الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا /  مصنع فساتين زفاف .. أجود المنتجات من 7 متاجر
 مصنع فساتين زفاف
 مصنع فساتين زفاف

 مصنع فساتين زفاف .. أجود المنتجات من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصنع فساتين زفاف

التصاميم التركية المذهلة والرائعة لفساتين الزفاف التي تتفرد في الفخامة والجودة العالية في الأقمشة تلائم الطلب العالمي وتنافس بجدارة، لذا سنذكر لك الكثير حول مصنع فساتين زفاف تركي تحتاجه في مشروعك، تابع معنا.

مشروع استيراد فساتين زفاف

الزواج هو شئ أساسي يحدث باستمرار ولن ينقطع إلى زوال الدنيا، وبالطبع هناك عادات لا يجب أن يتم وضعها في الاعتبار ومنها إقامة حفل وارتداء العرائس فساتين زفاف كل حسب ذوقه وإمكانياته، وتتوافر في أسواقنا العربية الكثير منها مع قابلية بعض الأسواق إلى دخول منافسين جدد، وتوجد بعض المشاكل التى تواجه العرائس عندما يحين الوقت لشراء فساتين زفاف لقضاء ليلة العمر مثل مشكلة السعر المرتفع وعدم توافر ما تحتاجة بالظبط  من حيث الشكل أو التصميم وغيرها من المشكلات، ويمكنك أن تحدث طفرة في هذا السوق وتحقق أرباح كبيرة جداً ويتم ذلك عن طريق استيراد مجموعة فساتين زفاف من الخارج بأسعار قليلة نسبياً وذات ذوق عالي وبيعها أو تأجير بعضها، وسنوضح خلال تلك السطور بعض المعلومات الهامة التى قد تفيدك إذا قررت البدء في مشروع بيع فساتين زفاف بالجملة.

قبل أن تبدأ في أي مشروع ومنها مشروع  الاستيراد من تركيا عليك أن تقوم بإعداد دراسة جدوي مشروع استيراد فساتين زفاف لأن دراسات الجدوى بصورة عامة يمكنها منحك الكثير من الفرص الجيدة لكى تربح ربح وفير في ظل وجود مشروع مربح ومضمون، ويعتبر مشروع استيراد فساتين الزفاف من أفضل المشروعات التي يمكن أن تعمل بها.

وبصفة عامة فإنك بعد أن قمت بتحديد أنك تريد الاستيراد من تركيا قم بتحديد رغبات المشتريات  وهي فساتين زفاف جمله للبيع ودراسة حاجة السوق وبعدها قم بالتواصل مع أبرز المصانع المتواجدة في تركيا، وقم بسؤالهم عن أبرز الأسعار وطريقة الاستيراد ومعرفة أقل عدد قطع يمكن أن تحصل عليه، كما يجب أن تعلم تفاصيل وتكاليف الشحن وغيرها من الأسئلة التى يمكن أن تدور في ذهنك ولابد من

أن تقوم بعمل حساباتك وأن تعرف مدى مناسبة ذلك مع ميزانيتك، أما إذا وجدت أنك بإمكانك أن تحقق أرباح مرضية لابد أن تطلب فساتين الزفاف منهم على الفور.

  • خطوات قبل البدء في استيراد فساتين زفاف:

  1.  قم بعمل دراسة للسوق في بلدك ومعرفة إذا كان السوق قابل لدخول منافسين جدد أم أن حركة الشراء بسيطة، فإذا كانت تسير بشكل جيد فيمكنك أن تتحول إلى الخطوة التالية.
  2. قم بعمل دارسة للمستهلكات للتعرف على أهم التصاميم والأشكال التي تلقى قبولاً ومعرفة هل الأسعار مناسبة لهن أم أنها مرتفعة وغيرها من مثل هذه التفاصيل.
  3. بعد الإنتهاء من الدراسات السابقة قم بعمل مزيج يربط بين شراء البضائع المفضلة لهن ومحاولة توفيرها بسعر أقل.
كيفية استيراد فساتين زفاف من الخارج
كيفية استيراد فساتين زفاف من الخارج

ربما تفيدك:تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

بعد تحديد البلد التي تود الحصول على سلعك منها بعد معرفة حاجات ورغبات المستهلكين قم بالتواصل مع أهم المصانع المتواجدة في هذه البلد وسؤالهم عن الأسعار وكيفية الاستيراد وشراء بضائع تركية بالجملة وأقل عدد من القطع يمكن الحصول عليه وتكاليف الشحن وغيرها من الاسئلة التى تدور في ذهنك وقم بعمل حساباتك، وإذا ظهر لك أنك ستحقق أرباح مرضية قم بطلب السلع منهم.

  • تسويق وبيع ما تم استيراده من فساتين زفاف:

بعد وصول بضاعتك يتبقى عليك تسويقها ويتم ذلك عن طريق استغلال كافة الطرق والقنوات المتاحة أمامك ومنها التسويق إلى الأتيليهات والتسويق عبر الانترنت وعرض بضاعتك في أحد المتاجر مع حصول صاحبه على نسبة من المبيعات في حال تم بيعه كما يمكنك عمل إعلانات في الصحف والمجلات الموجهة للنساء.

  • ملحوظة على مشروع استيراد فساتين زفاف:

عليك التأني في الدراسة وعدم الاستعجال ومحاولة سؤال أصحاب التجارب السابقة ودراسة أسباب نجاح بعضهم وفشل الآخرين حتى تكون الصورة واضحة أمامك.

تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت فكرة ممتازة وليست مبتكرة لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في حياتي لأن المنتج التركي منتج ضروري لا غنى عنه في كل بلد في العالم، حيث كافة المنتجات التركية أصلية والسعر معقول والجودة عالية، إلى جانب أن الربح كبير للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة به.

محلات بيع فساتين زفاف في تركيا

يوجد الكثير من الأسواق في تركيا والتي تجد بها الكثير من موديلات وأشكال فساتين الزفاف المختلفة ومن أهم تلك المناطق:

– محلات أسواق عثمان بك:

يعتبر سوق عثمان بيه من أفضل الأسواق المشهورة والذي يضم عددًا كبيرًا من أرقى محلات فساتين الزفاف في تركيا والمحلات التجارية المختلفة والمتعددة، وهو من الأسواق الكبيرة التي تمتاز بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول التركية، لأن عثمان بك من المناطق التي تشتهر بتجارة فساتين الزفاف وأيضاً فساتين السهرات المتميزة.

–  محلات سوق العروس في تركيا محمود باشا:

أسواق محمود باشا من الاسواق المشهورة في اسطنبول حيث يوجد الكثير من المتاجر المختلفة والمتعددة والتي يوجد بها العديد من فساتين السهرة التي تناسب جميع الأذواق.

– Sky Camera Shop

متجر سكاي كامير هو أحد محلات فساتين زفاف في اسطنبول، والذي يضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين زفاف بالجملة وكذلك فساتين السهرات المتميزة والتي تضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة، التي تناسبها العديد من الأذواق والأعمار المختلفة، وفيها الكثير من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا، ويقع محل سكاي كامير في المنطقة المسماة بيازيت، مدينة اسطنبول الشهيرة، تركيا.

–  محلات لالالي:

تعد منطقة لالالي من أشهر المناطق في اسطنبول، حيث يوجد بها العديد من المحلات التجارية التي تُباع فيها بدلات زفاف من تركيا، حيث تضم منطقة لالالي عددًا كبيرًا من المتاجر التي تضم العديد من موديلات الفساتين التركية المختلفة والتي تناسب الكثير من الأذواق، أيضا منطقة لالالي هي سوق تتوفر فيه جميع الأغراض المتعلقة بـ فساتين الافراح في تركيا، ويمكنك اختيار ما يناسبك، وأهم ما يميز منطقة لالالي هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار مميزة جدًا وهي رخيصة إلى حد ما من الكثير من المناطق والمتاجر الأخرى الموجودة شركات استيراد فساتين زفاف .

– فساتين زفاف melody gelinlik

هو متجر متخصص لبيع أفضل وأجمل فساتين السهرة التركية بالإضافة إلى فساتين الزفاف، وبه مجموعات رائعة وراقية جدا من أجمل الفساتين وأكثرها أناقة

تصاميم تركيا تلفت أنظار المستوردين والقادمين للتعاون التجاري في مجال فساتين زفاف تركيا ازمير ، حيث تفتح آفاق واسعة لليوم والمستقبل لكل من لديه طموح للاستيراد في هذا المجال لأن الفرصة جيدة جدًا أمام لهم نظرا للأهمية التي تظهرها الدولة التركية في تسهيل الشراء والشحن وحتى التسليم سواء من الشركات الخاصة والوسيطة بين المستورد وشركات تصنيع الأزياء كما تقدم معاملات الشراء بكافة تفاصيلها.

ربما تفيدك:مكاتب استيراد فساتين زفاف من تركيا .. إطلالة ليلة العمر من هذه الجهات

اسعار فساتين الزفاف في تركيا

أسعار فساتين الزفاف في تركيا مميزة وفي متناول الكثيرين الراغبين في الاستيراد من تركيا إلى السعودية، ويمكن للتجار الوصول لسعر مناسب مع الموردين، لذا لا تتردد كثيرًا.

  • كم يكلف فستان العروس

للباحثين عن الأناقة والفخامة والجمال فإن فساتين الزفاف التركية تتحدث عن نفسها في هذا الصدد، فهي ترضي جميع الأذواق سواء والذوق التركي الأنيق يتوافق تماما مع الأذواق العالمية الراقية من حيث خامة النسيج وجمال التطريز الذي يزين فساتين الزفاف بطريقة فريدة من نوعها، وتسعى المحلات والشركات التركية دائمًأ إلى تلبية كافة الاحتياجات، لذا تتفاوت الأسعار، وتختلف بناء على عوامل كثيرة، ولكنها في العموم تبدأ من حوالي  300 دولار وتوجد فساتين بحوالي٥٠٠  دولار، ويمكنك البحث عن مصنع فساتين زفاف تركي ومكتب جملة فساتين زفاف وخطوبة وسوارية.

وإذا أردت خياطة فستان الزفاف فإنك لديك خيارات عدة إما أن تقوم بخياطة فستان الزفاف الذي ترغب به عن طريق اختيار الموديل الذي ترغب فيه من بين موديلات فساتين الزفاف الجاهزة من بين العلامات التجارية المتعددة، أو تختار فستان الزفاف حسب الطلب، أوفيما يتعلق بأسعار خياطة فستان الزفاف فإنها عادة ما تكون أعلى في السعر من الموديلات الجاهزة؛ وذلك لأن الموديل مصنوع من الصفر ووفقًا لذوق الشخص؛ أما عند شراء فستان زفاف جاهز فيمكن تسليم فستان الزفاف مع بإجراء عض التعديلات ولكن تؤثر عوامل عدة مثل الصناعة والوقت والجهد والقماش المستخدم على أسعار فساتين الزفاف التي يتم تصميمها حسب الطلب.

وحينما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف الجاهزة وهي من أبرز منتجات تركية التي يتم تصميمها من قبل مصمم مشهور فلن يكون من المنطقي القول إن الموديلات الجاهزة أسعارها معقولة أكثر مقارنة بالفساتين والمصممة حسب الطلب؛ حيث أن فساتين الزفاف المصممة هي الأغلى، وإذا كنت ترغب في ارتداء فستان زفاف يحمل توقيع مصمم مشهور نوصيك بتعديل ميزانيتك وفقًا لذلك.

كل عروس مقبل على الزواج تفكر في تحديد اختيارها لفستان الزفاف بما يتناسب مع ميزانيتها، حيث ترى بعض الفساتين على الإنترنت بدون سعر  وقد تشعر بالحرج من السؤال عن سعرها.

ولكن الأمور معقدة بعض الشيء عند استيراد فساتين الزفاف وتعتمد على العديد من العوامل يمكنك صنع فستان بمبلغ 200 دولار أو 20000 دولار نعم  وبالتالي فهناك فرق كبير ونوضح لك بعض العوامل التي تؤثر على سعر فستان زفافك منها نوع القماش المستخدم في تصنيع فستان الزفاف وكمية القماش المستخدمة ونوع الدانتيل وكذلك الإكسسوارات.

تشتهر تركيا كما سبق وذكرنا بالكثير من دور الأزياء ومصممي فساتين الزفاف الفخمة، وسنقوم بذكر بعض الأماكن المشهورة التي يمكنكم شراء فساتين زفاف من اسطنبول في حال ذهبتم لتركيا للتسوق.

 فمن أشهر الأسواق التي تشتهر بمحلات فساتين الزفاف الفخمة كالتالي:

سوق الفاتح باسطنبول: يشتهر سوق الفاتح في اسطنبول بالكثير من محلات بيع فساتين الزفاف الفخمة في اسطنبول حيث يقع السوق على مقربة من جامع الفاتح وهي منطقة سياحية مكتظة بالعديد من الزوار. تعتبر منطقة الفاتح في وسط اسطنبول وبإمكانكم الوصول إليها عبر المترو، أو الباص أو التاكسي إن فضلتم ذلك.

سوق العمرانية من أفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا: تقع العمرانية في الشق الآسيوي من اسطنبول على عكس سوق الفاتح الذي يقع في الجانب الأوروبي. يعتبر السوق في منطقة العمرانية كبير أيضًا وتوجد به الكثير من المحلات لبيع فساتين الزفاف التركية الفخمة وبالذات للمحجبات وبأسعار يعتقد الكثيرون أنها أرخص من سوق الفاتح.

دور الأزياء التركية: تشتهر الكثير من دور الأزياء بسلسلة لمحلاتها في اسطنبول حيث تعرض آخر منتجاتها من فساتين الزفاف التركية الفخمة لزوارها من جميع أنحاء العالم.

ومن الممكن معرفة أسماء دور الأزياء من خلال البحث أو سؤال أحد الأصدقاء في تركيا ليدلكم على الافضل.

مصانع فساتين الزفاف تركيا
مصانع فساتين الزفاف تركيا

ربما تفيدك:مكتب استيراد من تركيا .. قائمة جهات تساعدك في مشروعك

مصانع فساتين الزفاف تركيا

تنتشر مصانع الفساتين في تركيا وأي مصنع فساتين زفاف في تركيا تتيح لك فرصة أن تحصل على عدد كبير من الفساتين بتصميمات متميزة تواكب الموضة لكي يمكن استيرادها، ويمكنك الاعتماد على المصانع الكبرى في تركيا أو اعتماد مصنع بعينه لكي يمكنه تلبية طلباتك ويمكنك التعاقد معه ومنحه المواصفات التي تريد الحصول عليها.

– Akaya

 تشتهر ماركة اكايا بموديلات فساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة حيث يتم تقوم العروس بتحديد موعد لقياس فستان الزفاف الذي ترغب به، يمكنكم الإطلاع على موديلاتهم من خلال موقعهم الالكتروني كما يوفر شراء فساتين سهرة من تركيا اون لاين

–  Pronovias

ماركة برونوفايس كذلك هي شركة فساتين زفاف تركيا تقوم بتصميم فساتين زفاف فخمة مطرزة وأنيقة يمكنكم مشاهدة الكثير عبر موقعهم الإلكتروني.

– Aysir

تعتبر هذه الماركة كذلك من الماركات لتصنيع فساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة وكذلك السادة الأنيقة لمتابعة المزيد من خلال موقعهم الالكتروني.

– Milla

ماركة ميلا تقوم بتصاميم مميزة لفساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة والأنيقة لتناسب كل أذواق العرايس التي تبحث عن التميز في ليلة زفافها للاطلاع المزيد من خلال موقعهم الالكتروني.

Dreamon

 كذلك هذه الماركة هي من أفضل ماركات فساتين زفاف تركية حيث تقوم بتصاميم مميزة لفساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة يمكنكم رؤية المزيد من خلال موقعهم الالكتروني.

– شركة Defnemoda

لتصنيع فساتين الزفاف في تركيا هذه العلامة التجارية تحظى بشعبية بين العلامات التجارية التركية ينتج هذا المصنع أجمل فساتين الزفاف البراقة، بتفاصيل مذهلة ورائعة وألوان جذابة بحيث تكون الفساتين مصممة بأجود أنواع الأقمشة، ناعمة الملمس  مع مرونة من الشيفون والساتان.

– شركة Rozemodaevi

تصنيع فساتين زفاف في تركيا شركة متخصصة في تصنيع فساتين الزفاف والسهرة حسب طلب العملاء وتصنع الشركة حوالي 60 شكلًا جديدًا من الفساتين كل عام، كما تصدر إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

– شركة Cagteks

لتصنيع بدلات الزفاف في تركيا هذا المصنع يصمم الفساتين وفقًا لاختيار العملاء، حيث تتوفر مجموعات من أجود الأقمشة ونماذج للتصاميم بألوان زاهية وحديثة تساعد المرأة على اختيار الفساتين المثالية وتقوم الشركة بكل ما يتعلق بالتصميم من قص وخياطة وتصنيع من الفستان بجودة عالية جدا.

شركات استيراد فساتين زفاف

إن فساتين الزفاف متوفرة في كافة المدن التركية سواء فساتين زفاف محجبات تركية أو فساتين زفاف تحمل الطابع الغربي، وتحرص الشركات الخاصة على توفير فساتين الزفاف لكافة عملائها أينما كانوا، وذلك من أجل تسهيل وصولهم السريع إلى طلباتهم بدون أي صعوبة، سواء للتجار أو للعملاء الراغبين في الحصول على فساتين زفاف رائعة، كما توجد فساتين زفاف للبيع في اسطنبول المدينة الساحلية المطلة على التجارة البحرية العالمية وهو ما يسهل وصول فساتين الزفاف التركية الأنيقة إلى الأسواق المختلفة، وذلك بسبب الإقبال الكبير عليها خاصة أن فساتين الزفاف التركية تتمتع بالأناقة والفخامة في نفس الوقت، وهي تحظى بحضور كبير في الأسواق العالمية المهتمة بكل ما هو جديد وعصري كما أنها تواكب الذوق العام، وهذا سر التوسع في شراء الفساتين التركية إقليميا، وإذا لم تتمكن من السفر إلى تركيا من أجل إستيراد كل ما تتمنى من فساتين الزفاف بمختلف تصميماتها وأشكالها، فيمكنك الدخول على أي موقع تسوق اون لاين ملابس وفساتين زفاف في تركيا وبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه.

– يمكنك الحصول على استيراد فساتين الزفاف من مجموعة PEBS بسهولة لأنها من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم واماكن بيع فساتين الافراح في تركيا لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات التي لها فروع عديدة حول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

  • Rakitex

 هي شركة بلجيكية من أفضل شركات بيع فساتين الزفاف التي تعمل في مجال استيراد فساتين زفاف من تركيا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء حيث تساعدهم من أجل الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والكثير من المستلزمات الأخرى، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

– شركة ABF العالمية هذه الشركة هي شركة استيراد ملابس من تركيا وهي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في شحن ملابس الأطفال والرجال والنساء المستعملة فقط يمكنه كذلك نقل بعض الأمتعة المستعملة وأيضًا تزويدك بمجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل عملية النقل بحيث يسهل عليك الطلب.

إن مكاتب الاستيراد تعمل على إتمام وصول شحنتك من فساتين الزفاف بكل أمان إليك، كما أنها تتفق مع المصنع أو الشركة التي سوف تستورد منها، ومن بين شركات استيراد فساتين زفاف من تركيا إلى المملكة:

  •  شركة الفارس لوجيستك: والتي سوف تساعدك على استيراد فساتين السهرة من تركيا التي تحتاجها.
  • شركة أنوارالعالمية
  •  شركة أدويت

وهذه الشركات الثلاثة تقدم خدمات الشحن المتنوعة، مثل الشحن البري، والجوي، والبحري، وتقوم بشحن البضائع من وإلى الموانئ المختلفة التي تتعامل معها، ومن أفضل شركات الشحن في تركيا اسطنبول.

موقع طلب فساتين زفاف من تركيا
موقع طلب فساتين زفاف من تركيا

ربما تفيدك:اسعار فساتين الزفاف جملة .. 7 أماكن توفر لك موديلات تناسب الجميع

موقع طلب فساتين زفاف من تركيا

أصبحت تركيا الخيار الأول للعديد من الشركات التي تستورد مختلف أنواع أزياء المحجبات وخاصة الوطن العربي بملابسها العصرية وتصاميمها الجميلة والموديلات الساحرة وتنافست العديد من الشركات العربية للحصول على وكالات من تركيا لأزياء المحجبات، مما ساعد الموضة التركية على اكتساح الأسواق العربية.

إنّ اختيار فستان زفاف يتناسب مع جسمك ولون بشرتك؛ هو أمرٌ مُهم لا غنى عنه لكي تبدي في أبهى صورة لك، لهذا اخترنا لك مجموعة من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء الفستان المناسب.

هذه المواقع هي الأكثر شهرة؛ وتتميز في تصدير الفساتين التركية المشهورة بالأناقة والإتقان.

1- موقع cocomelody:

تتنوع ألوان وأنواع الفساتين المعروضة على الموقع. بحيثُ يمكنك اختيار الفستان المناسب والتعرف على تفاصيل الفستان من حيثُ الأحجام الموجودة والألوان المختلفة.

تتنوع الأسعار التي يقررها موقع بيع فساتين زفاف فاختاري ما يناسب ميزانيتك من بينها.

2- موقع Abiyefon:

يضم الموقع أقسام متنوعة إضافةً إلى فساتين السهرة منها؛ قسم الاكسسوارات، وقسم الأحذية، وقسم خاص بحقيبة السهرة، هو موقع متميز يجمع بين كل احتياجات المرأة لقضاء سهرة ممتعة.

3- موقع Tidebuy:

يجمع هذا الموقع بين كل أنواع فساتين السهرة التركية الأنيقة، نالت الفساتين إعجاب الكثير من السيدات، حيثُ تتناسب أحجام وألوان الفساتين مع اختياراتهم. وهي حقًا اختيار مثالي للسهرة.

4- موقع Ali express:

يقدم الموقع قسم خاص بفساتين السهرة التركي التي تتميز بالذوق الرفيع.

5- موقع DHgate:

يتميز الموقع بعروض خاصة على بعض فساتين الزفاف.

وبعض الفساتين يتم شحنها مجانًا في مشروع تجارة فساتين الزفاف من تركيا عند الشراء.

6- موقع TurkishFashion:

يحتوي الموقع عدد من فساتين سهرة تركية  ناعمة والتي تُضفي عليكِ مزيدًا من الجمال والأناقة، تتعدد الألوان والأحجام والتصميمات لتتناسب مع الذوق الخاص بكل النساء.

7- موقع Alibaba:

لا يخفى على أحد أن موقع علي بابا من أشهر المواقع الموثوقة وأكثرها شهرة في عمليات البيع والشراء.

يتوفر لدى الموقع عدد كبير من أنواع الفساتين الرائعة؛ كما بإمكانكم التواصل مع المورد مباشرةً لتحديد الكميات المرغوبة والتصاميم والألوان التي تحتاج لشرائها.

8- موقع JJshouse:

من أكبر مواقع التسوق الإلكترونية المتخصصة في فساتين المناسبات التركية. خاصةً فساتين الزفاف والفساتين الخاصة بالسهرة.

9- وقع Ucenterdress:

من أشهر مصانع الفساتين في تركيا بمختلف أنواعها، ينقسم الموقع إلى فساتين المناسبات والاكسسوارات فساتين الزفاف وفساتين السهرة، هو موقع شراء فساتين زفاف من تركيا لأجمل الفساتين التركية التي تجعلك أكثر أناقة.

10- موقع مودانيسا التركي

هو موقع أزياء تركي على الانترنت يختص ببيع الملابس والإكسسوارات الإسلامية للنساء من جميع الأعمار. كما يقوم موقع مودانيسا بتقديم نصائح في الأزياء وأحدث موديلات الحجاب للمسلمات حول العالم.

وأخيراً فقد انتهينا من سرد التفاصيل والمعلومات حول مصنع فساتين الزفاف التركية وفساتين التركية الفخمة المطرزة.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 شركات استيراد الطرح 

شركات استيراد الطرح .. إجراءات سريعة من 3 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الطرح من تركيا؛ فإن …