السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية /  أفضل دليل لاسعار القدم الصناعية في تركيا 

 أفضل دليل لاسعار القدم الصناعية في تركيا 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار القدم الصناعية 

انواع الاطراف الصناعية السفلية
انواع الاطراف الصناعية السفلية

من أكثر ما وهبته التكنولوجيا والعلم الحديث للعديد من الناس، هو التطور الذي حدث في مجالات الأطراف الصناعية، وصارت تركيا أكثر الدول في الاستثمار في ذلك المجال، فتجد مثلا اسعار القدم الصناعية هناك دخلت حيز المنافسة للكثير من الدول الأخرى التي نالت مكانة عالية في ذلك المجال، ومع ذلك فإن تركيا قد جمعت بين الجودة في الإنتاج وبين الأسعار المناسبة لأي ميزانية، والإنتاج الأنواع الكثيرة، لذلك كان الإقبال شديداً عليها في الفترة الأخيرة.

انواع الاطراف الصناعية السفلية

في أغلب الأحيان ما يُضطر أن يُؤخذ القرار بعملية البتر، ولا سيما القسم السفلي من اطراف صناعية تحت الركبة، وأحياناً ما يكون السبب في ذلك هو أن المرضى قد أصيبوا بكثير المضاعفات لبعض من الأمراض العامة أو حتى نتيجة للعديد من الأسباب التي سنساعدكم في معرفتها الآن، وتكون الأسباب لمعظم وأغلب الحالات في حدوث مشاكل الاطراف الصناعية:

  1. ربما سيكون سببه حالات القدم السكري.
  2. كما قد يكون السبب في ذلك قد يكون الحوادث، أو حتى قد يكون نتيجة أنه قد حدثت الحرائق أو ربما قد حدثت إنفجارات في الطرف.
  3. كذلك فيكون للإصابة بأورام سرطانية في العظام أو حتى الإصابة بها في العضلات التي تكون  بتلك المناطق.
  4. ربما حتى بسبب حدوث خلل أو حتى ضعف في الدورة الدموية

ربما تفيدك قراءة : اسعار الاطراف الصناعية في تركيا | أفضل الخدمات المضمونة

أما المكونات التي تمتلكها الاطراف الصناعية للقدم، وأيضاً توجد العديد من الأنواع للقدم الصناعية في التي تتواجد في المنطقة السفلية:

  • اطراف صناعية واجهزة التعويضية التي تجدها في المنطقة السفلية من القدم وهذا يكون في حالة البتر التي تحدث في هذه المنطقة التي ستكون تحت مفصل الركبة وكذلك فإنها تكون في العديد من الأجزاء، وأيضاً فإن أطراف القدم من المؤكد أنك ستجدها في جميع مراكز الاطراف الصناعية الذكية والتي سنصنفها كالآتي: 

ما يُطلق عليه السوكت الخارجي وكما أنه مسمى External Socket.

وهذا يعرف أنه جزء مجوف والذي يكون يتم صناعته من البلاستيك ريزن أو حتى يتم صناعته من الكربون فايبر وأيضا سيتم تخصيص ذلك بشكل أكبر وذلك بحسب المكان المبتور.

ما يتم تسميته بالسوكت الداخلي، فيسمى Internal Socket.

وهم يتسم بالمرونة العالية، وذلك بسبب صنعه من المواد التالية:

  • بولي فورم.
  • سيليكون.

ولكن الجزء الذي يكون حلقة وصل بين السوكت وكذلك القدم.

 القدم Foot، وتكون معروفة بأنها إحدى أكثر انواع القدم الصناعية في أهميتها:

وستجد العديد من هذه الأنواع وبالتأكيد ستكون متنوعة في مقاستها وهذا حتى تكون مناسبة أكثر لمقاس العملاء.
ربما تفيدك قراءة :
عمليات الركبة الصناعية فى تركيا.. أحدث تجهيزات

 

ومن الأنواع الأكثر إنتشاراً:

  • الأنواع الثابتة للأقذام وتكتب بالإنجليزية Solid Ankle Cushion Heel.
  • الأنواع المتحركة وكذلك الأحادية المحور ويطلق عليها Single Axis Foot.
  • الأنواه الديناميكية والذي يسمى بالإنجليزية Dynamic Foot.

وتكون هذه الأنواع الأخري مميزة، بأن لديها مرونة عالية، فخاصية المرونة يفترض أن تكون إحدى أهم المزايا للأطراف الصناعية، فمن الممكن عن طريقها أن يكون  الشخص باستطاعته أن يتحرك بشككل أكثر يسرا وسهولة.

ما يكون مسمى بالقدم الكربونية وكذلك المتعددة المحاور ويتم تلفظها بالإنجليزية Multi-axial Foot.

وهي تكون مميزة بالقدرة العالية علي أن تكون قادرة على الإمتصاص للصدمات، فيمكنها من  أن تقوم بالتحرك في كل وكافة الإتجاهات.

ربما تفيدك قراءة : أفضل دليل لاسعار الاطراف الصناعية لليد في تركيا

 تركيب القدم الصناعية

 يتم الإجراء لعملية البتر في منطقة القدم، فإنه بالإمكان التركيب للأطراف الصناعية العالية في جودتها من السيليكون، وتكون تكلفة القدم الصناعية في تلك الحالة أعلى. 

الميزة التي توجد في الأطراف الصناعية المخصصة من السيليكون تكون متميزة براحة عالية وذلك خلال الإرتداء عن طريق الموائمة الدقيقة لشكل القدمين. 

وعلاوة على هذا، فإن الأطراف الصناعية التي تكون خاصة بأجزاء من القدم تمتاز بالمظهر الطبيعي وهذا بنسب كبيرة ونجد أن هذا يكون بسبب الإمكانية ليكون أكثر في ملائمته للون وكذلك للشكل لكي مريض. 

ليس فقط تستفيد من المستويات العالية من الراحة في وقت إرتداؤه وكذلك المظهر الطبيعي لا غير بل أنه كذلك يتمتع بالعديد من الجوانب الوظيفية له. 

وتمتاز تركيبات السيليكون بأنها تكون سهلة في تنظيفها وكذلك تكون لطيفة وخفيفة للبشرة، وسيؤدي المسح عليها بالماء وكذلك الصابون الخفيف إلى أن يجعل الروتين الخاص بتنظيف الطرف يمتاز بالسهولة وكذلك بالفعالية الكبيرة بقدر الإمكان.

سعر القدم الصناعية
سعر القدم الصناعية

سعر القدم الصناعية

كل شخص سيختلف عن الآخر في تلك الحالة، وذلك بسبب أن حالة البتر قد تكون مختلفة من شخص لآخر، وحالة البتر من الأسباب التي ستؤثر على إختيارك للقدم الصناعية، وبالتالي سيكون مؤثرا على سعرها، وكذلك فإن بلد المنشأ الذي ستقوم بإختيار القدم الصناعية منها، ستؤثر على السعر، وكذلك فإن سعر طرف صناعي فوق الركبة، يختلف عن طرف صناعي تحت الركبة.

ولكن بإختلاف العوامل، فإن سعر القدم الصناعي سيكون بداية من حوالي ١٨٠٠ دولار، ولكن إذا كنت تريد أنسب الأسعار فلا بد من الذهاب لتركيا 

ربما تفيدك قراءة : اسعار الاطراف الصناعية للقدم في تركيا.. أعلى جودة بأفضل سعر

 أنواع القدم الصناعية

كما ذكرنا أنه إذا كنت تقصد من حيث النوع فإنه توجد العديد من الخامات التي تستخدم في الصناعة والتي أهمها واشهرها السيليكون، وتوجد العديد من البلدان كألمانيا، مصر، الصين، تركيا، وأكثرهم جودة ألمانيا، وأنسبهم سعرا وجودة تركيا، وينصح الكثير من الناس بالذهاب لتركيا لتركيب الأطراف الصناعية هناك

وأما إذا كنت تقصد أنواع القدم من حيث الأطراف، فإن تلك الأنواع ستتوقف على حالات البتر.

وختاما: اسعار القدم الصناعية .. فالقدم الصناعية أكثر الأطراف طلبا، وتركيا أكثر دولة موثوق فيها في المجال، لذلك فسعر القدم الصناعية هناك مناسب جدا، والأطراف بشكل عام. 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية تركيب ركبة صناعية

عملية تركيب ركبه صناعيه في تركيا.. بأفضل المستشفيات

  لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن …