الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. خامات مميزة من 6 جهات
مصانع الأحذية النسائية في تركيا
مصانع الأحذية النسائية في تركيا

مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. خامات مميزة من 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية النسائية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الأحذية النسائية في تركيا

بدأت صناعة الأحذية قديما بشكل يدوي ولكن الآن يتم استخدام الآلات بشكل كبير في انتاجهاتهتم, تشتهر تركيا باهتمامها بالموضة بجميع أنواعها سواء ملابس أو أحذية ولذلك فهي لديها أشهر مصانع الأحذية النسائية في تركيا , وستتعرف معنا على أفضل ماركات وشركات شحن وطرق شحن فتابع معنا قراءة هذا المقال…

مصانع الاحذية في تركيا

تنتج أفضل وأجود الأحذية وأحدث التصميمات والتي يتنافس فيها جميع مصانع الأحذية النسائية في تركيا لأنها تتميز بالرقي والأناقة والجمال ومن أشهر صناعة الأحذية في تركيا الآتي:

  1. Çetin Akkabı Taban retim Saayi.
  2. istanbul Shoes.
  3. Bahçelievler/İstanbul.
  4. tofino ortopedim.
  5. İkitelli Osb/Başakşehir/İstanbul.

تتمتع مصانع الأحذية النسائية في تركيا بمكانة قوية بين مصدري سلع الموضة عالية الجودة علامة أخرى على التطور الإيجابي هي زيادة الاستثمار الأجنبي في هذا القطاع.

 ربما تفيدك قراءة : مصانع الفوم في تركيا … القائمة الكاملة لأفضل خبراء التوريد

وتستمر مصانع الأحذية النسائية في تركيا التي تحتل مكانة كبيرة في الاقتصاد التركي، في التطور يومًا بعد يوم، من خلال الجمع بين التكنولوجيا الجديدة وخلفيتها التاريخية, ينتج القطاع تبعًا للمعايير الدولية وأصبح أكثر حساسية للصحة والبيئة.

بلغ إنتاج مصانع الأحذية النسائية في تركيا أكثر من 315 مليون زوج، بما في ذلك الأحذية الرياضية والأحذية الطويلة والأحذية البلاستيكية ومصانع الأحذية النسائية في تركيا وحوالي 50٪ من إجمالي عدد الشركات العاملة في إسطنبول هي شركات قوية.

  • مصانع الأحذية النسائية في تركيا إن رغبت فيها فإنه يوجد الكثير من المصانع والشركات في تركيا للأحذية الرجالية والإكسسوارات الرجالية والأحذية الرسمية، وهي كالتالي:
  1. Akform: مصنع احذية تركية نسائية بالجملة والأحذية الرجالية.
  2. Oggi مصنع للأحذية النسائية والإكسسوارات في تركيا.

حيث تصنع الأحذية الرجالية الرسمية والأحذية الرجالية غير الرسمية ومعامل الأحذية في إسطنبول باشاك شهير.

  1. مصانع الأحذية في ازمير (freefoot) :لصناعة الأحذية الشبابية والأحذية الرجالية السبور في تركيا.
  2. Baydanshoes مصنع الأحذية نسائية والأطفال ورجالية في تركيا.
  3. مصنع Boyuzatanayakkabi: تقوم بتصنيع احذية نسائية في تركيا.

تتنوع مصانع تركيا للأحذية بين الأحذية الرياضية، والأحذية النسائية، والأطفال، والأحذية الرجالية وأحذية جلد طبيعي تركي وهي كالتالي:

  • Freefoo: مصانع الأحذية النسائية في تركيا والرجالية في تركيا.
  • Arow: لصناعة الأحذية والحقائب في تركيا والأحذية النسائية السبور، والأحذية الرسمية الرجالية والأحذية الرجالية السبور.
  • Sayinerayakkabi: مصنع الأحذية النسائية.
  • Nanecile مصنع أحذية جملة في تركيا.
  • Fatih/İstanbul.
    شركات صناعة الاحذية في تركيا
    شركات صناعة الاحذية في تركيا

شركات صناعة الاحذية في تركيا

نقدم لكم بعض شركات الاحذيه في تركيا:

  1. شركة أوزيل أياكبم

أصبحت صناعة الأحذية النسائية في تركيا الخاصة في الآونة الأخيرة مكانًا مفضلاً للغاية، ونمط حياة أسرع وأكثر نشاطًا يجعل الناس يقفون لساعات أطول ويتعبون أكثر وهي من أهم أسباب تصدير الأحذية في تركيا، وبالطبع يتحملون عبء الوقوف في حين أن الأيام المختلفة والنشطة تمامًا تتبع بعضها البعض، إنه أمر رائع جدًا من المفيد أن يبدأو أعمالهم بتصنيع أحذية بنات تركية وأحذية مريحة للمستهلكين، تقدم أكثر من العروض، وتقدم الشركة مثالاً للأحذية الخاصة بأسعار مناسبة.

  1. أحذية يافوزلار
  2. شركةYavuzlar للأحذية:

هي جزء من مجموعة شركات Yavuzlarمع 34 عامًا من الخبرة في الأعمال التجارية، بدأ صاحب مجموعة شركاتYavuzlar، بدأ Irfan Yavuz عمله في مصانع الأحذية النسائية في تركيا كجد في سن السابعة.

  1. تقدم شركة Yavuzlar:

العديد من مصانع الأحذية النسائية في تركيا لصناعة الأحذية الجلدية الأصلية للرجال والنساء والأطفال والرياضة التي تلبي جميع أنواع الاحتياجات وهو من أهم معرض الأحذية في تركيا وهو يلبي احتياجات كافة أنواع المتاجر في تركيا داخل مكان العمل وأيضا العامين الماضيين افتتحت السوق إلى إيطاليا وسويسرا وألمانيا وروسيا واليونان.

  1. شركة شاهينتورك للتسويق:

أشهر شركة الأحذية التركية تعمل في شرق الأناضول ومنطقة بحر إيجة منذ عام 1986, وهي شركة لها شهرة في منطقة شرق الأناضول في مجال بيع الأحذية بالتجزئة.

  1. احذية VHS.
  2. أحذية بابوتسي:

عن طريق تطوير التجارب وتتقدم الشركة بكل جدارة لتصبح واحدة من أبرز شركات تصنيع الأحذية وتقدم لك منتجات مريحة وقطاعية في شكل أنيق وعالي الجودة أليك.

  1. أحذية botdunyasi:

من خلال النمو والتطور المستمر في المجالات التي تعمل فيها تحمل أسمهما العالية إلى مراتب مرتفعة مع القيمة التي تضعها في السوق العالمية وتشارك نفس المجال مع القادة.

الكثير من الناس يسعون إلى الاستيراد من المنتج التركي، وخاصة منتجات الموضة والأزياء مثل الملابس والأحذية، ولكن لأن هذه المنتجات حساسة للغاية وتحتاج إلى عناية في نقلها، فهم يبحثون عن أفضل شركات الشحن في تركيا اسطنبول والاستيراد من أجل ضمان يصل المنتج بأمان، ومنها:

  1. AP Mollr Maersk:

فهي من أضخم الشركات الدنماركية التي تمثل عملية استيراد داخل تركيا حيث تشمل أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى أي دولة مجاورة.

  1. DB Schenker:

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات الألمانية التي أقامت مكاتب خاصة في تركيا من أجل تصدير الملابس والأحذية إلى عديد من دول العالم حيث أنها من شركات موثقة وتحمل لقب أفضل الشركات للاستيراد من تركيا.

  1. European used clothes:

هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك مترجم تركي تجاري وأيضا توفر جميع الملابس والأحذية والحقائب المستعملة والجديدة والتي تساعدك في الحصول على أفضل جودة، إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز الأزياء والأحذية يصنفهم من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

 ربما تفيدك قراءة :  فساتين زفاف جمله .. احصلى على إطلالة الأميرات من 7 متاجر

  1. شركة PEBS:

تمكنك من الحصول على أحذية نسائية مقاسات كبيرة وملابس مستعملة بكل سهولة وهذا لأنها من أكبر شركات الشحن المتخصصة في المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية فهي من أبرز موردي أحذية في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات والتي تمتلك فروع عديدة في مختلف دول العالم ومن السهل التعامل معها في أي وقت.

  1. شركة Rakitex:

هذه الشركة هي الشركة البلجيكية الأصلية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا وتمتلك القدرة على التعامل عن بعد مع كل عملائها حيث تساعدهم في الحصول على احذية نسائية صناعة تركية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى وأسعارها في متناول الجميع.

اسماء ماركات احذية نسائية تركية
اسماء ماركات احذية نسائية تركية

اسماء ماركات احذية نسائية تركية

لا يخلو أي منزل من الماركات التركية، وذلك لحسن التصنيع والدقة وتوجد العديد من تشكيلات أحذية تركية ٢٠٢٠ كثيرة جدا في أشكالها وألوانها، وأيضًا مناسبة لكل صيحات الموضة، ومن أكثر الماركات في تجارة الأحذية من تركيا والتي لها صيت كبير خارج تركيا هي كالآتي:

  • Kinetix

واحدة من أكبر العلامات التجارية والاقتصادية في تركيا، والتي يوجد لها مصانع الأحذية النسائية في تركيا, وتكون عاكسة لجمال الألوان الحية وهذا على التصاميم للأحذية التي تقوم بتقديمها، وهي أفضل ماركة نرشحها لك عند استيراد أحذية من تركيا.

وكذلك فإنها من أكثر العلامات التجارية التي تكون محبوبة لدى فئة الشباب، وذلك لكونها ستقدم الأحذية الرياضية المريحة وكذلك العصرية وكذلك بأسعار منافس، وتعد أفضل الماركات التركية للأحذية، كذلك فإنه هذه المنتجات أي (كينتكس) يتم بيعها في المتاجر التي اسمها (فلو Flo) التي تنشر في داخل وكذلك في خارج تركيا، وهي من أشهر أسماء محلات أحذية في تركيا.

  • Hammer Jack

وتكون من أفضل الماركات التركية التي تكون ذات المواصفات العالمية، وكما ستجد تلك الماركة في مواقع تسوق تركية بكثرة.

تتخصص في الكثير من أنواع الأحذية والتي منها الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الجلدية المتنوعة، وهي أفضل ماركة أحذية تركية للبنات النساء وكذلك الرجال وأيضا الأطفال.

كما أن تلك الماركة أي أحذية (هامر جاك) توجد بخارج دولة تركيا وذلك يكون من ضمن العديد من المحلات التجارية وذاك بالنسبة للوكلاء، كذلك فإنها تكون موفرة الشراء أونلاين وهذا عن طريق بعض المنصات التجارة الإلكترونية وذلك يكون مثل موقع (سوق دوت كوم) المشهور في المملكة السعودية، كذلك في مصر، وأيضا الإمارات والكويت.

  • Polaris

وتحت بند الشعار الذي يقول (الأحذية الجيدة لأجل الجميع) فتقدم شركة بولاريس المنتجات الخاصة بها وذلك من ضمن الأحذية المختلفة لأجل الكبار وكذلك الصغار وذلك بتنوع الأذواق وكذلك المتطلبات وكذلك وتبعاً للحالة المادية، وهو أفضل ماركة يمكن شراؤها فيما يخص أسعار الأحذية بالجملة في تركيا.

وأيضا أن تلك المنتجات توجد في أكثر من حوالي 43 دولة وذلك في خارج دولة تركيا وهذا يكون من ضمن أفرع سلسلة محلات (فلو) وهي تكون من اكثر العلامات التركية شهرة وكذلك التي تختص في مجال بيع الأحذية، كذلك فإنها تقوم بتصنيع أحذية طبية تركية رجالية.

  • Hotiç

تعد من أكثر العلامات وكذلك الماركات التركية الأكثر بروزا في تركيا وكذلك فإنها مختصة بمجال مصانع الأحذية النسائية في تركيا الأحذية وكذلك الشنط النسائية وأيضا الرجالية، وكذلك فإنها تمتلك تشكيلات رائعة من الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الرسمية باختلاف التصاميم وكذلك الألوان، وكذلك فإن تلك الماركة تكون أحسن أسعار أحذية كرة القدم في تركيا، وكذلك فإن كافة الأحذية فيها تكون ملائمة لكل المناسبات وكذلك العمل وأيضا النشاطات الاجتماعية المختلفة.

 ربما تفيدك قراءة : بيع فساتين زفاف بالجملة .. أرقى موديلات من 4 جهات

  • Derimod

تكون هي الماركة الأشهر وكذلك الأهم في العالم الخاص بالمنتجات الجلدية، ولديها مصانع الأحذية النسائية في تركيا وكذلك فإن شركة (ديري مود) تختص ببيع الجلديات من الأحذية فقط لا غير، وأيضا الحقائب، والمعاطف والأحزمة وكذلك غيرها من الكثير من الإكسسوارات الجلدية.

وتكون مميزة بالاستعمال للخامات الجلدية الأصلية والتي يوجد لها الكثير من مصانع الأحذية النسائية في تركيا تكون ذات جودة مرتفعة جدا وكما أنها تكون بأسعار منافسة وذلك يكون بالمقارنة بباقي دول العالم.

اسعار الاحذية النسائية في تركيا

تختلف أسعار احذية نسائية تركية 2020حسب العلامة التجارية والمكان والموردين، وتختلف الأسعار من حيث مقاسات الأحذية في تركيا، أو أحذية الأطفال، أو أحذية كبار السن، أو الأحذية الرجالية، لذلك إذا كنت ستشتري بالجملة أحذية من تركيا يجب تحديد النوع والكمية من مصانع الأحذية النسائية في تركيا أجل معرفة التكلفة قبل اتخاذ هذه الخطوة، وأسعار أحذية اديداس في تركيا تختلف عن غيرها.

تركيا هي واحدة من الدول المفضلة للزيارة والإقامة نجد أعدادًا كبيرة من العرب يأتون إلى تركيا كل عام بسبب السياحة والعمل والدراسة أو للإقامة والإقامة في تركيا، ولأن تكلفة المعيشة في تركيا منخفضة نسبيًا عن تكلفة المعيشة في أوروبا والكثير من دول الخليج في البلدان، وتزداد أعداد سكان تركيا من العرب, ويستمر حوالي 7 ملايين عربي من جميع الجنسيات العربية، ومصاريف المعيشة في تركيا هي الشاغل الرئيسي عند التفكير في قرار القدوم للإقامة في تركيا.

استيراد أحذية من تركيا

هنالك ثلاث طرق لكي يتم الاستيراد من تركيا وهم:

  1. الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا

السفر إلى تركيا يمنحك زيارة العديد من الشركات والأسواق ومصانع الأحذية النسائية في تركيا بما يساعدك بصورة كبيرة بمقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف مما يجعلك قادر في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار والأحذية، وبذلك فإن عمليات البيع ستكون أسهل إلى جانب أن الربح سيكون مرتفع، ولكن ما يؤخذ على طريقة استيراد ملابس من تركيا عبر السفر أنه الأكثر تكلفة، فأنت بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة وفندق للإقامة وتكاليف طعام وتنقلات وتسوق شخصي، ولكن ننصحك أن هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الوضع في الاعتبار أن التكاليف يمكن تقليلها بشكل أكبر وذلك عن طريق شراء تذاكر طيران في الأوقات التي تنخفض فيها الأسعار والإقامة في هوستل بدل من الفندق وتقليل في المصاريف.

  1. الاستيراد عبر الإنترنت

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وأيضًا موقع tradekey وموقع Alibaba الذي يضم عدد كبير من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

  1. الاستيراد عن طريق وسيط

وتعتمد مصاريف شركة استيراد وتصدير بإنجاز عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولكي تصل إلى أفضل مصانع الأحذية نسائية في تركيا أمنة لاستيراد بضاعة من تركيا وملابس وبالأخص عليك إتباع التالي: الدخول على الانترنت والبحث عن أفضل شركات موردة لملابس تركية.

شراء أحذية من تركيا
شراء أحذية من تركيا

شراء أحذية من تركيا

يمكنك الآن شراء الأحذية عن طريق تسوق من تركيا عبر الانترنت من خلال أشهر المواقع العالمية:

  • فيليان

فوليان هو موقع لبيع ملابس المحجبات والإكسسوارات التركية والأحذية نسائية، ويحتوي الموقع أيضًا على مجموعة متنوعة من الملابس المختلفة بأسعار مختلفة ويقدم الموقع خدمة توصيل لجميع أنحاء العالم كما يمكن لأي سيدة شراء الملابس التي تعجبها في الموقع وستصل الملابس إلى باب المنزل والأسعار على الموقع غير غالية الثمن, وحيث أن الموقع يحتوي على العديد من الملصقات ويعتبر موقع تجاري مهم وشعبي يدعم الموقع عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان أو أمريكان إكسبريس.

  • موقع Chinese Pop Real

ويقدم هذا الموقع ملابس أطفال رخيصة نسبيًا مقارنة بالمواقع الأخرى، ويوفر الموقع جميع الملابس والإكسسوارات الضرورية، والأحذية والحقائب للأطفال، وكذلك ألعاب الأطفال.

  • موقع Modanisa

التركي المختص بالأحذية نسائية وملابس المحجبات ويقدم مجموعة أزياء مميزة للمحجبات، ويقدم مقاسات كبيرة للسيدات الراغبات في ذلك ويمكنهن التسوق فيه من جميع الدول.

  • موقع الأحذية civil

من المواقع الرائعة والمفيدة في حال رغبت في شراء الأحذية لأطفالك، فعليه تجد العديد من المنتجات المناسبة لك من، الأحذية أطفال صغار وأيضا رضع, إذا كنت تنتظر مولد جديد، وهنالك قسم يخص بالنساء الحوامل والذي تستطيع الحامل تسوق مطالب الطفل.

  • موقع adwhit ادويت

هو يوفر لك البيع بالجملة من تركيا وأشكال من الأحذية العصرية والموديلات الفخمة الخاصة بالنساء الصغيرات، فهل لك طفلة تريد أن تتسوق لها أون لاين يمكنك الآن عن طريق ادويت اختيار ما مناسب لطفلك من العديد الأصناف الأحذية نسائية ورجالية والأطفال ومراهقين.

  • موقع ميني سيتي Mini City

موقع جديد للتسوق للطفل من خلال الإنترنت، فهو يوفر لك العديد من الأشكال الموديلات مختلفة للأحذية, ويوفر فيه كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال الرضع ومن هم في سن الحضانة، أو في الأعوام الأولى من المدرسة أو النسائية، اختيارات مختلفة وأصناف كثيرة فكل ما عليك هو إخراج بطاقتك الائتمانية وقم بشراء ما تراه مناسباً ليصلك إلي باب المسكن الذي تقطن فيه.

  • مواقع mangon 

الموقع الأخير ضمن سلسة مواقع ملابس تركية للأطفال كانت من نصيب مانكو أو مانجو mango, يوجد به الكثير من أشكال الأحذية النسائية مثل الجلد تركي بالجملة التي يمكنك أن تشتريها في الحال.

  • مواقع للبيع بالجملة من تركيا Mumzworld

يوفر هذا الموقع ماماز اند باباز الأخير كل ما تحتاجه الأمهات وأطفالها من ملابس وأحذية وحقائب في مكان واحد، كما أنه يوفر عدد من الألعاب التي تستطيع شرائها لأطفالك وكذلك مجموعة مختلفة من الملابس الفخمة وأيضا قليلة سعر، والدفع عند الاستلام أو من خلال وسائل الدفع أخرى مثل الباي بال.

  • مواقع PatPat 

سواء كنت تبحث عن مواقع ملابس أطفال فخمة، أو مواقع ملابس أطفال رخصيه, فإن هذا المكان هو من أبرز المواقع التي ستوفر لك عروض ملابس اطفال, فهو موقع صيني يتميز بأنه يوفر لك جميع المتطلبات الطفل حتى الأطفال ذات شهور، ناهيك عن توفر اطقم مواليد ماركات الأحذية أطفال.

 ربما تفيدك قراءة :  مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

دراسة جدوى مصنع احذية

مشروع مصانع الأحذية نسائية في تركيا من المشاريع الجيدة التي لا يمكنها الخسارة أبداً هي مشاريع محلات تجارة أحذية، حيث أن عليها إقبال شديد ومستمر وخصوصاً في المناسبات، حيث أن هذا المشروع يوفر عائد مادي وربح كبير لمن يفكر في بدء مشروع كهذا.

وسوف نناقش في مجموعه متنوعة من كل المعلومات التي يحتاج لها هذا المشروع ليتم تنفيذه بطريقة صحيحة وسليمة، ففي السطور التالية نوفر الإمكانيات التي يجب اتباعها في تنفيذ المتطلبات التي يكون المشروع في حاجة إليها والعمالة وحجم رأس المال والموقع والمساحة للمكان وغير ذلك.

  • ما هي أهمية دراسة مشروع محل احذيه

أهمية دراسة الجدوى لمشروع افتتاح محل أحذية هو الحصول على كل المعلومات التي يحتاج لها صاحب المشروع لكي تساعده على التنفيذ، مثل حساب التكاليف وحجم رأس المال الذي يحتاج إليه المشروع، بالإضافة إلى معرفة كيفية الحصول على المنتجات وما هي المواصفات المطلوبة للمكان أو العمالة أو غير ذلك.

وتساعد الدراسة في التعرف على أهم الأخطاء التي تقابل المشاريع والعمل على تجاوزها لتجنب الخسائر، وكل هذه العوامل تساعد في تحقيق النجاح للمشروع والتعرف على العوامل المساعدة على تسويق المشروع لجذب عملاء ومستهلكين أكثر.

  • ما هي التجهيزات المطلوبة لمتجر أحذية؟

التجهيزات المطلوبة لافتتاح متجر أحذية هي كما يلي:

إجراء كافة التراخيص المطلوبة للمحل حتى لا تتعرض للمساءلة القانونية.

حساب تكلفة محل أحذية لمشروعك.

يلزم عمل مجموعة من الديكورات المميزة التي تلفت انتباه العملاء والزبائن.

تجهيز فاترينة لعرض المنتجات الموجودة في المحل من أحذية.

يلزم تقسيم المحل إلى جزء خاص بالسيدات والرجال والأطفال.

مكيفات الهواء من الضروريات التي تتواجد في المحل.

يلزم توافر مجموعه من الكراسي التي تعمل على راحة الزبائن.

من الضروري وجود كاميرات المراقبة داخل وخارج المحل.

الكمبيوتر مهم جداً لتسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بالأحذية عليه.

وفي نهاية مقالنا فإننا قد سردنا لك كافة التفاصيل لمصانع الأحذية النسائية في تركيا التي ترغب في معرفتها وتفيدك في مشروع تجارتك.

المصدر : موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 احذية رياضيه جملة تركيا

احذية رياضيه جملة تركيا .. أفضل مكاتب تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد احذية رياضيه جملة من …