الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام .. أسعار مناسبة وخدمات غير مسبوقة
برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام
برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام

برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام .. أسعار مناسبة وخدمات غير مسبوقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في البرامج السياحية لاسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

أفضل البرامج السياحية لاسطنبول …

 تبحث عن برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام برنامج منظم يأخذك في رحلة شيقة إلى مكان من أجمل الأماكن السياحية في تركيا، حيث تستمتع فيها بزيارة معالمها الجميلة، التي تجذب الناظرين إليها. فأنت تمتلك ثمانية أيام،  يمكنك أن تقضي خلالهم العديد من الأنشطة المميزة والتى سنرشحها لك فى هذا التقرير.

كروب سياحي الى تركيا

تعتبرالسياحة الجماعية من أكثر الأشياء الممتعة للسائح، فهي عبارة عن جروب سياحي، يتكون من الأصدقاء أو العائلات الكبيرة. يتميز الجروب السياحي بأن الجميع يتوجهون معا لاستكشاف مكان سياحي معين، ويشاركون بعضهم البعض أجمل الأوقات، واللحظات، والمغامرات التي ينظمها الجروب السياحي في برنامج سياحي مميز.

يتميز أيضا الجروب السياحي بأن البرنامج السياحي الذي ينظمه يتخلله الكثير من الأنشطة الجماعية، التي يمارسها المسافرون، مثل سباق القوارب، والتلفريك، وغيرها من الألعاب الجماعية.

يساعد الجروب السياحي، من خلال التواصل مع الآخرين، والمشاركة الجماعية، على تحسين الحالة المزاجية والنفسية للمسافر. مما يجعل للرحلة مذاق خاص من الصعب أن يٌنسى. فتعقد شركات السياحة هذه المجموعات، لما فيها من الكثير من المميزات والمنافع.

فتوفر شركات السياحة للمسافر، من خلال الجروب الجماعي، تخفيضات، وعروض خاصة لحجز الفنادق التي تتعامل معها الشركة. وتوفر أيضا تأمين شقق فاخرة فندقية للعائلات، لتحقيق الراحة والخصوصية للعميل. ومن أجل رفاهية وهدوء ليس له مثيل، تتيح أيضا الشركة، من خلال الجروب الجماعي للعائلات تأجيرالفلل، التي تقع على الساحل أو الجبل.

أيضا توفر الشركة للعميل، في الجروب السياحي، السيارات المريحة، والواسعة، والحديثة لتحقيق الراحة له أثناء الرحلة. ويقوم السائق بعمل جولة للمسافرين، للتعرف على أشهر الأماكن التاريخية والسياحية في البلد الموفد إليه.

 

 

كروب سياحي الى تركيا
كروب سياحي الى تركيا

 

 

 

ربما تفيدك زيارة : برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام.. أفضل الجولات لرحلة ممتعة

 

 

 

 

 

سياحة الى تركيا

وتعتبر تركيا من أفضل البلدان الإسلامية السياحية في الشرق الأوسط، والتي يقصدها السائحون، حيث تتمتع  في بعض المناطق بالجو الدافئ الرطب صيفا، والجو البارد والرطب شتاءا. ويعتبر فصل الربيع والخريف من أفضل الاوقات، التي يفضل السائحون زيارة الأماكن التاريخية فيها، لأن الجو حينئذ لا يكون حارا جدا، بل يكون دافئا.

وأيضا تقع في تركيا العديد من المدن السياحية الشهيرة مثل: أنقرة، أسطنبول، بورصة، أنطاليا، أزمير، مارماريس، طرابزون، بودروم، كباودوكيا، فتحية، ماردين، قونية، سايد، افسس، الانيا، مارسين.

ومن أهم معالم تركيا السياحية:

متاحف الآثار، وجامع أيوب، وحديقة بيلديز، وجامع الفتح، والمسجد الجديد، وتلة بيير لوتي، وسوق محمود باشا، والقرن الذهبي، وجالاتا كوليسي، وتلة العرائس، ومسجد زييريك، ومسجد رستم باشا، وحديقة جولهان، ونافورة السلطان أحمد الثالث، ومتحف سادبيرك، ومسجد جول، ومسجد الحميدية يلدز، السوق المصري، وجسر السلطان أحمد الفاتح.

السياحة في اسطنبول

اسطنبول هي عاصمة تركيا، وتعتبر أكبر المدن التركية من حيث المساحة.

وتتميز اسطنبول بمعالم خلابة، يقصد زيارتها الكثير من السائحين، فمنها: – آيا صوفيا: وهو مكان تاريخ يتميز بالزخرفة العثمانية والعمارة البيزنطية. وجامع السلطان أحمد، قصر توب كابي، ميدان تقسيم، السوق المسقوف، مضيق البوسفور، متحف الألعاب، قصر دولمة باهشتة، جسر جالاتا، متحف أستنبول للفن الحديث، حمام جالاتا ساراي، حديقة مينيا تورك الكبيرة، المجمع التجاري، وجامع السليمانية.

تنظم شركات السياحة رحلات تركيا، وفق برامج سياحية متنوعة، نذكر منها:

برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام

إليكم الآن برنامج سياحي لمدة 5 أيام، لمن أراد السفر إالى أسطنبول. برنامج مختصر، ويشتمل على زيارة أهم معالم أسطنبول الشهيرة، الجميلة، وعلى رحلات استكشافية لأماكن تعتبر من أكثر المناطق من حيث شعبيتها على مستوى العالم، مثل البازار الكبير، ومسجد السلطان أحمد وجزر الأمراء، وغيرها من المناطق.

وهيا بنا نتعرف سويا على البرنامج وهو:

اليوم الأول: وهو اليوم الذي تصل فيه إلى مدينة أسطنبول، وتريد أن تنتقل من المطار إلى الفندق. ولكي يتسنى لك ذلك، أمامك  ثلاثة خيارات: إما أن تستخدم سيارات الأجرة كوسيلة للانتقال لكنها الأعلى تكلفة، فتكلفتها ما بين 30 إلى 40 ليرة تركية.

وإما الباص لكنه أيضا تكلفته ما بين 10 إلى 15 ليرة تركية، وإما استخدام المترو وهو موجود في محطة المترو الموجودة في المطار في الطابق السفلي الثاني، وهو الاختيار الأقل تكلفة.

بعد أن تصل إلى الفندق ستستلم غرفتك في الوقت المتاح. وإلا فمن الممكن أن تقوم بجولة تتعرف فيها على المدينة، لو كان وقت وصولك لها مبكرا.

اليوم الثاني: ابدأ يومك بتناول الإفطار في الفندق. الساعة 09:00 قم جولة سياحية، تتعرف فيها على المعالم الرائعة لمدينة أسطنبول.

زيارة لأكبر القصور في إسطنبول، وهو قصر طوب قابي، وهو يطل على بحر مرمرة، وهو من أهم الأماكن السياحية، لأنه المركز، الذي كان يقيم فيه السلاطين المنتسبين للدولة العثمانية لمدة أربعة قرون.

ثم زيارة جامع السلطان أحمد، المشهور بالجامع الأزرق،  في عام 1609 تم بناؤه في عهد السلطان أحمد الأول، وهو من أشهر المساجد في أسطنبول، حيث يتوافد إليه الكثير من الزائرين. مسجد تميز بموقعه بين الأماكن الحيوية، وبزخارفه وعمارته الرائعة، والجذابة.

ثم زيارة البازار الكبير، أو السوق المسقوف، وهو مكان مشهور للتسوق، حيث أنه عبارة عن 5000 محلا تجاريا، وما يزيد عن 61 شارعا. تجد فيه كل ما تحتاجه من ملابس، وسجاد، ومجوهرات، وتحف، وهدايا، وغيرها من المنتجات. ثم بعد ذلك، تعود إلى الفندق.

اليوم الثالث: زيارة جزر الأمراء، وهي تقرب من المدينة، وتتميز بالراحة والهدوء، وبالمناظر الطبيعية الجميلة. يأتي إليها الزائرين عن طريق  لبحر، من خلال مضيق البوسفور. وهي عبارة عن 9 جزر: كينالادا، هيبيليادا، بورغازادا، بويوكادا، كيناليادا، سيديف أداسي، بورجازادا، هيبيليادا، بيوكادا.

في هذه الجزر لا تسمع صخب ولا ضوضاء حيث أنه ممنوع فيها مرور المركبات، أو السيارات، بل تجد فقط الخيول التي تجر العربات، وأيضا ركوب الدراجات، وتتيح للزائر التعرف على الأماكن غير البارزة هناك.

أيضا ستتمتع في هذه الجزر بشواطئها الجميلة، والأنشطة الترفيهية. وتوجد في بعض جزرها المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية، والبحرية في جو من الهدوء والرفاهية. ولكي تنتقل بين الجزر تركب العبارات، التي يمكنك استخدامها أيضا للرجوع إلى الفندق.

اليوم الرابع: الانطلاق إلى رحلة ستستمتع فيها بالشواطيء، والطبيعة المبهرة من مساحات خضراء، وغابات، ألا وهي: رحلة بحرية في مضيق البوسفور.

ستستمتع أيضا فيها بمشاهدة العمارات القديمة، والقصور العثمانية، مثل: منطقة أورتاكوي، وقصر سيرجان، وقصر يلدز، قصر الدولمابهجة، الذي يعد من أشهر القصور في العالم. وهو الجسر الرابع في العاالم، حيث أن طوله 1500 مترا وعرضه 33 مترا وارتفاعه 65 مترا. وفي عام 1973 تم تدشينه. و ينفرد هذا الجسر بامتداده وربطه بين قارة أوروبا وقارة آسيا. ثم تقوم بالعودة إلى الفندق.

 

 

 

 

السياحة في اسطنبول
السياحة في اسطنبول

 

 

 

ربما تفيدك زيارة: برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام.. أفضل الجولات لرحلة ممتعة

 

 

 

 

 

 

اليوم الخامس : وفيه عليك بالتوجه للمحلات التجارية، لشراء بعض الهدايا للأصدقاء، والعائلة، ولا تنسى لنفسك أيضا، لتكون تذكارا لك بهذه الرحلة الممتعة. فمن الممكن شراء مثلا الحرف اليدوية، أو ملابس، أو شيء من المنتجات التركية الأصل. ثم الذهاب إلى المطارالدولي لمدينة أسطنبول، لتعود إلى بلدك سالما غانما.

برنامج سياحي اسطنبول 4 ايام

إذا كانت المدة أقل وهي 4 أيام فقط فى اسطنبول فيمكنك الاستعانة بهذا البرنامج:

اليوم الأول: تصل في هذا اليوم إلى مدينة أسطنبول، وتنتقل من المطار متوجها إلى الفندق، ثم  تستلم الغرفة لتضع فيها أغراضك، ولتأخذ قسطا من الراحة.

ثم تقوم بجولة للتعرف على الصيدليات، والمطاعم، والمحلات القريبة من الفندق. وفي المساء تذهب لعمل جولة في شارع الاستقلال في منطقة تقسيم، تناول العشاء.

اليوم الثاني: تناول الإفطار. عليك القيام بزيارة بعض معالم أسطنبول الشهيرة، مثل قصر السلاطين توب كابي، ومتحف ايا صوفيا، وجامع السلطان أحمد. ثم تتناول الغذاء في مطعم السلطان أحمد كفتجي، أو في مطعم القصر. ثم القيام بزيارة حديقة جولهانه، واذهب لعمل رحلة بحرية في مضيق البوسفور، ويمكنك أن تجلس في قهوة تابا لتناول مشروبك المفضل.

اليوم الثالث: تذهب لتشاهد معالم تركيا بشكل مصغر، من خلال زيارة حديقة ميني ترك. بعدها زيارة منطقة ايوب، وفي منطقة القرن الذهبي، يمكنك أن تركب التلفريك، إلى أن تصل لمقهى بيرلوتي. وفي المساء تتناول العشاء في مول جواهر، الذي يقع في منطقة شيشلي.

اليوم الرابع: يمكنك زيارة جزر الأميرات، من خلال القيام برحلة بالعبارة، مدتها نصف يوم، واستمتع فيها بركوب الدراجات، أو ركوب الحنطور. ثم تناول الغذاء في البوفيه، أو في أي مطعم من مطاعم الجزر، التي تقدم المأكولات البحرية الشهية من أسماك وغيره. وفي المساء تتناول العشاء من خلال زيارتك لمول فورم أسطنبول.

برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام

مد الرحلة لثماني أيام يعطيك فرصة لكي تستمتع أكثر بتلك المدينة الرائعة ويمكنك تنفيذ ذلك البرنامج:

اليوم الأول: الإنتقال من المطار إلى الفندق، وعمل جولة استكشافية للمناطق المجاورة للفندق.

اليوم الثاني: بعد تناول الإفطار، تقوم بزيارة مسجد السلطان حسن، ثم زيارة مسجد آيا صوفيا. ثم زيارة قصر توب كابي، حيث تتعرف على مقتنيات السلاطين العثمانيين. وهناك جانب يختص بعرض مقتنيات الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

اليوم الثالث: زيارة بورصة، حيث الراحة والاستجمام في الكهوف التي تحيط شلال أباد، وتناول وجبة الغذاء في المطاعم والمقاهي المحيطة.

اليوم الرابع: زيارة جبال الأولداغ، حيث يمارس فيها السائحون رياضة التزلج، وركوب التلفريك، ثم تناول الغذاء هناك. ثم الاسترخاء في نهاية اليوم بجوار الشجرة التاريخية.

اليوم الخامس: زيارة مدينة يلاوا، حيث توجد بها المياه المعدنية، بعدها التوجه للغابات والشلالات الموجودة حول بحر مرمرة، ثم تناول المأكولات التركية في المطاعم المطلة عليه، ثم العودة لاسطنبول.

اليوم السادس: جولة بحرية بمضيق بوسفور، يستمتع السائحون خلالها بمشاهدة القصور، والحدائق، ثم جولة أخرى نحو تل العرائس، وشارع بغداد السياحي، بعدها العودة  إلى الفندق.

اليوم السابع: زيارة منطقة السلطان أيوب، حيث الآثار والأسواق. ثم ركوب التلفريك، ومشاهدة جبيل بيرلوتي، والقرن الذهبي، ثم تناول الغذاء، ثم العودة. بعدها يمكنك زيارة حديقة مينيا. ثم العودة إلى الفندق ليلا، والاستعداد للمغادرة.

(أو يكون الاستعداد للمغادرة في اليوم السادس، والعودة في اليوم السابع، لمن تكون زيارته وفق برنامج سياحى اسطنبول 7 ايام، فيسير على نفس البرنامج، ويتمتع بجميع أنواع الأنشطة، التي يرغب فيها، عن طريق دمج مزارات بعض الأيام سويا، مما يجعلك بذلك تكون امتلكت بين يديك برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع رائع.

اليوم الثامن: التوجه للمطار للعودة إلى الوطن بسلامة، وأمان. أما لمن جاء لزيارة اسطنبول وفق  برنامج سياحي في أسطنبول 10  أيام

 

 

 

برنامج سياحي اسطنبول 4 ايام
برنامج سياحي اسطنبول 4 ايام

 

 

يمكنه في اليوم الثامن:

الذهاب لمدينة ألعاب ترفيهية، مثل الأكواريوم، حيث تستمتع بمشاهدة الأسماك عبر النفق.

  • اليوم التاسع: الذهاب للتسوق، بزيارة مجمع فوروم المشهور.
  • اليوم العاشر: الذهاب للمطار للعودة إلى الوطن بسلام.

 

ربما تفيدك زيارة:  أفضل برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام بأقل تكلفة

 

 

 

 

 

 

اسعار السياحة في اسطنبول

تقع في اسطنبول العديد من الأماكن السياحية، التي يقصدها الزائرون.

قبل الشروع في الزيارة، لابد أولا أن تتأكد من مواعيد الزيارة للمتاحف، حيث أن معظمها يغلق على الأقل مرة واحدة أسبوعيا، أما الأماكن الأثرية فمن الممكن زيارتها يوميا طوال العام من الساعة 09:00 صباحا إلى الساعة 05:00 مساءا. وننصحك بعدم تغيير العملة في مدينتك، حيث يرتفع سعر الصرف.  ففي جميع أنحاء تركيا، هناك مكاتب الصرافة، التي تصرف العملات، دون أي رسوم زيادة. وإليكم الآن أسعار دخول بعض الأماكن السياحية المشهورة في إسطنبول: قصر توب كابي: سعر الدخول: 20 ليرة للفرد.

  • جامع ومتحف آيا صوفيا : سعر الدخول:20 ليرة للفرد.
  • قصر دولما باشا: سعر الدخول: 20 ليرة للفرد.
  •  الكامبرا في قصر دولما باشا: سعر الدخول: 6 ليرة.
  •  مينيا تورك: سعر الدخول: 10 ليرة.
  •  جامع السلطان أحمد أو الجامع الأزرق: سعر الدخول: مجانا.
  • الحنطور في جزيرة بيوك آضه: سعر الركوب للمسافة القصيرة: 40 ليرة، وللمسافة الطويلة 50 ليرة. وتحمل العربة أربع اشخاص أوأكثر.

اماكن سياحية في تقسيم اسطنبول

يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في اسطنبول منطقة تقسيم اسطنبول، لما تتميز به من موقع جغرافي استراتيجي، ومن معالم سياحية متميزة. وكانت تمثل، في العهد العثماني، مركزا هاما يقوم بتوزيع إمدادات المياه. .

،ومن أهم أماكن تقسيم اسطنبول السياحية:

شارع الاستقلال: وهو من أشهر ألأماكن، التي يقصدها السائحون للتسوق، ولوجود ممر الزهور و المطاعم والمقاهي، ولوجود أيضا مكتبة باندورا فيها.

حمام غلطة سراي: هو حمام أثري، حيث أنه أسس في القرن 18. يتمتع به الزائر بالكثير من الخدمات، مثل التكبيس والتدليك.

سوروري بارك: أيضا تعتبر سوروري بارك من أجمل الحدائق في تقسيم اسطنبول، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة من زهور جميلة، ومساحات خضراء. يتوفر فيها أيضا مكان مخصص لألعاب الأطفال، ومقهى، ومطعم.

مطاعم تقسيم اسطنبول

تتميز مطاهم منطقة التقسيم بتقديم الماكولات التركية، والعالمية، والشرقية، بالإضافة إلا إمكانية تقديم الوجبات السريعة.

ممر الزهور: يعد ممر الزهور من المعالم العريقة، التاريخية، وفي ذات الوقت، يتميز بروح الحياة العصرية، وتصميم عمارته المبهرة.

تكلفة السفر الى تركيا بالريال السعودي

إذا أردت حساب تكلفة السفر عليك أن تعلم أنه يتوقف حساب تكلفة السفر على اختيار المدينة المراد الوصول إليها، وعلى توقيت السفر. فتكلفة السفر إلى أغلب مدن  تركيا، وتكلفة الحجز في الفنادق، وتكلفة دخول الأماكن السياحية، أو الترفيهية في تركيا، في الصيف تكون أكثر ارتفاعا من تكلفته في الشتاء بنسبة 30 %.

إليكم أسعار السفر إلى مدينة اسطنبول باعتبارها العاصمة، والأكثر شهرة.

  • الخدمة التكلفة بالريال السعودى تكلفة تذكرة الطيران بالنسبة للفرد الواحد، في الصيف، ذهابا وإيابا، من السعودية إلى اسطنبول 1500 ريال سعوديتكلفة تذكرة الطيران بالنسبة لشخصين، في الصيف، ذهابا وإيابا، من السعودية إلى اسطنبول 3000 ريال سعودي
  • تكلفة الإقامة في غرفة لشخصين في اسطنبول، في فندق 4 نجوم، لليلة الواحدة.357 ريال سعوديتكلفة الإقامة في غرفة لشخصين في اسطنبول، في فندق 5 نجوم، لليلة الواحدة.525 ريال سعوديسعر المواصلات (من الأفضل استخدام العبارات، أو سيارات الأجرة عند الازدحام).
  • 250 ريال سعوديسعر تأجير سيارة مع سائق (وهذا متوسط الأسعار).
  • 500 ريال سعوديأسعار دخول الأماكن السياحية  مثل الحدائق، والمتاحف، والأماكن الترفيهية.35 ريال سعوديمتوسط أسعار الطعام في اليوم للفرد الواحد في أحد مطاعم اسطنبول.50 ريال سعودي
  • أضف 500 ريال سعوديا، لشراء الهدايا وهكذا، (بالنسبة  لشخصين). ويكون المبلغ الإجمالي لتكلفة السفر، صيفا، إلى تركيا، لشخصين، لمدة 10 أيام (مثلا )هو 12500 ريال سعودي.

لكن كم تكلفة السفر الى تركيا لشخصين لمدة اسبوعين؟

سفر شخصين يعنى زيادة فى التكاليف ولكنه من المؤكد أنه أوفر، وتبلغ تكلفة السفر إلى شمال تركيا لشخصين لمدة 15 يوما  2150 دولارا.

أما عن كم تكلفة السفر لتركيا لشخصين وطفلين لمدة 15 يوما على سبيل المثال؟:

  • سعر تذكرة الطيران لشخصين وطفلين يبلغ 3900 ريال سعودي (ذهاب وعودة).
  • سعر الإقامة في فندق 4 نجوم لشخصين وطفلين يبلغ 6825 ريال سعودي.
  • سعر تأجير سيارة مع سائق خاص لمدة 13 يوما 4875 ريال سعودي.
  • سعر وجبة الغذاء للعائلة فترة كاملة 2100 ريال سعودي.
  • سعر الدخول للمناطق السياحية لشخصين وطفلين، فترة كاملة هو 1000 ريال سعودي.
  • نضف إلى ذلك مثلا 1000 ريالا سعوديا، تكلفة شراء الهدايا وهكذا.

وبالتالي  كم تكلفة السفر لتركيا لعائلة؟ يصل المبلغ الإجمالي لتكلفة السفر إلى تركيا لعئلة في حدود 4 أفراد، (لشخصين وطفلين) لمدة 15 يوما 18700 ريالا سعوديا.

 

اسعار السياحة في اسطنبول
اسعار السياحة في اسطنبول

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية تركيا

تتعدد أنواع السياحة والتى تكون حسب الغرض منها. فهناك سياحة ثقافية، وسياحة علاجية، وسياحة دينية، وسياحة ترفيهية، وسياحة المشتريات، وسياحة مؤتمرات، وسياحة هواية. فهيا بنا نتعرف على السياحة العلاجية في تركيا.

تتميز تركيا بتوفير مراكز للاستشفاء، ينجذب إليها السائحون من كل مكان في العالم. فواكبت المصادر الجديدة، مع الاحتفاظ بمصادرها الطبيعية. فتكون المراكز الطبية مجهزة للقيام بجميع العمليات الجراحية، والتجميلية. وتعتبر تكلفة الرحلة العلاجية السياحية رخيصة (بضمان نتائج ممتازة)، بالمقارنة بتكلفتها في الدول الأوربية.

دليل السياحة العلاجية في تركيا

أبرز الأماكن العلاجية في تركيا:

  • مستشفى كيت الدولي ازمير.
  • مركز تجميل الأسنان.
  • است ثيكا أتاشهير.
  • مستشفى علاج السكري.
  • مركز برنس العيون.
  • مستشفى ترانسميد لزراعة الشعر.
  • مجموعة (ميديكال بارك) الصحية.
  • مركز ومستشفى الأناضول الطبي.
  • مستشفى غازي عثمان باشا.
  • مستشفى تكسيم الألماني.
  • بموك كاله.
  • مغارة دميرطاش.

شركات السياحة العلاجية في اسطنبول

  • Istanbul Safe Medical Health Tourism Inc
  •   TravelMEDI
  • شركة ميدكو للسياحة العلاجية  Medco Health Tourism

متطلبات الفيزا العلاجية لتركيا

  • جواز سفر سار المفعول، بحد أدنى 90 يوما قبل السفر.
  • من الممكن أن تبقى في تركيا بغرض السياحة بحد أقصى 90 يوما.
  • لا يستلزم تقديم تأشيرة اولية، بل يكفي فقط تأشيرة الدخول.

وسوف تحصل على تأشيرتك الطبية، بعد تقديم المستندات المطلوبة من بلدك، وإذا كانت تأشيرة دخولك إلى الخارج خالية من الموانع.

 

 

ربما تفيدك زيارة:  برنامج سياحي إلي تركيا 15 يوم| المتعة والإثارة  

 

 

 

 

 

اسخراج فيزا تركيا

  •  جواز سفر سار المفعول، بحد أدنى 6 شهور بدءا من تاريخ السفر.
  • صلاحية جواز السفر لمدة شهرين، يحسبان من تاريخ انتهاء التأشيرة التي استلمتها. باستثناء جواز السفر الدبلوماسي والخاص، الذي لا تنطبق عليه هذه الشروط.

 

 

اسخراج فيزا تركيا
اسخراج فيزا تركيا

 

وفي النهاية، عندما نفكر في السياحة، أول ما يتبادر إلى الأذهان هي السياحة إلى تركيا، لما تعرفنا عليه فيها من أماكن سياحية جميلة. ويمكننا الآن تقدير المجهود الذي تقوم به شركات السياحة، وما تعده لنا من برامج ممتعة، لا ننساها في حياتنا.

 

 

 

 

 

برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام

برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام

برنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.