مشروع القلاع في تركيا

مشروع القلاع في تركيا ..  خطط استثمار ناجحة من4 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع القلاع في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع القلاع في تركيا

إذا فكرت في خططة استثمارية  لإنشاء مشروع القلاع في تركيا ، فهناك خبراء متخصصون في ذلك يمكنك الاستعانه بهم لإنجاز مشروعك في وقت سريع، منصة “موثوق” تساعدك فى الوصول إليهم وتقدم لك كافة المعلومات التى تضمن لك أن تخطو بنجاح نحو مشروعك، فهيا بنا لنتعرف على ذلك:

قلاع تركيا مشروع

مشروع القلاع في تركيا انتشر مشروع القلاع في تركيا نتيجة لتصدر تركيا قائمة الدول الأكثر استثمارًا في العالم مؤخرًا، ونتيجة للتقدم الاقتصادي الذي شهدته تركيا، وإمكانية الدخول في العديد من المشاريع، فهو من المشاريع التي ننصحكم بتواصل مع أفضل المكاتب العقارية المتخصصة بتركيا لتبين لك أسهل الإجرات اللازمة، ومن هذه المكاتب:

  • مكتب الفارس للاستثمارات العقارية وإنشاء القلاع.
  • مكتب تركيا للاستشارات الاستثمارية.
  • شركة داماس أوغلوالاستثمارية.
  • مكتب الفاتح للاستثمار العقاري.

وتظهر العديد من الفلل ذات الأسقف المدببة وكذلك المعبدة وهذا بجانب بعضها البعض في العديد من مناطق تركيا، حيث أصبحت هذه القلاع من أفضل المشاريع السكنية في تركيا وجاذبة للعديد من الأتراك والأجانب.

وهناك مئات المباني الشبيهة بالقلاع القوطية تقع في الريف التركي، وهي من اكبر مشاريع في تركيا، والتي ربما كانت جزءًا من مشروع يحاكي قلاع أفلام ديزني، إلا أن هذه القلاع تظل خالية تمامًا من أصحابها وخالية تمامًا من السكان، وهي من أعظم المشاريع في تركيا اسطنبول.

وبالمثل فإن البيوت البيضاء تقع في الوديان السفلية لسفوح الجبال، فضلاً عن أنها مليئة بأشجار الصنوبر، أي حوالي 180 ميلاً جنوباً وهذا في شرق اسطنبول، بالإضافة إلى أنها تشترك أيضًا في شكلها مع قصر نويشفانشتاين في دولة ألمانيا، وكذلك مع روائع البناء الأوروبي في القرنين الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر.

وبالمثل، تبلغ تكلفة الفيلا الواحدة، وهي جزء من مشروع “برج البابس”، والتي تتكون من حوالي 732 فيلا ومركزًا تجاريًا، حوالي 400 ألف جنيه (515 ألف دولار)، لكنها لا تزال فارغة جدًا حتى الآن، وذلك يعود إلى العديد من المشاكل الاقتصادية، وهذه المباني الفريدة في ضواحي مودورنو، في منطقة بولو الجبلية، والتي كانت في البداية جزءًا من مشروع مجموعة ساروت الطموح، ومع ذلك، تعاني من مشاكل التمويل.

شركات عقارية في اسطنبول
شركات عقارية في اسطنبول

مشاريع سكنية في تركيا

هناك العديد من المشاريع السكنية في تركيا من هذه المشاريع الأتي:

  • مشروع اسطنبول بهجيشهر:

هو مشروع سكني فاخر بضمان الحكومة التركية في مشروع بهجة شهير باشاك شهير الواقع في موقع استراتيجي في منطقة بهجة شهير المرموقة وهناك أيضًا إمكانية التقسيط حتى 4سنوات، وهي تقع بالقرب من مطار اسطنبول الثالث بخمس دقائق، وتبعد عن الطريق السريع بربع ساعة، والذي يربط المنطقة لجميع مناطق اسطنبول، وجميع الخدمات من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات، كما يوجد خط مترو قيد الإنشاء، ويحتوي المشروع على عدة أنواع من الشقق، تتكون من غرفتين، وصالون، ومطبخ وحمام، بإطلالة رائعة على البحر في اسطنبول، ويعد مجمع سكني للبيع في تركيا.

  • مشروع سكني اسطنبول بيوك شكمجة

يقع هذا المشروع في بويوك شكمجة، على بعد 1.3 كم من الساحل، فهو على بعد عشر دقائق من المتروباص، وعشر دقائق من بويوك شكمجة إيدو وخمس عشرة دقيقة من غرب مرسى اسطنبول، وبجانب المشروع يوجد العديد من المطاعم والمقاهي والتي تبعد عن المشروع عشر دقائق فقط، ويقام المشروع على مساحة 4000 متر مربع 80٪ مساحات خضراء داخل المشروع، ويتكون من من 6 طوابق مع العديد من أنواع الشقق شقة 1 + 1، 2 + 1، 3 + 1، 4 + 1 حمام،

  • مشروع سكني في اسطنبول كايا شهير

مشروع سكني من فئة الخمس نجوم للبيع عبارة عن فندق شيراتون، يقع فندق شيراتون في منطقة كايا شهير الجميلة، وهي افضل منطقة سكنية في تركيا المعروفة بحدائقها ومراكز التسوق والبحيرات فيها، حيث تتميز أيضًا بهوائها النظيف،  وتعتبر واحدة من أنقى مناطق الهواء في العالم، ويحتوي هذا المشروع على مطاعم راقية، وصالات رياضية ومراكز حمامات وساونا وأيضًا على مهبط طائرات الهليكوبتر، وهذه الشقق في فندق شيراتون مناسبة جدًا للاستثمار لأنها تضمن عائدًا سنويًا بنسبة 7 ٪ ويمكنك أيضًا العيش فيها، النوع، وتتكون من 1 + 1، 2 + 1 وبها حمام، وقد أقام هذا المشروع أفضل شركات عقارية في اسطنبول.

  • مشروع سكني اسطنبول اسنيورت

المشروع مقام على مساحة ارض 222.000 متر مربع ويتكون من مباني تحتوي على 2000 وحدة منفصلة، وسند الملكية جاهز وإمكانية الحصول على الجنسية التركية بشكل فوري، وبه مبنى سكني لكبار الشخصيات مدرج وقاعة سينما، ومول تجاري بحديقة مائية راقصة، ويحتوي المشروع على مستشفى خاص بمستوى عالي، ويتكون من 14 طابق ويحتوي على 120 سرير طبي وفندق 5 نجوم مكون من 25 طابق، والشقة تتكون من 1 + 1، 2 + 1، 3 + 1، 4 + 1، 5 + 1  وبه حمام.

  • مشروع سكني فاخر في بيليك دوزو

يقع هذا المشروع المميز في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول الأوروبية، يقع المشروع مباشرة أمام محطة المتروباص وقريب من مرمرة بارك مول ومول مرمرة بارك وبيليكان، والمشروع على بعد 2 كم فقط من بيليك دوزو مارينا والشاطئ الجديد، المجمع يتمتع بإطلالات رائعة وجميع الخدمات من مطاعم ومقاهي وأمن، اما أنواع الشقق وأسعارها غرفة وصالون 82 متر السعر يبدأ من 507.000 جنيه غرفتين وصالون تبدأ بمساحة 150.

عقارات تجارية للبيع في اسطنبول
عقارات تجارية للبيع في اسطنبول

عقارات تجارية للبيع في اسطنبول

هناك العديد من العقارات التجارية للبيع في اسطنبول، وإليك نماذج من تلك العقارات:

-يوجد عقار به شقة للايجار الشهري في افجلار بالقرب من مول اوف اسطنبول ومنطقة مترو كينت مكون من غرفة نوم وغرفة معيشة بمساحة 78 متر مع مطبخ امريكي باطلالة جميلة على الحديقة والبحيرات الصناعية بعيدا عن محطة المترو على بعد عشرة أمتار، سعرها 1450 ليرة تركية، وتلك هي اسعار العقارات في إسطنبول.

– كما يوجد عقار للبيع فيه شقة للايجار الشهري في حي شكري النحل وتقع في باشاك شهير بالقرب من المواصلات وهي أفضل منطقة لشراء شقة في اسطنبول وتحتوي الشقق فيه على غرفتين وصالون واحد وحمام واحد والشقة مساحة واحدة وفيها مفروشات ممتازة.

– عقار سكني في حي انقرة، به شقق للايجار الشهري خلف هيستوريا تقع الشق في الطابق الثاني والثالث والرابع، وتحتوي الشقة على غرفتين وصالون وحمام ومطبخ مفروشة بأثاث عصري يصلح لسكن عائلي السعر 1200 ليرة تركية، وتلك هي اسعار مشاريع في تركيا والتأمين هو 1200 ليرة تركية.

– عقار سكني به شقة للايجار الشهري في افجلار، بالقرب من محطة الترام، وتحتوي الشقق على غرفتين وصالون، حمام واحد، بمفروشات فاخرة، السعر 1500 ليرة تركية، التأمين 3100 ليرة تركية.

– شقة سوبر ديلوكس مفروشة للايجار الشهري ثلاث غرف وصالون وتقع الشقة في منطقة باغجلار بالقرب من مستشفى تكدين في افجلار شارع الوطن خلف مطعم حلب مول على بعد دقيقة من محطة المترو سعرها هو 1235 ليرة.

مشاريع للاستثمار في تركيا
مشاريع للاستثمار في تركيا

مشاريع للاستثمار في تركيا

هل ترغب في الاستثمار في تركيا أو إقامة مشروع استثماري فيها ولكن ليس لديك أفكار لمشاريع استثمارية ناجحة، سنقدم لكم قائمة بأفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكن إقامتها في تركيا، حيث أن الاستثمار هو نوع من أموال التشغيل بهدف حمايته والحفاظ على استمرارية نموه بدلاً من تجميده في البنوك أو استخدامه لاحتياجات الحياة اليومية دون الاستفادة منه، ولبدء الاستثمار، ليس عليك أن تبدأ بخزينة كبيرة أو دولارات كبيرة، هناك المئات أو حتى الآلاف من المشاريع الاستثمارية التي يمكن القيام بها والتي تؤهلك لتكوين ثروة وتأمين مستقبلك، كل ما عليك فعله هو اختيار فكرة جيدة ومشروع يتناسب مع حجم أموالك ومدى خبرتك ومهاراتك في التعامل معها سواء كان مشروعك ينتج منتجات أو يقدم خدمات أو حتى يشارك في مشاريع أخرى.

كما تعد تركيا من أكثر الدول النامية اقتصاديًا في الفترة الأخيرة، ويرجع ذلك أساسًا إلى التسهيلات الاستثمارية والتجارية التي توفرها للأجانب، بالإضافة إلى ذلك، ساعد تنوع خيارات الاستثمار في تركيا على تنويع الطلب والمشاريع فيها، مثل الأنشطة التجارية والزراعية والخدمية والعقارية وغيرها، الأمر الذي جعل تركيا نقطة مهمة ومميزة للغاية للعديد من المستثمرين العرب والأجانب، وقبل أن نقدم لك بعض الأفكار لإقامة المشاريع الاستثمارية في تركيا، فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بالاستثمار في تركيا، لذا يمكنك أخذها في الاعتبار عند الشروع في أي مشروع، وهي:

– كون تركيا دولة اقتصادية فائقة لا يعني بالضرورة الحصول على عوائد ربح كبيرة بمجرد إنشاء المشروع، لذلك ضع أمام عينيك احتمالات الربح القليل، ولا تنسوا أن القليل المستمر أفضل من الكثير.

– القانون أولا، احذر من مخالفة القانون، قد تكون عواقب انتهاك القوانين، خاصة كونك أجنبيًا في تركيا، أكبر بكثير من الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها عندما تنتهكها.

– لا تنخدع بالإعلانات الصاخبة لبعض الوسطاء الذين وضعوك في دوائر الوهم والخداع من خلال الترويج لـ مشاريع تجارية للبيع في تركيا ومشاريع متوسطة بهوامش ربح عالية وضخمة.

– تعرف على المشاريع الحالية وتعرف عليها قبل البدء في أي من مشاريعك، أنت بحاجة إلى فترة لا تقل عن 6 أشهر للعيش في تركيا لترى وتأخذ فكرة متكاملة عن المشاريع والاستثمار.

– العلاقات الاجتماعية والترويج الإعلاني هي أهم أساسيات أي مشروع، حتى إذا كانت لديك فكرة عن أفضل مشروع في العالم، فلا تزال بحاجة إلى الإعلان عنه والترويج له من خلال الشبكات الاجتماعية والعلاقات.

وإليك قائمة بأهم الأفكار للمشاريع الاستثمارية المتوسطة، حيث يمكنك أيضًا الاطلاع على قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول وأهم مشاريع الاستثمار العقاري التي يمكنك البدء بها مباشرة، والتي لا تحتاج إلى الكثير من المال أو المغامرات المالية خاصة إذا كنت من الأشخاص الذين ادخروا مبلغًا معينًا وترغبون في استثماره بأقل الخسائر الممكنة.

  • التجارة الإلكترونية من المشاريع الاستثمارية الناجحة في تركيا

تزداد شعبية المتاجر الإلكترونية يومًا بعد يوم، وأصبح طلب الشراء من الإنترنت أحد الأشياء التي نحتاجها كل يوم خاصة في تركيا، حيث تسهل البنوك عملية البيع والشراء عبر الإنترنت، لذلك فإن إنشاء متجر إلكتروني أو المشاركة في متجر في أحد المواقع الإلكترونية التي تسمح للتجار بعرض بضائعهم ومنتجاتهم يعتبر من المشاريع التي لا تتطلب تكاليف باهظة من تكاليف تأجير المحلات والموظفين والفواتير وغيرها.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع عقارية في تركيا .. خطط مفصلة ومدروسة من 10 شركات

  • الاستثمار في تركيا وتأجير المنتجات

من أنجح المشاريع الاستثمارية في تركيا لأنه بسبب الوضع الاقتصادي المتوسط ​​الذي يعيشه عدد كبير من العائلات العربية في تركيا، يفضلون التأجير بدلاً من الشراء، خاصة في المنتجات التي يتم استخدامها عدة مرات، مثل تأجير فساتين الزفاف والسهرة والسيارات العائلية والقوارب البحرية وغيرها، ويمكنك شراء وترويج وتأجير المنتج الذي يتناسب مع حجم رأس المال الخاص بك.

  • إعادة تدوير الأثاث من أنجح المشاريع في تركيا

على الرغم من أن تركيا مُصدرة للأثاث لاحتوائها على مدن ومصانع متخصصة في إنتاج الأثاث، ومع ذلك، لا يزال الطلب على الأثاث المجدد شائعًا، خاصة بين العائلات والأسر ذات الدخل المتوسط، فمشروع تأجير ورشة لإعادة التدوير وتجديد وصيانة المفروشات المنزلية هو أحد المشاريع المتوسطة المقترحة بقوة في السوق التركي.

  • الاستثمار في تركيا من خلال الطباعة

وهو من الـ مشاريع مربحة جدا في تركيا، وتزخر تركيا بأماكن التصميم والطباعة بجميع أنواعها مثل طباعة النشرات الإعلانية والملصقات والهويات المرئية للشركات والمؤسسات والطباعة على الملابس.

  • المقاهي المدرسية هي إحدى المشاريع الاستثمارية في تركيا

تركيا هي موطن الطلاب العرب والأجانب، ويبحث الطلاب دائمًا عن أماكن هادئة ومناسبة للدراسة، سواء بمفردهم أو مع أصدقائهم، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الاستثمارية التي تجذب الطلاب من جميع الأعمار ومجالات الدراسة حيث أنهم الفئة المستهدفة والأهم في الفكرة الأساسية للمشروع والتي لا تحتاج إلا إلى مكان مناسب وديكورات بسيطة وهادئة، وكوب من القهوة.

  • مشروع المستودعات والثلاجات

تمتلك تركيا مساحات خضراء واسعة جدًا وتنتج عائدًا سنويًا ضخمًا يعادل مئات أو حتى آلاف الأطنان من المواد الغذائية والمنتجات العضوية، ويبحث الكثير من التجار والمستثمرين عن أماكن مناسبة لتخزين هذه المنتجات والمحاصيل حتى يتم تصديرها أو نقلها إلى المصانع سواء داخل تركيا أو خارجها، وهي من أفضل المشاريع الاستثمارية متوسطة التكلفة التي يمكن التفكير فيها في هذا المجال توفير مستودعات أو ثلاجات خاصة مجهزة لتخزين المواد الغذائية وتأجيرها للمزارعين والتجار.

  • مشروع مزادات الاستثمار

يتم طرح بعض العقارات واراضي سكنية للبيع في تركيا من قبل المحاكم والبنوك لعدة أسباب، مثل وجود رهن عقاري رسمي أو حصول البنك على العقار من صاحبه مقابل قرض شخصي وغيرها، ففي السنوات الأخيرة، وضعت الحكومة التركية خططًا تنموية لتشجيع الاستثمار في جميع الولايات التركية بهدف تعزيز فرص الاستثمار في البلاد، وهذه المزادات مضمونة ومرخصة من الدولة، كما أن الحصول على هذه الاستثمارات سواء كانت أراضي أو عقارات بأسعار منافسة وأرخص من السعر المعروض في السوق بفروق كبيرة.

ربما تفيدك قراءة :كايا شهر شقق للبيع .. أفضل مشاريع عقارية في تركيا

مشاريع شقق في تركيا

بالتعاون مع أكبر شركات المقاولات الموثوقة أو بضمان حكومي في تركيا، يوجد شقق للبيع في تركيا، ونقدم العديد من العروض العقارية والفيلات والمنازل والشقق بأسعار مخفضة في جميع أنحاء تركيا، كما يوجد شقق للبيع في تركيا بالتقسيط

بأقساط مريحة بدون دفعة أولى، وأسعار محدثة وعروض متجددة يومياً، فهناك أكثر من 10000 عقار للبيع في تركيا به شقق سكنية للبيع في تركيا للإسكان أو الاستثمار في اسطنبول وأنقرة وبورصة وصقاريا وأيدين وكيرداج ويالو، وإليك نماذج من مشاريع شقق في تركيا تطرحها بعض المجمعات السكنية

– مجمع كارات 34، بهجيلي ايفلر، اسطنبول

شقق للبيع مشروع مجمع Karat Karat 34)) في Bahçelievler – اسطنبول بضمان حكومي وصك ملكية (سند ملكية)، وبها عقارات استثمارية جاهزة مناسبة للعائلات و123 مكتبًا إداريًا بمساحات من 52 مترًا مربعًا إلى 167 مترًا مربعًا غرف 1 + 1، 2 + 1 و3 + 1 و4+ 1 خصومات تصل إلى 20٪ على الدفع النقدي لكل من يبحث عن استثمار آمن في تركيا فهو يقع في المنطقة الأكثر تطوراً خلال الفترة الأخيرة الفترة، ومن أهم مميزات المشروع هو المشروع الوحيد في اجتماع مشروع حكومي من تأسيس شركة Knut المملوكة للدولة.

– شقق للبيع في اسطنبول – مشروع ذو قيمة استثمارية عالية في غونشلي مجمع Core Living Güneşli، باغجلار، حي Gunesli، اسطنبول، به شقق مناسبة للعائلات بالقرب من محطة مترو ومركز للتسوق وبالقرب من مطار اسطنبول بمساحات من 62 م 2 إلى 255 م 2 غرف 1 + 1 و2 + 1 و3 + 1 يقع مشروع 4 + 1 في منطقة تعد من المناطق الصاعدة من أجل الاقامة السكنية في تركيا في اسطنبول الأوروبية، لاحتوائه على العديد من المشاريع ووجود طرق مواصلات رئيسية فيه، مثل خط المترو والعديد من خطوط الحافلات الحكومية، فهو بالقرب من مدينة المعارض الرئيسية ومن أرقى أحياء اسطنبول، وفيه العديد من الجامعات والمدارس الدولية.

– شقق للبيع مشروع Emlak Konut Ispartakule Evleri في باشاك شهير – اسطنبول به عقارات استثمارية مناسبة للعائلات ويوجد 120 متجرًا و70 مكتبًا إداريًا بالقرب من المطار وبالقرب من الطريق السريع الأوروبي ومطار أتاتورك بمساحات من 120 م 2 إلى 200 م 2 2 + 1، 3 + 1 و4 + 1 غرف، وسيجعل هذا المشروع بهجة شهير المنطقة الأولى للاستثمار في اسطنبول، وتبلغ مساحة أرض المشروع 448.726 مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة البناء الإجمالية 160 ألف متر مربع، حيث يمكنك اعتبارها مدينة كاملة على ضفة قناة اسطنبول الجديدة، ويحتل المشروع مكانة متميزة بين اجمالي المشاريع القائمة.

ربما تفيدك قراءة : مشروع سكن شبابي في تركيا .. 3 مؤسسات تدلك على طريق الاستثمار الصحيح 

– شقق للبيع مشروع استثماري بمنطقة أيوب سلطان

شقق للبيع في مشروع مجمع ميكا ناتشوراليست في ايوب سلطان – اسطنبول به عقارات استثمارية مناسبة للعائلات بمساحات من 56.54 م 2 الى 151.92 م 2 فهو من المشروعات المتميزة في أرقى وأنقى مناطق اسطنبول في قلب غابات بلغراد وبالقرب وسط المدينة ومضيق البوسفور، وتمتع بالفخامة المطلقة ضمن أرقى المناطق وأجمل المناظر الطبيعية والهواء النقي، حيث تعد المنطقة من أكثر مناطق اسطنبول المرغوبة في الفترة الأخيرة، ويتكون المشروع من 5 ابنية فقط بعدد من الشقق المتنوعة في المساحات.

– مجمع أردشلي ميدان، اسنيورت، اسطنبول، فهو من أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا حالياً.

وبه شقق للبيع مشروع مجمع اردشلي ميدان في اسنيورت- اسطنبول، فهي مناسبة للعائلات ويوجد 125 محل تجاري و65 مكتب اداري بالقرب من الطريق السريع ومحطة المترو ومحطة المتروباص والمطار بالقرب من الطريق السريع الأوروبي والطريق السريع E5 ومطار أتاتورك ومركز مرمرة بارك ومربع تقسيم سكوير بمساحات من 41 م 2 الى 271 م 2 غرف 1 + 0، 1 + 1، 2 + 1، 3 + 1 و4 + 1 مشروع سكني بتصميم معاصر مميز من حيث التصميم والذي تم تصميمه بطريقة إيطالية مختلفة عن المعتاد، وبه ساحة تجارية في وسط مشروع على الطراز الإيطالي بمساحة 4200 متر مربع بها مسبح مائي في وسط الساحة تضم مطاعم وكافيهات وأشهر الماركات العالمية والتي ستصبح نقطة التقاء وتجمع جديدة وجيدة بالمنطقة.

وختاما: يمكن القول أن هناك العديد من المشاريع السكنية في تركيا، والتي تعرضها العديد من المجمعات السكنية، و مشروع القلاع في تركيا من أنجح المشاريع الاستثمارية المربحة في تركيا، وتلك هي إجابة إذا كنت تسأل هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح.

المصدر | موثوق

 

انتقل إلى أعلى