مشاريع تجارية للبيع في تركيا

مشاريع تجارية للبيع في تركيا .. أجود الخدمات من أشهر 6 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع تجارية للبيع في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع تجارية للبيع في تركيا

نقدم لكم مجموعة  مشاريع تجارية للبيع في تركيا مثل المحلات والعمارات وكثير من العقارات وكل ذلك نعرضه لكم من خلال منصة 《 موثوق 》تابعونا..

مشاريع تجارية للبيع في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل وأنجح مشروع تجاري في تركيا، فستجد في هذا الموضوع عددًا من المشاريع الناجحة جدًا في هذا البلد الصناعي، تركيا دولة تصدر العديد من أنواع البضائع المختلفة إلى معظم البلدان، الأسواق العالمية، وتشير الإحصائيات الحديثة إلى أن الدول العربية هي الأكثر استيرادًا من تركيا

  • توفير سكن للسوريين

سجلت إحصائيات التعداد في تركيا أن هناك ثلاثة ملايين سوري يتمتعون باللجوء السياسي في تركيا، وأن المشاريع في تركيا مخصصة للسوريين، ومن المؤكد أن هناك الكثير من الشباب الذين ذهبوا إلى تركيا دون أسرهم وهؤلاء، يواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على سكن لهم لأن معظم أصحاب العقارات بشكل عام لا يوافقون على جعل الشباب يعيشون في وحدات سكنية لعدم وجود عائلات لديهم ويمكنك إنشاء سكن صغير للشباب السوري بسعر رخيص، سوف تجمع الكثير من الأرباح وفكرة تنفيذ هذا المشروع لن تحتاج إلى رأس مال كبير ولكن يمكنك تنفيذه فقط بعشرة آلاف جنيه.

  • قم بإعداد عربة طعام

أنسب مكان لإقامة عربة طعام هي الأسواق الشعبية، وكذلك في الساحات التجارية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية، والفكرة الأساسية لهذا المشروع هي توفير نوع لذيذ من الطعام يكون منزلك هو مشهور، حيث تختار نوع من الأكلات التركية التي سيقبلها الناس لأنك تحقق ربح يومي مناسب لك، خاصة إذا كنت تحب هذا النوع من الأعمال، ويمكنك إضافة مشروع مقهى في تركيا، وكل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو عمل جدول للتكاليف وتقديم هذه الأموال والمعدات للمشروع ، أو تقديم قرض من أحد البنوك، أو مشاركة الأصدقاء معك، ابدأ فورًا وتحقيق ربح.

  • تجارة الملابس والأقمشة.

تشتهر تركيا بانتشار صناعة الملابس والمنسوجات وتصديرها للخارج من خلال موردين ملابس اطفال من تركيا، وهو من المشاريع المربحة للغاية حتى لو كان مشروعًا صغيرًا وأنت تعيش في تركيا، وتحب نفسك في هذا المجال، كل ما عليك عمل عربة خشبية صغيرة وتحميلها بكميات من الملابس والأقمشة والذهاب للشوارع التجارية أو الأسواق الشعبية.

وستجد أنها تكسب ربحًا كاملاً كل يوم يمكن أن يصبح تطويره مالكًا لشركة ملابس أو سوبر ماركت.

يوجد في تركيا العديد من المصانع المتخصصة في صناعة المنظفات والصابون، والتي لا يعلم عزيزي القارئ أن صناعة المنظفات والصابون في تركيا تعتمد على استخدام الزيوت المستعملة وليس أي مواد خام أخرى، لذلك إذا قمت بالتجميع الزيت المستعمل باستخدام عبوات بلاستيكية كبيرة وتزويدها بمصانع الصابون والمنظفات ستحصل على منتج مربح للغاية.

مشاريع تجارية ناجحة في تركيا
مشاريع تجارية ناجحة في تركيا

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية ناجحة في تركيا .. 5 مؤسسات توفرها لك بالقرب من الخدمات

  • العمل الحر

أصبح العمل المستقل على الإنترنت هو المستقبل لمن يريد أن ينجح ويجمع الكثير من المال وهذا العمل لا يتطلب منك أن تكون في تركيا، ولكن إذا كنت كذلك،

متوفر في أي مكان يمكنك أن تبدأ فيه بجميع الأدوات التي تحتاجها، من الإنترنت أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر، واكتساب الخبرة في مجال تحبه.

هناك العديد من المجالات التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل: تصميم الإعلانات، والتسويق والمبيعات بالعمولة، وعمل دراسات جدوي مجمع سكني، والتدوين، والترجمة، وأخيراً الكتابة لأبحاث علمية متنوعة، وهذا المشروع مناسب لمن لم يبدأ بعد، لذا يمكنك العمل أثناء تواجدك في تركيا بدونها، عليك أن تذهب إلى العمل. قد لا يرضيك الحصول على أجر من يوم إلى يوم.

افضل المشاريع التجارية في تركيا

هناك عدد كبير من المشاريع التي يمكن أن تجلب لك كمغترب في دولة تركيا عائدًا ماليًا كبيرًا، وإذا لم تجد من بين ما سنعرضه مشروعك، يمكنك العمل كممثل لشركة أو مصنع تنتج منتجًا يقبله الناس، أو تقوم بذلك من أجل الحصول على مبلغ مدخر وبدء مشروعك، وبشكل عام فإن المشاريع الأكثر ربحية في تركيا هي التالية:

  • مشروع تصدير البضائع من تركيا

يوجد نقص في بعض المنتجات المختلفة في جميع البلدان، وبما أن تركيا دولة صناعية، فإنها تنتج عددًا كبيرًا من المنتجات والسلع بمختلف أنواعه، هذا المشروع مربح للغاية وحيث يمكنك البدء برأس مال صغير وكل ما عليك فعله هو التعرف على البلد الذي تريد التصدير إليه والتأكد من البضائع التي يوجد بها نقص والاتفاق مع الشركات التركية و المصانع التي تريد شراء المنتجات منها وتصديرها إلى هذا البلد.

  • مشروع استيراد المنتجات المتميزة من تركيا

إذا كنت مقيمًا في تركيا وتبحث عن مشروع مميز يمكنك تحديد ما يميز بلدك، من المنتجات الفريدة التي يتم استيرادها وبيعها في تركيا، ولكن هناك نقطة يجب الانتباه إليها، وهي أن هذه المنتجات التي ترغب في استيرادها في تركيا غير متوفرة بنفس جودة التمور والتمور السعودية الأصلية زيت الارقان المغربي.

  • مشروع تحضير الوجبات السريعة في تركيا

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لاستيراد وتصدير السلع والمنتجات، فعليك إعداد مشروع وطعام ووجبات من خلال محلات للإيجار في اسنيورت، الشريعة هي الخيار الأفضل لك حيث تتم معالجة جميع المشاريع المتعلقة بالأغذية، من مشروع صناعي في تركيا، وهي مشاريع ناجحة حيث يحتاج الناس دائمًا إلى الطعام والشراب، كل ما عليك فعله هو شراء عربة طعام وشراء معدات الطبخ، ولكن يجب الانتباه إلى نقطة مهمة في المشاريع الغذائية بشكل عام، وهي أنواع المواد التي تحتاجها، سوف تستخدم في الغذاء ذات جودة عالية، تسويق هذا المشروع هو مطعم في تركيا.

مشروع جمع وبيع زيوت الطعام مثل تجارة زيت الزيتون في تركيا، حيث انتشر عدد كبير من مصانع الصابون والمنظفات في جميع المدن التركية، وبما أن الجميع يعلم أن هذا المشروع يحتاج إلى كميات كبيرة من زيوت الطعام المستعملة، ومن هنا يمكنك البدء في جمع الفائض من هذه الزيوت المستعملة التي لا يحتاجها أحد بعد عملية القلي ووضعها داخل عبوات بلاستيكية كبيرة وبيعها لهذه المصانع، وقد تعتقد أن هذا المشروع غير مربح، ولكن في الحقيقة هذا المشروع يعتبر مشاريع استثمارية صغيرة في تركيا و إنه من أكثر المشاريع ربحية في فترة قصيرة جدًا.

  • مشروع بيع الملابس

تعتبر تجارة المنسوجات والملابس من أكثر المشاريع ربحية حول العالم حيث يمكنك عرض عدد من الملابس المختلفة من الأشكال والأحجام والألوان والوقوف في أحد الشوارع والأسواق التجارية والشعبية وبيعها بشكل مناسب وليس بكميات كبيرة ومن خلال شركات تصدير ملابس من تركيا، ومع مرور الوقت، أصبح أصحاب المتاجر الكبيرة المتخصصة في بيع الملابس من أكبر العلامات التجارية. على الصعيد الدولي، يبدأ الملاك مشاريع صغيرة كهذه، وهناك أيضًا شروط لفتح متجر في تركيا

محلات تجارية للبيع في تركيا

ابدأ عملك التجاري في تركيا عن طريق شراء المحلات التجارية،  نساعدك في البحث عن المحلات التجارية أو المكاتب للبيع أو الاستثمار:

  • محلات للبيع في اسطنبول تقسيم – Luxera Shops IMT-309

فرصة استثمارية مميزة، محلات تجارية للبيع في اسطنبول بالقرب من نقطة تقاطع 3 محطات مترو في باغجلار، مأهولة ونشطة طوال اليوم.

  • IMT-306 محلات ميراج

فرصة استثمارية ضمن محلات تجارية للايجار في اسطنبول غونشلي “محلات المعراج”، المنطقة مميزة وحيوية، وتقع بجوار المشروع محطة مترو.

  • متاجر Express IMT-30124

انظر عروض امتلاك العقارية “محلات للبيع في تركيا اسطنبول، الجانب الأوروبي، على طريق باسن إكسبرس”، فرصة استثمارية وبيع بالتقسيط.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع للاستثمار في تركيا .. أرباح مضمونة بأبسط التكاليف مع 6 شركات

عقارات تجارية للبيع في تركيا

تعد تركيا من أفضل الدول للاستثمار بفضل موقعها وسكانها الشباب وقوة العمل التنافسية من حيث التكلفة والعديد من الأسباب الأخرى، هذه الميزات في تركيا تجعل قطاع العقارات أكثر قيمة يومًا بعد يوم، نظرًا للطلب الدولي المستمر، توفر العقارات في هذا البلد فرصًا استثمارية مربحة للغاية لمشتري العقارات الأجانب.

تعد تركيا أيضًا واحدة من أكثر الوجهات السياحية المفضلة بين دول البحر الأبيض المتوسط، لديها شواطئ العلم الأزرق والجمال الخلاب ومراكز السياحة الشتوية والمتنزهات الوطنية والطبيعة، يمكن للسياح اكتشاف التراث التاريخي الغني لهذا البلد الجميل، كل هذه الميزات للبلد تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، تجلب هذه الإمكانات السياحية الهائلة لتركيا زيادة في قطاعات الأعمال الأخرى، خاصة في قطاع العقارات إلى جانب قطاع الخدمات، هذه الأسباب تلفت انتباه الناس إلى العقارات المعروضة للبيع في تركيا.

لطالما كانت اسطنبول مركز الاهتمام. جذب موقعها وجمالها الطبيعي وتراثها الثقافي التجار والزوار من جميع أنحاء العالم عبر التاريخ، في الوقت الحاضر، تجذب اسطنبول المستثمرين والأشخاص الذين يرغبون في العيش في مدينة جميلة حيث يمكنهم العثور على العديد من الخيارات للتعليم والصحة والمرافق الاجتماعية، توفر اسطنبول المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البلاد، العديد من الفرص الاستثمارية الرائعة كمركز للإنتاج والاستهلاك، يفضل المشترون من أفغانستان والهند والأردن وتركمانستان وباكستان هذه المدينة الضخمة.

أنطاليا هي عاصمة السياحة في بلادنا تحتوي المدينة على شواطئ العلم الأزرق والأماكن التاريخية والأنهار والبحيرات ومسارات المشي وفنادق الخمس نجوم والمطاعم وكل ما يجب أن يكون هناك في مدينة صديقة لقضاء الإجازات على البحر الأبيض المتوسط، تستضيف المدينة الزوار على مدار السنة بفضل مناخ البحر الأبيض المتوسط الدافئ، يفضل المشترون من المملكة المتحدة وفرنسا وقطر وإيران هذه المدينة المشهورة عالميًا ويوجد محلات للبيع في انطاليا.

تقع العاصمة أنقرة في وسط البلاد، يوجد بالمدينة العديد من الجامعات والمكاتب الحكومية والوزارات والسفارات ومقار العديد من المؤسسات في المدينة، ولهذا تُعرف أنقرة باسم مدينة طلاب الجامعات والضباط، يفضل الناس العيش في ثاني أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في البلاد نظرًا للحياة الاجتماعية الديناميكية والمرافق التعليمية والصحية وفرص العمل، يفضل مشترو العقارات من المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا والصين أنقرة في الغالب.

إزمير هي ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان والتنمية، وتقع في غرب البلاد. هناك العديد من العجائب التاريخية والطبيعية في إزمير التي يجب على المواطنين الأتراك من المدن الأخرى والزوار الأجانب رؤيتها. يفضل المشترون من فنلندا وألمانيا ولبنان وإسبانيا إزمير لقضاء العطلات والاستثمار.

بيليك هي مدينة شهيرة لقضاء العطلات، وتشتهر بملاعب الجولف وفنادق 5 نجوم ومجمعات الفلل السكنية، يأتي الناس من جميع أنحاء العالم إلى بيليك كل عام للاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة ولعب الجولف وقضاء عطلة رائعة، يفضل السياح والمستثمرون من المملكة المتحدة والأراضي المحتلة وروسيا والنرويج بيليك في الغالب.

ألانيا هي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ألانيا لديها واحد من أطول الشواطئ الرملية في الولاية، تجذب شواطئ العلم الأزرق هذه العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، بفضل المناخ الدافئ، تقدم ألانيا موسم سياحة صيفي طويل، يفضل السويديون والدنماركيون والروس والأوكرانيون ألانيا.

طرابزون هي مدينة قديمة في الأناضول، يعود تاريخها إلى 4000 عام، يجذب التراث التاريخي للمدينة وطبيعتها الرائعة السياح المحليين والدوليين. ومن أهم المناطق السياحية في المدينة: دير سوميلا، وقلعة طرابزون، وأوزنجول، وكشك حديقة بوزتيبي ومرتفعات الجبال، يجذب مطبخ طرابزون أيضًا الأشخاص الذين يرغبون في تجربة أشهى المأكولات التركية، هذه المدينة الجميلة تجذب الناس من الجزائر والمغرب.

شركات تصدير ملابس من تركيا
شركات تصدير ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة : مشروع استثماري في اسطنبول .. ابدأ تجارتك وأنت مطمئن مع 6 شركات

بورصة هي واحدة من المدن الصناعية في البلاد، من السهل الوصول إلى المدينة، فهي منظمة بشكل جيد للغاية والنقل سهل للغاية في المدينة، هناك العديد من الأنهار والبحيرات والمتنزهات الطبيعية في بورصة، مركز أولوداغ للتزلج هو المنطقة السياحية الأكثر شعبية في المدينة، تحظى بورصة بشعبية لدى القادمين من الولايات المتحدة والكويت وإيطاليا.

يالوفا هي واحدة من الوجهات السياحية الجذابة الجديدة، تقع المدينة بشكل مثالي على بعد ساعة واحدة من اسطنبول. يالوفا محاطة بالطبيعة الخلابة، تجذب المدينة الزوار من جميع أنحاء العالم سواء للسياحة البحرية في الصيف أو لقضاء عطلة في منتجع الينابيع الحارة في الشتاء، تستقبل يالوفا السياح والمستثمرين، وخاصة من أذربيجان وفلسطين والعراق.

 

عمارات تجارية للبيع في تركيا

نقدم لكم مجموعة من العمارات في تركيا:

  • بناية كاملة للبيع في تركيا، ألانيا في منطقة توسمور الهادئة والجميلة، على بعد أقل من كيلومتر واحد من البحر.

يتكون المبنى من 5 طوابق، ويحتوي كل طابق على 3 شقق بمساحة 112 متر للشقة الواحدة.

مجموع 15 شقة تتكون من غرفتين نوم وحمامين ومطبخ وشرفة تم الانتهاء منه بتاريخ 8-15-2019 وهو الآن جاهز للبيع والتسليم الفوري.

  • بناية للبيع في اسطنبول مقدمة لكم من شركة عمار العقارية

مشروع استثماري وفرصة في منطقة الفاتح اسطنبول

بناء كامل

6 طوابق

6 شقق

بناء جديد 2017

المساحة 525 متر

يبلغ صافي عائد الإيجار السنوي لـ 6 شقق 90 ألف دولار

السعر المطلوب 1 مليون

شركات تجارية في تركيا

يتم تصنيف أكبر الشركات بناءً على قيم علامتها التجارية، فما هي أكبر الشركات في تركيا؟ فيما يلي قائمة بأفضل خمس شركات تركية في عام 2020

1- تورباش:

كما في السنوات السابقة، لا تزال شركة مصافي النفط التركية التابعة لمجموعة Koç Holding تحتل المرتبة الأولى، بإجمالي مبيعات 34 مليار و 854 مليون و 851 ألف ليرة تركية.

الشركة التي اعتدنا أن تتصدر قائمة أكبر الشركات التركية، كما في السنوات السابقة، استمرت علامتها التجارية في الصدارة عام 2020

تأسست عام 1983 بدمج مصافي النفط في باتمان وإزمير وإزميت وكركال، وتم نقلها إلى كوتش القابضة في عام 2006.

ترتبط المنتجات التي تنتجها الشركة ارتباطًا مباشرًا بالمنتجات البترولية مثل الوقود السائل وزيت الوقود والبيتومين المستخدم في الأسفلت لرصف الطرق ووقود الطائرات والكيروسين وغاز البترول المسال وزيوت المحركات والغاز الطبيعي.

2- Offici Petroleum:

من الشركات الرائدة في تركيا في توريد البترول والمنتجات البترولية، احتلت المرتبة الثانية بحجم مبيعات بلغ 30 مليار و 800 مليون ليرة تركية في عام 2020

تأسست عام 1941، وهي أكبر مزود لشركات النفط في تركيا، وهي إحدى شركات مجموعة فيتول ومقرها جنيف بعد أن تم الاستحواذ عليها في عام 2017 بصفقة قيمتها 368 مليار يورو، الرئيس التنفيذي سليم شيبر.

3- الخطوط الجوية التركية THY:

وتحتل المرتبة الثالثة في قائمة أقوى الشركات التركية لعام 2020، بمبيعات بلغت 29 مليارا و 468 مليون ليرة تركية.

تم اختيار الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في أوروبا لمرات عديدة، وهي مصنفة ضمن أفضل خمس شركات طيران في العالم، وتوجه رحلاتها إلى أكثر من 120 دولة، بأسطول جوي يضم أكثر من 350 طائرة، وتركي العلامة التجارية هي الأكثر شهرة في العالم.

تمتلك الخطوط الجوية التركية العديد من الشركات الأخرى مثل ANADOLUJET و SUN EXPRESS Airlines، في حصص متساوية مع شركة Lufthansa الألمانية.

4- Opt:

احتلت شركة توزيع الوقود السائل OPT المرتبة الرابعة في قائمة أفضل شركات للبيع في تركيا  لعام 2020 ، حيث بلغ حجم مبيعاتها 20 مليارًا و 533 مليونًا و 669 ألفًا و 475 ليرة تركية.

تأسست الشركة في عام 1992 كشركة تابعة لمجموعة Ozturk، وفي عام 2002 استحوذت Koç Holding على نصف أسهم الشركة.

Opet هي ثاني أكبر شركة لتوزيع الوقود السائل في تركيا، شركة Sunpet لتوزيع الوقود السائل هي إحدى الشركات التابعة لها.

5- مخازن BIM:

اختصار لـ BIM، وهو أشهر وأكبر بائع تجزئة للمستهلكين مع خصومات وأسعار معقولة.

 بمبيعات إجمالية بلغت 20 مليارًا و 71 مليونًا و 717 ألف ليرة تركية، احتلت المرتبة الخامسة في قائمة أكبر العلامات التجارية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : مشروع ناجح في اسطنبول .. خدمة احترافية من أفضل خبراء التخطيط

شراء العقار في تركيا

قبل أن تبدأ في البحث عن عقار في تركيا، فكر في ما تريده بالضبط، عندما يكون لديك فكرة واضحة عن نوع بيت العطلات الذي تريده، فمن الأسهل بكثير العثور عليه ليس فقط لك ولكن أيضًا لوكلاء العقارات الذين تتعامل معهم يعد اتخاذ القرارات مسبقًا بشأن عدد غرف النوم والحمامات مكانًا جيدًا للبدء.

اختر منطقة لشراء الفلل  الشعور بالراحة مهم، هذا ينطبق بشكل خاص على تلك العائلات التي لديها أطفال، إذا كنت ترغب في شراء عقار في تركيا لفترة طويلة من خلال المستمسكات المطلوبة  لشراء عقار في تركيا فأنت بحاجة إلى التحقق من المدارس في المنطقة، إذا كنت تبحث عن منزل لقضاء العطلات، فمن المحتمل أنك تبحث عن عقارات قريبة من الشاطئ.

تعرف على إجراءات شراء عقار في تركيا، مثل نقل سند الملكية والحصول على رقم ضريبي مهم للأشخاص من دول أخرى، ضريبة العقار في تركيا ، ستمنحك معرفة هذه الإجراءات الثقة أثناء الشراء وستعرف ما يجب فعله في كل خطوة. لحسن الحظ، المعاملات الرسمية أسهل بكثير وتستغرق وقتًا أقل في تركيا مقارنة بمعظم البلدان الأخرى في العالم.

 

مناطق تجارية في تركيا

بينما نستعرض أفضل الأماكن التجاريه التي يتردد عليها العرب ويدفعون أموالهم مقابل الاستثمار الناجح فيها، نلاحظ أنه يمكنك البدء في شراء العقارات في هذه المدن من خلال شركة السمان العقارية، حيث نسعى جاهدين لتزويدك بجميع وسائل الراحة من خلال الخدمات نقدمها لمن يشتري العقارات من خلالنا.

أولاً: اسطنبول

تأتي اسطنبول في طليعة هذه المدن التي تتميز بجمالها وسرعة تحضرها، اسطنبول مدينة جميلة وعريقة من أبرز المعالم – آيا صوفيا – جامع السلطان أحمد – مسلة ثموس الثالث – قصر توبكابي – جسر البوسفور – قصر السلاطين – قصر يلدز وتحتوي علي أرخص بيوت للبيع في اسطنبول.

الثانية: يلوا

تلوا مدينة المياه الباردة التي تنام على بحر مرمرة، والتي تتميز بغابات شاسعة، وسواحل خلابة، ومنتجعات تمنح الحيوية والنشاط، تأتي في المرتبة الثانية بين أكثر المدن تفضيلاً للعرب، تبعد يلوا عن اسطنبول حوالي 175 كيلومترًا، أي ساعتين ونصف بالسيارة ومع ذلك، فإن أسرع طريقة للوصول إليها من اسطنبول هي عبر العبارة السريعة، وتستغرق حوالي 70 دقيقة، هناك أيضًا العديد من شركات الحافلات التي تعمل بانتظام إلى يالوفا، يالوفا نفسها مدينة صغيرة ويمكنك التجول سيرًا على الأقدام، كما توجد حافلات صغيرة “Dalmash” تملأ المدينة باللون الأزرق الفاتح.

ثالثا: طرابزون

طرابزون هي إحدى المدن الرئيسية، وهي مهمة في مجال السياحة التركية، ولها تاريخ طويل؛ شهدت المعارك الكبرى بين الجيوش العثمانية والروسية خلال حملة القوقاز التي وقعت في الحرب العالمية الأولى بقيادة الدوق الأكبر نيكولاس ونيكولاي يودنيك، ومكانًا لإلغاء معاهدة لوزان التي حلت محل معاهدة سيفر.

تعد مدينة طرابزون، الواقعة في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود في طرابزون وتعد من أفضل طرق الاستثمار في تركيا.

رابعاً: سكاريا

التي تتميز بطبيعتها الخضراء الخلابة وعلى بعد ساعتين من اسطنبول، احتلت المرتبة الرابعة على مستوى الوطن العربي، بالإضافة إلى جمالها السياحي الساحر والطبيعي، فهي تحتوي على واحدة من أكبر وأهم المناطق الصناعية في تركيا.

هي إحدى المدن التركية الواقعة في شمال غرب تركيا وتطل على البحر الأسود بإطلالة رائعة ومميزة، وتحتوي على مساحات خضراء من أجمل وأهم المناطق الخضراء في تركيا، ونهر صقاريا الذي ينبع من جبال أفيون ويصب في البحر الأسود ويمر عبره ممتعة للسياحة الداخلية والخارجية.

ختاما علي ذلك فقد قدمنا لكم كافة المعلومات حول كافة المشاريع التجارية في تركيا والاقامة في تركيا عن طريق شراء عقار.

افضل المشاريع التجارية في تركيا
افضل المشاريع التجارية في تركيا

ربما تفيدك قراءة : مشروع استثماري في اسطنبول .. ابدأ تجارتك وأنت مطمئن مع 6 شركات

https://youtu.be/h8Ui4w80Rx4

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى