مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا

مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا … دليلك لخبراء جودة المياه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى تعبئة المياه المعدنية معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا

مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا من أفضل المصانع الموجودة في العالم والتي تعمل على تعبئة أفضل المياه بجودة عالية، ولأن الماء هو شريان الحياة، لا يمكن لمكان الاستغناء عنه وإذا كنت تريد افتتاح مصنعا للمياه في بلدك وتحتاج للآلات والمعدات التركية، يمكننا إرشادك لذلك، ونقدم لك كل تلك المعلومات من خلال منصة موثوق.

 

مصانع تعبئة المياه في تركيا

يمكنك الآن التعاون مع مصانع تعبئة المياه تركيا بعد معرفة الأفضل من بينها ونقدم لك أفضلها:-

الشركة الذهبية للصناعات الغذائية والتجارة الدولية

تسعى الشركة إلى أن تكون من أوائل الشركات التجارية في المنطقة العربية لتقديم خدمات تجارية ذات جودة متميزة تتسم بالشفافية والصدق.

مهمتها: المساهمة في القدرات التي تمتلكها في تعزيز التجارة البينية مع الدول العربية والجمهورية التركية وزيادة الصادرات من الجمهورية التركية نحو الدول العربية من خلال فريق لديه خبرة في توفير ما تحتاجه الأسواق العربية لصالح الجميع، بالإضافة إلى نقل التقنيات والخبرات الصناعية التركية إلى الدول العربية.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع تغليف السكر … هذه الجهات توفر لك خدمة احترافية

شركة مشروبات عدن:

 هي من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا، والأفضل من بين أسماء المياه المعدنية في تركيا، وتأسست عام 2016، وتعمل في قطاع المياه المعدنية الطبيعية، كما تعمل في قطاعات المياه المعدنية والمياه الطبيعية ومياه الينابيع، كما يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

جرين ليك إنتربرايز:

هو من أفضل مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا، ويعمل في قطاع المياه المعدنية الطبيعية، كما تعمل في قطاعي تجهيز الأغذية وال تصدير مياه معدنية التي تقدم أفضل أسعار مياه الشرب في تركيا، ومقرها في اسطنبول، تركيا.

شركات المياه المعدنية في تركيا

حققت تركيا قرابة 66.8 مليون دولار من صادرات مياه الينابيع المعبأة التي وصلت إلى حوالي 100 دولة حول العالم من مصانع تعبئة المياه في تركيا، خلال العام الماضي 2017، وفقًا للبيانات الصادرة عن اتحاد المصدرين في أولوداغ (UİB).

تمت معالجة معظم الموارد المائية في منطقة مرمرة في ولايتي بورصا وصقاريا شمال غرب البلاد.

ارتفعت صادرات المياه المعدنية من مياه مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا والينابيع المعبأة بنسبة 5% من حيث حجم الشحنات، وبنسبة 4 % من حيث القيمة في العام الماضي، وتم تصدير ما مجموعه 429،619 طنًا من مياه الينابيع، منها المملكة المتحدة تلت نصيب الأسد البالغ حوالي 108،824 طنًا، تقدر قيمتها بنحو 12 مليون دولار.

وجاءت ألمانيا، التي استوردت من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا  نحو 86553 طنا من مياه الينابيع  المعبأة بقيمة 14.6 مليون دولار، في المرتبة الثانية، مسجلة زيادة بنسبة 37 في المائة، مقارنة بالأعوام السابقة.

 

أفضل أنواع مياه الشرب في تركيا

تنتشر أنواع كثيرة من مياه الشرب حول العالم، ولكن القليل منها هو الأفضل والأكثر نقاءً، ومن هذه الأنواع نذكر:

“إياكيا”

 تأتي مياه إياكيا من براكين جزر هاواي، ومصدرها الرئيسي هو بركان ماونا لاو في هاواي، وهو أحد أنقى مصادر المياه في العالم، وكانت مياه المنطقة في الأصل تذوب الأمطار والثلوج التي امتصها البركان ثم تسربت ووصلت إلى حوالي 14 ألف قدم من الصخور البركانية حيث تتجمع المياه.

 لهذه الأسباب، تمر مياه إياكيا بعملية ترشيح طبيعية طويلة قبل أن يتم الانتهاء منها في زجاجات من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا وتحتوي على معادن الكالسيوم والصوديوم والسيليكا والبوتاسيوم.

شركات المياه المعدنية في تركيا
شركات المياه المعدنية في تركيا

“فولفيك”

تأتي هذه المياه من نبع بركاني في منطقة “أوفيرني” الفرنسية، ويقال إنها من أفضل مياه الشرب المعدنية في العالم حسب نتائج الاختبارات من العديد من البلدان، بما في ذلك ألمانيا واليابان والمملكة المتحدة بالطبع.

“سان بيليجرينو”

تشكلت سان بيليجرينو في إيطاليا في الجبال بشمال ميلانو وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم، ومصدر “سان بيليجرينو” هو ثلاثة ينابيع عميقة يصل ارتفاعها إلى 1300 قدم تحت مستوى الأرض بين الصخور الجيرية والصخور البركانية.

بيرييه

العلامة التجارية العالمية الأخرى للمياه المعبأة تأتي من فرنسا، والتي يتم الحصول عليها من الينابيع الموجودة في المناطق الجنوبية ذات المستوى العالي من ثاني أكسيد الكربون، وقد توسعت الشركة من خلال تقديم المياه المعبأة في زجاجات بما في ذلك البرتقال والليمون والتفاح الأخضر.

فيجي

 تأتي مياه فيجي من جزر فيجي وتختلف عن العديد من الأنواع الأخرى من مياه الشرب المعبأة، يتم جمع المياه من طبقة المياه الجوفية الارتوازية تحت جزر فيجي، وتتم عملية الملء بالقرب من الاستخراج في جزيرة فيتي ليفو في وادي ياكارا.

تخرج مياه فيجي بعد رحلة طويلة، مما يحافظ على جميع معادنها، بما في ذلك الكالسيوم والمغنيسيوم.

“Ferrarelle”

أفضل أنواع مياه الشرب في تركيا وتم تداول مياه فيريللي منذ القرن 19، وعلى الرغم من أنها ليست من أفخم العلامات التجارية في العالم، إلا أنها مرتبطة بقطاع مهم وهو النقاوة العالية للمياه.

يبدأ الماء رحلته على شكل مطر على بركان “روكومونفينا” ومع مرور الوقت يتجمع من نبع “فيريللي” يخرج مكتملًا بالمعادن والكالسيوم والبيكربونات مما يضفي عليه طعمًا خاصًا.

إيفيان

ظهرت زجاجات مياه إيفيان مع عدد من المشاهير، وقد يكون هذا قد منحها شهرة أكبر مقارنة بعلامات تجارية أخرى تأتي مياه إيفيان من فرنسا وهي موجودة في السوق منذ أكثر من 100 عام، ومصدرها هو Evian-les- منطقة با بالقرب من بحيرة جنيف، إيفيان وهي غني بالمعادن الصحية، بما في ذلك المغنيسيوم والبوتاسيوم.

“آيسلندا الجليدية”

مصدر المياه التركية “آيسلندا جليشال” هي الينابيع الجوفية في آيسلندا المسماة “أولفوس”، والتي تكونت نتيجة انفجار بركاني منذ آلاف السنين.

 دائمًا ما يكون مصدر المياه محميًا بطبقة من صخور الحمم البركانية، والتي يسقط عليها المطر باستمرار.

بادويت

تم إنتاج هذه المياه الفرنسية منذ القرن الثامن عشر ولم يتم بيعها إلا كدواء في الصيدليات حتى الخمسينيات من القرن الماضي، وطبعا المياه “الغازية” متوفرة بعدة خيارات منها المياه المنكهة وغيرها بخصائص خاصة وبأسعار مرتفعة.

هيلدون

تتصدر المياه المعدنية الطبيعية Hildon القائمة وهي ذات جودة عالية يقع مصدر مياه Hildon في وادي Taste، في ريف هامبشاير، وهي منطقة لم يتأثر فيها التلوث، كما تحظى مياه هيلدون بشعبية كبيرة ويتم تقديمها في المناسبات التي تحضرها ملكة بريطانيا.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع تعبئة الارز … خطة مفصلة من 5 شركات

أسعار المياه المعدنية في تركيا

أحيانًا ينفق بعض الأشخاص الكثير من الأموال في عمليات الاستيراد وينتج عن ذلك فقط فشل وخسارة ما وضعوه في مشروع الاستيراد، لكنني أعلم جيدًا أن جمع المعلومات والخبرة والمراجعة، وطلب المساعدة من أكثر من طرف من أهم سبل نجاح استيراد مياه من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا، نحن سنشرح بالتفصيل ما يوفر عليك الكثير من المصاريف حتى تتمكن من تقليل تكلفة الاستيراد من تركيا وسعر المياه.

كيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد من تركيا

من الضروري مراعاة جودة المنتج الذي ستقوم ب استيراد مياه  معدنية من تركيا لضمان بيعه في السوق.

إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في فحص البضائع المستوردة الخاصة بك، فيمكنك الاستعانة ببعض شركات الفحص والتفتيش على البضائع المستوردة التي تقوم بفحص مدى التزام الشركات والمصانع بمعايير الجودة والتلاعب بها، ومن الأمثلة على هذه الشركات شركة SGS التي تتخصص في هذا.

يمكنك البدء في استيراد كميات صغيرة من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا حتى تعرف السوق أكثر من حسابات مصانع المياه وتبيعها بشكل أسرع مما يمنحك سيولة مالية يمكنك التصرف فيها.

انتبه جيدًا للشركة التي ستتعامل معها من حيث عدم مخالفة أي قوانين وأنها موثوق بها ويتم ذلك من خلال السلطات والجهات الحكومية التابعة لها.

كيف يتم استيراد البضائع من تركيا وما هي خطوات الاستيراد؟

أولا عليك تحديد المنتج أو البضاعة التي ستقوم باستيرادها والفقرة التالية ستكون حول أفضل البضائع المربحة للاستيراد من تركيا، لكني أعلم أنه بعد اختيار المنتج تبدأ في العثور على الشركات ومصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا، التي تتعامل معها.

كيف تجد أفضل الشركات والمصانع الموثوقة للاستيراد من تركيا؟

أولاً، قرر ما إذا كنت ستستورد البضائع من تركيا دون السفر، ثم اكتشف ما يلي:-

بعد أن تعرف نوع البضاعة التي تريدها، حدد الكمية المطلوبة أيضًا، لأنه كلما زاد عدد القطع المطلوبة قلت تكلفة مصنع مياه والاختلاف في السعر، كما تقدم بعض الشركات أسعارًا منخفضة لجذبك إليها.

منطقة المياه المعدنية في تركيا

من خلال البحث على الإنترنت والصحف ستجد مئات مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا التي تقدم خدمة الاستيراد من تركيا، لذلك عليك تقديم طلب للمنتج الذي تريده لأكثر من شركة وترى كيف ستظهر كل شركة كيف ستكون والبعض لمقارنة الشركات من حيث السعر والجودة.

كيف ترسل الشركة نوع البضاعة التي تريد استيرادها؟

بعد تحديد هدفك، وما تريد استيراده؟ مثل الرغبة في استيراد من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا، إذا كانت لديك صورة للمنتج الذي تريده، فهذا جيد، قم بإرسال الصورة إلى الشركة عبر بريدها الإلكتروني، مع إعطاء الشركة بريداً إلكترونياً خاصاً لك للتواصل معك.

إذا لم يكن لديك صورة لبضائعك، فانتقل إلى الإنترنت وابحث عن نفس البضائع التي تريدها ويمكنك تنزيل الصور من مواقع الويب الموجودة على جهازك ثم إرسالها إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني أو إرسال أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الشركة رابطًا للموقع الذي وجدت فيه سلعًا تريد استيرادها واطلب من الشركة إرسال نماذج لك لاختبار البضائع قبل الموافقة على أي شيء.

قبل التعاقد مع شركة أو مصنع للاستيراد من تركيا عليك التالي:-

 قبل توقيع العقد والاتفاقية الرسمية، يجب عليك وضع بند في العقد يلزم مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا بتصدير بضائع مماثلة للعينات التي قدمتها لك، وإلا فسيكون العقد باطلاً كما يتم تحديد شرط الالتزام في تاريخ التسليم وشحن البضائع وإلا تتحمل الشركة الغرامات المالية عند التأخير.

بند طريقة شحن البضاعة هو الشحن البحري أو الجوي وكذلك طريقة دفع المبلغ وتكاليف الاستيراد، ولديك أكثر من طريقة مثلا عن طريق الحوالات للبنوك وعبر شركة ويسترن يونيون، وأيضا تسليم الشركة وتوقيع المستندات.

 الاستيراد من تركيا بالسفر لهناك

إذا كنت ترغب في السفر بمفردك إلى تركيا لتفتيش وفحص البضائع الخاصة بك، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة ومعرفة ذلك من الجهات المختصة، وكذلك التعامل مع شركة توفر لك الإقامة ومساعدة شخص من ذوي الخبرة في المعاملات التجارية والأسواق وهو الخبير التجاري لمساعدتك في معرفة السوق وزيارة المصانع المختلفة وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه وهو مضمون وما هي أفضل الأماكن للإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد.

 

شروط الاستيراد من تركيا

مع عدم الإخلال بمتطلبات الاستيراد العامة المنصوص عليها في نظام الجمارك السعودي، فإن الشروط الأساسية لاستيراد المواد الغذائية تشمل ما يلي:

– قيام المستورد بتسجيل منشأته من خلال فتح حساب عبر الإنترنت لدى هيئة الغذاء والدواء، كما قام بتسجيل منتجاته الغذائية المستوردة مسبقًا.

استيراد مياه معدنية من تركيا

بعد أن كثفت بحثك عن أفضل السلع التي يمكننك استيرادها من تركيا، وقع اختياري على المياه المعدنية، لأن المياه من مصانع تعبئة المياه في تركيا تتمتع بسمعة واسعة نظرًا لنقاوتها وجودتها، وفي ذلك الوقت فكرت كيف يمكنني الاستيراد من تركيا، لقد بحثت عبر الإنترنت عن طرق استيراد من تركيا ووجدت الإجابات التالية:

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق قبل استيراد المياه المعدنية وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك عمل مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث أسعار التصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه في هذه الطريقة هو أنها أغلى طريقة للاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، وتحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا في بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تعبئة المكرونة … دليلك لأفضل خبراء تخطيط المشروعات

الاستيراد من تركيا الكترونيا عن طريق استخدام مواقع الانترنت: –

بالمناسبة، إنه أمر شائع وهو ليس الأغلى ثمناً، ولكن يجب توخي الحذر للشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين ولكنها في الحقيقة ليست أفضل مصانع تعبئة مياه معدنية في تركيا.

منطقة المياه المعدنية في تركيا
منطقة المياه المعدنية في تركيا

الاستيراد عن طريق وسيط: –

وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها الجمركي وبالتالي تحقيق الراحة، ولكن في المقابل ستدفعون المال مقابل تلك الخدمات، والمبالغ غالبًا ما تكون نسبة مئوية من السعر الإجمالي (فليكن 20٪ من إجمالي التكاليف).

ووجدت أن أفضل طريقة هي استيراد مياه معدنية تركية من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا عبر الإنترنت، وذلك من خلال الخطوات التالية:

1- ابحث إلكترونيًا في المواقع المذكورة أعلاه عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا لم تجد أي وسيلة أخرى” إلى المورد أو الشركة أو مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل طريقة ممكنة أما عن السعر فلا تستعجل أبدًا واقضي الكثير من الوقت في البحث عن أفضل مصدر ممكن للبضائع للحصول على أفضل سعر لأعلى جودة.

– عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، من الضروري أن تتواصل باسم شركتك، وليس شخصيًا، لذلك التواصل مع اسم الشركة وضمانات البريد الإلكتروني الخاصة بها الجدية وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

– يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات بضائع تركية التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد منتجات فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل كمية وأنواع وأحجام وجودة الأقمشة والألوان فلا تترك هذه الأمور للبائعين.

– يجب تحديد مواني الشحن الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء، وضرورة وجود المستندات المتعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

– تقوم بدفع مستحقات جمركية على شحنتك، ثم تحصل في حال الإفراج عن تلك الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم، أو البدء في تسويقها إلى تجار التجزئة المستهدفين.

ستتمكن من الحصول على المياه المعدنية بأفضل سعر في النهاية وتصل إلى المتجر وتمكنت من بيعها بأفضل سعر.

دراسة جدوى مصنع تعبئة مياه معدنية

لكي تتمكن من الاستيراد من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركيا، إنك تحتاج إلى ما يلي:

لاصق حراري: –

مواصفات الآلات والمعدات اللازمة ل تجارة المياه المعدنية وتصنيع زجاجات المياه المعدنية تشمل جميع الآلات والمعدات، في هذه الخطوة يتم العمل على تمرير الزجاجات وبعد تعبئتها.

وحدة التنقية: –

 وحدة تنقية مياه بمعدل 1000 لتر في الساعة، وتتطلب كمية الأملاح الذائبة تصل إلى 1000 جزء في المليون والمواد الصلبة الذائبة.

مرشح الكربون النشط: – مطلوب مرشح الكربون المنشط بمعدل تدفق معين يصل إلى 2000 لتر / ساعة 1 (SS 304).

مطلوب أيضًا مرشح رمل للضغط، مرشح رمل مضغوط بمعدل تدفق معين يصل إلى 2000 لتر / ساعة 1 (SS 304).

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تعبئة التوابل … 4 جهات تضمن لك نجاح مشروعك

جهاز مطهر

يتخلل نظام التناضح العكسي تدفق 500 لتر / ساعة ويتكون من: –

تجار جملة مياه معدنية سيحتاجون إلى شبكة فلتر 5 ميكرون – 304 PP 1، مضخة مع (HP 3)، وعاء ضغط (SS 316) – 4 جالون 1، مولد الأوزون 1 جم / ساعة.

الأوزون C-316 بمعدل تدفق 1000 لتر / ساعة.

مطهر للأشعة فوق البنفسجية لعمل مياه تركية للبيع 1000 لتر / ساعة معدل التدفق 1، 1000 لتر SS 316 خزان المياه النقية (1)، وكل هذه الآلات والمعدات تكلف ما مجموعه 343000 دولار، لذلك قدمناها خلال ​​دراسة الجدوى.

في مصانع تعبئة المياه في تركيا يتم تمريره عبر الأحزمة المخصصة لعملية التعبئة في علب كرتون أو حتى مضمنة، اعتمادًا على طريقة التعبئة التي اخترتها للمصنع وتاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك رقم الدُفعة الذي سيتم وضعه على جدار العلبة الزجاجات، أو قم بتغطية الزجاجات قبل ملئها وقمنا بعمل جميع المعلومات، ما سوف تحتاجه، اعلم أن محطة المياه المعدنية تتطلب الكثير من الجهد.

موزع مياه تركية من مصانع تعبئة المياه المعدنية في تركية هو بوابتك لعالم تجارة المياه المعدنية التي تعد العمود الأساسي لأي احتفالية وأي مناسبة رسمية أو عائلية ونرجو أن نكون قد أفدناكم بمعلومات هامة في السطور السابقة.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى