الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع شاي في تركيا .. أفضل المواصفات العالمية من 3 شركات
مصانع شاي في تركيا
مصانع شاي في تركيا

مصانع شاي في تركيا .. أفضل المواصفات العالمية من 3 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شاي من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شاي في تركيا

الكثير من المنتجات يطرحها السوق التركي للمستثمرين من أهمها الشاي وزادت صادرات الشاي التركي إلى دول العالم العربي في الآونة الأخيرة، لذا يجب عليك كمستورد أن تعرف مصانع شاي في تركيا حتي تستطيع أن تقوم بعملية الاستيراد دون تردد في حين حقق الشاي التركي نجاحًا كبيرًا في الآونة الآخيرة، ونتعرف على تفاصيل أكثر من خلال المقال التالي.

مصانع الشاي في تركيا

يعد الشاي الأسود والشاي الأخضر أحد المصادر الرئيسية للدخل ومن المعروف أيضا أن الشعب التركي لديه أعلى معدل استهلاك للفرد من الشاي في العالم ويوجد العديد من المصانع التي تعمل علي تصنيع الشاي ببراعة عالية جدا ومنها:

  1. Tea Core

من أهم مصانع شاي في تركيا تقدم Tea Core خدمات الإنتاج لجميع أنواع الشاي الأخضر والأحمر لمدة 45 عامًا، تمتلك الشركة مصنعًا للتعبئة والتغليف ومنشآت تصنيع وتسويق وسبع مؤسسات تسويق إقليمية و16500 عامل بطاقة إنتاجية تبلغ 6600 طن يوميًا من الشاي، تستورد الشركة وحدها 60٪ من إنتاج المنطقة من شاي الأعشاب وتمثل الشركة داخليًا أكثر من 55٪ من مبيعات الشاي.

  1. karalicay

أهم  مصانع شاي في تركيا في تقديم خدماتها في مجال إنتاج الشاي حيث تقدم الشركة  أفضل شاي تركي في اسطنبول وذلك من خلال علامتها التجارية الشاي الأسود والشاي الأخضر والأعشاب بخبرة طويلة وباستخدام أحدث التقنيات التي طورتها وتواصل الشركة عملها المتميز في هذا المجال.

  1. شركة الشاي التركية:

خبرة لسنوات طويلة في مجال صناعة الشاي الأسود.

دراسة جدوى مشروع الشاي
دراسة جدوى مشروع الشاي

ربما تفيدك: استيراد شاي من تركيا .. حلول مميزة من 3 جهات متخصصة

دراسة جدوى مشروع الشاي

الشاي الأحمر من المشروبات العالمية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميًا في مختلف أنحاء العالم وكذلك بكميات كبيرة ويمكن أن تصل إلى أكثر من كوب واحد للفرد، لذلك إذا كنت تفكر في إقامة مشاريع استثمارية فيجب أن يكون في الجزء العلوي من القائمة.

يعتبر الشاي التركي الاصلي من أكثر المنتجات شهرة ولا يخلو منه محلات البقالة أو السوبر ماركت أو حتى وكالات الطعام على الإطلاق وهذا بسبب كثرة الطلب عليه بالإضافة إلى تكلفة التصنيع الذي سيعوضك عن الأرباح التي ستجنيها من المصنع لاحقًا، إذا أخذنا معايير دراسة الجدوى وبحثنا عن الشركات التي تنتج الشاي الأحمر أو حتى تعبئته ستجد أن هناك عددًا قليلاً من الشركات التي تتحكم بشكل كامل في السوق وتوزع أيضا منتجاتها على تلك المناطق النائية.

ولعمل دراسة جدوى ناجحة استشر المكاتب التالية:

مؤسسة المستشار لإدارة الأعمال:

تتولى دراسة السوق للمستثمرين وتمنحهم كافة سبل النجاح التي يحتاجونها.اضغط هنا

مكتب سنابل الإبداع:

إذا كنت من سكان الرياض يمكنك الاستعانة بخبرة هذا المكتب الكبيرة. اضغط هنا

استيراد الشاي من تركيا

صرح أحمد حمد جوردوغان رئيس مجلس إتحاد مصدري البحر الأسود الشرقي أن تركيا صدرت في أول هذا العام 101 دولة حول العالم بما في ذلك الدول الأوروبية وكذلك المملكة العربية السعودية وروسيا.

حققت مصانع شاي في تركيا نجاحًا كبيرًا هذا العام من خلال الوصول إلى بضائع تركية القيمة التي تروج لثقافة الشاي في دول مثل الصين وسنغافورة واليابان ومن المتوقع أن تزداد صادرات الشاي التركي أكثر في السنوات القادمة، يمكنك استيراد شاي تركي للبيع اليوم بسهولة وأمان من خلال شركات الاستيراد المنتشرة في المملكة والاستثمار بإجراء معاملات الاستلام والتسليم أي المعاملات المالية.

ربما تفيدك: استيراد بضائع من تركيا | كل ما تريد معرفته عن خبراء التوريد

الاستيراد من تركيا

تعتبر تركيا من أكبر مصدري السلع التركية محلية الصنع مما زاد الطلب عليها بسبب جودتها وأسعارها الجيدة وهذا ما جعلها منافسًا جيدًا في سوق التصدير العالمي ويفضل الكثير من الشباب في الوطن العربي تجربة مشروع استيراد الشاي لأنها حققت نجاحا كبيرا وأرباحا كثيرة في الآونة الأخيرة في العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا يزالون يشترون المنتجات المختلفة من تركيا بسبب الجودة العالية للمنتجات التركية.

اسعار ماكينات تعبئة الشاي

تختلف الأسعار بسبب تعدد الماركات وبلد المنشأ وكذلك أسعار ماكينة صنع الشاي فلا يوجد آلة لها سعر محدد، لذلك يجب أن تزيد أو تنقص حسب اختيارك لها لكن أسعار ماكينة التعبئة تبدأ من حوالي 2000 دولار، بالنسبة لواحد من أهم معدات مصانع الشاي ستحتاج أيضا إلى آلة تعبئة شاي نصف أوتوماتيكية لإنتاج كميات متوسطة أو حتى آلة تعبئة شاي أوتوماتيكية لمن يريدون إنتاج كميات أكبر وكذلك الإعتماد على التعبئة اليدوية، لكن في هذه الحالة سيكون الإنتاج بكميات أقل وهذا يتطلب عمالة مساعدة وستكون الحاجة إليه أكبر ولذا فإن آلة التعبئة والتغليف هي من أهم متطلبات مصانع الشاي.

تجارة الشاي في تركيا

تعتبر عملية التسويق من العمليات السهلة للغاية فكل ما تحتاجه في البداية هو ممثل وإمتلاك سيارة للذهاب إلى محلات البقالة وكذلك الأسواق الصغيرة وكذلك السوبر ماركت في أماكن مثل المدن والريف مثل بالإضافة إلى إظهارهم وبالطبع سيصبح بعضهم عملاء دائمين للمشروع، إذا كانت الأسعار تعتمد على جودة الشاي الأحمر المقدم لهم ستكون أيضا مرتفعة ومحبوبة من قبل عملائهم.

سعر الشاي في تركيا

تشتهر مقاطعة ريسا بشرب الشاي بسبب موقع المدينة المذهل على شريط ضيق من الأرض المسطحة بين الجبال والبحر، تقع المدينة في الجزء الشرقي من منطقة البحر الأسود وتشتهر بمزارع الشاي وأنها  مدينة الشاي في تركيا التي تعد مصدر الرزق لكثير من الناس.

حديقة الشاي النباتية

تقع الحديقة في وسط المدينة وهي وجهة شهيرة لأولئك الذين يرغبون في مواجهة الطبيعة من المنظر البانورامي للبحر الأسود إلى قلعة ريزي والمدينة، حديقة الشاي هي المكان المناسب ليس فقط لمن يبحثون عن منظر جميل ولكن أيضا لمن يبحثون عن وجبة خفيفة وتتمتع المنطقة بنباتات رائعة فضلاً عن مناخها الرطب، أسعار بيع الشاي بالجملة منخفضة لأغراض ترويجية حيث سعر الشاي في تركيا هو فنجان شاي بنصف ليرة وإبريق 5 ليرات.

كيف اشحن بضاعه من تركيا
كيف اشحن بضاعه من تركيا

ربما تفيدك:دراسة جدوى مصنع شاي | الاستثمار الأوسع في العالم العربي

كيف اشحن بضاعه من تركيا

حقق الشاي التركي نجاحًا كبيرًا هذا العام من خلال الوصول إلى الدول المنتجة ذات ثقافة الشاي مثل الصين وسنغافورة واليابان ومن المتوقع أن تزداد صادرات الشاي التركي في السنوات القادمة، يمكنك تجارة الشاي جملة من تركيا اليوم بسهولة وأمان من خلال شحنات Halablioglu الدولية:

  تعمل هذه الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات في تركيا وعدة دول في العالم بهدف إرضاء العميل وفق أسعار تنافسية وجودة وكفاءة وسرعة وأمان في النقل ومن أقدم شركات الشحن في تركيا اسطنبول هيليوغلو.

في الختام صادرات مصانع شاي في تركيا كبيرة للغاية مما يدل على جودة الشاي التركي وقوته في السوق الخارجي وخاصة العالم العربي.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …