الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / طريقة استيراد الاثاث من تركيا.. 5 نصائح من الخبراء

طريقة استيراد الاثاث من تركيا.. 5 نصائح من الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد لاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 طريقة استيراد الاثاث من تركيا

يعتبر الاثاث التركي من أفضل أنواع الأثاث الموجود في العالم وهذا يرجع إلى جودة الخشب والعمال البارعين وقد ساعدت طريقة استيراد الاثاث من تركيا البسيطة في جعل الاثاث التركي يغزو كل البيوت الفخمة وكذلك السعر البسيط وفيما يلي ستتعرف على أفضل طرق استيراد الاثاث التركي.

 

طريقة استيراد اثاث من تركيا

يتم الاتفاق على استيراد الاثاث التركي من خلال القيام ببعض الاجراء منها اختيار الشركة المناسبة وبعد ذلك تحدد السعر معهم ثم تحدد وسيلة الشحن وفيما يلي أبرز الشركات التي تعمل في مجال تصدير الاثاث.

  • CAGIN:

شركة خبيرة في تطوير موديلات جديدة وإنتاج الأثاث في تركيا اسطنبول، وتعمل الشركة في تجارة الجملة والتجزئة للأثاث المكتبي الذاتي الإنتاج في تركيا وحول العالم كما تقدم الشركة المئات من موديلات مختلفة من أثاث المكاتب وأن منتجات CAGIN مريحة وعالية الجودة ومعقولة التكلفة، وهذا مزيج مثالي يجعل الأثاث جذابًا بشكل خاص للمشترين وقد تم تصميم أثاث CAGIN من قبل مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة. تزود الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث التركي الكلاسيكي CAGIN بمعدات تكنولوجية متطورة وموظفين محترفين يعرفون ويحبون ما يفعلونه وتعتبر  منشأة تتمتع بمستوى عالٍ من الإنتاج وتوفر تقنية جديدة ونظام مراقبة الجودة الذي يضمن الجودة وتعتبر من أفضل الشركات التي تقوم شحن الأثاث من تركيا

  • شركة Studiologo

تهدف الشركة إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، وتقدم المنتجات في المتجر مصنوعة يدويًا، فهي مختلفة ومليئة بالبهجة وكما يقوم فريق تصميم المتجر بتصميم قطع فريدة غير متكررة وتقوم بتصدير منتجاتها الرائعة للعديد من دول العالم لتزيين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

  • شركة Edecor Shop

وهي من أهم وأشهر الشركات المتخصصة في صناعة المرايا والألواح وتقدم أفضل مجموعة من اللوحات الجدارية في تركيا وتعتبر من أفضل شركات مفروشات اسطنبول كما يمكنك من خلال هذه الشركة أن تجد من أفضل اللوحات والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة، كلها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم المتجر بوضع طلبات خاصة على اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال زخرفة الجدران كما أنها توفر لهم دقة وجودة عاليتين.

 

طريقة استيراد الاثاث من تركيا
طريقة استيراد الاثاث من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

شركات استيراد اثاث من تركيا

يمكن للعديد من الشركات التركية المتخصصة في بيع الأثاث التركي الموجود في تركيا، والتي تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم، أن توفر لك الأثاث المناسب، سواء كنت ترغب في الشراء بكميات كبيرة أو حتى للاستخدام الشخصي ومن بين هذه الشركات:

ستوا ديزاين

البساطة هي ما يجذب العملاء للتعامل مع المصنع، جنبًا إلى جنب مع الابتكار والإبداع، مما يشكل مزيجًا فريدًا من الجمال في الأثاث والمفروشات، وهو ما يبحث عنه من هم على وشك الزواج و بشكل عام، تعتمد تصاميمهم على الأخشاب النبيلة، مثل البلوط والجوز، وجميع الأثاثات ذات ألوان طبيعية وتشطيبات ناعمة.

  • شركة كومان

كومان لا تستخدم الغراء على الأثاث الذي تصنعه، لكنها تعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يلتصق بدون مواد لاصقة، ويدوم هذا الأثاث لفترة أطول من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات عديدة وهذا ما يجعلها من أفضل محلات أثاث في بورصة تركيا. ويشتهر المتجر بكونه متخصصًا في صناعة الأثاث في تركيا ولديه أفضل المفروشات المنزلية التركية، لذلك ستجد مجموعة متنوعة من طاولات المكاتب والكراسي والأرائك المكتبية والطاولات الجانبية وما إلى ذلك، و كما أن لديها أفضل الأدوات المكتبية والأثاث الفريد لإنشاء منزل ومكتب حديث وأنيق.

طريقة استيراد الاثاث من تركيا
طريقة استيراد الاثاث من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

اثاث تركي اون لاين

الحصول على أثاث تركي دون السفر إلى تركيا من المزايا التي حصلنا عليها في العصر الحديث من استخدام التكنولوجيا، بحيث يمكنك الحصول على أثاث من تركيا دون مغادرة منزلك عبر المواقع الإلكترونية، ولكن عليك توخي الحذر للشراء من شركة ذات تقييمات عالية قبل المشترين، للتأكد من جودة المنتج ومصداقية الصور المعروضة على موقعهم، يمكنهم استيراد الأثاث التركي باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: اختيار شركة الأثاث المناسبة من دليل مصانع الأثاث في تركيا

ستجد العديد من الشركات والمصانع عبر الإنترنت والتي  يمكنك مقارنة أكثر من شركة حتى تتمكن من اختيار العرض الذي يناسبك وقدراتك ولا تستعجل أبدًا وتقضي الكثير من الوقت في البحث للوصول إلى أفضل مصدر ممكن للسلع. ثم اختر الأثاث المطلوب من موقع تركي لبيع الأثاث ، وأرسل البريد الإلكتروني أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائمًا التعامل مع الشركة نيابة عن شركتك، وليس بشكل شخصي، حتى تكون الصفقة أكثر جدية.

  • ثانياً: اختيار شركة الشحن المناسبة

ويمكنك البحث عن نفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تتفق معهم على شحن الأثاث وتخليصه للجمارك وتسليمه لك، ويجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي تريد استيراد وتحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع وجودة الأقمشة والألوان، فلا تترك هذه الأشياء للبائعين.

طريقة استيراد الاثاث من تركيا
طريقة استيراد الاثاث من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على اثاث فندقك بسعرٍ مغرِ من شركات اثاث فنادق تركية

 

تجربة شراء الأثاث من تركيا

تلعب شركة النقل اهم دور في الاستيراد حيث انها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الاثاث في تركيا حيث يودع المستورد قيمة البضاعة في مكتب شركة النقل و يقوم بتوصيل اسعار الاثاث التركي لشركة الاثاث في تركيا بعد استلام الاثاث وتتأكد الشركة من مطابقتها ويجب أن تستوفي البضاعة المواصفات في العينات التي لدى العميل قبل استلامها، ويجب تحديد ميناء الشحن للبائع لإرساله إلى هذا الميناء.وستحتاج إلى الحصول على المستندات المتعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة ودفع الرسوم الجمركية على شحنتك، وبعد ذلك ستحصل على إذن للإفراج عن تلك الشحنة وفي ذلك الوقت يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن إلى العمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المحددين.

وبذلك تكون قد تعرفت على أهم خطوات الاستيراد من تركيا للأثاث ونؤكد عليك بضرورة دراسة المشروع بالشكل المناسب والجيد حتى لا تتعرض لأي ضرر.

 

 

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …