الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / دليلك لأشهر أماكن بيع اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا
 اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا
 اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا

دليلك لأشهر أماكن بيع اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد اكسسوارات نسائية بالجملة  من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا

الإهتمام بالمظهر الخارجي للرجال والنساء لا يقتصر على الملابس والأحذية، بل يكتمل هذا المظهر بوجود الإكسسوارات، ومن هنا نجد شباب وشابات يندفعون لاستيراد اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا، علمًا أن ربح هذا المشروع ممتاز نظرًا لأن تركيا تتمتع برقي وجودة منتجاتها، ومنصة 《موثوق》 ستوفر لك كل المعلومات المفيدة لاستيراد الإكسسوارات، ابق معنا..

بيع اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا

هل تبحث عن كيفية استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا؟ هل تبحثين عن أفضل شركات الإكسسوارات النسائية في تركيا للاستيراد منها؟ هل ترغب في شراء إكسسوارات نسائية رائعة وتبحث عن أفضل سوق لبيع أفضل الإكسسوارات النسائية بسعر الجملة؟ هل تريدين معرفة تكلفة استيراد الملحقات من تركيا؟ وكم يكلف محل اكسسوارات نسائية؟ من خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم الآن أهم وأفضل مكان لشراء الإكسسوارات النسائية في تركيا حتى تتمكن من الشراء والاستيراد منها، كما سنعرض لكم أشهر الأسواق لبيع الإكسسوارات النسائية بسعر الجملة، تابعونا:

سوق الفاتح في اسطنبول:

 يبيع أجمل وأفخم الإكسسوارات النسائية بسعر الجملة بأعلى جودة.

مواقع بيع اكسسوارات نسائية بالجمله
مواقع بيع اكسسوارات نسائية بالجمله

ربما تفيدك: اسعار الطرح الشيفون جملة .. أفضل التكاليف من 4 جهات

مواقع بيع اكسسوارات نسائية بالجمله

إليك أشهر مواقع الإكسسوارات بالجملة في تركيا:

  • شارع عثمان بيه:

يعتبر هذا السوق من أشهر الأسواق في اسطنبول حيث يبيع أجمل وأفخم الإكسسوارات النسائية بسعر الجملة.

  • سوق لالالي:

 يتميز هذا السوق باحتوائه على عدد كبير من محلات اكسسوارات جمله في تركيا التي تبيع الإكسسوارات النسائية في تركيا بسعر الجملة.

  • سوق مارتر في اسطنبول:

 يعد سوق مارتر من أكبر وأشهر الأسواق في اسطنبول والذي يحتوي على أعداد كبيرة من المتاجر التي تبيع أجمل الإكسسوارات النسائية.

مصانع اكسسوارات نسائية في تركيا

سنساعدك في الحصول علي ما تريد من الاكسسوارات من خلال المصانع التالية:

  • TROIA JEWELLERY

هي الشركة المصنعة / المنتج، وتعمل في قطاع المجوهرات. والمجوهرات بالجملة ، والمجوهرات المطلية بالفضة، وتصميم المجوهرات. وهي موزع اكسسوارات نسائية مقرها في اسطنبول، تركيا.

  • RASIM DURAN

المُصنع / المنتج العامل في قطاع المجوهرات بالجملة. يقع مقرها في سيحان/ أضنة، تركيا.

  • SUDE SILVER&BIJOUX

هي المُصنع / المنتج، تأسست عام 2010، وتعمل في قطاع المجوهرات المقلدة. كما تعمل في قطاعات المجوهرات والمجوهرات بالجملة. يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

  • BOSFORO JEWELLERY

هي المُصنع / المنتج وتعمل في صناعة الفضة. كما تعمل في قطاعي المجوهرات بالجملة والفضية. يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

  • DTY SAAT

هي موزع، تأسست عام 1999، وتعمل في قطاع المجوهرات والساعات وصياغة الذهب وآلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات المجوهرات والساعات بالجملة. يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

ربما تفيدك: استيراد الحجاب .. أفضل 3 أماكن في تركيا توفره لك

شركات اكسسوارات نسائية تركية

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية في صناعة الاكسسوارات ومن بين هذه الشركات:

  • شركة بوتيك براءة للاكسسوارات:

 تعتبر هذه الشركة من أفضل وأشهر شركات الإكسسوارات في تركيا حيث أنها من أهم أسماء شركات الإكسسوارات، حيث تنتج وتصنع أفضل وأجمل الإكسسوارات النسائية وليس فقط الإكسسوارات النسائية بل متاحة في استيراد نظارات من تركيا وتقوم بتصنيع إكسسوارات الأطفال والأقمشة المطرزة بأعلى جودة وأفضل الأسعار. الشركة في اسطنبول.

  • شركة La Rose لصناعة الإكسسوارات النسائية في تركيا:

تعتبر هذه الشركة من أكبر وأشهر شركات الإكسسوارات النسائية في تركيا، حيث تقوم بإنتاج وتصنيع أفضل وأنحف الإكسسوارات النسائية في تركيا بأعلى جودة وأفضل الأسعار وايضا استيراد قبعات من تركيا. المقر الرئيسي لهذه الشركة في اسطنبول ويمكنك ايضا البحث عن افضل المواقع لبيع الاكسسوارات النسائية بالجملة.

  • شركة Safirland لصناعة الإكسسوارات في تركيا:

تعتبر هذه الشركة من أهم وأجمل شركات الإكسسوارات في إسطنبول، حيث تقوم بتصنيع أجمل وأجود الإكسسوارات النسائية في تركيا بأقل الأسعار وأفضل جودة وتقوم بعرض اكسسوارات تركية انستقرام، ومقرها في اسطنبول.

  • مركز لوجين للفضيات:

 يعتبر هذا المركز من أشهر وأهم مراكز تجارة الفضة في تركيا والاكسسوارات أيضًا، حيث يعرض هذا المركز أفضل وأفخم المجوهرات والإكسسوارات النسائية، ليس فقط للسيدات، بل يعرض أيضًا أفضل المجوهرات والاكسسوارات الرجالية بجودة عالية جدا وبأسعار خيالية واستيراد عطور من تركيا، ويقع هذا المركز في اسطنبول.

  • شركة نسمة للإكسسوارات الفضية:

 تعتبر هذه الشركة من أهم وأشهر شركات الإكسسوارات الفضية في تركيا، حيث تقوم بتصنيع أفخم وأفخم الإكسسوارات الفضية للنساء في تركيا بأسعار مناسبة جدًا بالإضافة إلى الجودة العالية، ومقر هذه الشركة في اسطنبول.

  • شركة Demir Bijuteri لصناعة الإكسسوارات في تركيا:

تهتم هذه الشركة بصنع أفضل اطقم اكسسوارات نسائية تركية بجودة عالية وبأقل الأسعار، ومقر هذه الشركة في اسطنبول.

  • شركة Guler Bijuteri لصناعة الإكسسوارات النسائية:

 تعتبر هذه الشركة من أشهر وأفخم شركات الإكسسوارات في تركيا، حيث تقوم بتصنيع أجمل الإكسسوارات النسائية وكذلك الملابس والأحذية والحقائب بأفضل الأسعار وأعلى جودة، ومقرها اسطنبول.

تجارة الاكسسوارات النسائية
تجارة الاكسسوارات النسائية

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

تجارة الاكسسوارات النسائية

انتشرت تجارة الإكسسوارات وخاصة الإكسسوارات التركية لما تتميز به من روعة في التصميم بالإضافة إلى الجودة العالية، لذلك عليك شراء الإكسسوارات التركية واستيرادها من أجل النجاح في مشروعك، ومعرفة أسعار الاكسسوارات في تركيا، حيث يمكنك الاستيراد من تركيا دون الحاجة إلى وكيل سفريات خاص.

كيفية استيراد الاكسسوارات من تركيا: –

1- السفر الى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي تريد الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل لعمل دراسة جدوي مشاريع نسائية حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين مختلف المنتجات من حيث أسعار الملحقات في تركيا، والتصاميم ومستويات الجودة.

2- الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية، فمثلاً هناك مواقع إكسسوارات نسائية بالجملة تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل  Turkishexportal و Tradekey و Alibaba. والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بمواصفات كاملة، وتقوم هذه الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك، وبالتالي تحقيق الراحة، ولكن في المقابل ستدفع مقابل تلك الخدمات.

في النهاية قدمنا ​​لك كل ما تود معرفته عن استيراد أجمل اكسسوارات للبنات من تركيا.


المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …