السبت , 31 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس اطفال بالجملة .. كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

ملابس اطفال بالجملة .. كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال بالجملة

يعتبر عناوين تجار ملابس اطفال بالجملة في تركيا من أهم الاشباء التي يحتاج المستورد التعرف إليها خصوصا أن ملابس الاطفال هناك من أفضل الأنواع كما يتهافت الكثير من الناس لشرائها مما يضمن العائد المادي المناسب لصاحب المشروع وفي هذا المقال ستتعرف على كل ما ستحتاجه لهذا الأمر.

ملابس اطفال بالجملة تركيا

عند السؤال عن البيع بأسعار الجملة في تركيا، نحتاج إلى الذهاب إلى نفس المصنع الذي ينتج هذه الملابس الرائعة وإرسالها إلى الموردين والموزعين في جميع أنحاء البلاد، وللحصول على عناوين ومواقع تلك المصانع، سنراجع معًا أشهر تجار في العالم عالم الملابس التركية.

  • ميلاني وميتيني

يقدم أفضل وأجود وأفضل ملابس اطفال تركية للبيع، ويحظى بثقة كبيرة من قبل جميع العملاء في متاجر البيع بالجملة في اسطنبول.

  • بيبي هوم

هو من المتاجر التي تتميز ببيع أفضل ملابس الاطفال في تركيا وتصدر منتجاتها للعديد من دول العالم كما يتمتع بشعبية كبيرة في السعودية والخليج العربي.

ربما تفيدك قراءة : فساتين اطفال استيراد.. أحدث التصاميم والموديلات من هذه المحلات

  • كوين هوم

هي من الشركات الرائدة في مجال ملابس الاطفال وتعتبر الأفضل على الاطلاق وتبيع أفضل فساتين الاطفال وتعتبر اشهر محلات ملابس الاطفال في تركيا.

شركات الشحن السريع في تركيا

هناك العديد من شركات الشحن المتاحة التي يمكنها مساعدتك في عملك: –

  • شركة زاجل

تقدم الشركة خدمات النقل الداخلي داخل المملكة لكل من ملابس الاطفال في اسطنبول تركيا بأسعار تبدأ من 10 ريال سعودي، وتقدم خدمة نقل متميزة وهي الخدمة التي تقدمها لعملائها شحن البضائع المهمة والعاجلة بأسعار تبدأ من 35 ريال سعودي وتقدم الشركة خدمات النقل العاجل لنقل الطرود من افضل محل لبيع ملابس الاطفال في اسطنبول والمستندات داخل وخارج المملكة حول العالم حسب الشركة في تاريخ التسليم حيث انها تقدم خدمة تتبع الشحن عبر موقعه على شبكة الإنترنت، حيث يقدم خدمات النقل البري والبحري، عن طريق شحن البضائع.

  • ألما اكسبريس

تقدم الشركة خدمات نقل الطرود عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني أو عن طريق التواصل مع الشركة، وتضمن وصول الطرود بالسرعة المتفق عليها مع إمكانية متابعة تقدم الشحنة كما تقدم خدمة شحن الخاص بالملابس من شركات ألما اكسبريس في اسطنبول والطرود من أي مكان في العالم إلى المملكة العربية السعودية.

شركات التصدير في تركيا

تختص بعض المصانع بتصدير الملابس خارج تركيا ومنها: –

  • بانكو

إذا كنت ترغب في بيع ملابس أطفال تركية، فهذا أفضل مصنع يصنع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 سنة، ويقدم ملابس بالجملة في اسطنبول ولديهم فروع في كل مكان تقريبًا في تركيا، ويمكنك التحقق من موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة تفاصيل فروعهم تحديدًا وكيفية الوصول إليها، كما يمكنك شراء أفضل ماركات ملابس اطفال في اسطنبول بأعلى جودة من خلال موقع الويب الخاص بهم.

  • كيهان

يعتبر من أهم مصانع  ملابس اطفال في تركيا اسطنبول، وقد أسسها محمد كيهان، وهو مصنع مخصص ليس فقط لملابس الأطفال، ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال كما يمكنك معرفة كل تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها من خلال الموقع الرسمي للمصنع والذي يعطي ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية ليسهل على من لا يعرف التركية الوصول إلى ما يريدون شراءه.

اسواق ملابس الجملة في اسطنبول

بعد انتشار الملابس التركية في كل مكان، جاء الكثير من الناس لشراء الملابس التركية، وخاصة ملابس الأطفال، لما تتمتع به من ذوق رفيع وخامات ممتازة، ومن أفضل مواقع لشراء الملابس التركية عبر الإنترنت: –

  • DDFS

تأسست DDFS في عام 2002 ولم تكتسب شهرة دولية في أي وقت من الأوقات وشعاره هو بناء علاقة جيدة بينه وبين العملاء والشركة من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة وبأسعار أقل تجذب آلاف العملاء، ويحتوي الموقع على فئات مختلفة من الملابس المبهرة للكثيرين مثل النساء والرجال والأطفال، وهناك أيضًا بعض الأحذية، ويمكنك أيضًا التسوق بسهولة وسلاسة والوصول إلى Perfect Materials، حيث تقدم أفضل العلامات التجارية لملابس الأطفال في إسطنبول.

  • بيبيتو

شركة تصنيع ملابس حسب الطلب تقع في مدينة بورصة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة ملابس الأطفال، ويتم بيعها بالجملة للعديد، وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والموديلات أنواع مختلفة كل عام، ويعتبر من أفضل أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول.

تعمل الشركة في العديد من الأماكن داخل تركيا، وتنتشر متاجرها في كل مكان في اسطنبول، على سبيل المثال تواجدها في شارع فيشني في بورصة، وهو متجر لبيع الملابس بالجملة، كما يتم تصديرها إلى العديد من دول العالم، على سبيل المثال، اليونان وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا والجمهورية التشيكية وروسيا وكازاخستان وكذلك أذربيجان وإيران بالإضافة إلى دبي.

ربما تفيدك قراءة : أفضل 4 جهات لاستيراد المواد الغذائية من تركيا بجودة عالية

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

إن كنت عزيزي القارئ قلق حول اسعار ملابس في تركيا خاصة للأطفال، فإليك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك تحديد الأفضل والأكثر ملاءمة لك.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا متناسقة مع جميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث لا تتساوى جميع القطع في السعر، فمثلاً يتم تسعير البناطيل بشكل مختلف عن تنورة أكثر من السراويل القصيرة، لكن عليك أيضًا أن تعرف أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد والأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، يمكنك أن تجد قطع غيار مناسبة بأقل من 30 ريالًا

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

يعتبر القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي، حيث يوجد العديد من الشركات الصناعية في تركيا المتخصصة في إنتاج الملابس المختلفة، ومن أهم هذه المصانع مصانع ملابس الأطفال في تركيا التي تنتج موديلات خاصة للرجال والنساء على وجه التحديد وتعتبر أفضل مصانع التي يمكنك من خلالها استيراد ملابس الاطفال من تركيا

تصنيع ملابس الاطفال في تركيا وعلاماتها التجارية وتتميز المنتجات التركية بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة، وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة للغاية ومتاحة للجميع، فضلاً عن سهولة التوافر والتصدير للدول العربية، ومعظم هذه الماركات لها فروع في دول الدول العربية والأجنبية، حيث ازدادت شهرة هذه الماركات لتناسب كبرى الماركات الأجنبية.

محلات ملابس اطفال في اسطنبول
محلات ملابس اطفال في اسطنبول

محلات ملابس اطفال في اسطنبول

واليكم اشهر محلات التي تصدر ملابس الاطفال من تركيا: –

  • Zara

تعتبر Zara من أشهر العلامات التجارية، فهي من العلامات التجارية التي تكون منتجاتها من الطبقة الوسطى من حيث الأسعار وكذلك من حيث المواد والتصنيع.

  • كوتون

هو أيضا من ملابس الطبقة الوسطى، ومعظم منتجاته مخصصة للشباب والشابات. تتميز منتجات هذه العلامة التجارية بحقيقة أن معظم أقمشتها مصنوعة من القطن أو أن القليل من هذا يتم تضمينه في أقمشةها بنسبة كبيرة.

  • Hotiç

هي أيضًا علامة تجارية للملابس، تحتوي العلامات التجارية على منتجات للنساء، على الرغم من وجود منتجات للرجال، إلا أن معظم هذه العلامات التجارية تعتبر مناسبة للاطفال والنساء.

  • Altınıldız

إنه اتجاه الرفاهية في تركيا حيث يوجد به ملابس رجالية فاخرة تناسب الطبقة العليا والأشخاص الذين يرغبون في إنفاق الأموال.

  • LTB

LTB هي أيضًا واحدة من العلامات التجارية التي تستحق أن تكون في قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية، حيث تتميز ببيع سراويل الملابس الرجالية التركية بالجملة ونماذجها العصرية وأسعارها المعقولة و خاماتها المميزة.

  • LC Waikiki

أرخص علامة تجارية في قائمة أشهر الماركات التركية الرخيصة، تكاد تكون الأكثر شهرة في تركيا لأن سعرها منخفض جدًا.

  • كيجلي

تحتل كيجيلي المرتبة الأخيرة في قائمة أشهر ماركات الملابس التركية، فهي ليست معروفة جيدًا في المجتمع العربي، وعلى العكس من ذلك فهي مشهورة جدًا في تركيا.

كل من هذه الماركات لها خاصية مميزة تميزها عن غيرها من الماركات، لذلك ستجد العلامة التجارية المتخصصة في صناعة ملابس الأطفال في تركيا، الماركات المتخصصة في الملابس الرخيصة، العلامة التجارية التي تتميز بالفخامة، وبعضها يتميز بملابس الشباب والبعض الآخر.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الات زراعية من تركيا.. دليلك لخبراء المعدات الثقيلة

تجارة ملابس الاطفال من تركيا

يجب أن تكون لديك معرفة حول كيفية شراء المنتجات من تركيا وهذا ما سنقدمه في الفقرة التالية:-

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا والسفر فقط إلى تركيا وتفقد بضاعتك، فهذا يتطلب منك تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة وأنك تعرف عنها من الوكالات المتخصصة، وكذلك التعامل مع شركة توفر الإقامة والمساعدة من شخص ذي خبرة في المعاملات التجارية والأسواق، اجعله خبيرًا تجاريًا لمساعدتك في معرفة السوق وزيارة المصانع المختلفة، وكذلك يجب أن تتعرف على قوانين التصدير في تركيا

صناعة ملابس الاطفال في تركيا

إذا كنت تنوي إنشاء ماركة ملابس خاصة بك أو ترغب في العثور على مصنع ملابس في تركيا، وخاصة ملابس الأطفال حيث يمكن أن يزداد عملك إذا كان بإمكانك الاستعانة بمصادر خارجية لأدوات الملابس لدعم عملك. من مصنعي الملابس الأتراك ما يلي:-

  • مصنع دومينيك.
  • مصنع جان كاميلوت.
  • مصنع كيمكس للتجارة ملابس الأطفال التركية.
  • مصنع مونو عمو.
  • مؤسسة Artanch Workwear.
  • مصنع محمد كوجوش لصناعة الملابس.

اسعار مصانع ملابس الاطفال في تركيا

الملابس التركية الخاصة للبنين والبنات للبيع بالجملة والتجزئة تتميز بأناقة لا مثيل لها لأحدث الملابس الرجالية والأنثوية، مع العديد من التصميمات التقليدية القص والقص وبألوان مختلفة مع توافرها بالجملة والتجزئة والشحن لجميع الدول وملابس الأطفال التركية مدعومة بأحدث الموديلات، وسعر بنطلون ملابس الأطفال التركي الرجالي 10 دولارات للقطعة، وسعر الجملة في المصانع التركية، وهناك مصانع تكلفتها 18 دولارًا للقطعة الواحدة قطعة لكن أسعار الجملة للمصنع تتراوح من 10 دولارات إلى 18 دولارًا.

أسعار أقمشة لملابس الأطفال في تركيا

يجب أن تفكر أيضًا في أسعار ملابس الأطفال في تركيا: تكلف خمس أونصات من قماش الدنيم 100 القطني الجاهز للشحن 1.35 دولار أمريكي / متر 1.50 / متر، التنانير الدنيم للنساء، ملابس الأطفال، التنانير، للسيدات 2.20 دولار2.40 دولار / 5000 متر، وهي من أفضل أقمشة ملابس الأطفال في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد منتجات تركية .. مزايا متعددة من 3 جهات

اسعار مكاتب ملابس اطفال جملة

متوسط ​​سعر ملابس الأطفال هو 20-30 دولارًا فقط، وهو أمر معقول بالنسبة للطبقة المتوسطة من Zara و LTB وملابس الأطفال تتراوح بين 15 و 20 دولارًا فقط في كوتون وكولينز ويتراوح سعر ملابس الاطفال من هذه الماركة بين 30-50 دولار وهي ماركة مافي كما تتراوح الأسعار في LC Waikiki من 5 دولارات إلى 20 دولارًا للقميص والسراويل، وهم يقدمون دائمًا صفقات وخصومات، ويتم قبول الأتراك على نطاق واسع للشراء من هذه العلامة التجارية بحكم الأسعار، وأسعار ملابس الأطفال في تركيا يتراوح متوسط ​​سعر ملابس الأطفال في تركيا من 30 دولارًا إلى 40 دولارًا للعلامة التجارية Kigili.

أقمشة ملابس الأطفال في تركيا متاحة أيضًا لأولئك الذين يرغبون في صنع علاماتهم التجارية الخاصة باستخدام أفضل التصاميم التركية.

بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا

تعتبر تجارة الملابس الجاهزة من تركيا من المشاريع الواعدة والمربحة بسبب السمعة الحسنة والجودة العالية والأسعار المعقولة للملابس التركية، وبالتالي فهي تضمن للتاجر أو المستورد هامش ربح كبير ولكن لكي تتمكن من بيع الملابس التركية يجب أن تقوم ببعض الخطوات التالية:-

  • دراسة السوق

أما عن دراسة السوق فهي مقسمة إلى دراسة داخلية للسوق المحلي يتم فيه تسويق الملابس التركية من خلال جمع كافة المعلومات من أسعار الملابس من نفس فئة السعر والجودة والمنافسين وأسعار الملابس عند التسويق، والأهم الملابس التركية شركات الاستيراد والرسوم الجمركية وأيضًا، يمكن استخدام شركة متخصصة في جمع المعلومات وإجراء المسوحات لتطوير تصور السوق لتلك المنتجات التركية.

وكذلك دراسة السوق التركي من حيث معرفة أفضل مصدري الملابس والأسعار وآلية الشحن والتكلفة.

كيفية شراء ملابس من تركيا
كيفية شراء ملابس من تركيا

كيفية شراء ملابس من تركيا

هناك أكثر من طريقة لاستيراد الملابس الجاهزة من تركيا إما أن يتم إنشاء مكتب استيراد بعد تحديد المنتجات التي سيسوقها أو التعامل مع مكتب استيراد لأداء تلك المهمة نيابة عنه مقابل مبلغ من المال متفق عليه مسبقًا كما يمكن التعامل مباشرة مع المصانع في تركيا عند الانتقال اليها وزيارة تلك المصانع ومعاينة المواد الخام والاسعار ويفضل تلك الطريقة من حيث توفير الوقت والتكلفة سيكون أقل ويضمن أيضًا جودة الملابس ويمكنك أيضا الشراء من خلال موقع تركي بالجملة

  • تسويق المنتج

الملابس التي سيتم استيرادها من تركيا يجب أن يكون لها معدلات طلب عالية داخل السوق، وهذا ما تم دراسته سابقاً في السوق ومعدلات الطلب  المحلية لهذا النوع المختار من الملابس من تركيا، مع الالتزام بالتواجد بين التجار ومحلات الملابس المجاورة.

الاستيراد من تركيا لفساتين البنات

بالنسبة للأمهات، فإن العثور على فساتين أطفال مناسبة لأعمار الفتيات ، والتي تتوافق مع طبيعة المناسبة أو الحدث الذي تظهر فيه، أمر محير للغاية، حيث قد لا تجد العديد من العارضات المنتشرة في متاجر الملابس الخاصة بهم خاصة إذا كانت هذه المحلات تعتمد على الملابس المستوحاة من أفكارها من ملابس الكبار والمراهقين، ولا تقدم ما يناسب الأطفال وبراءتهم وقد تلجأ الأمهات إلى شراء فساتين للبنات بأسعار عالية، حتى يجدن ما يبحثن عنه في الفستان، من البساطة والألوان الزاهية، مع الأقمشة القطنية والخفيفة على بشرة الأطفال الرقيقة، ولهذا يقضين الكثير من المال بينما يمكنك تحقيق المعادلة الصعبة في معرفة طبيعة الموديلات المناسبة للأطفال، مع إمكانية شراءها من تركيا .

ويمكنك أيضا استيراد أفضل موديلات فساتين الأطفال البسيطة وأهم ما نبحث عنه في فساتين الأطفال هو أنها تكون بسيطة ومناسبة لسنهم الصغير، فعندما تضطر بعض الأمهات إلى ارتداء ملابس تشبه الكبار والمراهقين، يشعر الأطفال بعدم الراحة، وبالتالي يفقد الأطفال طبيعتهم الجمال.

تعتبر فساتين الجينز من الأقمشة التي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة، وهي تتحمل الغسيل المتكرر، وتعتبر موضة لا تنتهي، وتعتبر من أكثر الأقمشة متانة، ويمكن استخدامها في أكثر من نموذج واحد مع أقمشة أخرى بالنسبة للأطفال، يعتبر الجينز من الأقمشة المميزة، ويمكن تفصيله بعدة طرق يمكن استخدامه لعمل فستان طويل بقماش مجوف، وهو دور جزء من الجينز وآخر من القماش المجوف وتقوم تركيا ببيع تلك الأنواع من الفساتين.

فساتين اطفال بنات

تعتبر فساتين البنات الصغيرات من أرقى وأجمل صيحات الموضة لهذا العام، وهي مناسبة لجميع فصول السنة.

كما يوجد في محلات تركيا  احدث و ارقى موديلات احلى فساتين البنات بجميع الالوان والاشكال والانواع خاصة الفساتين المنقوشة، والفساتين التي تتميز بألوان جريئة، ويجب على جميع الأمهات الحرص على إمتلاك بناتهن حتى فستان واحد من مجموعة فساتين هذا الموسم ولكي تحصلي على أجمل الإطلالات وأناقة ابنتك، ولمواكبة الموضة التي تناسب أذواق الجميع هذا العام دون استثناء.

  • موديلات فساتين العيد للاطفال

الأعياد لها طابع خاص لكل الناس وخاصة الأطفال، وأهم ما يميز هذه المناسبة هو الظهور المميز لأجمل المناظروالفتاة على وجه الخصوص تبذل قصارى جهدها للظهور في أجمل إطلالة في أيام العطلات من خلال اختيار الفستان المناسب الذي يجذب الانتباه ومريح لها ولكل من ينظر إليها.

ربما تفيدك قراءة : ما هي إجراءات الاستيراد من تركيا ؟ .. إليك الإجابة من الخبراء

  • فساتين الشتاء للاطفال

تتجمع العائلات في أيام الإجازات على مدار العام، وتتميز أجواء الاحتفال دائمًا بأجمل المناظر، خاصة للأطفال والفتيات، ومن أشهر هذه الأعياد إجازة منتصف العام وما أجمل موديلات فساتين الأطفال للبنات في تركيا التي تباع في الشتاء والتي تتميز بالفخامة والجمال والتي صنعت خصيصا لهذا الوقت شديد البرودة على مدار العام وتتتركز الكثير من عارضات الأزياء الشتوية على الطبقات السميكة والنسيج الثقيل

والأكمام أكثر شيوعًا في فساتين الشتاء الفاترة منها في الأشهر الأكثر دفئًا حيث تكون المواد الثقيلة هي الأكثر راحة وطلبًا في هذا الوقت وأيضًا، يفضل المشترون الكثير من فساتين عيد الميلاد للفتيات بألوان حمراء وخضراء تقليدية وغالبًا ما تستخدم قطع الخرز الازرق في فساتين الأطفال خلال عطلات منتصف الصيف والشتاء ويتوفر أيضًا باللونين الفضي والذهبي، وخيار المرح هو الفراء المخطط لإضفاء مظهر احتفالي حقيقي.

نصائح حول كيفية اختيار الحجم المناسب مع موديلات البنات الصغيرات البسيطة

تنتشر النماذج الدقيقة والبسيطة للفتيات الصغيرات في المناخات الدافئة، خاصة في الربيع والصيف حيث أن الهواء النقي والهواء النقي يتطلبان تصميمات بسيطة ومبهجة، وهي عبارة عن أقمشة خفيفة مثل: الشيفون والحرير، وغالبًا ما تكون بلا أكمام وعند شراء فساتين للرضع يجب أن نأخذ في الاعتبار اختيار المقاس المناسب لكل طفل، لذلك من الضروري أن نتحقق من المقاسات الحالية للأطفال حيث أنها تتغير حسب نمو كل طفل من سنة إلى أخرى، وبالتالي لا يفضل شراء ملابس العام القادم للأطفال في العام الحالي، حيث أنه من الممكن ألا يكون حجمها مناسبًا عند حلول عطلة رأس السنة الجديدة، ولهذا السبب يجب على من يشترون فساتين أطفال للفتيات الصغيرات أخذ المقاسات بدقة شديدة.

في الختام، تتمتع ملابس الأطفال عالية الجودة في تركيا بسمعة عالمية، خاصة بالنسبة لمنافسة أقمشة ملابس الأطفال التركية.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 دليل مصانع البسكويت في تركيا

دليل مصانع البسكويت في تركيا .. 4 مؤسسات تخدمك عن بعد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بسكويت من تركيا ؛ فإن …