الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / شقق للايجار اليومي في كايا شهير بأرقي الأماكن في تركيا

شقق للايجار اليومي في كايا شهير بأرقي الأماكن في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شقق للايجار في مجمعات سكنية في كايا شهير

يتعين على المترددين على تركيا في كثير من الأحيان الإقامة بها لعدة أيام، ويسعى الكثير للحصول على سكن مميز، لذلك نقدم لكم أفضل شقق للايجار اليومي في كايا شهير وأيضا سوف نتناول بالتفصيل أفضل المجمعات السكنية المتواجدة في باشاك شهير، وأفضل أماكن الخدمات الهامة المتواجدة هناك، وأهم المدارس المتواجدة هناك التي تخدم العرب، والعديد من التفاصيل الأخرى.

شقق للايجار في كايا شهير

تشتهر تركيا بتواجد كثير من الشقق للإيجار السنوي والشهري واليومي، لتلبية طلبات الساكنين والمترددين على تركيا، وتعتبر كايا شهير واحدة من أكثر الأماكن حداثة في تركيا التي توفر لك جميع الإمكانيات التي تبحث عنها، وأنت يمكنك استخدام المواقع المذكورة اعلاه التي ستظهر لك جميع الشقق والاسعار والمساحات المناسبة لك، ويتواجد كثير من العروض المميزة منها.

ومن أشهر المكاتب التي تساعدك على الوصول إلى ما تريد:

  • شركة امتلاك.
  • شركة العرب.
  • شركة التزام.
  • موقع أدويت.

والتي تقدم لك العديد من الشقق والخيارات حيث يتواجد عدد من المواقع التي توفر شقق فندقية مفروشة للإيجار اليومي والشهري في مجمع Medi Cola ومجمع Metro Kent و Kayasehir. 1 + 1 و 1 + 2 1 + 3

هناك:

  • حمامات سباحة للسيدات والرجال
  • ملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة.

ربما تفيدك قراءة : شقق للايجار اليومي في كايا شهير بأرقي الأماكن في تركيا

شقق للايجار في كايا شهير
شقق للايجار في كايا شهير

منطقه باشاك شهير تركيا

باشاك شهير هي أفضل دولة في الجانب الأوروبي من اسطنبول، والتي تتكون من 39 بلدية موزعة بين القارات الأوروبية والآسيوية على جانبي المدينة.

تحتوي المنطقة أيضًا على ثاني أكبر ساحة عرض في اسطنبول، والتي تستخدم للعديد من الفعاليات المختلفة على مدار العام ومن أبرز هذه الفعاليات العروض المسرحية والحفلات والمهرجانات واحتفالات شهر رمضان المبارك.

موقع باشاك شهير

في منطقة باشاك شهير من المنطقة الشمالية، توجد مساحات شاسعة من الغابات الخضراء، تتكون من أشجار السرو والصنوبر وأشجار دائمة الخضرة على مدار العام، حيث يمر في المنطقة نهر، ويتشكل على طولها سد، ويصب النهر في البحيرة. كوتشوك جيكماجا، والتي ستشكل مناطق طبيعية جميلة في جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى بحيرة اصطناعية تمتد على مساحة 26000 كيلومتر مربع.

خدمات تعليمية في باشاك شهير

أهالي باشاك شهير ينتظرون افتتاح جامعة حكومية قريباً في المنطقة، إضافة إلى الاستعدادات الجارية لافتتاح عدة جامعات خاصة، من بينها جامعة ابن خلدون الشهيرة، كما تحتوي المنطقة على عدد كبير من المدارس الخاصة مدارس عربية وعالمية ومدارس حكومية ابتداء من مرحلتي رياض الأطفال ورياض الأطفال حتى الثانوية العامة.

  • تضم باشاك شهير شبكة واسعة من خطوط النقل بالحافلات، حيث تصل الحافلات إلى باشاك شهير من جميع مناطق اسطنبول، وخاصة المناطق الحيوية مثل تقسيم، مجيدية كوي والعديد من المناطق المهمة الأخرى في المدينة.
  • يجري العمل حاليًا على تعزيز المنطقة بشبكة واسعة من السكك الحديدية، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

ربما تفيدك قراءة : شقق للايجار في كايا شهير .. أفضل 3 مكاتب تساعدك

منطقه باشاك شهير تركيا
منطقه باشاك شهير تركيا

مجمعات كايا شهير

يتواجد بباشاك شهير كثير من المجمعات السكنية وبالأخص في كايا شهير وفيما يلي إحدى المجمعات المميزة بها.

مجمع اغا اوغلو باشاك شهير

يضم المشروع 3100 عقارا من أفضل وأفخم العقارات بالمنطقة، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع 200 ألف متر مربع، كما أن المشروع من أفضل المناطق الجاذبة كونه مشروع يتميز بجودة الخامات المستخدمة في بناياته والتي تقوم على أسس حديثة مقاومة للزلازل.

يحصل من يريد الدفع النقدي على خصم يصل إلى 15% من قيمة الوحدة السكنية، ومتوسط سع الشقق في كايا شهير للوحدة هناك 1000 ليرة تركية شهريا مما يجعل المشروع فرصة جيدة للكثيرين.

أما الأسعار فهي 3.200 تركي ليرة للمتر الواحد، أي أن سعر الوحدة السكنية الواحدة قد يصل إلى مليون و300 ليرة تركية.

مجمع ادم كايا شهير

سمي على اسم آدم اسطنبول (خطوة اسطنبول) لوجود محطة مترو كايا شهير التي يتم إنشاؤها في وسط ساحة المشروع التجاري، مما يعني الوصول إلى جميع أجزاء اسطنبول عبر المترو الذي يربط جميع أنحاء المدينة، مما يعتبر أسهل وسيلة مواصلات والأكثر استخداما في اسطنبول.

يقع المشروع في منطقة استراتيجية مهمة والتي تعتبر المركز المستقبلي لمدينة كايا شهير اسطنبول التي تعتبر الامتداد العمراني لمدينة باشاك شهير والتي اهتمت بها البلدية بشكل كبير من خلال إنشاء مجموعة ضخمة من مشاريع البنية التحتية والخدمات، يتم فيها تنفيذ مجموعة ضخمة من المشاريع الاستثمارية والحكومية والخاصة. شقق للايجار اليومي في كايا شهير

حديقة كايا شهير

بالقرب من كايا شهير اسطنبول، تم إنشاء الحديقة على مساحة 368 ألف متر مربع في وسط باشاك شهير الجديد، وتضم الحديقة ساحات ووحدات لمختلف الأنشطة والفعاليات مثل الرياضة وساحات المشي، ومسارات الدراجات، ومنشآت خاصة بـ الراحة والنزهة للعائلات ووسائل الترفيه الأخرى كل هذا بالإضافة إلى البركة البيولوجية الكبيرة التي تتميز بتنقيتها الذاتية، وتزيد مساحتها عن 15 ألف متر مربع!

ربما تفيدك قراءة : أسعار شقق للبيع في حياة بارك اسطنبول.. مساحات مميزة لمحبي التميز

مجمع ادم كايا شهير
مجمع ادم كايا شهير

المدارس في باشاك شهير

هناك الكثير من المدارس المميزة بتركيا ولكننا سنتناول الحديث عن المدارس التي تقدم خدمات التعليم باللغة العربية للمقيمين بتركيا.

المدرسة الليبية في باشاك شهير

هناك فرع لمدارس الملك إدريس السنوسي في بيليك دروزو الواقعة في غرب اسطنبول وهي منطقة تحتوي على خدمات مميزة وماكز طبية على أعلى مستوى وأيضا مولات مثل بيرلافيستا، وهناك فرع للمدرسة في كاغت خانه قرب شيشلي ومسلك، وتعتبر المدرسة من أفض المدارس الليبية وتدرس المناهج باللغة العربية لكل المراحل من الروضة حتى الثانوية، وهي تابعة للسفارة الليبية.

ويوجد أيضا من المدارس العربية بتركيا المدرسة السورية في باشاك شهير، والتي تقدم خدماتها للعرب المقيمين في تركيا لاستكمال دراسة أبنائهم هناك وتحص على تقديم التعليم باللغة العربية من مرحلة الروضة حتى المرحلة الثانوية.

المدينة الطبية في باشاك شهير

تحتل مدينة باشاك شهير الطبية في اسطنبول المرتبة الثالثة بين أكبر الاستثمارات الصحية في تركيا، وتشرف وزارة الصحة التركية على تنفيذها كأحد مشاريع القطاع المشترك سيوفر المجمع الطبي الضخم خدمات صحية بأعلى جودة وحداثة وتكنولوجيا لإسطنبول والدول المجاورة لها.

ستقدم المدينة الطبية خدماتها المميزة لأكثر من 65000 شخص يوميًا، وتتكون من ستة كتل بناء مبنية حول مبنى رئيسي مشترك. تبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى الرئيسي لمدينة باشاك شهير الطبية 2354 سريرًا، بينما تبلغ سعة مستشفى العلاج الطبيعي والتأهيل 200 سرير، وقسم الطب النفسي 128 سريرًا، بإجمالي 2682 سريرًا.

يلقى مشروع باشاك شهير اسطنبول أهتمام واسع من قبل حكومة تركيا، وأهتمام من قبل الشعب أيضا حيث يحرص كثير من الأتراك على الأقامة بها.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

غرفة للايجار في كايا شهير

غرفة للايجار في كايا شهير .. مزايا متعددة مع هذه المكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في ايجار شقق كايا شهير ؛ فإن …