الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس الرجال والشباب /  مصانع قميص رجالي في تركيا .. أجود الخامات من 20 مكان
مصانع قميص رجالي في تركيا
مصانع قميص رجالي في تركيا

 مصانع قميص رجالي في تركيا .. أجود الخامات من 20 مكان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد قميص رجالى من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قميص رجالي في تركيا

تتعدد أماكن وجود مصانع قميص رجالي في تركيا والتي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المثالية بالنسبة للتجار المستوردين من تركيا، إلى جانب وجود الكثير من المنتجات والموديلات التي تجذب العملاء ونقدم لك كل تلك المعلومات من خلال منصة موثوق.

مصانع ملابس رجالي في تركيا

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر المجالات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل كبير، خاصة بعد أن قررت الحكومة الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، لذلك نقدم دليلًا لمصانع الملابس في تركيا ساعدت الدول العربية على الاستيراد من تركيا بطريقة ما، واللافت أننا نقدم تفاصيل أكثر لك في السطور التالية:-

أين تقع مصانع الملابس في تركيا؟

تعتبر تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص من أشهر عواصم الموضة في العالم، وتتميز تركيا بذوق رفيع للغاية، مما يجعل تجارة الملابس في تركيا تحظى بشعبية كبيرة.

هناك العديد من المصانع المتخصصة في صناعة قميص رجالي شتوي في تركيا في تركيا، وتقع معظم هذه المصانع في اسطنبول ومنها:

  1. منطقة لالالي.
  2. منطقة ساريار.
  3. في منطقة كاباتاس.
  4. بمنطقة عثمان باشا.
  5. منطقة الفاتح.
  6. كونكورن.
  7. في منطقة Asnlar.
  8. قونية، منطقة سيلكوكلو.
  9. اوساك فى المنطقة الصناعية.

من أهم أسماء شركات تصميم الأزياء بتركيا

  1. شركة اليمامة.
  2. شركة كارينو بيلو للطفل.
  3. شركة فساتين Hayrunisa.
  4. شركة سلطان لنسيج الاطفال.
  5. لانجري جولدن لاين.

سيحدد التاجر نوع خدمة العملاء التي ستقدمها لعملائك وملابسك، إذا كنت تنوي إنشاء علامة تجارية.

استيراد ملابس رجالى من تركيا

هناك العديد من المنصات حيث يمكنك الحصول على مصنعي الملابس الأتراك منها:

  1. Sqetch هي إحدى هذه المنصات.

تمتلئ تركيا بمحلات ملابس في اسطنبول سواء كانت ماركات تركية أو ماركات عالمية، كما أن جودة الملابس التركية لا تقل عن جودة الملابس العالمية الأخرى، فبعض هذه الماركات تتخصص في بيع ملابس الرجال والأطفال وهو أمر مهم وجذاب اهتمام أي شخص يبحث عن ملابس بأسعار مناسبة وخامات جميلة ومريحة.

يمكنك بعد تحديد تفضيلاتك فيما يتعلق بالجودة ووقت التصنيع والأقمشة وبلد إقامتك أو البلد والمنطقة التي تتواجد فيها.

ومن أشهر هذه المصانع:

  1. كونسي: مورد ملابس يقع في مدينة إزمير بتركيا، ويقدم أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة بجميع الأحجام لكلا الجنسين الصغار والكبار.
  2. واحة قميص الواحة: هي شركة مصنعة وموردة ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال وكذلك للنساء.
  3. Olley: Olley من بين أفضل مصنعي الملابس التركية منخفضة الجودة.
  4. FKN Textile: FKN Textile هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة.
  5. AM Clothing: AM Clothing هي من بين أفضل الشركات المصنعة ملابس رجالية تركية بالجملة التركية في تركيا، وتشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم ومجموعات الركض وقمصان البولو.
  6. : Turkopt هي شركة أخرى معروفة بين مصانع الملابس في تركيا، وما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمها.
الملابس التركية للرجال
الملابس التركية للرجال

ربما تفيد القراءة … اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

اسعار ملابس الرجال في تركيا

الشراء عبر الإنترنت هو أصعب وأهم ما يمكن أن تمر به، ولكن لأن سعر الملابس الرجالية التركية هي الأبرز في البحث في المملكة، حيث أصبحت الملابس التركية من أرقى وأشهر المنتجات التي يفضلها السعوديون وخاصة الرجال نظرا لجودة هذه الملابس، وبساطة أسعارها مقارنة بنظيرتها من الملابس الرجالية من الدول، لذا أراد السعوديون اقتنائها.

  • خدمات شركات شحن ملابس من تركيا تنقذك من تلك المشكلات وتجعل الاستيراد من مصانع قميص رجالي في تركيا عبر الإنترنت ممتعا ومميزا بدرجة كبيرة.
  • لا تنسى أن أسعار الشحن أيضا ليست مرتفعة.

اسماء محلات ملابس رجالي في تركيا

وبالحديث عن الأسعار، ماركات الملابس الرجالية التركية هي الأفضل:

  1. متجر lc wakiki

أفضل شركات ملابس رجالي تركي هي ماركة من أصل فرنسي تم شراؤها بنسبة 100٪ من قبل شركة تركية، كما إنها واحدة من أشهر ماركات الملابس وأكثرها شهرة في تركيا.

  1. ملابس Kiğılı التركية

كيجلي: هذه الماركة متخصصة في الملابس الرجالية فقط من قميص تركي رجالي، بدأت فروعها كمحلات لبيع الأقمشة، حتى أصبح صاحبها من أهم رجال الأعمال الذين يمتلكون إحدى أشهر ماركات الملابس الرجالية.

  1. ماركات الملابس التركية، كوتون

هو أفضل موقع تركي للملابس التي تبيع الملابس مصانع قميص رجالي في تركيا والأطفال بشكل عام، حيث تأسس عام 1988، وانتشر إلى أكثر من 400 متجر في 29 دولة حول العالم.

  1. مافي

موردين ملابس من تركيا سميت بهذا الاسم الذي يعني (اللون الأزرق) في اللغة التركية، لأنها تختص بإنتاج الملابس المختلفة المصنوعة من الجينز الأزرق، وتستهدف الشركة فئة الشباب، لذلك فهي تعتبر من أهم الماركات التركية لملابس الشباب ويقدم منتجات الجينز بطريقة عصرية وجميلة ومريحة.

  1. ديفاكتو

 وهي من أهم ماركات استيراد ملابس من تركياالملابس الاقتصادية التركية التي تقدم الملابس الرجالية والأطفال بأسعار منافسة خاصة لمجتمع الدخل المتوسط.

  1. كوليزيوني

من أهم مكاتب استيراد ملابس من تركيا، تقع متاجرها في معظم المراكز التجارية في تركيا، وتنتج موديلاتها الخاصة للرجال والنساء.

قميص رجالي
قميص رجالي

ربما تفيد القراءة … محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن

ماركات الملابس التركية الرجالية

تشتهر أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول إلى حد كبير بين أوساط العالم ككل، حيث تعتبر اسطنبول وجهة المستوردين الراغبين في الحصول على أقمشة ومنتجات جادة لا يمكن الحصول عليها إلا من أسواق تركيا، وذلك بالنظر إلى الجودة العالية وأفضل جودة في إغلاق المنتجات والإنتاج بشكل عام وفقا لـ دراسة جدوى مشروع ملابس رجاليه .

  1. يعتبر سوق الملابس بالجملة في اسطنبول من أرخص أماكن التسوق في تركيا، والوجهة الأكثر شعبية للسياح الوافدين الذين يرغبون في شراء الملابس وغيرها من المنتجات أو السلع المنزلية، ولكن أعلى رغبة هي الحصول على الملابس بسبب جودتها.
  2. سوق عثمان بيه وهو سوق يقع بالقرب من ميدان تقسيم وهو من أشهر الأسواق التي يذهب لها الجميع للحصول على كيف ابدأ مشروع ملابس بأسعار رمزية جدا مقارنة بتلك المنتجات في دول أخرى، لذلك يلجأ التجار الذين يعملون في بيع هذه المستلزمات إلى الوصول إلى تركيا للحصول على الملابس وتوريدها إلى بلدانهم لبيعها بأسعار أعلى.

ماركات تركية رخيصة مما يدفع الكثير لشراء منتجات من مصانع قميص رجالي في تركيا لبدء مشروعاتهم كما ذكرنا ونرجو أن نكون قد أفدناكم في ذلك.

ربما تفيد القراءة … اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …