استيراد مفروشات من تركيا

 استيراد مفروشات من تركيا | إجراءاتك سريعة مع أشهر 4 شركات

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد مفروشات من تركيا.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع جهتين مختصصتين؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير مفروشات من تركيا والمتخصص الثاني لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل مفروشات في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

التصدير من تركيا 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
طلب وكالة المنتج 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

استيراد مفروشات من تركيا

إن المفارش التركية لها سمعة جيدة جدًا في الأوساط العربية، فلا يوجد منزل يخلو من المفارش التركية، ولعل سبب هذا الإقبال الكبير هي الخامات الجيدة والتصميمات والألوان الراقية، يمكنك الآن بدأ تجارتك في استيراد مفروشات من تركيا بسهولة من خلال شركات تساعدك على الاستيراد وتسهل عليك هذه المهمة، في هذا المقال معلومات هام عن المفارش التركية وكيفية استيرادها وتوزيعها.

اسماء مستوردين مفروشات من تركيا

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن للذين يعرفون كيف يختارون المنتجات جيدًا التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الاسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح.
ومن أشهر اسماء المستوردين للمفروشات من تركيا في السعودية:

  1. شركة أدويت لوجيستيك.
  2. شركة المنارة.
  3. شركة زيادة.
  4. شركة ماكس ميد.

ربما تفيدك قراءة: أرخص متجر اثاث الكتروني للحصول على أجمل اثاث تركي

اسماء مستوردين مفروشات من تركيا
اسماء مستوردين مفروشات من تركيا

مصانع المفروشات في تركيا

هناك الكثير من مصانع وشركات المفارش في تركيا، ولعل أشهرها:

مصنع دنيزلي فيليز:

تمثل الشركة تقليدًا انتقلت من الأب إلى الابن في قطاع النسيج، كما هو الحال في العديد من العائلات في المنطقة،  قامت بتحويل خبرتها في النسيج لسنوات عديدة إلى منتجاتها الخاصة.

تماشياً مع احتياجات القطاع، يخدم المتجر الذي يضم مجموعات منتجات أخرى بالإضافة إلى منتجاته الخاصة، عملاء الجملة من جميع أنحاء البلاد وعملاء التجزئة الذين يأتون لتلبية احتياجاتهم الخاصة من خلال مفارش تركية للبيع بالجملة.
تواصل العمل مع موظفيها الخبراء في بيئة واسعة في متجرها على الرقم 189-190 في مركز الأعمال Babadağlılar، تقدم خدمة عالية الجودة لعملائها من خلال توسيع خدماتها من خلال موقعها على الإنترنت منذ عام 2009 وإرسال المنتجات إلى منازلهم.

ربما تفيدك قراءة: مراحل وخامات تصنيع الاثاث المكتبي

مصنع ألتين باشاك:

افضل شركة مفارش سرير،  تعمل الشركة  في دنيزلي في قطاع المنسوجات المنزلية منذ عام 1971، وتبلغ مساحتها 30000 متر مربع، وتنتج المناشف وأردية الحمام وأغطية الأسرة وأطقم النوم و أقمشة تركية للمفروشات  مطبوعة وغير المطبوعة.

تدعم الشركة جودة الإنتاج بشهادات TSE و ISO 9001: 2000  وتقوم بتسويق 50٪ من إنتاجها في الأسواق الخارجية و 50٪ في السوق المحلي.

تعطي الأولوية دائمًا لرضا العملاء؛ وتواصل أنشطتها باستخدام أحدث وأعلى التقنيات، دون المساس بمبادئ الجودة والاستقرار والثقة.

يمكنك أن تجد منتجات هذه المصانع في الأسواق التالية:

سوق الجمعة في اسطنبول:

يقع بازار الجمعة – Cuma Pazari في منطقة Fendakzada في الفاتح،  ويوجد بها محلات المفروشات في تركيا ومحلات مفارش سرير في اسطنبول مباشرة مقابل محطة الترام، يحتوي هذا البازار على خضروات وفواكه وملابس وحقائب وأحذية وأجهزة ومنزلية ومنسوجات.

البازار يستأنف عمله يوم الجمعة في الساعة ال9 صباحًا حتى الـ 7 مساءً.

سوق الأحد:

يتواجد في بيليك دوزو، ويبيع الطعام والخضروات والملابس والحلويات والأسماك. يعمل بازار الأحد أيام الأحد فقط من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً

سوق مارتر في اسطنبول:

يقع Merter Market Istanbul في منطقة Merter، بجوار منطقة Zeytinburnu، تشمل المتاجر هناك معارض تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وكلها بالجملة.

السوق يعمل كل يوم، عدا يوم الأحد لا يعمل، من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً.
وهناك سوق اقمشة المفروشات في اسطنبول.

شركات استيراد مفروشات من تركيا

الاستيراد من تركيا كان ولا زال بابًا من ابواب تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف انحاء العالم كانوا ولا زالوا يشترون المنتجات المختلفة مفروشات تركية غرف نوم من تركيا حيث الجودة المرتفعة والاسعار المعقولة ليبيعونها في الاسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية.
انت أيضًا يمكنك أن تنضم إلى هذه الفئة الثرية تبيع وتربح عن طريق استيراد ما تحتاج إليه الاسواق المحلية، فالامر بسيط جدا فهو عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان الأنسب والأفضل بدلًا من المكان الاقرب.

ما هى أفضل شركات لاستيراد من تركيا ؟

بالبحث على الانترنت و الصحف ستجد مئات الشركات التى توفر خدمة الاستيراد من تركيا فعليك بتقديم طلب للمنتج الذى تريده للعديد من الشركات وترى عروض الشركات كيف يكون وبعض أن تقارن بين كل شركة وأخري من حيث السعر والجودة أبدء فى الخطوة الجادية للاستيراد وهى الاتفاق والعقد مع الشركة.


استيراد المفروشات من تركيا

الاستيراد من تركيا كان ولا زال بابًا من ابواب تحقيق الثراء، فالكثير من المستوردين في جميع انحاء العالم كانوا ولا ومازالوا يشترون المنتجات المتعددة المختلفة من تركيا حيث ارتفاع الجودة والاسعار المناسبة لبيعها في الاسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية.
أنت أيضًا يمكنك أن تنضم إلى هذه الفئة الثرية فتستورد ما تحتاج إليه الاسواق المحلية وبعد ذلك تبيع وتربح، فالامر عبارة عن عمل تجاري سهل  وبسيط ولكنك تشتري من المكان الأفضل بدلًا من المكان الاقرب.
في هذا المقال سنعطيك الكثير من النصائح والمعلومات التي ستساعدك حتمًا اذا ما قررت الاستيراد من تركيا في احد الايام.

1- دراسة الاسواق المحلية :-

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يتقن العمل ويعرف جيدًا كيف يختار المنتجات التي تناسب الاسواق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الاسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعارالجيدة، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح.
لذا فإن كنت تريد الاستيراد من تركيا بالشكل الصحيح الذي يرجع لك بالربح فإنه من الضروري اولًا أن تدرس الاسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

ملاحظة :- يفضل إجراء دراسة أو بحث السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال بحوث السوق لتحصل على نتائج دقيقة وسريعة وأن كلفك ذلك الامر بضع مئات من الدولارات.

2- تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ وذلك عن طرق دفع الجمارك،ويمكن من خلال ذلك التعرف على المستندات والاوراق اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

ربما تفيدك قراءة: أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

3- طرق الاستيراد من تركيا :-

١- السفر الى تركيا :-

أيضا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الاحسن والأمثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة العديد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن قرب وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الاسعار والتصاميم  المختلفة ومستويات الجودة المختلفة وفي نهاية الامر يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب مستواك من السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يعطيك السعر الانسب.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة الى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة الى تذاكر طيران مكلفة للذهاب والعودة اضافه الى فندق للاقامة لمدة تتراوح من10  الى 20 ايام.

هناك طرق للاستيراد مثل :

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت :-

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت امر شائع وهو الاوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع انواع كثيرة من  السلع العديدة والمختلفة مثل موقع Alibaba وكذلك موقع tradekey بالاضافة الى موقع Turkishexportal الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا.

 الاستيراد عن طريق وسيط تجاري في تركيا:

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده والتخلص من الجمارك وبالتالي ستحصل علي الراحة المطلوبة، ولكن في مقابل ذلك ستدفع المال مقابل تلك الخدمات المقدمة، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

وسيط تجاري في تركيا
وسيط تجاري في تركيا

خطوات الاستيراد من تركيا :-

١- ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر الى تركيا “إن سمحت لك الامور” عن المورد أوالمصنع أو الشركة الذي يقدم لك تلك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتسرع ابدًا وابحث كثيرا كثيرا لتصل إلى افضل واحسن مصدر ممكن للبضائع).

٢- عند التواصل الكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك التي تعمل بها  لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل والثقة وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وجدية وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والالوان.

٤ – تحديد واختيار ميناء الشحن ليقوم البائع بإرسال البضائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذن للافراج عن هذه الشحنة وبعد ذلك تسطيع نقلها الى مكان أو مخزن آمن لتعمل على توزيعها كيف تشاء على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

إذا تمكنت من اتمام دراسة السوق بالشكل الصحيح وحددت ما تحتاجه من منتجات بعنايه واتممت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل السليم وبالسعر الافضل فإنك ستكون قد وفرت على نفسك الكثير من النفقات، وحينها يمكنك البيع في الاسواق المحلية بأقل الاسعار اقل من التجار الاخرين مما يضمن لك السهولة في البيع وتوزيع المنتجات وكسب عملاء دائمين.

سوق المفروشات في تركيا

ازدهرت صناعة المفروشات في تركيا وتطورت ولاقت إقبالا عالميا ملفتا، ومما لا شك فيه أن المفروشات التركية تحتل مكانة دولية كبيرة فقد احتل الأثاث التركي المرتبة الثالثة عالميا في الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية من حيث حجم الإنتاج وجودته، وهذه المكانة نتج عنها تنوع هائل في النوعية، فالإقبال العالمي فرض على مصنعي المفروشات التركية التنافس فيما بينهم لتقديم أفضل العروض، والتباري لصناعة أنواع مختلفة ومتميزة من المفروشات لإرضاء أذواق المستهلكين عبر العالم.

التنوع والتطور في سوق الأثاث التركي، أدى إلى إنشاء مدن كاملة خاصة بإنتاج المفروشات، تحتوي على ماركات مفروشات تركية وقطع أثاث معاصرة وكلاسيكية، أثبتت مكانتها بجدارة في السوق العالمي وحصلت مفروشاتها على جوائز عالمية مرموقة.

 بفضل سمعة الأثاث التركي عالميا تحتّم على مصنعي الأثاث، أن يكونوا على قدر التحدي، وبدأت شركات صناعة المفروشات التركية في التعاقد مع عدد كبير من مصممي الأثاث العالميين لتقديم تشكيلة مفروشات تركية حديثة فريدة وعصرية وأنيقة من الأثاث للجمهور تتناسب مع نمط الحياة الحديثة والعصرية، وتلبي احتياجات وأذواق جميع العملاء، حيث يتنافس المصممون على تقديم تصاميم رائعة ومذهلة بأفكار خلّاقة وألوان خلابة.

التصاميم الأنيقة والعصرية للمفروشات التركية شجعت الشركات العالمية كي تفتح أبواب متاجرها للأثاث التركي، وجعلت المستهلكين يثقون أكثر بالذوق التركي في صناعة الأثاث، فقد بلغ حجم الصادرات التركية من المفروشات والأثاث عام 2015 إلى أكثر من مليارين وثلاث مئة وخمسين مليون دولار أمريكي، وتم تصدير المفروشات التركية إلى أكثر من200 دولة، وهذه الأرقام  دليل قوي وواضح على أن المفروشات التركية تتفوق بخطى ثابتة في السوق العالمي.

المفروشات تؤثر على راحة وصحة المستهلكين، فمن الضروري أن يقتني المرء الأثاث ليشعر براحة أكبر في المكان الذي يعيش فيه، ولكن تلك المفروشات الأنيقة التي تجعل بيتك أو مكتبك أو أي مكان آخر مناسبا للعيش لا بد أن تتميز بالجودة والضمان، ويتميز الأثاث التركي بجودته العالية التي تلبّي المعايير الدولية، حيث يلقي اهتمام كبير لمصنعي الأثاث التركي على تصنيع قطع أثاث تتميز بالقوة والمتانة وطول الأمد، من خلال اختيار الخامات والمواد والألوان التي تعمل  علي مواجهة عامل الوقت، وتستمر لسنوات عديدة ليبقى الأثاث في أفضل حالاته، وليظلّ مُحتفظًا بمظهره الرائع رغم مرور الزمن.

تتميز المفروشات التركية بتأثرها بالتنوع الثقافي والحضاري في تركيا، ولكن جمال وأصالة وفخامة التصاميم ذات الطراز العصري أو التقليدي في المفروشات التركية، يقابلها أيضا تنافسية كبيرة في الأسعار، فبإمكانك الحصول على أنماط فنية مختلفة وجودة في التصاميم مقابل أسعار معقولة، وفيما يعتقد الكثيرون أن السعر يؤثر على النوعية إلا أن المفروشات التركية حلّ المعادلة الصعبة (الأسعار والجودة)،  فحتى الآن مازال السوق العالمي يحصل على أفضل أنواع الأثاث وأفخمه بأسعار تنافسية بفضل سوق المفروشات التركية.

ربما تفيدك قراءة: اكتشف أسرار استيراد الاثاث من تركيا

الانفتاح التركي على الأسواق العالمية

انفتحت تركيا في السنوات الأخيرة على الأسواق العالمية والعربية خصوصا، بعد ظهورها كقوة اقتصادية سريعة النمو ما أثّر بشكل كبير وإيجابي على حركة السياحة وسهل الاستثمار، ومشاريع الاستيراد والتصدير، ولأن صناعة المفروشات التركية باتت مشهورة في المنصات والمعارض الدولية للأثاث، وأصبحت واحدة من احسن وأكبر القوى الدافعة خلف الاقتصاد التركي، فقد استفاد المستثمرون والمستوردون من التسهيلات الجمركية، وتخفيضات الرسوم وما إلى ذلك، ما شجعهم على شراء مفروشات من تركيا.

المفروشات التركية هي الخيار الأفضل الذي يُكمّل جمال ما يحيط بك، ويضفي لمسة من الجمال حولك، ويمنحك الجودة والضمان والمستوى الذي تتوقعه من الراحة لتستمتع بالمكان الذي ستقوم بتأثيثه، إذا كنت تخطط لتأثيث عقارك فإن شركة أثاث لحلول المفروشات   في إسطنبول ستكون معك خطوة بخطوة لبدء رحلة التأثيث، من خلال تقديم المشورة لك، ووضع احترافيتها وخبرتها الطويلة في السوق التركية بين يديك، لمساعدتك على اختيار افضل المفروشات التركية الفاخرة في سوق الأثاث التركي وبالسعر الأنسب، كما وستقدم أيضا خدمات شحن مفروشات من تركيا شحن هذه المفروشات إليك، أينما كان بيتك.

 اسعار المفروشات في تركيا

عندما تقوم بإعداد احتياجاتك من مجموعات الفراش والفراش، يجب تقسيم اختيارك إلى 3 أنواع:

أولاً- مفارش سرير تركية للعرائس:

هذا المفرش هو أكثر ما يهم العروس ولذلك تختاره بدقة وعناية لأنه هو المفرش الأساسي الذي يبرز شكل الغرفة ويزيد من جمالها، ومن الأفضل أن يكون لديك خامات مطرزة من الحرير أو الساتان. أما بالنسبة للألوان فمن الأفضل أن تكون هادئًا ومبهجًا لإضفاء مظهر مميز على الغرفة

ثانياً- مفرش الشتاء:

هذه المفارش من ألوان وخامات شتوية لإضفاء الإحساس بجو دافئ في الغرفة ومن الأفضل اختيار أغطية الفراش المصنوعة من الفراء أو المخمل أو التفتا، والأفضل أن تكون الألوان داكنة ويجب علينا الاحتفاظ بها مراتب في حقائبهم الخاصة مع مراعاة التهوية المستمرة لحمايتها من التلف

ثالثاً- المفارش الصيفية:

يعتبر هذا النوع من أهم بياضات الأسرة، حيث تحرص كل امرأة على شراء مجموعة كبيرة ومختلفة من حيث الألوان والنقوش ومقاسات مفارش السرير؛ لأن هذا النوع يعتمد عليه طوال الوقت، وغالبًا ما تكون هذه المفارش مصنوعة من القطن الخالص مناسبة لموسم الصيف ولتسهيل عملية التنظيف أيضًا وهذا نوع المفارش هناك أنواع وأذواق ومستويات مختلفة تناسب جميع الأذواق، حيث توجد أغطية موحدة أو منقوشة اللون، وفي الآونة الأخيرة ثلاثة- ظهرت مناقشات الأبعاد، والتي أصبحت شائعة للغاية في الأسواق المحلية والدولية.
ويوجد كل ذلك في مدينة المفروشات في اسطنبول.

الاسعار في تركيا مناسبة لمعظم الفئات وتختلف من مكان لمكان ومن ماركة لأخري حيث:
وهنا اسعار وافضل ماركات المفروشات في تركيا.

يبلغ سعر المفروشات التتركي الجملة  ماركة جاراكا – karaca تقريبا من 2200 الي 4400 جنية مصري.

يبلغ اسعار المفروشات التركي تقريبا ماركة تاتش – Taç من 880 الي 4050 جنية مصري.

يبلغ سعر مفروشات ماركة كوتن بوكس – cotton box  تقريبا 130 الي 500 جنية مصري.

يصل اسعار المفروشات التركي جملة ماركة ايفلين – eveln  تقريبا من 250 الي 2200 جنية مصري.

يبلغ متوسط اسعار مفروشات تركي جملة ماركة هوبي – hobby من 1500 الي 8000 جنية مصري.

اماكن بيع المفروشات بالجملة في تركيا

المفروشات التركية هي عبارة عن اغطية سرير وألحفة وبطاطين وملايات للسراير واطقم للحمام وفوط وتصنع كل هذه المفروشات في دولة تركيا ويتم تصديرها الي جميع دول العالم.

كما تتميز هذه المفروشات بالجودة العالية حيث تعتبر من افضل المفروشات علي مستوي العالم بشكل خاص وعام ودول الخليج العربي ومصر بشكل خاص حيث أن لا يوجد سيدة ولا عروس في مصر والدول العربية ليس لديهم مفروشات تركية.

اماكن بيع المفروشات التركي جملة في الدول العربية:

اماكن بيع مفروشات التركي جملة في مصر:

  • شارع الازهر.
  • العتبة والموسكي.
  • شارع بورسعيد بمدينة بورسعيد.
  • المحلة الكبري.
  • المندرة في الاسكندرية.

اماكن بيع مفروشات التركي الجملة في المملكة العربية السعودية

  • شارع المستودعات بالرياض.
  • سوق البطحاء بالرياض.
  • شارع الامير سلمان في الرياض.
  • حي الفيصلية.
  • سوق الحرم المكي.

ربما تفيدك قراءة: أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

افضل ماركات المفروشات في تركيا
افضل ماركات المفروشات في تركيا

اماكن بيع المفروشات التركي الجملة في الامارات:

  • مركز ابو هيل التجاري للتسوق.
  • سوق مرشد.
  • اسواق الجملة بالشارقة.

ويمكن أيضا شراء المفروشات التركي الجملة من علي مواقع تركية للمفروشات من خلال المواقع الالكترونية لماركات المفروشات.

اذا تمكنت من اتمام دراسة السوق بالشكل الصحيح وحددت ما تحتاجه من منتجات بعنايه واتممت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل السليم وبالسعر الافضل فإنك ستكون قد وفرت كثيرا علي نفسك من النفقات، وحين ذلك يمكنك البيع في  جميع الاسواق المحلية بأسعار اقل  كثيرا من التجار الاخرين مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات وكسب عملاء دائمين.

https://www.youtube.com/watch?v=05mMGFJCUwQ

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى