الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد سيارات وشاحنات من تركيا / استيراد سيارات اطفال من الصين | أشهر 3 أماكن تساعدك في الإجراءات

استيراد سيارات اطفال من الصين | أشهر 3 أماكن تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  استيراد سيارات اطفال من الصين ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد سيارات اطفال من الصين

الالعاب الصغيرة مصدر سعادة للأطفال، فهي تجعلهم يعيشون اوقاتًا سعيدة وتننمي بداخلهم المهارات المختلفة، وتعد السيارات اللعبة من الالعاب المفضلة لدي كثير من الاطفال لذا فإن تسويقها مضمون، وهو ما يجعلها مشروعًا ناجحًا إذا رغبت في بيعها في المملكة، وفي هذا المقال نستعرض كل ما يتعلق بـ استيراد سيارات اطفال من الصين

سيارات اطفال من الصين

إن معدلات تداول سيارات الأطفال كثيرة حيث يتم استيراد هذه السيارات من قبل المستوردون وذلك بكميات كبيرة قم يوزعونها على التجار والمتاجر في الاسواق ليتم بيعها الي المستهلكين النهائيين ومن ثم يتم تحقيق أرباح كبيرة، والدخول ضمن هذة السلسلة الناجحة أي أن تكون مستورد لهذا المنتج ومن ثم تحقق الأرباح أمر ليس بالصعب، ولكن عليك  استكشاف حالة السوق ومعرفة العملاء المستهدفين وطرق الاستيراد وغيرها من التفاصيل الهامة التي ستحتاجها في رحلتك.

ربما تفيدك قراءة :استيراد ساعات من تركيا.. أفضل الموردين لتجارة مربحة

سيارات اطفال من الصين
سيارات اطفال من الصين

شركات تصدير لعب اطفال من الصين

تتعدد شركات تصدير لعب الأطفال من الصين و مصانع الألعاب في الصين ومن أبرزها:

Kids Ride On Cars

شركة موجودة في مدينة نينغبو الساحلية التي تأسست في عام 2005. وهي شركة متخصصة في تصدير سيارات اللعب، ورائدة في مجال توريد سيارات الأطفال ذات الجودة العالية والمتان، وهي  تقدم مجموعة واسعة من سيارات الأطفال الكهربائية التي تشمل سيارات الجيب، ومركبات الدفع الرباعي الكهربائية، والدراجات النارية للأطفال، وسيارات الدواسات، وسيارة كهربائية 4 فولت، وسيارة كهربائية 6 فولت، وسيارة كهربائية 12 فولت، وسيارة كهربائية 24 فولت السيارات وغيرها.

وتقوم بتصدير وتوريد سيارات الأطفال في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا وما إلى ذلك، من خلال إنشاء شبكة سلسلة توريد واسعة، وتهدف إلى الوصول إلى عدد كبير من تجار الجملة، وتزويدهم بسلع ومنتجات عالية الجودة، مما يجعل العملية سهلة وكفاءة، ولكن قبل إتمام عملية الإستيراد لابد من التأكد من شروط الاستيراد من الصين للسعودية .

شركة bbjtoys

هي شركة متخصصة في أنواع مختلفة من سيارات الركوب للأطفال، بما في ذلك سيارات الأطفال الكهربائية، والدراجات ذات العجلات الثلاثية، وسيارات الأطفال، والدراجات البخارية للأطفال، وما إلى ذلك. وبناءً على التعاون الكبير والطويل الأمد، فإن الشركة تتمتع بعلاقات ممتازة مع الشركات المصنعة التي هي معتمدة من قبل ISO9001 وICTI، وتجمع بين أسعارها التنافسية والدعم الفني الاحترافي.

وتتمثل مهمة الشركة في تقديم منتجات ذات جودة ممتازة بأسعار مناسبة وتقديم أفضل خدمة عملاء، ويمكن من خلالها الاستيراد من الصين باقل الاسعار.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مفروشات من تركيا | إجراءاتك سريعة مع أشهر 4 شركات

Ocie

توفر هذه الشركة مجموعة من السيارات الخاصة بالأطفال والسيارات القابلة للشحن وهي مرغوبة لدى قطاع كبير من الأطفال.

شركات تصدير لعب اطفال من الصين
شركات تصدير لعب اطفال من الصين

سيارات اطفال همر من الصين

إن سيارات الأطفال عالم واسع، ويمكنك إيجاد ما تحتاج من خلال الاستيراد من الصين أو الاستيراد من تركيا وفيما يتعلق بالصين، فتوفر شركة سبارك التكنولوجيا الصينية الرائدة في صناعة السيارات سيارة همر قابلة للشحن، وتوفر السيارات بالجملة وهي سيارات قابلة للشحن، وفيما يتعلق بوصف المنتج فإن اسم العنصر سيارة ركوب همر والألوان المتاحة اللون أسود/ أحمر / أصفر / أخضر، والبطارية 1 * 12V7AH وشاحن 12V1000Ma ومحرك 2 * 35W N.wt./G.wt 26.5 / 34 كجم حجم المنتج 133x79x84cm حجم الورق المقوى 150x67x39cm.

ربما تفيدك قراءة :استيراد سيارة من تركيا.. خدمات مميزة من 3 أماكن

أما فيما يتعلق بالعمر المناسب لركوبها من 3-8 سنوات والسرعة 3-7 كم / س، وبها اثنين من المقاعد، أما الوظائف التي تقوم بها السيارة:

–  التحكم عن بعد إلى الأمام والخلف.

– بها  مشغل الموسيقى (MP3 اختياري، USB، مأخذ بطاقة TF، وتشمل التحكم في مستوى الصوت).

– أضواء.

– دواسة القدم.

– عالية / منخفضة السرعة.

– مفتاح المحاكاة للبدء.

– عجلات من البلاستيك.

سيارات اطفال في السوق الصيني

إذا كنت تتساءل عن كيف استورد لعب اطفال من الصين يجب أن تحدد هل تمتلك القدرة على السفر الى الصين؟ إذا كانت الإجابة نعم فيمكنك أولًأ أن تبحث بصورة إلكترونية عن المصانع الخاصة بصناعة سيارات الأطفال، وأن تعرف العناوين الخاصة بهم، ثم تحجز تذكرة الطيران وغرفة بأحد الفنادق المتوسطة ويمكنك طلب مترجم ليرافقك خلال الرحلة ثم تذهب مع المترجم إلى مصنع العاب اطفال في الصين لتعاين السيارات ولتختار احتياجاتك من حيث السعر والجودة والمظهر وأخيرًا تطلب شحن السيارات المشتراة للمملكة، ويمكنك استلامها بعد عودتك مباشرةً، أما إذا لم تمتلك القدرة على السفر إلى الصين فيمكنك التواصل مع احد مكاتب الاستيراد للقيام بهذة المهمة ودفع عمولة من أجل ذلك او يمكنك الاعتماد على الانترنت حيث أنه من خلال أي موقع صيني لبيع ألعاب الاطفال  يمكنك اللجوء إليه من أجل إتمام عملية الاستيراد وهذا يتطلب منك أن يكون لديك حساب باى بال او بطاقة ائتمانية صالحة للاستخدام إلكترونيًا او اى وسيلة دفع اخري عبر الانترنت.

ربما تفيدك قراءة : استيراد سيارات مستعملة من تركيا.. موديلات متنوعة من هذه الأماكن

سيارات اطفال همر من الصين
سيارات اطفال همر من الصين

وبصفة عامة الصين مليئة بالألعاب، فهناك أكثر من  سوق العاب الاطفال في الصين من أبرزها:

  • Yiwu Toys Wholesale Market
  • Shantou China Toys Market
  • Lingyi Yongxing China Toys Market
  • Yangjiang Wutinglong international Toys & Gift City
  • Baigou Plush Toys wholesale market
  • Yunhe Wooden Toys market
  • Zhengzhou Toys wholesale market
  • Guangzhou Toys Wholesale market

وأخيرًا .. إن الألعاب في الصين متنوعة ومختلفة ويمكنك أن تجد فيها كل ما تريد وعلى رأسها السيارات الخاصة بالأطفال لذا فإن شراء العاب من الصين بكل تأكيد بداية جيدة إذا كنت تنوي البدء في مشروع بيع سيارات الأطفال في المملكة.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …