الخميس , 21 يناير 2021
الرئيسية / مصانع في تركيا / مصانع نعال الاحذية في تركيا .. 6 جهات توفر لك أفضل الأنواع
مصانع نعال الاحذية في تركيا 
مصانع نعال الاحذية في تركيا 

مصانع نعال الاحذية في تركيا .. 6 جهات توفر لك أفضل الأنواع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد نعال الاحذية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع نعال الاحذية في تركيا 

هل ستفتتح مشروع تصنيع الأحذية وترغب في معرفة أهم مصانع نعال الاحذية في تركيا لتستورد منها وبعدها تبدأ في تصنيع الأحذية؟ في هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق” أهم المصانع التركية المتخصصة في تصنيع الأحذية ونعالها.

مصنع احذية في تركيا

في هذه الفقرة تجد أفضل المصانع:

  1. POLEXCHEM

هي شركة كيميائية صناعية متخصصة في إنتاج المواد الخام البتروكيماوية من البولي يوريثين لصناعة نعال الأحذية والنعال، تأسست PolexChem في عام 1999 وهي متخصصة للغاية في إنتاج أنظمة البولي يوريثين، وهم أفضل تجار مستلزمات الأحذية.

 يتم إنتاج أنظمة البولي يوريثين ومكوناتها (راتنجات البوليستر، والبوليول، والبريبوليمر، وأنظمة التحفيز) بواسطة تقنية PolexChem الخاصة بما في ذلك جميع الأنظمة.

معروفة جدًا وتستخدم من قبل منتجي نعال الأحذية والنعال في تركيا وخارجها مع طاقتها الإنتاجية 20.000 طن في السنة، PolexChem مستمرة في النمو، يتم استهلاك إنتاج PolexChem من قبل عملاء انتقائيين في تركيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

  1. YA$CO INTERNATIONAL IMPORT EXPORT

تقدم الدعم لـمصانع نعال الاحذية من إزمير، تركيا، تود القيام بأعمال تجارية مع شركتك، تمثل العديد من مصنعي الأحذية من تركيا، وتبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم.

يمكننا إنتاج علامة تجارية خاصة أو مع علاماتها التجارية، يمكنها إنتاج:

  •  أحذية جلدية- أحذية- أحذية أطفال جلدية- أحذية رجالية- أحذية نسائية- أحذية أطفال- أحذية أطفال مسطحة- أحذية ديزني للأطفال- أطفال- رجال- أحذية نسائية وأحجار الراين- و نعال ونعال حرارية ومواد خام.
الاحذية التركية
الاحذية التركية

ربما تفيد القراءة…تجار الأحذية في اسطنبول .. احصل على سعر مميز من 5 أماكن

شركات الاحذية في تركيا

يمكنك أن تجد أفضل جودة للمنتجات وأفضل الخدمات مع الشركات والمصانع التالية:

  1. KURCANLAR TICARET

دولة مصدرة للأحذية القوارب والأحذية الجلدية الرجال اللباس الأعمال عارضة تقع في أنقرة-تركيا، جميع الأعمال مصنوعة من جلد العجل الحقيقي بنسبة 100٪ والأحذية المصنوعة يدويًا بجودة جيدة جدًا لذا فهي أفضل اماكن بيع نعال الأحذية.

 أحذيتها البطانة الداخلية هي جلد الماعز بالكامل، لا تستخدم المواد الاصطناعية في الداخل أو الخارج. الجزء العلوي من الجلد، تستخدم جلد العجل أو جلد الجاموس، تستخدم مادة نعل للأحذية هي جلد نعل فرنسي حقيقي، وقوالبها مريحة.

  1. URGANCIOGLU DERI VE KÖSELE

تقوم شركة Urgancıoğlu Sole & Leather بإنتاج الجلود والمنتجات الجلدية للعالم منذ عام 1935، يقع المصنع في دنيزلي / تركيا، افتتحت أول متجر أحذية لها في بلفور/ فرنسا باسم “Handarte” وهو اسم علامتها التجارية، ولها محلات بيع نعال احذيه.

تحاول أن تبذل قصارى جهدنا في مجال الأحذية من أجل إسعاد عملائها، تنتمي علامة Handarte Brand إلى شركة Urgnacioglu الجلدية التي تنتج جلد النعل النباتي المدبوغ لصناعة الأحذية منذ عام 1935، تتمثل مهمة Handarte في إنتاج أحذية جلدية عالية الجودة ومقابلتك بأسعار تنافسية يمكنك أن تجد أحذية جلدية عالية الجودة.

  1. ERFE SHOES

أحذية ERFE هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة للأحذية بخبرتها الكبيرة وتقنياتها الإنتاجية ومصنعها المتكامل تمامًا، أكثر من 20 عامًا من الخبرة في القطاع مع موظفين موهوبين، تنتج ERFE جميع أنواع الأحذية للرجال والنساء والأطفال.

 تنتج ERFE جميع أنواع الأحذية من مقاس 22 إلى 45 المصنوعة من مواد مختلفة، مثل المنسوجات والجلود والمواد الاصطناعية على TPR-RU والنعل المطاطي حسب الطراز.

على الرغم من أن ERFE تنتج نعال رجالية تركية والأحذية بعلاماتها التجارية الخاصة، إلا أنها تنتج أيضًا العديد من العلامات التجارية المعروفة كمقاول من الباطن، حتى معايير الإنتاج الخاصة بـ ERFE تلبي التوقعات عالية الجودة لعملائها، تقوم ERFE أيضًا بتطوير مرافق الإنتاج الخاصة بها باستخدام تقنية جديدة وأفكار جديدة ونماذج جديدة، تتم جميع العمليات داخل الشركة باستثناء عمليات الخياطة.

نعال رجالية تركية
نعال رجالية تركية

ربما تفيد القراءة…الخريطة الكاملة لأفضل مصانع الأحذية النسائية في تركيا

صناعة الاحذية في تركيا

تطورت صناعة الأحذية في تركيا بوتيرة سريعة بسبب عمليات التصنيع الحديثة وتوافر المواد الخام عالية الجودة والعمال المهرة وقدرة التصميم العالية، تتمتع صناعة الأحذية التركية اليوم بمكانة قوية بين مصدري سلع الموضة عالية الجودة، علامة أخرى على التطور الإيجابي هي زيادة الاستثمارات الأجنبية في القطاع زيادة نسبة استيراد بضائع من تركيا بالجملة.

من الواضح أن صناعة الأحذية تعتمد بشكل كبير على صناعة الجلود في البلاد، أصبح قطاع الجلود التركي، الذي يعود تاريخه إلى 500 عام، مركزًا رائدًا في عالم الجلود، تتطور صناعة الجلود التركية التي تحتل مكانة بارزة في الاقتصاد التركي بسرعة من خلال الجمع بين التكنولوجيا وخلفيتها التاريخية، بدأت الجهود الأولية لتحديث صناعة نعال تركي من الجلود في السبعينيات، لكن التقدم الكبير على المستوى الصناعي الحقيقي لم يبدأ إلا في منتصف الثمانينيات، تطور القطاع بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة. في الوقت الحاضر، هناك ثلاث مناطق منظمة لصناعة الجلود في تركيا وتم الانتهاء من محطات معالجة مياه الصرف الصحي لهذه المناطق.

 بالإضافة إلى ذلك، هناك ثماني مناطق منظمة لصناعة الجلود قيد الإنشاء، ينتج القطاع وفقًا للمعايير الدولية وأصبح أكثر حساسية للصحة والبيئة ؛ يعتمد حوالي 90 ٪ من الإنتاج على المعايير الصحية والبيئية، الجلد هو أحد قطاعات التصدير الرائدة في تركيا، وبلغت قيمة صادرات قطاع الجلود لعام 2007 نحو 846 مليون دولار.

صناعة الأحذية، التي بدأت تظهر كصناعة صغيرة الحجم في عام 1950، أصبحت الآن صناعة متطورة بشكل جيد خاصة في الثمانينيات من القرن الماضي وتزايد عدد شركات تصنيع نعل الأحذية، تم إجراء استثمارات كبيرة في مجمعات الآلات والآن أكمل أكثر من 15 ٪ من القطاع عملية التصنيع، يتم تنفيذ حوالي 70٪ من الإنتاج في هذا القطاع من خلال عمليات إنتاج شبه آلية وحوالي 15٪ من الإنتاج مصنوع يدويًا، تبلغ الطاقة الإنتاجية للشركات الـ 33 الرائدة في القطاع 328،100 زوجًا يوميًا، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في القطاع.

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل شركات الأحذية يمكنك معها البدء فى الاستيراد من تركيا مصانع نعال الاحذية في تركيا.

ربما تفيد القراءة… تجار الأحذية في اسطنبول .. احصل على سعر مميز من 5 أمامكن

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مواد التنظيف في تركيا

مصانع مواد التنظيف في تركيا .. خدمات مميزة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع مواد التنظيف في تركيا؛ فإن …