الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / العسل / فوائد العسل للثالول .. أفضل 4 متاجر توفر لك العسل الأصلي
 فوائد العسل للثالول 
 فوائد العسل للثالول 

فوائد العسل للثالول .. أفضل 4 متاجر توفر لك العسل الأصلي

حتى يحصل لكم فائدة من العسل في مرضكم هذا يجب أن يكون العسل أصلي؛ وحسب معرفتنا فإن أفضل متخصص يبيع العسل الأصلي هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 فوائد العسل للثالول 

الثالول هو التهابات في الجلد يسببه فيروس جلدي، يدخل الفيروس الجلد من خلال إصابة صغيرة، وهو أكثر شيوعًا في مرحلة الطفولة، ويمكن أن يختفي الثالول من تلقاء نفسها، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى سنوات، لهذا سنقدم لكم فوائد العسل للثالول كما يمكن لطبيبك أن ينصحك بشأن علاجات الثالول الطبية التقليدية، أو يمكنك إتباع العلاجات الطبيعية المذكورة أدناه.

التخلص من الثالول بالعسل

ستتعرفون على مجموعة من العلاجات الطبيعية الفعالة في علاج مشكلة الثالول باستخدام العسل.

  • ضع قطعة الأناناس الطازج مغموسة بقطرات من العسل مباشرة على البثور عدة مرات في اليوم، لـ ازالة الثالول بالعسل.
  • يساعد أسبرين الساليسيليك في حب الأسبرين على إزالة البثور، يجب عليك سحق الأسبرين وخلطه مع القليل من الماء لتشكيل عجينة، ثم وضع اربع قطرات من العسل ثم ضعه مباشرة على الثالول وقم بتغطيته بضمادة، وكرر لعدة ليال حتى تختفي.
  • يمكنك سحق قرص فيتامين سي وخلطه مع بعض الماء ومعلقة صغيرة من العسل لتشكيل عجينة و علاج الثالول التناسلي بالعسل، ضع العجينة مباشرة على البثور وقم بتغطيتها بضمادة، وكرر لعدة ليال حتى تختفي.
  • انقع كرة قطنية في ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مخلوطين مع قطرتين من العسل وضعه برفق على الثالول وثبت الكرة القطنية بضمادة، وكرر كل يوم وستزول في غضون أسبوعين.
  • اكشط الطبقة الموجودة داخل قشرة الموز واخلطها مع نصف معلقة صغيرة من العسل حتى تكون في قوام لزج وضعها على الثالول مباشرة وغطيه بضمادة واستمر في وضعه مرتين في اليوم حتى يختفي.
  • عسل مانوكا يحتوي على نسبة عالية من العناصر المضادة للبكتيريا والفيروسات، لذلك يمكن وضع العسل على الثالول وقم بتغطيته بضمادة وكرر كل يوم حتى تختفي.
التخلص من الثالول بالعسل
التخلص من الثالول بالعسل

ربما تفيدك قراءة: العسل للصفار.. أجود المنتجات توفرها لك 9  جهات

كيفية علاج الثالول بالعسل

إليكم مجموعة مختلفة أخرى من العلاجات الطبيعية لعلاج الثالول بالعسل في اسرع وقت ممكن.

  • جل الصبار يستخدم لعلاج الأمراض الجلدية مثل الحروق والصدفية وإذا كان الثالول يسبب لك الشعور بالحكة أو الألم، فسيوفر الجل لك الراحة، ويحارب هلام الصبار أيضًا مسببات الأمراض، بما في ذلك الفيروسات، ووجدت دراسة A2016 أنه يعمل ضد فيروس الهربس البسيط من النوع 1، ولاستخدام الصبار، قم بإزالة الورقة من نبات الصبار وضع الجل على الثالول مخلوطا ببضع قطرات من العسل وكرر يوميا.
  • علاج منزلي آخر للثالول هو فيتامين هـ، وهو عنصر غذائي حيوي لصحة الجهاز المناعي، ويحسن رد فعل جسمك تجاه الفيروسات ويمكنك ثقب كبسولة فيتامين هـ ووضع الزيت على البثور مخلوطا بقطرة واحدة من العسل الطبيعي واحمِ البثور بضمادة واتركها طوال الليل، وكرر يوميا لمدة أسبوعين.
  • ينتج نحل العسل مادة شبيهة بالراتنج تسمى البروبوليس، إنه مصنوع من مواد نباتية وشمع العسل وحبوب اللقاح وأنزيمات النحل، وتشير الأبحاث إلى أن البروبوليس له خصائص مضادة للميكروبات ويعزز إنتاج خلايا الجلد، ويستخدم لعلاج حب الشباب والجروح وفيروس الهربس البسيط، وتساعد هذه الفوائد أيضًا في التئام الجلد المصاب ولاستخدامه اغمسه في ضمادة واتركها طوال الليل، وكرر يوميا، كما يمكنك أيضًا تناول البروبوليس لتقوية المناعة، فسيساعد ذلك جسمك على التخلص من البثور.
  • زيت الخروع كذلك هو علاج مضاد للميكروبات ومضاد للالتهابات ويتم استخدامه كعلاج طبيعي للثالول والقوباء الحلقية وقشرة الرأس وأمراض الجلد الأخرى، ضع زيت الخروع على الثالول كل يوم، وقد يستغرق سقوط الثالول أسبوعين أو أكثر، ولنتائج أفضل يمكنك خلطه مع العسل، كما أنه فعال في فيروس الورم الحليمي البشري.
  • زيت شجرة الشاي علاج قوي مضاد للميكروبات، يتم استخدامه لعلاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والتهابات الجلد الأخرى وقد تساعد خصائص الزيت المضادة للفيروسات أيضًا في التخلص من الثآلول، ونقترح بعض الطرق لوضع زيت شجرة الشاي على الثالول.

قم بخلط 1 إلى 2 قطرات من زيت شجرة الشاي مع 12 قطرة من زيت ناقل، مثل زيت اللوز أو زيت الخروع.

أضف 3 إلى 4 قطرات من هذا المزيج على كرة قطنية وضعه على الثالول لمدة 5 إلى 10 دقائق وكرر مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

كما يمكنك خلط قطرتين من زيت شجرة الشاي مع معلقة كبيرة من العسل ووضعه على الثالول لمدة ثلاث دقائق وتكراره ثلاث مرات يوميا.

ربما تفيدك قراءة: العسل للصدفية.. أفضل 4 متاجر للحصول على منتج يمنحك الشفاء التام

أفضل المتاجر لبيع العسل الأصلى

  • متجر Honeey ksa
  • متجر عسل الشهراني
  • متجر شيخ العسل
  • متجر وادي النحل
  • سوق المعيقلة
  • متجر الطلحي للعسل
كيفية علاج الثالول بالعسل
كيفية علاج الثالول بالعسل

ربما تفيدك قراءة: العسل للصداع.. تخلص من الآلم بـ 7  وصفات طبيعية

العسل للثالول التناسلي

نظرًا لأن الثآلول التناسلي يمكن أن يعود حتى بعد الإزالة الجراحية، فمن المرجح أن تكون العلاجات المنزلية أكثر فعالية عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع العلاجات الطبية القياسية، واليكم الاكثر فاعلية منها.

يعتبر بندق الساحرة علاجًا شائعًا للعديد من مشاكل البشرة، إنه خفيف نسبيًا، لذا من غير المحتمل أن يسبب تهيجًا للبشرة الحساسة، وجدت دراسة أجريت عام 2014 أن بندق الساحرة قد يكون فعالاً في مكافحة فيروس الورم الحليمي البشري من النوع 16، وهو أحد سلالات فيروس الورم الحليمي البشري التي تسبب الثآلول التناسلية، وننصح بتناوله مع العسل للثالول التناسلي لنتائج أكثر فاعلية.

وتشير بعض الأدلة إلى أن التغييرات الغذائية قد تحسن أعراض الثآلول التناسلي مثل الخضروات الصلبة، مثل البروكلي والملفوف، فلها القدرة على وقف تطور الثآلول التناسلي لأنها تحتوي على جزيئات يستقلبها الجسم إلى مواد كيميائية قد تهاجم فيروس الورم الحليمي البشري.

ويجب على الأشخاص الذين يصابون بالثآلول أو تقرحات في أعضائهم التناسلية أو حولها مراجعة الطبيب، ويمكن أن يضمن التشخيص السليم العلاج المناسب، ومن الممكن أن يكون الشيء الذي يشبه الثآلول التناسلية حالة مرضية أخرى، مثل الهربس أو العدوى البكتيرية، والطبيب فقط هو من سيتمكن من التشخيص الصحيح.

قد يعاني الأشخاص المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية والأمراض الأخرى التي تضر بالجهاز المناعي من تفشي الثآلول التناسلي.

ربما تفيدك قراءة: العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

العسل والحبه السوداء للثالول

تستخدم الحبة السوداء منذ القدم في العديد من الأغراض العلاجية لما لها من فوائد صحية عديدة أبرزها أنها مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم، ويتم استخدامها في علاج الثآلول بطريقتين من خلال الآتي:

  • الطريقة الأولى:

نأخذ كمية مناسبة من الحبة السوداء لخلطها مع الخل الأبيض للحصول على عجينة متجانسة، ونضعه على أماكن الثآلول ونقوم بالتدليك برفق بقطعة قماش، وتكرر هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

نخلط ملعقة من الحبة السوداء مع ملعقة من العسل الطبيعي الخام، ثم نضعها على أماكن البثور، ثم نغطيها بقطعة قماش ثم نلفها جيدًا حتى نتركها لمدة يوم بعد ذلك، ويجب تكرار هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

وفي النهاية نكون قدمنا إجابة وافية على سؤال هل العسل مفيد للثالول؟ فيمكن البدء فورا فى تجربته وتخبرنا بالنتجة.

وضع العسل على الثالول
وضع العسل على الثالول

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء : أشهر فوائد العسل للشعر الدهني

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

العسل للصلع

العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

حتى يحصل لكم فائدة من العسل في مرضكم هذا يجب أن يكون العسل أصلي؛ وحسب …