تعتمد علي الحرف اليدوية وتحقق أرباحًا ممتازة منها. الشراء من تجار الجملة أو المصانع هذا هو الخيار النموذجي أو التقليدي، وهو الخيار الأكثر شيوعًا في عالم المتاجر الإلكترونية، حيث تقوم  بصفتك مالك متجر إلكتروني بشراء المنتج من تجار الجملة أو المصانع مباشرة، وتخزينه في متاجرك الخاصة لتحضيره. لأوامر الشراء من خلال متجرك الإلكتروني بالطبع  في هذه الحالة، وبافتراض أن حجم مبيعاتك ينمو يمكنك طلب تصميمات خاصة من المتاجر، أو طلب تعديلات علي التصميمات الحالية.

  • تحديد وسيلة الدفع في متجرك الإلكتروني:

هذه خطوة مهمة وحيوية للغاية لمتجرك عبر الإنترنت، وهي تتعلق بالطريقة التي ستختارها لإنشاء متجرك. من خلال بوابات الدفع وهي شركات متخصصة في تقديم خدمات الدفع علي الإنترنت، وتدير هذه الخدمات الدفع بالكامل في متجرك عبر الإنترنت مقابل عمولة. باستخدام هذا الحساب لإنشاء حساب وربطه بمتجرك ، ستجمع هذه الشركات الأموال من المشترين وتحولها الي حسابك في بوابة الدفع، والتي من خلالها يمكنك استلام أموالك علي حسابك المصرفي. نوصي هنا بإنشاء حساب مصرفي تجاري وربطه ببوابة الدفع لذلك يجب عليك استشارة محامٍ تجاري لمعرفة إجراءات فتح حساب تجاري لمتجرك عبر الإنترنت.

كم أرباح المتاجر الإلكترونية

مقدار الأموال التي يمكن لمتجر إلكتروني جنيها ولا يمكنه الحصول على مبلغ ثابت من الربح من خلال المواقع مبرمج في العراق ولكنها بالطبع من اكثر الطرق ربحية ولكن بشروط. حيث يمكنك تحقيق ربح يبدأ من 100 دولار شهريًا ويبدأ الرقم في الزيادة ليصل الي ملايين الدولارات، وهو ما تمكنت العديد من المواقع العربية والأجنبية من تحقيقه. تعتمد الأرباح علي عدد من الصيغ التي تعتمد بشكل أساسي علي عدد زيارات المستخدم لموقعك. تختلف أنواع المواقع الالكترونية والهدف من إنشائها، ومنها مواقع التسوق والتي تعرف بالمتاجر الالكترونية، والمتاجر الالكترونية هي عبارة موقع أو منصة لبيع وشراء السلع سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت، يعتمد عليها أصحاب الشركات من أجل عرض منتجاتهم من خلال منفذ آخر فيكون متاجر علي أرض الواقع ومتجر علي الانترنت، وهناك شركات أخرى لا تملك متاجر علي الأرض لكنها تكتفي بنشاطها علي الانترنت وتحقق الملايين من خلال تلك التجارة.

ربما يفيدك قراءة : أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

عالم تصميم متجر الكتروني عالم لا حدود له، وقد استطاع الكثير في العالم العربي تحقيق أرباح ضخمة تصل الي ملايين الدولارات وأحيانًا المليارات! هل تعلم أن حجم المدفوعات عبر الإنترنت في الدول العربية بلغ 21 مليار دولار في عام 2014 ومن المتوقع أن الي 35 مليار دولار في عام 2021 ، وفقًا دراسة جدوى لمتجر الكتروني قدمتها Payfort، إحدى أهم بوابات الدفع عبر الإنترنت في الوطن العربي. التجارة الإلكترونية مثل الصناعات الأخرى، لها أسس وقواعد. إذا اتبعت هذه القواعد وأصرت علي النجاح، فستصل الي أهدافك بإذن الله.

سعر برمجة التطبيقات

تؤكد الدراسات الامريكية تضاعف الوقت الذي يقضيه الأمريكيون في استخدام التطبيقات علي هواتفهم الذكية بين عامي 2011 و 2015. وأكدت هذه الدراسة أهمية التطبيقات في علاقة هؤلاء المستخدمين بأجهزتهم المحمولة، وربما يفسر هذا مسعى العديد من رواد الأعمال في السنوات الأخيرة لتحويل أفكارهم الي فكرة مشروع الكتروني ذكية. فتعتمد التكلفة علي من سيقوم بانشاء التطبيق مثل:

هل ستبحث وتوظف فريقًا من المطورين لشركتك؟

هذا الخيار ليس دائمًا هو الأسهل ، لأنه من الصعب العثور علي مطورين أكفاء وذوي خبرة جيدة يمكن الاعتماد عليهم لبناء تطبيق يلبي المعايير التي تتوق إليها. بالإضافة الي أن هذا الخيار باهظ الثمن وسيثقل كاهلك بمهمة إدارة الوقت ومتابعة أعمال المطورين، وهي ليست مهمة سهلة، خاصة إذا كان لديك أعمال وأولويات أخرى. يمكن إيجاد حل لهذه النقطة من خلال إيجاد خبير في إدارة المشروع، ولكن هذا سيعني بالتأكيد زيادة في ميزانية المشروع.

  • هل تبحث عن (Freelancers) ؟

هذا هو الخيار الأقل تكلفة، وقد يكون مناسبًا إذا كان مشروعك بسيطًا ولا يحتوي علي الكثير من التفاصيل التي تتطلب متابعة دقيقة. الخيار  كما قلنا، لن يكلف كثيرًا مقارنة بالخيارات الأخرى، ولكن بشرط أن تبحث عن مطورين يتمتعون بخبرة جيدة، فإن السوق مليء بالمطورين من جميع أنحاء العالم، ولكن القليل منهم هم من المطورين الجيدين الذين يمكن الاعتماد عليهم. ومن الشائع أيضًا أن العاملين لحسابهم الخاص لا يولون أهمية كبيرة للتواصل والتفاعل مع العملاء، وهذا مصدر قلق وإزعاج كبير لهؤلاء العملاء، وبالتالي يجب وضع نقاط علي الرسائل معهم قبل إبرام الاتفاقية في حالة تذهب مع هذا الخيار.

  • هل ستعهد مهمة انجاز المشروع الي شركة خاصة؟

هناك أكثر من شركة تسويق الكتروني وتصميم مواقع يتمثل عملها وتخصصها في تنفيذ المشاريع والتطبيقات بأعلي مستوى من الكفاءة، وذلك بفضل الخبرة المتراكمة لديهم والمطورين الجيدين لديهم. لقد نظمت هذه الشركات فرقًا، كل فريق مسؤول عن مرحلة معينة من الإنتاج، ودورك كرائد أعمال هو متابعة تقدم مشروعك ومستوى التقدم في الإنجاز وإعطاء تعليقاتك عند الحاجة. هذا الحل هو الأكثر فعالية وأمانًا، ولكن بنفس التكلفة. الأمر كله يتعلق بميزانيتك، إذا كان هناك مساحة كافية فيها، فأعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل لرواد الأعمال الذين يرغبون في وضع أفكارهم موضع التنفيذ بأقل قدر من المخاطر.

  • هل سيكون التطبيق Android أم iOS؟

 إن إنشاء تطبيقات Android يكلف أكثر من تكلفة إنشاء تطبيق iOS علي الرغم من أن معدلات الدفع لمطوري Android و iOS متساوية تقريبًا ، إلا أن تطبيقات iOS تستهدف الأجهزة والشاشات أقل بكثير من استهداف تطبيقات Android، حيث يعمل نظام التشغيل iOS فقط علي أجهزة Apple الذكية ، بينما يتم استخدام Android من قبل عشرات الشركات حول العالم. العالم بمئات الأشكال و الأجهزة المختلفة التي تختلف في مواصفات وأبعاد شاشاتها. إن تطبيقات Android عادة ما تكون أكثر تعقيدًا وأكثر تكلفة من تطبيقات iOS، وربما يكون هذا من بين الأسباب التي تجعل عددًا من الشركات الكبرى تستهدف تطبيقات iOS الخاصة بها قبل Android.

مبرمجين في بغداد

مبرمج في العراق يتغير العالم كل يوم ما تم إصلاحه في الماضي ليس له صلة اليوم. ما هو حقيقي اليوم قد لا يهم في المستقبل. لضمان النجاح وتحقيق أهدافك، يجب أن تتكيف وتواكب التطور الذي يقودك الي الأمام. في الوقت الحاضر، نحن في عصر التكنولوجيا المفتوحة والإلكترونيات، وهذا العالم أكثر ارتباطًا بالعالم من أي وقت مضى، ولا يُسمح بأساليب التسويق التقليدية القديمة، وأصبح تصميم مواقع الويب شرطًا لا غنى عنه لأي عمل تجاري. افضل شركة برمجة متاجر في العراق سواء كنت مبرمج في العراق في بداية حياتك، أو ترغب في بدء مشروع صغير، أو رجل أعمال يريد توسيع نطاق عملك وجذب أكبر عدد من العملاء، فأنت بلا شك بحاجة الي موقع ويب لعرض أفكار وأهداف موقع الويب الخاص بك أو المنتجات أو غيرها. الموقع هو نافذة التصفح الخاصة بك، والتي يمكنك من خلالها الاطلاع علي العالم، وتتبع آخر التطورات، والقدرة علي فهم احتياجات العملاء وما يبحثون عنه ، فهناك العديد من شركات البرمجة في العراق. يختلف تكلفة تصميم متجر الكتروني من شركة الي أخرى ، وتؤكد كل شركة أنها تقدم  أعظم جودة ، وهذا الاختلاف في سعر تكلفة تطبيقات التصميم والبرمجة يجعل العملاء الشركة الأكثر صدقًا، وكيفية اختيار مبرمج في العراق هذا مشوش. تصمم الشركة المتجر بجودة وسعر ممتازين.

ربما يفيدك قراءة : ما لا تعرفه عن منصات التسويق الالكتروني

ينتشر مفهوم التجارة الإلكترونية علي نطاق واسع في مختلف دول العالم، ويمكن تعريفه بأنه عملية بيع وشراء وتبادل المنتجات والسلع والخدمات من خلال الوسائل الإلكترونية، وعادة ما يمثلها الإنترنت، ومرور الوقت وازدادت شعبية استخدامها لتحل محل التجارة التقليدية؛ مبرمج في العراق بدأت العديد من الشركات العاملة في هذا النوع من الأنشطة التجارية بالظهور، لأن خصائصه وعوامله تجعله الخيار الأرخص والأسهل، كما بدأت بعض المنصات الإلكترونية في تطوير خدمات التجارة الإلكترونية علي منصاتها لتقديم الخدمات لها.

المصدر :موثوق

انتقل إلى أعلى