الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع بيوت جاهزة في تركيا .. دليلك للشركات الرائدة في إنتاج المنازل
مصانع بيوت جاهزة في تركيا
مصانع بيوت جاهزة في تركيا

مصانع بيوت جاهزة في تركيا .. دليلك للشركات الرائدة في إنتاج المنازل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيوت جاهزة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بيوت جاهزة في تركيا

كل منا يسعي إلى امتلاك بيوت جاهزة ولكن بأقل التكاليف إما مصنوعة من الخشب أو من الخرسانة ولذا ظهرت مصانع بيوت جاهزه في تركيا للمساعدة في إنشاء هذه البيوت ومن هنا سوف نعرض لكم أهم شركات البيوت الجاهزة وكيفية الاستيراد من تركيا ابقوا معنا.

مصانع البيوت الجاهزة في تركيا

يعتبر قطاع البناء في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية فاعلية حيث يوفر فرص عمل للقوى العاملة ويمنح القطاعات الأخرى فرصة للإنتاج وحيث أن نجاح قطاع البناء في تركيا لم يقتصر على المستوى المحلي فقط، بل امتد أيضًا إلى المستويين الإقليمي والعالمي.

تألق الكثير من مصانع بيوت جاهزة في تركيا، وإليكم البعض منها:

  1. مجموعةAgaoglu

من خلال شركة أكدنيز بدأت شركات أغا أوغلو في مجال البناء عام 1981 من خلال شركة أكدنيز العاملة في مجال البناء واستمرت في العمل بجد حتى أصبحت مجموعة من الشركات العاملة في مجال بناء بيوت جاهزة للبيع والطاقة والسياحة والصناعة

  1. شركة كالاش أوغلو

كاليشولو هي واحدة من أفضل مصانع بيوت جاهزة في تركيا الرائدة في مجال العقارات في تركيا بخبرة تزيد عن 35 عامًا، حيث فازت بجوائز على المستوى الدولي لبناء العديد من مشاريع الإسكان الفاخر ومباني المكاتب ومراكز التسوق.

ربما تفيدك قراءة : مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. خامات مميزة من 6 جهات

تتميز مشاريع هذه الشركة بتوفير الربح للمستثمر وجودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمال بيوت خشبية جاهزة في تركيا.

  1. شركةSinpashYapi 

تعتبر من أهم وأقدم مصانع بيوت جاهزة في تركيا، حيث تم تأسيسها منذ عام 1974 في مدينة أنقرة، والتي أضافت على مدى 42 عامًا جودة عالية للمعيشة وطوّرت العديد من المشاريع العقارية ووسعت أنشطتها من أنقرة إلى اسطنبول عام 1986.

بدأت شركة Sinpaş للاستثمار العقاري التداول في بورصة اسطنبول بمعدل تداول حر بنسبة 49٪ اعتبارًا من 31 ديسمبر 2011 وتساهم بمبلغ 594 مليون ليرة تركية.

  1. Osiotlar

في عام 1990، تأسست مجموعة شركات Osiotlar في متجر لبيع مواد البناء في منطقة اسطنبول، حيث دخلت عالم الأعمال من خلال بيع مواد البناء واستمرت في التطورعلى بيوت جاهزة للبيع تركياعلى مدار 25 عامًا حتى حققت حلم 40 ألف شخص يمتلكون منزلًا ويبنون 15000 وحدة سكنية على مساحة إجمالية تصل إلى 1500000 متر مربع وكل ذلك بفضل طاقمها الخبراء.

  1. شركة Pima

تأسست شركة Pima عام 1987 من قبل اثنين من المهندسين المدنيين لتقديم المزيد من الخدمات المهنية للأفراد والتراكم من خلال الجمع بين الخبرات المكتسبة في القطاع الخاص على مر السنين.

ربما تفيدك قراءة :  مصانع احذية في تركيا .. أرقى المنتجات من 6 جهات

اسعار البيوت الجاهزة في تركيا
اسعار البيوت الجاهزة في تركيا

اسعار البيوت الجاهزة في تركيا

أسعار المنازل الجاهزة بشكل عام معقولة مقارنة بأسعار الأنواع الأخرى من المنازل من بين أهم العوامل التي تساعد في تقليل تكاليف المنازل الجاهزة:

  • تستخدم الأجزاء الجاهزة في إنتاج البيوت الجاهزة ويتم إنتاجها داخل المصنع وبالتالي لا يوجد نفايات في المواد وبالتالي تكون التكلفة أقل بكتير.
  • بما أن البيوت الجاهزة يتم إنتاجها لتكون جاهزة للاستخدام وتشمل جميع الأجزاء مثل النوافذ والأبواب وشبكات المياه والكهرباء وتكسية الجدران والأسقف والطلاء، ولا تحتاج إلى عمالة كثيرة إلا ليتم تركيبها في الموقع حيث يقوم بكل ذلك شركة البيوت الجاهزة.
  • يتم تطوير التصميمات والخطط من قبل خبراء ثم يتم إنتاجها بكميات كبيرة حيث أنها تتكون من وحدات معيارية مسبقة الصنع مما يقلل من التكاليف الهندسية التي سيتحملها المشروع.

شركات البيوت الجاهزة في تركيا

من أجل تسهيل وتسريع بناء المنزل، نجد عددًا من الأشخاص يختارون المنازل الجاهزة، والتي تباع في ألواح جاهزة لهياكل الجدران والسقف، والتي يتم إنتاجها في المصانع مسبقًا وتسليمها كقطعة كبيرة، ثم يتم تجميعها في الموقع المحدد للمنزل.

ويسهل كل هذا مع وجود شركة المنازل التركية الجاهزة تحدد تكاليف الشراء ووقت التثبيت الأقل بكثير من المباني التقليدية في البناء، تكون النتيجة منزلًا ساحرًا واقتصاديًا.

لجعل الموضوع أكثر سهولة، يجب أن تعرف ما الذي يجب أن يجذب اهتمامك في حالة شراء المنازل الجاهزة نقدم لك بعض النصائح الأساسية لتكون قادرًا على الحصول على المنزل المناسب، فقط تذكر بعض النصائح التي نعرضها لك في شراء البيوت الجاهزة، مختلفة في القوالب والأنماط التي يمتلكها أي شخص يحلم بها. بعد النظر في هذه النماذج واختيار ما يناسبك، عليك تعيين مهندس معماري لجعل الحلم حقيقة.

  • التكاليف

بالتأكيد الشيء الذي يشغلك عندما تسمع عن البيوت الجاهزة هو التكاليف .. وتتساءل هل ستكون باهظة الثمن؟ الجواب لا.

المنازل الجاهزة أما مصنوعة من الخشب أو الخرسانة، والتكلفة أقل بنسبة 50٪ مما يمكن إنفاقه على بناء منزل من الطوب وهذا لمن جرب البيوت الجاهزة.

ربما تفيدك قراءة : مصانع حديد التسليح في تركيا .. تكاليف شحن مميزة من 5 خبراء

  • السرعة

بالإضافة إلى تكلفة بناء المنازل الجاهزة، هناك ميزة مهمة، وهي الوقت الذي يستغرقه بناء منزل خرساني. يستغرق مشروع بيوت جاهزةمن الطوب 90 يومًا على الأقل، لكن المنازل الجاهزة تستغرق وقتًا أقل بكثير، وقد يستغرق الأمر 3 أو 6 أسابيع.

يوجد عدد من الشركات التركيه التي تحتوي علي عدد كبير من المهندسين الذين يقومون بمساعدتك في عمل بيوت جاهزة ومنها:

KULOĞLU ORMAN ÜRÜNLERI-1

DIEGO VIANA – FLOC.O DESIGN-2

BOUTIQUE MODERN-3

BUILD DIFFERENT-4

البيوت الجاهزة التركية
البيوت الجاهزة التركية

البيوت الجاهزة التركية

بينما تضع الكثير من الاهتمام والتوتر في البحث عن منزل، لديك خيارات مختلفة لتسهيل هذه العملية بالنسبة لك، على الرغم من أنك قد تكافح طوال حياتك لتحقيق حلم امتلاك منزل جميل، خاصة عندما تعرف كم هو لطيف سيكون لديك القدرة على جمع بعض الأشياء المحددة للوصول الحقيقي لهذا الحلم، وعلى أي حال، بعد الحصول على المنزل المطلوب، تبدأ في التفكير والمناقشات حول روتينك، فلا شيء سهل.

ربما تفيدك قراءة : مصانع ورق الحائط في تركيا .. أروع التصميمات من هذه الشركات

كيفيه الاستيراد من تركيا

هناك طرق رئيسية تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة.

1- السفر إلى تركيا

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع تركيا والأسواق وبالتالي لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب..

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

الاستيراد من تركياعبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من مصانع بيوت جاهزة في تركيا ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين.

3- الاستيراد عن طريق وسيط

تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير، وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من المنتجات مع المواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة بعملية الاستيراد والتخليص الجمركي وبالتالي يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة لكن في المقابل ستدفع نقودًا مقابل تلك الخدمات، ومعرفه أسعار الشحن في تركيا وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي.

وفي النهايه نكون قد عرضنا لكم أهم مصانع بيوت جاهزة في تركيا والشركات التي تساعد في إنشاء البيوت الجاهزة وكيفية الاستيراد من تركيا.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …