الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا /  الخريطة الشاملة لشركات استيراد بيجامات تركى

 الخريطة الشاملة لشركات استيراد بيجامات تركى

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيجامات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات استيراد بيجامات تركى

تعتبر تركيا مقصد لكل تجار العالم في مختلف الصناعات، ولكن بالأخص تجارة الملابس، وهنا سوف نتحدث عن تجارة البيجامات التركي، حيث يتواجد كثير من شركات استيراد بيجامات تركى ، والعديد من المواقع الإلكترونية التي تستطيع الحصول على بيجامات تركي أون لاين بأسعار منخفضة، والعديد من التفاصيل ستجدها من خلال المقال.

مكاتب استيراد بيجامات تركى

هناك العديد من الشركات التي تبيع البيجامات النسائية في تركيا، وتولي تلك الشركات اهتمامًا خاصًا بالملابس النسائية لأنها الملابس الأكثر رواجًا وتبحث عن كل ما هو جديد دائمًا.

مكاتب استيراد و بيع بيجامات تركية

  • شركة العليا

تبيع الشركة موديلات تركية جديدة صنعت خصيصا لها، ويتم استيراد الملابس منها للدول العربية لعرضها في الأسواق المختلفة.

يقع المقر الرئيسي للشركة في غازي عنتاب، اسطنبول.

  • شركة الأحلام التركية

الشركة متخصصة في تقديم الملابس النسائية بالجملة والتجزئة وكذلك الملابس المنزلية ولها فرع في اسطنبول، تركيا، وهي من أفضل بائعي بيجامات تركى بارخص الاسعار.

  • NAG

وهي من أشهر الشركات المصنعة للملابس النسائية ولها فروع عديدة في تركيا. كما ترفع شعار الحفاظ على البيئة، وقد أسستها المصممة الشهيرة Nigella Juvenis.

حازت المصممة على جائزة العام الأوروبية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، كما تم اختيارها مؤخرًا لبرنامج Goldman Sachs، الذي يدعم سيدات الأعمال في جميع أنحاء العالم.

تم تصنيفها كواحدة من أشهر ماركات الملابس النسائية التركية، وتمثل تركيا دوليًا في مجال الموضة، وتم اختيارها لتمثيل ITKIB ومؤسسة United Cultures.

ربما تفيدك قراءة: محلات بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا بأفضل الأسعار

عناوين مصانع البيجامات في تركيا

تتمتع تركيا بتواجد عدة مصانع عالمية في إنتاج الملابس والمنسوجات بشكل عام، ومن ضمن تلك المنسوجات البيجامات التركي المميزة، ولعل أفضل المصانع هناك هي.

مكاتب استيراد بيجامات تركى
مكاتب استيراد بيجامات تركى
  • مصنع نسيج بيرلانتا “Pirlanta Etiket San. Tic. Limited. أنت”:

الموقع الرسمي للمصنع.

يقع المصنع في منطقة يين بوسنة باسطنبول

وصف المعمل: مصنع سابق ينتج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 2000.

  • moda:

الموقع الرسمي للمصنع.

يقع المصنع في حي الفاتح في اسطنبول

وصف المصنع: المصنع متخصص في انتاج ملابس المحجبات من عبايات وجاكيتات ومعاطف وحجاب للمحجبات.

  • الشركة المصنعة لملابس بيجامة Deposu:

الموقع الرسمي لمتجر البيجامات.

يقع المصنع في حي الفاتح في اسطنبول

وصف المصنع: ينتج المصنع جميع أنواع البيجامات الرجالية والنسائية والملابس الداخلية ويتوفر من المصنع العديد من الماركات.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا إلى العراق .. أشهر 3 جهات تساعدك في الإجراءات

بيجامات تركية اون لاين

يفضل كثير من التجار عند استيرادهم ملابس من تركيا استخدام طريقة الاستيراد أون لاين عبر الإنترنت والتواصل مع شركات الاستيراد والشحن أون لاين.

مواقع تسوق تركية تشحن للسعودية

  • في آبي براندز

Badge Support Arabic – إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية ، مثل الشراء من تركيا والدفع عند الاستلام، وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والسعر المناسب، فأنت في المكان المناسب، مع موقع في أي ماركات تركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها.

بيجامات تركى بارخص الاسعار.
بيجامات تركى بارخص الاسعار.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. دليلك لخبراء النجاح

  • موقع تركيا ستور

يحمل الموقع شعار “تسوق كأنك في تركيا” مما يجعلك على دراية بكل الخيارات الممكنة التي يمكنك التطلع إليها من حيث الملابس لجميع الفئات بأجود الخامات وأجود الماركات التركية المحلية والعالمية، ويمكنك الدفع ببطاقات الائتمان من خلال الموقع.

  • LC Waikiki

موقع تسوق تركي للأزياء الرجالية والنسائية والأطفال والمراهقين، ما يميز هذا المتجر أنه يقدم خدمة الشحن لبعض الدول العربية ومنها دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء السعودية ولبنان ومصر، الأردن والمغرب ، بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى ومن حيث الأسعار نجد أن الأسعار بالفعل رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى.

  • مؤسسة الجوهر

رخيص: Est Essence Store هو متجر تسوق أمريكي متخصص في بيع الأزياء الإسلامية بجميع أنواعها للرجال والنساء والأطفال ويتميز المتجر بكونه أحد متاجر شراء ملابس من تركيا عبر الانترنت التي تقدم أنواعًا عديدة من الأزياء التي تنتمي إلى ثقافات مختلفة. على سبيل المثال، يعرض المتجر مجموعات من الملابس المصنوعة في تركيا والهند وباكستان بأسعار معقولة وبدءًا من 5 دولارات للقطعة الواحدة، ما يجعل المتجر مناسبًا للجميع هو أنه يوفر خدمة الشحن لجميع البلدان.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى الجزائر .. جودة مميزة من 9 متاجر

ماركات البيجامات التركية

تضم تركيا كثير من الماركات التجارية المتخصصة في الملابس، ومن ضمن تلك الماركات والشركات التجارية الهامة في تركيا.

  • كوتون: تأسست عام 1988 في اسطنبول، وتوسعت إلى أكثر من 430 متجرًا في 28 دولة حول العالم ويعمل بها حوالي 8500 موظف وتحتل شركة (قطن) مكانة مهمة بين ماركات الملابس النسائية حيث تقدم افخم البيجامات التركية.
  • بنتي: من أهم وأشهر الماركات في تجارة اللانجري. تقدم شركة (بنتي) تشكيلة واسعة من ملابس النوم وملابس السباحة والجوارب وغيرها من الأقطان المنزلية.
  • كوليزون: علامة تجارية شهيرة إنها من أشهر ماركات الملابس في تركيا وسبب شعبيته هو أنه خبير اقتصادي يقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار تنافسية، وتقدم مجموعات مختلفة من انواع البيجامات التركية، تمتد فروع هذه العلامة التجارية داخل تركيا.

هناك أكثر من مكتب استيراد بيجامات تركى، ومعهم تتعدد الأذواق، فتجد كل ما تبحث عنه من خلال التسوق عبر الإنترنت أون لاين، لذا عليك البحث جيداً والتواصل مع تلك الشركات من أجل الوصول إلى أفضل الصفقات بأفضل سعر يمكنك من تغطية النفقات وتحقيق الأرباح عند إحضار تلك القطع من الملابس الأنيقة إلى بلدك وبيعها إلى زبائنك.

بيع بيجامات تركية
بيع بيجامات تركية

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا إلى مصر .. موديلات مميزة من 5 جهات

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …