الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع عملاقة في تركيا .. قائمة جهات تخدمك بأفضل الأسعار
مصانع عملاقة في تركيا 
مصانع عملاقة في تركيا 

مصانع عملاقة في تركيا .. قائمة جهات تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد المنتجات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع عملاقة في تركيا 

تعتبر  مصانع عملاقة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية التي تعتمد عليها تركيا في الناتج الإجمالي، ومع زيادة أسهم الصناعة التركية فى كل الدول لما تشتهر به من جودة، فإذا كنت تفكر فى الاستيراد من تركيا أو الاستثمار به فإن منصة «موثوق»  تقدم لك نظرة شاملة عن كل ما يتعلق بعالم الصناعة فى تركيا، أفضل المجالات وأشهر شركات الشحن، فإلى التفاصيل..

المدن الصناعية في تركيا

إن الصناعة في تركيا من أهم الصناعات من حيث أسمائها وحجم المصانع وعددها ومدى أهميتها الصناعية بالنسبة لتركيا وعلى ماذا تحتوي من مصانع وورشات ومناطق وهي وفق ما يلي:

  • منطقة أورجانيزا ” الصناعية تعد منطقة أورجانيزا الصناعية الواقعة في ولاية قيصري وسط تركيا من أهم المصانع في تركيا حيث تحتوي على مصانع الأثاث في تركيا.

منطقة ” أوستيم الصناعية تعد منطقة أوستيم واسمها مختصر لاسم “مركز الشرق الأوسط للصناعة والتجارة ” وهي من حيث ترتيب المدن الصناعية في تركيا تعتبر أقدم وأكبر المدن الصناعية في تركيا، وافتتحت بعد مرور تسع السنوات على تأسيسها ۔ تضم منطقة أوستيم شركة استيراد وتصدير في تركيا وهذا ما جعلها أكبر مصانع أنقرة وأبرز هذه الصناعات ما يلي: قطاع الصناعة التقني ويشمل المصانع المعدنية ومصانع قطع السيارات ومصانع المواد الكيماوية ومصانع المستلزمات الطبية ومصانع النسيج والجلود وغيرها، قصاع الصناعة الغذائية ويشمل مصانع تنتج مواد غذائية بالجملة في تركيا باختلاف الأنواع والمجالات الغذائية وتصدر منتجات المصانع إلى داخل وخارج تركيا.

  • منطقة ” أوسب الصناعية وهي من أقدم المناطق الصناعية في تركيا وتقع في ولاية سكاريا شمال غربي البلاد.

ولذلك فإن الناتج المحلي الإجمالي للبلاد يتأثر إيجاباً بشكل سنوي، وينمو بشكل متزايد وملحوظ، لأنه يعتمد على عدة قطاعات اقتصادية متطورة، ومن هذه القطاعات: القطاع الصناعي، إذ حققت تركيا تقدما هائلا على المستوى الصناعي والتقني، وأظهرت الحكومة التركية اهتماماً خاصاً بهذا القطاع وشجعته ودعمته، حتى حصلت تركيا الصناعية في وقت قصير على مراتب متقدمة في شتى المجالات الصناعية.

المدن الصناعية في تركيا
المدن الصناعية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع تعبئة الشاي .. خدمة احترافية من هذه الشركات

بماذا تشتهر تركيا من منتجات

يوجد في تركيا كل شيء يخطر على البال ولكن السائح يبحث عن الأشياء المميزة التي تميز تركيا عن غيرها من البلدان لكن لا تبحث كثيراً لأن في هذا المقال يقدم لك “معلومات” أشهر منتجات تركيا التي تجذب الزوار من كل أنحاء العالم ومن أشهر المنتجات التي تحقق تجارة مربحة في تركيا ما يلي:

  • القهوة التركية.
  • إكسسوارات الحمام التركي.
  • السجاد التركي اليدوي.
  • الحلوى التركية.
  • التوابل والبهارات التركية.
  • الفسيفساء أو الموزانبيك.
  • الماركات العالمية التركية.
  • الجلود.
  • النحاس.
  • الأطقم والأواني التركية.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حجاب من تركيا .. أجود الأقمشة من 5 متاجر

كيف استورد بضاعة من تركيا

إن الاستيراد من تركيا من أبواب تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا يزالون يشترون المنتجات المختلفة من تركيا، حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة، ليبيعوها فيما بعد في الأسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية، إليكم خطوات استيراد بضاعة من تركيا:

  1. ابحث إلكترونيا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أوعن طريق Google، أو حتى عبر السفر إلى تركيا أو الشركة أو المصنع الذي سيتم فيه يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن.
  2. عند تواصلك إلكترونيا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فمن المهم أن تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وإيميل الشركة يحقق جدية التعامل.
  3. يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات واسعار الشحن في تركيا التي ترغب في شرائها.
  4. تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على الإفراج عن هذه الشحنة وحين إذن يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

أهم مصانع الضخمة في تركيا

تعتبر مصانع تركيا حجر الأساس لبناء الاقتصاد التركي الذي شهد عدة تغيرات حقيقية وضخمة خلال السنوات الأخيرة وخاصة فيما يتعلق بأسعار تصريف الليرة التركية، أظهرت تركيا أداءً متفوقاً في مجال الصادرات والواردات جعلها تتفوق على الكثير من الدول العربية والأجنبية في مختلف الصناعات الخفيفة والثقيلة وفيما يلي نذكر لكم قائمة بأضخم مصانع في تركيا:

  1. Eti.
  2. Tofaş.
  3. Harras.
  4. LC Waikiki.
  5. Karaca.
  6. Vestel.
  7. Koçtaş.
  8. Arçelik.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ايشاربات جملة .. أوثق 3 أماكن توفرها لك بتكلفة مميزة

دليل الشركات في تركيا

إن الشركات التجارية ومشاريع عملاقة في تركيا تساعدك كثيرا في تسويق منتجك وازدياد أعمالك، كما تساعد أيضا على زيادة علاقاتك في مجال المال والأعمال، فهي لها أهمية كبيرة، لذلك سوف نتعرف على أسماء شركات تجارية مقترحة:

  1. شركة لينكس مرمر للحجر الطبيعي.
  2. شركة جوفرجین العقارية.
  3. شركة KARACAOĞLU MAKİNA لتجارة الماكينات الصناعية الأوربية والتركية.
  4. شركة karacaoğlu makina للماكينات الصناعية التركية المستخدمة.

شركات الشحن في تركيا اسطنبول

سر تميزنا عن باقي شركات النقل في تركيا هو أننا نتعامل مع أفضل الخطوط العالمية، وسرعة إنهاء إجراءات الشحن وإجراءات التخليص الجمركي، كما سرعة استخراج الأوراق وشهادات المنشأ وبالطبع الأسعار المنافسة لتقليل كلفة التصدير والاستيراد، وبهذا احتلت شركة المنارة الصدارة من بين شركات الشحن في تركيا وذلك بسبب الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة ومن هذه الشركات:

  • الفارس.
  • المنارة.
  • سيداس جلوبال.

وختاما تكون قد تعرفت على أهم المصانع العملاقة في تركيا طرق الاستيراد الشحن وأفضل الشركات والمدن الصناعية في تركيا.

تجارة مربحة في تركيا
تجارة مربحة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسعار الطرح الشيفون جملة .. أفضل التكاليف من 4 جهات

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …