الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع حديد التسليح في تركيا .. تكاليف شحن مميزة من 5 خبراء
مصانع حديد التسليح في تركيا
مصانع حديد التسليح في تركيا

مصانع حديد التسليح في تركيا .. تكاليف شحن مميزة من 5 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حديد التسليح من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع حديد التسليح في تركيا

انتشر حديد التسليح التركى فى الوطن العربي بشكل كبير لما يمتلكه من جودة فى الصنع وسعر منخفض، فإذا كنت تريد الحصول على الحديد التركي، وتبحث عن أفضل مصانع حديد التسليح في تركيا ، نحن نخبرك عن أفضل المصانع وكل ما يساعدك على الحصول على أفضل حديد كل ما عليك هو قراءة المقال حتى النهاية.

مصانع حديد التسليح في تركيا

يوجد بتركيا العديد من مصانع حديد التسليح والصلب والفولاذ، وهذه المصانع تُنتج مئات الآلاف من أطنان الحديد والفولاذ والصلب ويصدرها إلى أكثر من مائة دولة حول العالم، ومن هذه الشركات ما يلي:

  • شركة kreamakina لصناعة مستلزمات الصناعة الثقيلة في تركيا
  • شركة كريا ماكينا أُسست في منطقة كمال باشا الصناعية سنة  ٢٠٠٤بمدينة إزمير، وتبلغ مساحتها ٥٠٠٠ متر مربع، وبها ٢٥٠٠ متر مربع من الهناجر، وعنبر خاص لأدوات اللحام، وتقوم بتصدير المنتجات إلى دول أوروبا الغربية.
  • شركة met-bay لصناعة حديد البناء الصلب في تركيا
  • في عام ١٩٩٠ أُسست الشركة ومن تاريخ تأسيسها تُقدم الشركة الخدمات في جميع الأعمال المتعلقة بحديد التسليح لشركات ميكا، وفي عام ٢٠٠٣ أصبحت تقوم بتقديم الخدمات تحت إسم ميت باي لصناعة الآلات وبسبب كفاءة الشركة أصبحت الإختيار الأول لدى العملاء.
شركات حديد التسليح في تركيا
شركات حديد التسليح في تركيا

شركات حديد التسليح في تركيا

أدى إزدهار صناعة حديد التسليح في تركيا وإقامة المصانع إلى فتح العديد من الشركات في هذا المجال وأصبحت تركيا من الدول المتقدمة في صناعة منتجات حديد ومن هذه الشركات التي سوف نتعرف عليها ما يلي:

  1. مجموعة إعمار للإستيراد والتصدير.
  2. شركة borcelik لصناعة الحديد في تركيا.
  3. شركة istanbul paslanmaz لصناعة صفائح الفولاذ في تركيا.
  4. شركة colakoglu لصناعة الحديد الصلب في تركيا.
  5. شركة ekinciler لصناعة الحديد الصلب في تركيا.
  6. شركة aygunsan لصناعة الحديد في تركيا
  7. شركة دما Demma Çelik Hasır للحديد في إسطنبول – تركيا.

سعر طن حديد التلسيح في تركيا

قد وصلت عروض تصدير الحديد من تركيا إلى ٤٥٠/٤٥٥ دولار للطن شحن شهر سبتمبر وقد تم إغلاق بعض مبيعات الحمولات الصغيرة أمام بعض الدول ومن المتوقع زيادة نشاط الموزعون الأتراك في وجهات التصدير بسبب الضعف الكبير في العملة الوطنية وتتراوح أسعار بيع حديد التسليح في السوق المحلي التركي من ٢٠ /٣٠ ليرة للطن أقل من المصانع مما أدى إلى إقبال الكثير على  تجارة  حديد  التلسيح  في تركيا.

 ربما تفيدك قراءة : مصانع الفوم في تركيا … القائمة الكاملة لأفضل خبراء التوريد

استيراد حديد من تركيا

يعتبر الاستيراد من تركيا مستقبل للذين يطمحون في كسب الكثير من المال، فهناك الكثير من المستوردين من دول العالم يقومون بشراء حديد تسليح من تركيا وذلك للجودة العالية والأسعار المناسبة لبيعها في الأسواق المحلية ليحققوا المكاسب المالية.

ويمكن للمستورد الجديد في تجارة   حديد التسليح أن يصبح   موزع حديد تسليح وذلك من خلال الإنضمام إلى الفئة الثرية من تركيا ويستورد منها حديد تسليح للبيع في الأسواق المحلية وتحقيق الربح، وهذا الأمر يعتبر تجارة بسيطة لشراء   أرخص حديد تسليح من تركيا المكان الأفضل بدلاً من المكان الأبعد وهناك ثلاث طرق للاستيراد من تركيا ومنها ما يلي:

  1. السفر إلى تركيا

يعتبر السفر إلى تركيا هو الإختيار الأمثل، حيث يقوم المستورد بزيارة العديد من الشركات والمصانع، عندئذ يتمكن من مقارنة حديد تركي للبيع  من مختلف الأسعار والجودة والتصميم وبذلك يسهل على المستورد إختيار الأفضل.

 ربما تفيدك قراءة :  مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

وطريقة الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا تعتبر كلفة لذلك يجب على المستورد أن يستخرج فيزا لتركيا لتكون أقل كلفة عند السفر إلى تركيا خاصة أنه سوف يقيم في لمدة لاتقل عن أسبوع.

  1. الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

الاستيراد عن طريق الإنترنت منتشر جداً في تركيا ويعتبر أقل كلفة، لذلك يجب على المستوردين أخذ الحرص والشراء من شركات عالية التقييمات والجودة.

قد يتشابه الشراء عن طريق الإنترنت ويقوم المستورد بتسديد الأموال عن طريق البطاقة الإئتمانية، ويقوم أيضاً البائع بعملية الشحن من تركيا إلى الميناء الذي يحدده المستورد لاستلامه ويقوم ببيعه.

 ربما تفيدك قراءة :  فساتين زفاف جمله .. احصلى على إطلالة الأميرات من 7 متاجر

  1. الاستيراد عن طريق وسيط

تُسمى هذه الطريقة بالاستيراد لصالح الغير، لإعتمادها على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعتمد على استيراد بضائع تركية وشراء ما يحتاجه المستورد، وتقوم الشركة بالاستيراد والتخليص الجمركى، وبذلك يضمن الدقة والسرعة والجودة والراحة، وبالتالي سوف يدفع المستورد ثمن الخدمات المقدمة وسوف تكون ٢٠% من إجمالي التكلفة وهذه الخدمات سوف تقلل من الربح.

  • لذلك يُنصح بالاعتماد في الاستيراد من تركيا التواصل مع الوسطاء، وذلك في حالة عدم تملك شركة إستيراد وتصدير، ولا ينصح الاستمرار في الإعتماد عليها، لذلك يجب على المستورد أن يهيئ تجارته الخاصة لتحقيق أعلى ربح من خلال الخطوات الأتية:
  • يجب على المستورد عند شراء حديد تسليح من تركيا أن يبحث في المواقع سالفة الذكر في الاستيراد من تركيا، عن طريق الإنترنت أو أن يسافر بنفسه إلى تركيا ليبحث ويصل إلى المنتجات التي يريدها من أفضل وأرخص حديد تسليح مصدر للبيع.
  • عند وصول المستورد من خلال الطريق الإلكتروني إلى المصانع والشركات التركية، لكي يحصل المستورد على الأسعار لا بد أن يتواصل بإسم شركته وليس بصفته الشخصية لأن التواصل بإسم شركة المستورد تضمن جدية التعامل.
أفضل شركات الشحن
أفضل شركات الشحن

أفضل شركات الشحن

يوجد عدد من شركات الشحن المشهورة فى تركيا وهى:

  • سبيداس جلوبال
  • المنارة
  • الفارس
  • حلبلي أوغلو
  • راند كارجو

 ربما تفيدك قراءة : بيع فساتين زفاف بالجملة .. أرقى موديلات من 4 جهات

دراسة جدوى مشروع حديد تسليح

يعتبر مشروع بناء مصنع لصناعة حديد تسليح  للبيع الذي يتراوح بين ٨ ملي إلى ٤٢ ملي، وتدخل استخدامات حديد التسليح في العديد من المنتجات المستخدمة مثل الهياكل الخرسانية والقواعد للمباني وأيضاً في بناء المدارس والمصانع والمستشفيات وجميع الأبنية ويستخدم أيضاً في إنشاء كل المرافق الحكومية من المياه والكهرباء.

ويعتبر مشروع مصنع حديد التسليح يجلب الكثير من الأرباح لكنه يحتاج إلى بذل الكثير من المال والجهد لتحقيق النجاح والنهوض بالشركة، ويختص المشروع فئة قطاعات البناء والتشييد وقطاع المقاولات وأيضاً تجار الحديد والصلب، وتزداد فرص نجاح المشروع نتيجة تسارع وتيرة الأعمال الإنشائية ومشروعات البنية التحتية في كل دول الخليج، كهذا سيشهد إقبالاً عظيماً في منتجات حديد التسليح الذي سوف يعود على المستثمر بالربح الوفير.

ولأن أول خطوات نجاح أى مشروع هى دراسة الجدوى فنحن نرشح لك أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة داخل المملكة والتى تضمن لك مشروع مدروس وناجح وهم:

أفضل مكاتب دراسات الجدوى فى المملكة، لديهم فريق متخصص فى كل المجالات.

للتواصل: أضغط هنا

أحد أشهر مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة فى المملكة لديها فريق حقق نجاحات فى الكثير من المشاريع. أضغط هنا

حديد التسليح من المشاريع مضمونة الربح، يمكن البدء فورا فى إجراءات الاستيراد بعد إعداد خطة جيدة عن طريق أحد مكاتب دراسات الجدوى التى رشحناها لك لاستيراد الحديد التركي.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …