مواقع ملابس اطفال فخمة

مواقع ملابس اطفال فخمة … دليلك لخبراء أناقة الصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال فخمة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مواقع ملابس اطفال فخمة

إذا كنت ترغب في استيراد ملابس من تركيا، فأصبح الأمر سهل للغاية، فعليك أولاً البحث عن مواقع ملابس اطفال فخمة ، والتي تضمن لك اختيار منتجات عالية الجودة، فهم أفضل الخبراء لضمان مشروع ناجح، وهذا ما تجده بين هذه السطور.

 

موقع ملابس اطفال فخمه

انتشرت مواقع ملابس الأطفال التركية عبر الإنترنت، والتي لديها ثقة كبيرة من مستخدميها لتقديم أفضل وأحدث الموديلات بأسعار متوسطة في متناول الجميع، حيث يمكنك شراء ملابس أطفال أونلاين على فيسبوك من خلال بعض المصانع التي تعرضها المواقع الالكترونية، والتي تقدم لك أفخم الأذواق لنجاح مشروعك، ويمكنك الأتصال بالمصانع الأتية عند الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال جملة … أفضل الأسعار من 6 محلات

مصنع دينو كيدز

هو أحد مصانع ملابس الأطفال التركية الفخمة بالجملة، حيث يعرض هذا المصنع أشهر الماركات العالمية، ويشتهر بأسعاره الرخيصة ومنتجاته الرائعة، وتصميمات الملابس التي يصعب العثور عليها في مصنع آخر، وهي نقطة تميز المصنع بقوة عن غيره، ويجعله في مقدمة قائمة مصانع بيع ملابس الأطفال، ويعتبر من أشهر مصنع ملابس الأطفال في اسطنبول.

موقع ملابس اطفال فخمه
موقع ملابس اطفال فخمه

مصنع بساطة

يضم المصنع مجموعة متنوعة من أفضل ملابس الأطفال التركية للفتيات من مختلف الأعمار، وكذلك أزياء الأطفال التي يستخدمونها بكثرة في حفلاتهم المدرسية والتي يصعب العثور عليها في متاجر الملابس العادية وسعر فساتين الأطفال للبيع 75 ليرة تركية فقط.

مصنع Modanisa

هو مصنع لشراء ملابس الأطفال التركية عبر الإنترنت وخاصة ملابس المواليد، ويحتوي المصنع على فساتين أطفال بأسعار مناسبة للجميع، ويمكنك شراء الملابس والدفع عن طريق Paypal أو بطاقة الائتمان.

مصنع أسترابيا

هو مصنع تركي لبيع الملابس ذات الماركات العالمية للأطفال، وكذلك ملابس حديثي الولاده، يدعم الموقع خدمة الشحن لجميع دول العالم كما يدعم الموقع جميع طرق الدفع المتاحة بما في ذلك الدفع عند الاستلام، ويمكنك الاستيراد من هذا المصنع عن طريق شركات الشحن الدولي في تركيا.

مصنع مانجو

هو مصنع لأرقي ملابس الأطفال التركية، وهناك الكثير من أنماط ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور.

مصنع ممزورلد

يوفر هذا المصنع أحدث كل ما تحتاجه الأمهات وأطفالهن من ملابس وأحذية وحقائب في مكان واحد، كما يوفر عددًا من الألعاب التي يمكنك شراؤها لأطفالك وأيضًا مجموعة من أجمل الملابس الفاخرة وكذلك الرخيصة، ويكون الدفع عند الاستلام أو من خلال طرق الدفع الأخرى مثل Pay Pal.

مصنع PatPat:

سواء كنت تبحث عن مصنع ملابس اطفال فاخر، او مصنع ملابس اطفال رخيص الثمن، فهذا المكان من ابرز المصانع التي ستوفر لك ما تريده من ملابس اطفالك، فهو موقع مميز فهويوفر لك جميع متطلبات الطفل حتى أطفال الأشهر، ناهيك عن توافر احتياجات الأم أثناء الحمل وهي على وشك الولادة، وأسعارها المعقولة تبدأ من خمسة دولارات، وأبرز ما فيها هو أنه يوفر لك الشحن الدولي، والدفع عن طريق البطاقة الإلكترونية.

ربما تفيدك قراءة: متجر ملابس اطفال بالرياض … تشكيلة مميزة من هذه الجهات

مواقع ملابس اطفال شحن مباشر

هناك العديد من مواقع التسوق التي تقدم خدمة الشحن المباشر لملابس الأطفال ومنها:

موقع Mamasandpapas الإلكتروني:

يعتبر من المواقع المنافسة في تقديم خدمة التسوق الإلكتروني لملابس الأطفال وخدمة الشحن المباشر إلى جميع دول العالم، ويختص فقط ببيع مستلزمات الأطفال عالية الجودة وتقديم العديد من العروض والتخفيضات على هذه المنتجات، ويقدم الموقع خدماته للعديد من الدول العربية مثل السعودية ودول الخليج العربي، وهو موقع متكامل من حيث توفير كل ما تحتاجه الأم لطفلها، وتعد خدمة الشحن السريع من أفضل ميزاتها، حيث تصل فقط من 3 إلى 48 ساعة للطلبات داخل الدول الاوربية، ومن 24 ساعة إلى 5 أيام داخل المملكة العربية السعودية، وغيرها من الميزات التي تتميز بتقديم خدمة الدفع عند الاستلام، وهذا الموقع يوفر لك دليل مصانع الملابس في تركيا.

موقع نسناس العرب:

أكثر ما يميز هذا الموقع أنه عربي ويقدم خدمة الشحن المباشر لدى دول العالم، وخدماته بسهولة لجميع الدول العربية ودول العالم، ويبيع ملابس الأطفال وحديثي الولادة بأسعار منخفضة للغاية، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى وفترة الشحن في هذا الموقع تتراوح ما بين 3 إلى 5 أيام فقط كما هو موضح بالموقع ويوفر هذا الموقع عدة طرق دفع منها الدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقات الائتمان، كما أن تصفح المنتجات على هذا الموقع سهل ومريح كذلك.

موقع ممزورلد: موقع مميز يعرفك كيفية استيراد الملابس من تركيا

يوفر هذا الموقع خدمة الشحن المباشر لملابس الأطفال، كما يوفر بيع وتوصيل البضائع والمنتجات لجميع دول الخليج العربي، ويقدم خدمات متنوعة من اهمها ملابس الاطفال وجميع الاصناف والاكسسوارات الخاصة بهم، إلى جانب العروض والخصومات والهدايا التي يقدمها، مما يجعله موقعًا واعدًا للنجاح، ويوجد إقبال كبير عليه من عدة دول.

موقع شي ان:

يوفر هذا الموقع تشكيلة واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار للأطفال وشحنها مباشرا إلى جميع البلاد، بالإضافة إلى بيع ملابس الأطفال، وتوفير قطع تبدأ بأسعار رخيصة جدًا، بالإضافة إلى أنه يمنحك خدمة الدفع عند الاستلام، كما يوفر خدمة الشحن المجاني إذا وصلت قيمة مشترياتك منه إلى سعر محدد، فهو بذلك يوفر عروض وخصومات جيدة.

عروض محلات ملابس اطفال

بسبب شهرة تركيا العظيمة في عالم الموضة ظهرت مواقع متخصصة في بيع ملابس الأطفال التركية وتقديم عروض مختلفة، منها:

1- عروض محل Uclerstore

هو من أشهر المحلات التركية لملابس الأطفال، والتي يوفر عدة عروض لعملائه منها عند شراء قطعتين تأخذ قطعة أخرى هدية، حيث يقوم بتوفير الملابس لحديثي الولادة والأطفال من الذكور والإناث من مختلف الأعمار، وهو أفضل موقع تسوق للأطفال الرضع، كما يوفر الموقع ملابس وأحذية مدرسية واحتياجات الرضع من المناشف والبطانيات والاحتياجات الأساسية الأخرى للرضع، يوفر الموقع ملابس بالجملة مما يعني أنه في بعض الأحيان قد تضطر إلى شراء أكثر من قطعة واحدة من نفس المنتج ولكن بلون أو مقاس مختلف حتى تحصل على عروضهم عند طلب ملابس اطفال اون لاين.

  2- عروض محل Modanisa

مودانيسا هو أحد أشهر محل ملابس الأطفال التركية التي تقدم عروض لعملائه في حالة  التوصيل المباشر، خاصة في الدول العربية، والذي يوفر أفضل العروض كانفي الأصل متجر ملابس تركي للمحجبات ولم يكن مخصصًا لملابس الأطفال تحديدًا، لكن الآن به قسم غني جدًا لملابس الأطفال ، والذي يضم كل ما يتبادر إلى الذهن من الملابس الخارجية، والملابس الداخلية والفساتين والملابس الرياضية، ومن مميزات هذا المحل عن غيره قدرتك على البحث عما تريده حسب الماركة والمقاس والنسيج والنطاق السعري، والذي من خلاله يمكنك الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت، حيث يقوم الموقع بالشحن لجميع دول العالم، يمكنك الدفع مقدما أوعند الاستلام عند شرائك ماركات ملابس اطفال اون لاين.

   3- عروض محل Turkopt: ماركات ملابس أطفال تركية

هو موقع ملابس تركي يوفر ملابس الأطفال ذات التصميمات الرائعة، ويحتوي على موديلات أنيقة ومميزة للأطفال من خامات عالية الجودة، ويشحن لجميع دول العالم، فهو يقدم عروض عديدة منها، أنه يمكنك الدفع من خلال حساب بنكي تركي، باي بال أو ويسترن يونيون.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد بضائع تركية.. أشهر 3 جهات تساعدك في وقت سريع

دليل مصانع الملابس في تركيا
دليل مصانع الملابس في تركيا

عروض محل ترينديول:

يعتبر Trendyol محل متميزًا في تركيا، من خلال عروضه المتنوعة والتي منها أنه في حالة شراء ملابس للأطفال بقيمة تتعدى 500 ليرة يمكنك الحصول على هديتك، ويحظى هذا المحل بشهرة أكبر في الدول العربية ولديه منتجات رائعة لا غنى عنها، ويتميز منتجاته بالرقي والأناقة والأسعار المعقولة، وهو احد المواقع المتخصصة في بيع الملابس والذي يحتوي على العديد من ماركات ملابس الاطفال التركية التي يغلب عليها الطابع الغربي بأسعار معقولة.

عروض محل في آبي براندز ارخص ملابس اطفال اون لاين

إذا كنت تبحث عن متاجر ملابس أطفال يقدم عروض، فإن هذا المحل يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها، مثل التسوق من تركيا، والدفع عند الاستلام، وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والصحيحة، فأنت في المكان المناسب ، مع موقع آبي براندز، وستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل الجاكيتات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية، بسعر مناسب وبجودة أصلية كاملة مع الشحن خلال 7 إلى 10 أيام وبحد أقصى 15 يومًا، وتكون مجانًا للطلبات التي تتجاوز 300 ريال أو ما يعادلها بعملة بلدك، مع إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان والاستفادة من خصم 25٪.

عروض محل تريند يول

هو أكثر المواقع التركية التي تقدم عروض رائعة عند شرائك ملابس للأطفال، فيمكن للأم أن تحصل على هدايا تتمثل في مستحضرات التجميل والاكسسوارات، بالإضافة إلى قسم هدايا خاصة لديكور المنزل والمفروشات، فيعد ترينديول من أبرز مواقع الأزياء في تركيا للأطفال، وما يميز هذا المتجر هو جودة الموضة التي يقدمها ، فتكون الأذواق رائعة حقًا،  ويعتبر هذا الموقع هو الأكبر في تركيا، ويضم قسمًا كبيرًا من الملابس بأسعار مناسبة جدًا ويحتوي على مجموعة ضخمة من الماركات التركية التي لا يمكنك العثور عليها في مواقع أخرى، حيث يعد الموقع أيضًا منصة للتجار الأتراك، وله سمعة طيبة بين الشعب التركي، ويتميز بشحن سريع ومنتجات رائعة.

شراء ملابس اطفال اون لاين

يمكنك شراء ملابس اطفال اون لاين من خلال مواقع ملابس اطفال تركية اون لاين

حيث يوفر الشراء عبر الإنترنت الآن الوقت والجهد لكثير من الأشخاص، ومن أشهر المواقع التي يقبلها الناس:

موقع علي بابا:

يوفر هذا الموقع ملابس اطفال اون لاين  والتي توفرها بكميات محددة وبأسعار لا تقبل المنافسة، وهي من المواقع التي تبيع ملابس الأطفال بالجملة، كما أنها توفر لك خدمة الشحن لبلدك وباب منزلك عند شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين.

موقع تركيا:

هو موقع تركي باللغة العربية يقدم كافة منتجات ملابس الأطفال بأسعار ممتازة، ويحرص على تقديم كافة منتجات حديثي الولادة، ويوفر لكم خدمة الشحن خلال 5-7 أيام و كما يوفر لك العديد من طرق الدفع، ويدعم الموقع اللغتين العربية والإنجليزية.

موقع وول مارت

يحتوى هذا الموقع على العديد من ملابس الأطفال وشحنها مباشرا إلى جميع البلاد العربية، ولديه الكثير من لعب الأطفال، كما لديه تشكيلة رائعة من ملابس حديثي الولادة، بأسعار مناسبة.

ربما تفيدك قراءة : ما هي إجراءات الاستيراد من تركيا ؟ .. إليك الإجابة من الخبراء

موقع نمشي هو موقع ملابس أطفال اون لاين

هو أيضا من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها شراء احتياجات الطفل والأم، فهو من أفضل المواقع لبيع ملابس الأطفال، حيث يوفر مجموعة من الأحذية والحقائب وملابس الأطفال والنساء أثناء الحمل وبعد الولادة أيضًا، كما أنه يوفر لك أقوى الماركات العالمية على الإطلاق، بالإضافة إلى طرق الدفع السهلة والميسورة التكلفة عند شراءك منه، بما في ذلك PayPal وبطاقات الائتمان، وتخصص هذا الموقع في بيع ملابس اطفال اون لاين عالية الجودة وبأسعار مناسبة والتي يصعب مقارنتها بأسعار تجار ملابس اون لاين جمله وقطاعي في السوق في الوطن العربي خاصة على الجينز والفساتين والجاكيتات وغيرها، كما يقدم عروض وخصومات خاصة على مدار العام.

موقع تشيبو

من أهم المواقع التي تبيع أفضل ملابس للأطفال، والتي يمكنك شراء الملابس منهم وأنت في مكانك، ويحتوي الموقع على كل ما يتبادر إلى الذهن من منتجات ملابس الأطفال ذات الماركات العالمية والتركية، وبجانب الملابس يحتوي على الأثاث والديكوروالمطبخ ، بالإضافة إلى القهوة ومنتجات أخرى، ويحتوي الموقع أكثر من لغة.

موقع بيبيك: هذا الموقع يعرفك كيف اطلب ملابس اطفال من تركيا

تم إنشاء الموقع في عام 2001 ويهتم بملابس الأطفال، وخاصة حديثى الولادة ولديه تشكيلة رائعة من الملابس الداخلية والخارجية للأطفال الرضع، كما لدية موديلات مختلفة من البطاطين وكوفرتات الأطفال ذات الملمس الناعم، والأذواق الرائعة، والتي تباع بأسعار مناسبة جدا، وكذلك لديه ملابس النساء الحوامل، ويحتوي الموقع على اللغة الإنجليزية، ويوجد شحن لبضائعه إلى جميع أنحاء العالم.

فهو من أشهر المواقع التركية، لكن لا نبالغ إذا قلنا إنه من أفضل خمسة مواقع تركية ، وهو مملوك لموقع eBAY الشهير عالميًا وفي هذا الموقع التركي لا يوجد شيء نحن لا يمكن أن تجد فيه، فهو أكبر منافس لهيبراسبوردا ويتميز أيضًا بأسعاره المعقولة سواء عند شرائك للملابس أو عند شحنها لك إينما كنت، فلديهم خدمة الشحن بأسعار مناسبة لعملائها.

 

محلات ملابس اطفال اون لاين

بسبب شهرة تركيا العظيمة في عالم الموضة ظهرت عدة مواقع لمحلات ملابس اطفال اون لاين متخصصة في ملابس الأطفال التركية، منها:

محل أمازون لبيع ملابس الأطفال اون لاين

   هومن أهم المواقع لشراء ملابس الأطفال حديثي الولادة فلن تصدق عدد منتجات ملابس الأطفال التي ستجدها في الموقع، خاصة أنها أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم، فهو يعرض مجموعة كبيرة من ملابس وأحذية الأطفال، كما أن منتجات هذا الموقع تبهر الأطفال حول العالم، وهذا سيحدث لأطفالك أيضًا، حيث أن يوجد بها العديد من الأنماط والأشكال المختلفة للملابس التي تناسب جميع الأذواق، ستحبها لدرجة الإدمان، ولكن الأهم الشيء هو أنك ستحب أن يحب أطفالك كيف يعتنون بارتداء ملابسهم الجديدة، فهو موقع تسوق تركي لا يقل أهمية عن اشهر محلات ملابس اطفال ومواقع التسوق التركية، كما يحتوي المحل على قائمة غنية بقطع الأزياء التركية والإكسسوارات لكل من النساء والرجال.

محل مدني أشهر محل لبيع ملابس الاطفال اون لاين

من المواقع الرائعة والمفيدة، فإذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك، فعليك أن تجد العديد من المنتجات المناسبة لك في هذا المحل، مثل ملابس الأطفال الصغار وكذلك الأطفال، وهو من أشهر مواقع ملابس اطفال رخيصة التي تبيع ملابس الأولاد والبنات، استعد لأجمل الملابس بضغطة زر، ابحث عن أفضل العروض وأحدث الموضات التي تبدو جيدة وغير مكلفة، ويعد هذا من مواقع ملابس اطفال ذات المقاسات الكبيره وبأسعار قطع تبدأ من 20 جنية تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي، مع توفر فريق دعم ناطق بالعربية وإمكانية تصفح الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والعربية، الإنجليزية، مع توفر الشحن لجميع البلدان تقريبًا

محل Adwhit adwait متخصص في بيع ملابس اطفال بنات فخمة

يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية لطفلك والتي تستطيع شراء منتجاته اون لاين، وبه موديلات عديدة من ملابس الفتيات الصغيرات الفاخرة، وإذا كان لديك طفل تريد التسوق من أجله عبر الإنترنت، فيمكنك الآن اختيار ما يناسب طفلك من العديد من أنواع الملابس، والبيجامات، والملابس الخارجية، وملابس المناسبات من فساتين السهرة والأعراس، فهو موقع تسوق إلكتروني جديد للطفل يوفر لك العديد من النماذج والأشكال والأحجام المختلفة ، ويحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال الرضع وأولئك في سن الحضانة، أو في السنوات الأولى من المدرسة، وبه مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف وكل ما عليك الحصول عليه من بطاقة الائتمان الخاصة بك ثم شراء ما تراه، كما يمكنك الشراء من مواقع ملابس اطفال اسبانية ايضا، و يقدم هذا الموقع عرضًا جديدًا كل يوم، بعدد لا نهائي من الصفقات والعروض بأسعار مختلفة، لذلك أصبح من السهل الآن شراء الملابس التي تحبها وتحبها لأطفالك أيضًا.

ربما تفيدك قراءة: ملابس حديثي الولادة جملة … أرقى الخامات من 4 متاجر

محلات ملابس اطفال اون لاين
محلات ملابس اطفال اون لاين

محل كارترز وأوشكوش

عند التسوق من هذا الموقع، ستحصل على متجرين لملابس الأطفال في موقع واحد تم اختيارهم من بين آلاف المنتجات الموثوقة ووفر المال من خلال الاستفادة من تخفيضات ماركات ملابس اطفال حديثي الولادة والعروض الخاصة على الموقع المتاحة في معظم أقسام الموقع.

ويمكنني أن أقول لك أن اختيار سوق ملابس الأطفال في تركيا ليس بالأمر السهل للغاية، ولكن عليك القيام بالكثير من البحث، خاصة على مواقع الإنترنت المختلفة ومراكز التسوق أيضًا، بحيث تختار دائمًا المكان المناسب لشراء ملابس الأطفال، لذلك قدمنا لكم أفضل محلات ملابس اطفال تركي في هذه الأسواق، حيث يمكنك الحصول على أفضل الأسعار من خلال أسواق الماركات العالمية في تركيا.

ويمكنك الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت كما يمكنك الاستيراد من تركيا عبر وسيط أو عن طريق البريد الإلكتروني لتلك المحلات التي تعرض ملابس الأطفال التركية للاستيراد حيث يمكنك التواصل معها، وطلب المنتجات ولكن يفضل إنشاء شركة صغيرة ومن خلال البريد الإلكتروني الخاص بشركتك، يمكنك استيراد ملابس الأطفال بعلامات تجارية ويمكنك التواصل معهم وطلب المنتجات بالجودة والمقاسات والأنواع التي تريدها من الملابس التركية للأطفال، ويمكنك إرسال الأموال اللازمة أو بعضها حسب الاتفاقية عن طريق الحوالات البنكية أو ويسترن يونيون، وسوف يقومون بشحن البضائع التي طلبتها على إحدى شركات الشحن البحري أو الجوي.

وختاما: يمكن القول أن هناك عدد كبير من المواقع الالكترونية التي يمكنك عن طريقها استيراد ملابس للأطفال من تركيا، وإذا قلت  ابي مواقع ملابس اطفال ماركات فيمكنك أن تقرأ السطور السابقة، حيث توجد كثير من ماركات ملابس الأطفال في تركيا، وتوجد الاف المواقع التي تقدم هذه الماركات بأرخص الأسعار بالرغم من شهرتها على المستوى العالمي.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى