الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / مصانع في تركيا / مصانع احذيه تركيه … افضل الأسعار توفرها لك 6 أماكن
مصانع احذيه تركيه
مصانع احذيه تركيه

مصانع احذيه تركيه … افضل الأسعار توفرها لك 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع احذيه تركيه

لو كنت تبحث عن مشروع استثماري من أجل استثمار أموالك بطريقة مضمونة وناجحة، ننصحك باتخاذ خطوة الاستيراد من مصانع احذيه تركيه فهو مشروع مضمون ناجح  بسبب جودة وسعرها منتجات تركيا،  وبسبب إقبال الكثير من العملاء على شرائها بسبب فخامة الصناعة التركية، ومن خلال منصة “موثوق” سنوضح عبر التقرير التالي أفضل مصانع أحذية تركيا.

 

مصانع احذيه تركيا

تشتهر تركيا بقطاع صناعة الجلود الأمر الذي ساهم في تطور وبروز الاقتصاد بتركيا يوم بعد يوم، وذلك بسبب جمع مصانع الأحذية بتركيا بين التكنولوجيا والخلفية التاريخية، مع استناد الإنتاج بحوالي 90% بالمعايير البيئية والصحية، وفي السطور التالية نوضح أهم مؤسسات بيع بضائع تركية بالجملة للأحذية، وهم كالتالي:

مؤسسة NANECILER SHOES: في عام 1935 تأسس المتجر لبيع الأحذية بسعر الجملة ويقع مقر المؤسسة بمدينة إسطنبول، ويتخصص المتجر ببيع أشكال وتصميمات الأحذية النسائية.

المؤسسة : ZAREMKIDS TOPTAN ÇOCUK GIYIM في عام 2002 تأسس المتجر بمجال بيع أحذية تركية بالجملة، كما تخصصت المؤسسة ببيع قطاع ملابس الأطفال  والأحذية الجملة، وتبيع الشركة السترة العلوية للطفل، وتتخصص المؤسسة بنظام العلاج النباتي الطبيعي أيضا، ويع مقر المؤسسة بمدينة إسطنبول.

المؤسسة CHEVERIS GROUP: في عام 2012 تأسست المؤسسة وتعمل في العددي من القطاعات منها الملابس الرجال والسترات الرجالية وحذاء تركي للبيع بسعر الجملة، وأهم وكلاء سفريات، ويقع مقرهم بمدينة إسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: احذية رياضيه جملة تركية … تصلك لباب المنزل من 6 شركات

شركات احذيه تركيه

من أكثر الصناعات الرائدة بتركيا هو قطاع الاحذية التركية التي تتميز بجودتها عالية وسعرها المناسب، بما ساهم في انتشار الماركات التركية المتنوعة التي حازت على ارضاء أذواق الجميع، واستطاع أصحاب الشركات والمصنعين إنتاج أفضل وأجود الأحذية، لذلك يعد مجال الصناعات الجلدية من الصناعات القومية، لذلك تحتاج إلى مكتب دراسة جدوى لمساعدتك على التعرف على أفضل الشركات والمصانع، وفي السطور التالية نوضح أهم شركات الأحذية بتركيا:

شركة ((aksin)): من الشركات المعروفة والمتخصصة في إنتاج الأحذية الرجالية الأسبور، وتعد شركة aksin من أشهر شركات جزم صناعة تركية للرجال.

شركة (turkazim))): شركة معروفة في تركيا في إنتاج وبيع الصنادل والأحذية المنزلية والأسبور والطبية للرجال.

شركة ((vahapayakkabi )): من أشهر شركات تركية المعروفة في بيع الأحذية الرسمية والاسبور للرجال بتركيا.

شركة (rekirs)))): من الشركات المعروفة لصناعة وإنتاج الأحذية فيمكنك التواصل معهم من أجل شراء أحذية من تركيا للرجال الرسمية والأسبور.

المؤسسة((URGANCIOGLU DERI VE KÖSELE SAN.TIC.LTD.STI: من أشهر المصانع والمؤسسات التركية بصناعة الأحذية بالقطاع الرجالي والنسائي، ويعرف عن المؤسسة استخدام أفضل الخامات المعروف عنها جودتها العالية، ويقع مقر المؤسسة بمنطقة Denizli.

المؤسسة FELIX W. RETAIL GMBH: أحد المؤسسات المعروفة بقطاع الأحذية فيمكنك التواصل معهم من أجل استيراد أحذية من تركيا، كما تتخصص المؤسسة بعدة قطاعات منها القمصان للملابس النسائية والرجالية والألبسة الداخلية.

مصانع احذيه تركيا
مصانع احذيه تركيا

اسعار الجزم في تركيا

يوجد  عدة عوامل تؤثر على اسعار الجزم بتركيا، ومنها  الموردين والمكان والعلامة التجارية، فالشراء من المصنع مباشرة أو من مكاتب بيع الأحذية جملة، كما يختلف سعر أيضاً بسبب مقاسات المختلفة للأحذية بتركيا، فالسعر يختلف للأحذية الأطفال أو الأحذية للنساء، والأحذية للرجال، والأحذية لكبار السن، فإذا كنت ترغب في استيراد سلع من تركيا عليك إن تحدد  كلا من الكمية والنوع  للبضائع  من شركات ومصانع الأحذية بتركيا، من أجل تحديد التكلفة قبل اتخاذ خطوة الاستيراد من تركيا، ولكن متوسط سعر الجزم يبدأ من 50 إلى 300 ليرة تركية.

ربما تفيدك قراءة: مصانع نعال الاحذية في تركيا .. 6 جهات توفر لك أفضل الأنواع

ماركات احذيه تركيه

يوجد العديد من الماركات والعلامات التركية بمجال الأحذية، فكما ذكرنا سابقاً تتصدر تركيا  مجال الصناعة الجلدية، ونذكر على النحو التالي أبرز الماركات التركية، وهم:

ماركةKinetix :

أحد الماركات الاقتصادية والتجارية المعروفة والكبيرة بتركيا،  وتعكس التصاميم الأحذية التي تعرضها كل موسم إن تكون عاكسة لجمال الأولوان الرائعة الحية،  لذلك تعد حذاء تركي ماركه Kinetix من أفضل العلامات التي يفضل العديد من التجار استيرادها من تركيا، فهي أحد الماركات التجارية المحبوبة والمفضلة لدي فئة الشباب، وذلك لحرص الماركة على إنتاج الأحذية الرياضية العصرية والمريحة وبأسعار تنافس الشركات بالسوق،  وتعد Kinetix من أفضل ماركات الأحذية التركية، ويتم بيع منتجاتها في متاجر “فلو” وهو احد اسماء محلات احذيه تركيه المشهورة، والتي ينتشر فروعها بخارج وداخل تركيا، لذلك تعد من أشهر أسمها محال الأحذية بتركيا.

ماركة Hammer Jack:

من أحسن العلامات التجارية التركية التي تتمتع بمواصفات عالمية، وتنشر الماركة في مواقع التسوق التركية بكثرة، فالماركة تقدم أنواع وأشكال مختلفة من الأحذية منها الأحذية الجلدية والأحذية الرياضية والأحذية التركية للأطفال والنساء والرجال، وتعد ماركة احذية هامر جارك من أفضل الماركات المنتشرة بخارج تركيا في العديد من المحال التجارية والوكلاء، لذلك تتوفر ماركة هامر جاك لشرائها أونلاين عبر مواقع البيع الإلكتروني، ومنها سوق دوت كون أحد أشهر مواقع اون لاين بالسعودية ومصر والأمارات والكويت.

ماركة Polaris:

  الأحذية الجيدة لأجل الجميع هو شعار شركة بولاريس لمنتجاتها وخاصة الأحذية للكبار والصغار، الذى يتنوع أذواقهم ومتطلباتهم، والتوافق أيضاً مع حالتهم المادية، لذلك ماركة بولاريس من أفضل الماركات التي يمكن للعملاء شراؤها،  وتوجد الماركة خارج تركيا في أكثر من 43 دولة، وتباع في سلسلة محلات فلو لذلك تعد من  ماركات الأحذية المشهورة، كما تتميز الماركة بإنتاج خط للأحذية الطبية التركية للرجال.

ماركة Hotiç:

أحد ماركات التركية البارزة، فهي علامة تركيا مختصة بإنتاج الأحذية المختصة والحقائب للرجال والنساء، وتمتلك ماركة Hotiç  العديد من التشكيلات والتصميمات  الرائعة للأحذية الرسمية والأحذية الرياضية بمختلف ألوانها وتصميمها، وتعد ماركة Hotiç من افضل العلامات للأحذية الرياضية للاعبين كرة القدم، فكل الأحذية ملائمة لطافة المناسبات والأنشطة الاجتماعية المتنوعة.

Derimod:

من العلامات التركية المشهورة في العالم بإنتاج السلع الجلدية، فماركة ديري مود مختصة ببيع المنتجات الجلدية للأحذية والحقائب والمعاطف والأحزمة والعددي من الأكسسورات الجلدية، وتتميز الماركة انها مميزة باستعمالها الخامات الجلدية الأصلية ذات جودة عالية، وعرضها بأسعار منافسة ومناسبة في الأسواق مقارنة بالماركات الأخرى بدول العالم.

اسعار الجزم في تركيا
اسعار الجزم في تركيا

موقع احذيه تركيه

أصبح الاستيراد من تركيا سهلا أمام العديد من المستوردين بسبب ظهور مواقع البيع الإلكتروني، الأمر الذي ادي ظهور مواقع تركية مشهورة لبيع الأحذية أون لاين، ومن أشهر تلك المواقع الآتي:

موقع الأحذية civil:

من أفضل مواقع أحذية الأطفال المفيدة والرائعة، فيمكن لأى أم أيجاد ما تحتاجه من منتجات مناسبة لها ولأطفالها الرضع والصغار، كما يوجد على الموقع قسم خاص لشراء مستلزمات المرأة الحامل، لتتمكن الحامل من التسوق وشراء كل ما تحتاجه من مطالب للطفل.

موقع adwhit ادويت:

يوفر الموقع أشكال من الموديلات والأحذية والبيع بالجملة من تركيا، ويتميز الموقع بعرض البضائع الفخمة، فإذا كنتي تبحثين عن ما يناسب أطفالك يمكنك التسوق على موقع ادويت أون لاين لاختيار ما يناسب أطفالك من الأشكال والأصناف المتعددة للأحذية، كما يوجد موديلات تناسب المراهقين والرجال والنساء أيضاً.

ربما تفيدك قراءة: أحذية جملة في تركيا … هذه الشركات تخدمك في إجراءات الشحن

موقع ميني سيتي Mini City:

من أفضل مواقع البيع أون لاين للتسوق من أجل طفلك، فيوفر الموقع على أقسامه العديد من التصميمات والموديلات والأشكال المختلفة للأحذية، ومن مميزات الموقع توفير كميات كبيرة من العروض والأسعار التي تناسب أذواق الأمهات لأحذية للأطفال والرضع، واطفال في سن الحضانة وفي الأعوام الأولي لهم بالمدرسة، كما يوفر الموقع أحذية نسائية ورجالية، فيمكن للعميل الاختيار من أصناف كثيرة ومختلفة، فكل ما تحتاجه هو الدخول على الموقع الإلكتروني، والقيام بالتصفح على أقسامه، واستخدام بطاقتك الائتمانية لشراء ما تريده لتصلم بضائك إلى باب بيتك.

في النهاية بعد تعرفك على مصانع احذيه تركيه ومواقع البيع أون لاين يمكنك بسهول الدخول  تسوق من تركيا وانت في بيتك وإيصال البضاعة إلى منزلك.

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

  اسماء مصانع الحديد في تركيا

اسماء مصانع الحديد في تركيا .. القائمة الكاملة لخبراء مواد البناء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحديد من تركيا ؛ فإن …