الأحد , 6 ديسمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع احذية في تركيا .. أرقى المنتجات من 6 جهات
مصانع احذية في تركيا
مصانع احذية في تركيا

مصانع احذية في تركيا .. أرقى المنتجات من 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع احذية في تركيا

تهتم كثيراً في تجارتك باستيراد البضائع من الخارج؟ إذن فإنك تحتاج إلى أن تعرف أفضل الأماكن للاستيراد من تركيا وإن كنت تعمل في تجارة الأحذية فإننا سنذكر لك أفضل مصانع احذية في تركيا تحتاجها في مشروعك.

صناعة الاحذية في تركيا

اسطنبول هي واحدة من أكبر وأشهر المدن السياحية في تركيا وأكثرها شهرة من قبل السياح العرب، لما لها من مباني قديمة ذات سحر جذاب كالمتاحف والقصور والمساجد ذات التاريخ العريق، مع عدد كبير من المعالم الطبيعية الخلابة مثل الحدائق والأنهار والمتنزهات وكذلك مطاعم اسطنبول الشهيرة.

كما تضاف أسواق اسطنبول إلى قائمة أهم المعالم السياحية في اسطنبول الأكثر طلبًا بين زوار المدينة لهذا نذكر لكم أشهر أسواق الجملة في تركيا اسطنبول لبيع المنسوجات والملابس الجاهزة، ملابس السهرة، الأحذية الجلدية، الحقائب، أحذية جملة في تركيا إلخ.

  • سوق الأحذية في اسطنبول

تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل أماكن التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها.

  • سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع ذلك السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة.

  • سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا كما يوجد به احذية تركية بالجملة، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنه يحتوي على شركات تختص بالتخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

  • سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات ناهيك عن الملابس وشراء أحذية من تركيا وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول، بل إنه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى، حيث توجد أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول بجانبه مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

  • سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يقدم جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

مصانع الاحذية في تركيا
مصانع الاحذية في تركيا

مصانع الاحذية في تركيا

مصانع احذية في تركيا تتمتع صناعة الأحذية التركية بمكانة قوية بين مصدري سلع الموضة عالية الجودة علامة أخرى على التطور الإيجابي هي زيادة الاستثمار الأجنبي في هذا القطاع.

تستمر صناعة الأحذية في تركيا التي تحتل مكانة كبيرة في الاقتصاد التركي، في التطور يومًا بعد يوم، من خلال الجمع بين التكنولوجيا الجديدة وخلفيتها التاريخية. ينتج القطاع تبعًا للمعايير الدولية وأصبح أكثر حساسية للصحة والبيئة.

بلغ إنتاج الأحذية التركية أكثر من 315 مليون زوج، بما في ذلك الأحذية الرياضية والأحذية الطويلة والأحذية البلاستيكية ومصانع الأحذية النسائية في تركيا وحوالي 50٪ من إجمالي عدد الشركات العاملة في اسطنبول هي شركات قوية.

إن رغبت في شراء أحذية من تركيا فإنه يوجد عدد من المصانع والشركات في تركيا للأحذية الرجالية والإكسسوارات الرجالية والأحذية الرسمية، وهي كالتالي:

1- Akform: الشركة المصنعة للنعال الرجالية والأحذية الرجالية

Oggi: 2- الشركة المصنعة للأحذية الرجالية والإكسسوارات في تركيا

حيث تصنع الأحذية الرجالية الرسمية والأحذية الرجالية غير الرسمية ومعامل الأحذية في اسطنبول باشاك شهير .

3- Baydanshoes: الشركة المصنعة للأحذية الرجالية في تركيا

4- شركةBoyuzatanayakkabi: تقوم بتصنيع الأحذية في تركيا (أحذية رسمية للرجال).

تتنوع مصانع تركيا للأحذية بين الأحذية الرياضية، والأحذية النسائية، والأطفال، والأحذية الرجالية وأحذية جلد طبيعي تركي وهي كالتالي:

5- Freefoot: مصنع للأحذية الرجالية والرجالية في تركيا.

6- Arow : مصنع للأحذية والحقائب في تركيا، أحذية كاجوال للرجال، أحذية رسمية للرجال وأحذية كاجوال للرجال.

7- Sayinerayakkabi: صناعة الكندير الرجالي في تركيا.

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

تختلف أسعار الأحذية في تركيا حسب العلامة التجارية والمكان والموردين، وتختلف الأسعار من حيث مقاسات الاحذية في تركيا، أو أحذية الأطفال، أو أحذية كبار السن، أو الأحذية الرجالية، لذلك إذا كنت ستشتري بالجملة أحذية من تركيا يجب تحديد النوع والكمية من أجل معرفة التكلفة قبل اتخاذ هذه الخطوة، وأسعار أحذية اديداس في تركيا تختلف عن غيرها.

تركيا هي واحدة من الدول المفضلة للزيارة والإقامة نجد أعدادًا كبيرة من العرب يأتون إلى تركيا كل عام بغرض السياحة أو العمل أو الدراسة أو للإقامة والعيش في تركيا، ولأن تكلفة المعيشة في تركيا منخفضة نسبيًا عن تكلفة المعيشة في أوروبا والكثير من دول الخليج في البلدان، يتزايد عدد سكان تركيا من العرب. يستمر حوالي 7 ملايين عربي من كافة الجنسيات العربية، وتكاليف المعيشة في تركيا هي الشاغل الرئيسي عند التفكير في قرار القدوم للإقامة في تركيا.

  • ماركات أحذية تركية

لا يخلو أي منزل من الماركات التركية، وذلك لحسن التصنيع والدقة اللا منتهية في التصنيع وتوجد العديد من تشكيلات أحذية تركية ٢٠٢٠ كثيرة جدا في أشكالها وألوانها، وأيضًا مناسبة لكل صيحات الموضة، ومن أكثر الماركات في تجارة الأحذية من تركيا والتي لها صيت كبير خارج تركيا هي كالآتي:

  • Kinetix

واحدة من أكبر العلامات التجارية والإقتصادية في تركيا، والتي تكون عاكسة لجمال الألوان الحية وهذا على التصاميم للأحذية التي تقوم بتقديمها، وهي أفضل ماركة نرشحها لك عند استيراد أحذية من تركيا.

وكذلك فإنها من أكثر العلامات التجارية التي تكون محبوبة لدى فئة الشباب، وذلك لكونها ستقدم الأحذية الرياضية المريحة وكذلك العصرية وكذلك بأسعار منافس، وتعد افضل الماركات التركية للاحذية، كذلك فإنه هذه المنتجات أي (كينتكس) يتم بيعها في المتاجر التي اسمها (فلو Flo) التي تنشر في داخل وكذلك في خارج تركيا، وهي من أشهر أسماء محلات أحذية في تركيا.

  • Hammer Jack

وتكون من أحسن  الماركات التركية التي تكون  ذات المواصفات العالمية، وكما ستجد تلك الماركة في مواقع تسوق تركية بكثرة.

تتخصص في الكثير من أنواع االأحذية والتي منها الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الجلدية المتنوعة، وهي أفضل ماركة أحذية تركية للبنات النساء وكذلك الرجال وأيضا الأطفال.

كما أن تلك الماركة أي أحذية (هامر جاك) توجد بخارج دولة تركيا وذلك يكون من ضمن العديد من المحلات التجارية وذاك بالنسبة للوكلاء، كذلك فإنها تكون موفرة لزمكانية الشراء أونلاين وهذا عن طريق بعض المنصات التجارة الإلكترونية وذلك يكون مثل موقع (سوق دوت كوم) المشهور في المملكة السعودية، كذلك في مصر، وأيضا الإمارات والكويت.

 ربما تفيدك قراءة : مصانع الفوم في تركيا … القائمة الكاملة لأفضل خبراء التوريد

  • Polaris

وتحت بند الشعار الذي يقول (الأحذية الجيدة لأجل الجميع) فتقدم شركة بولاريس المنتجات الخاصة بها وذلك من ضمن الأحذية المختلفة لأجل الكبار وكذلك الصغار وذلك بتنوع الأذواق وكذلك المتطلبات وكذلك وتبعاً للحالة المادية، وهو أفضل ماركة يمكن شراؤها فيما يخص أسعار الأحذية بالجملة في تركيا.

وكذلك فإن تلك المنتجات توجد في أكثر من حوالي 43 دولة وذلك في خارج دولة تركيا وهذا يكون من ضمن أفرع سلسلة محلات (فلو) وهي تكون من اكثر العلامات التركية شهرة وكذلك التي تختص في مجال بيع الأحذية، كذلك فإنها تقوم بتصنيع احذية طبية تركية رجالية .

  • Hotiç

تعد من أكثر العلامات وكذلك الماركات التركية الأكثر بروزا في تركيا وكذلك فإنها مختصة بمجال الأحذية وكذلك الشنط النسائية وأيضا الرجالية، وكذلك فإنها تمتلك تشكيلات رائعة من الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الرسمية بإختلاف التصاميم وكذلك الألوان، وكذلك فإن تلك الماركة تكون أحسن أسعار أحذية كرة القدم في تركيا، وكذلك فإن كافة الأحذية فيها تكون ملائمة لكل المناسبات وكذلك العمل وأيضا النشاطات الإجتماعية  المختلفة.

  • Derimod

تكون هي الماركة الأشهر وكذلك الأهم في العالم الخاص بالمنتجات الجلدية، وكذلك فإن شركة (ديري مود) تختص ببيع الجلديات من الأحذية فقط لا غير، وكذلك الحقائب، وأيضا المعاطف وكذلك الأحزمة وكذلك غيرها من الكثير من الإكسسوارات الجلدية.

وتكون مميزة بالاستعمال للخامات الجلدية الأصلية والتي تكون ذات جودة مرتفعة جدا وكما أنها تكون بأسعار منافسة وذلك يكون بالمقارنة بباقي دول العالم.

دليل شركات الأحذية في تركيا

تعد مدينة إزمير أكبر ميناء للتصدير في تركيا مما يجعلها من أكثر المدن شعبية للراغبين في الحصول على أفضل تجارة من تركيا، وتكثر مصانع الأحذية في إزمير بشكل كبير، ومن أهم ما يميز تلك المصانع التي تصمم وتصنع الأحذية الأنيقة وتصاميم فاخرة، في هذا المقال مصانع احذية في تركيا نقدم لكم بعض شركات الاحذيه في تركيا:

 ربما تفيدك قراءة :  مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

1-شركة أوزيل أياكبم

أصبح صنع الأحذية الخاصة في الآونة الأخيرة مكانًا مفضلاً للغاية، ونمط حياة أسرع وأكثر نشاطًا يجعل الناس يقفون لساعات أطول ويتعبون أكثر وهي من أهم أسباب تصدير الأحذية في تركيا، وبالطبع يتحملون عبء الوقوف في حين أن الأيام المختلفة والنشطة تمامًا تتبع بعضها البعض، إنه أمر رائع جدًا من المفيد أن يبدأوا أعمالهم بتصنيع أحذية بنات تركية وأحذية مريحة للمستهلكين، تقدم أكثر من العروض، وتقدم الشركة مثالاً للأحذية الخاصة بأسعار مناسبة.

2-أحذية يافوزلار

شركةYavuzlar للأحذية هي جزء من مجموعة شركات Yavuzlarمع 34 عامًا من الخبرة في الأعمال التجارية، بدأ صاحب مجموعة شركاتYavuzlar، بدأ Irfan Yavuz عمله في الأحذية كجد في سن السابعة في السوق اليمني في ملاطية.

تقدم شركة Yavuzlar الأحذية الجلدية التركية الأصلية للرجال والنساء والأطفال والرياضة التي تلبي جميع أنواع الاحتياجات وهومن اهم معرض الأحذية في تركيا يلبي احتياجات جميع أنواع المتاجر في تركيا في مكان العمل وفي العامين الماضيين افتتحت السوق إلى إيطاليا وسويسرا وألمانيا وروسيا واليونان

3-شركة شاهينتورك للتسويق

أشهر ماركات الأحذية التركية تعمل الشركة في شرق الأناضول ومنطقة بحر إيجة منذ عام 1986. وهي شركة لها شهرة في منطقة شرق الأناضول في مجال بيع الأحذية بالتجزئة.

الكثير من الناس يسعون إلى الاستيراد من المنتج التركي، وخاصة منتجات الموضة والأزياء مثل الملابس والأحذية، ولكن لأن هذه المنتجات حساسة للغاية وتحتاج إلى عناية في نقلها، فهم يبحثون عن أفضل شركات شحن من تركيا والاستيراد من أجل ضمان يصل المنتج بأمان، ومنها:

  • AP Moller Maersk

وهي من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية استيراد داخل تركيا حيث تشمل أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى أي دولة مجاورة.

  • DB Schenker

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات الألمانية التي أقامت مكاتب خاصة في تركيا من أجل تصدير الملابس والأحذية إلى عديد من دول العالم حيث أنها من شركات موثقة وتحمل لقب أفضل الشركات للاستيراد من تركيا .

  • European used clothes

هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك جميع الملابس والأحذية والحقائب المستعملة والجديدة والتي تساعدك في الحصول على أفضل جودة، إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز الأزياء والأحذية يصنفهم من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

  • شركة Rakitex

هذه الشركة هي الشركة البلجيكية الأصلية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا وتمتلك القدرة على التعامل عن بعد مع كل عملائها حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى وأسعارها في متناول الجميع.

  • مجموعة PEBS

تمكنك من الحصول على أحذية وملابس مستعملة بكل سهولة وهذا لأنها من أكبر شركات الشحن المتخصصة في المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات والتي تمتلك فروع عديدة في مختلف دول العالم ومن السهل التعامل معها في أي وقت.

استيراد أحذية من تركيا

إذا كنت قد اتخذت قرارًا بالقيام ببيع أحذية أو ملابس تركية، فأنت بالتأكيد تبحث عن أفضل الطرق وأضمنها للحصول على أفضل أنواع الأحذية وأجودها وأكثرها حداثة، وها نحن هنا مصانع احذية في تركيا سوف نشرح أفضل الطرق التي تحتاجها للاستيراد من تركيا:

أولا:  يجب السفر إلى تركيا

أيًا كان البلد الذي ترغب في الاستيراد منه، فإن السفر إلى ذلك البلد هو خيارك الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق، بحيث يكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك القيام بذلك مقارنات بين المنتجات المتنوعة من حيث الأسعار أخيرًا، بإمكانك اختيار المنتجات التي تناسب السوق المستهدف جيدًا من مصدر التوريد الذي يمنحك سعرًا أفضل.

ثانيا الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

يعتبر الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من الأمور الشائعة وهو اقتصادي أكثر، ولكن يجب الحرص على الشراء من الشركات ذات التقييمات العالية من قبل المشترين، على سبيل المثال يوجد مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في البيع أنواع مختلفة من البضائع

الاستيراد عن طريق وسيط

– حيث أن هذه الطريقة تعتمد على تكليف شركة بالاستيراد من تركيا لشراء ما تحتاجه من المنتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بشرائها وتخليصها جمركياً وبالتالي ستحقق الراحة ولكنك في المقابل ستدفع المال بالنسبة لهذه الخدمات.

 ربما تفيدك قراءة :  فساتين زفاف جمله .. احصلى على إطلالة الأميرات من 7 متاجر

ولعل ما تسأل نفسك عنه هو كيف استورد بضاعة من تركيا ولذلك نذكر لك خطوات الاستيراد من تركيا:

1- ابحث إلكترونيًا عن المواقع المذكورة سابقًا في نقطة استيراد من تركيا عبر الإنترنت أو من خلال الاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة على أفضل وجه السعر (لا تتعجل أبدًا وتقضي الكثير من وقتك في البحث للعثور على أفضل المصادر الممكنة للبضائع) حيث إنها من شروط الاستيراد من تركيا إلى السعودية.

2- عندما تتواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك، وليس بصفتك الشخصية، مثل التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها تضمن الشركة جدية التعاملات وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات

3- يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان، كذلك لا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

4- عليك تحديد منفذ الشحن ليقوم البائع إلى شحن الاحذية في الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات تتعلق بشحناتك الواردة لإثبات ملكيتك للشحنة.

5- تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك، وبعد ذلك تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة وفي ذلك الوقت بإمكانك نقلها إلى مستودع أو مكان آمن لتوزيعها على التجار المتفق عليهم، أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

تتميز الشركات والمصانع في تركيا بوجود مواقع إلكترونية يمكنك الشراء منها والتعامل معها ببساطة، ومن هذه المواقع:

1-أحذيةCetins والمنتجات الجلدية

تأسست عام 1976، تنتج المنتجات الجلدية مثل الأحذية والحقائب كما تقوم بتصدير هذه المنتجات وكذلك تعرضها في سوق الأحذية في اسطنبول بمجموعة واسعة من المنتجات يهتم بصحة القدمين وتكرارها باستخدام الأساليب التقليدية في جميع مراحل إنتاجها مع الإيمان بأن المنتج في أيدي أساتذة ذوي خبرة وسيكون ذا جودة كبيرة ودائم.

2-أحذية VHS

إنها شركة تعمل بفضول دائم ورغبة في إنشاء شيء جديد. تم الحفاظ على هذه الشركة في نفس العائلة لمدة 3 أجيال منذ أن كانت هنا منذ 3 أجيال ولديها دليل واضح على العمل والأمان دائمًا نتيجة للفضول والرغبة في إنشاء شيء ما، هي شركة استيراد وتصدير في تركيا فهي شركة مبتكرة ممكن أن تكون فريدة من نوعها في هذا الصناعة في تركيا، فهي أرخص مكان من أجل التسوق في تركيا.

UGG-3

UGG Australia هو أشهر متجر للأحذية في تركيا وهو ماركة تجارية للأحذية والملابس والإكسسوارات مملوكة لشركة Deckers Outdoor Corporation في الولايات المتحدة الأمريكية. أشهر منتجات UGG هي أحذية جلد الغنم صاحبة النمط الكلاسيكي، لكن المجموعة توسعت لتشمل الأحذية والصنادل والأحذية الرياضية والنعال والقفازات والقبعات والسترات وغيرها من المنتجات.

دراسة جدوى مشروع محل بيع احذية
دراسة جدوى مشروع محل بيع احذية

دراسة جدوى مشروع محل بيع احذية

مشروع محل احذيه من المشاريع الجيدة التي لا يمكنها الخسارة أبداً هي مشاريع محلات تجارة أحذية، حيث أن عليها إقبال شديد ومستمر وخصوصاً في المناسبات، حيث أن هذا المشروع يوفر عائد مادي وربح كبير لمن يفكر في بدء مشروع كهذا.

وسوف نناقش في مجموعه متنوعه من كل المعلومات التي يحتاج لها هذا المشروع ليتم تنفيذه بطريقة صحيحة وسليمة، ففي السطور التالية مصانع احذية في تركيا نوفر الإمكانيات التي يجب اتباعها في تنفيذ المتطلبات التي يكون المشروع في حاجة إليها والعمالة وحجم رأس المال والموقع والمساحة للمكان وغير ذلك.

 ربما تفيدك قراءة : بيع فساتين زفاف بالجملة .. أرقى موديلات من 4 جهات

  • ما هي أهمية دراسة مشروع محل احذيه

أهمية دراسة الجدوى لمشروع افتتاح محل أحذيه هو الحصول على كل المعلومات التي يحتاج لها صاحب المشروع لكي تساعده على التنفيذ، مثل حساب التكاليف وحجم رأس المال الذي يحتاج إليه المشروع، بالإضافة إلى معرفة كيفية الحصول على المنتجات من مصانع احذية في تركيا وما هي المواصفات المطلوبة للمكان أو العمالة أو غير ذلك.

وتساعد الدراسة في التعرف على أهم الأخطاء التي تقابل المشاريع والعمل على تجاوزها لتجنب الخسائر، وكل هذه العوامل تساعد في تحقيق النجاح للمشروع والتعرف على العوامل المساعدة على تسويق المشروع لجذب عملاء ومستهلكين اكثر.

  • ما هي التجهيزات المطلوبة لمتجر أحذيه؟

التجهيزات المطلوبة لافتتاح متجر أحذيه هي كما يلي

اجراء كافة التراخيص المطلوبة للمحل حتي لا تتعرض للمسائلة القانونية.

حساب تكلفة محل احذية لمشروعك.

يلزم عمل مجموعة من الديكورات المميزة التي تلفت انتباه العملاء والزبائن.

تجهيز فاترينة لعرض المنتجات الموجودة في المحل من أحذيه.

يلزم تقسيم المحل إلى جزء خاص بالسيدات والرجال والأطفال.

مكيفات الهواء من الضروريات التي تتواجد في المحل.

يلزم توافر مجموعه من الكراسي التي تعمل على راحة الزبائن.

من الضروري وجود كاميرات المراقبة داخل وخارج المحل.

الكمبيوتر مهم جداً لتسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بالأحذية عليه.

وفي نهاية مقالنا مصانع احذية في تركيا فإننا قد سردنا لكم كافة التفاصيل التي ترغبون في معرفتها وتفيدكم في مشروع تجارتكم.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 تجارة الشاي في تركيا

تجارة الشاي في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشاي من تركيا ؛ فإن …