الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية بأفضل  الاسعار

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية بأفضل  الاسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس رجالية بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

يحرص العديد من الرجال على الظهور بمظهر رائع وانيق لذلك اتجه العديد من الرجال لشراء ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية اما بغرض بيعها واما بغرض اقتناءها وفي كل الحالات سنعرفك على أفضل المواقع والاسواق التي تعرضها

أفضل موقع لشراء الملابس الرجالية
أفضل موقع لشراء الملابس الرجالية

أفضل موقع لشراء الملابس الرجالية

فيما يلي أفضل الأسواق هناك: –

  • Hepsiburada

موقع التسوق عبر الإنترنت التركي هذا هو موقع التجارة الإلكترونية التركي الرائد، ولديه تطبيق جوال يحتوي على أكثر من 9 ملايين عملية شراء، ويسمح لك التطبيق بطلب المنتجات مباشرة من موقعه على الإنترنت، مع أكثر من 36 فئة منتج، وهذا ما جعله أفضل موقع ملابس رجالية تركية.

يركز الموقع على تصنيع الملابس ومنتجات الجملة للشباب،  حيث تضم متاجره مسافات معينة لخطوط الإنتاج المختلفة التي يقدمها مصانع ملابس الرجال في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : أفضل ملابس بالجملة من تركيا .. دليلك لخبراء التسوق

  • DDFs

هو متجر ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية ​ملابس تركي عبر الإنترنت يقع في اسطنبول، ويقدم المتجر فئة متعددة من الملابس التي تشمل الملابس الرجالية، والملابس النسائية، وملابس الأطفال، والإكسسوارات، والأحذية، ويمكنك من خلاله شراء ملابس محجبات تركية اون لاين.

  • سيفا ميرف

هو موقع تسوق تركي شهير متخصص بملابس المحجبات ومنها العباءات التركية وهو منافس قوي لمودانيسا حيث يقدم تشكيلة من المنتجات الرائعة وذوق خاص.

شراء ملابس من تركيا اون لاين

ولكي تتمكن من شراء الملابس دون بذل مجهود يفضل التعامل مع المواقع التالية: –

  • موقع Modanisa

هو موقع تركي شهير لبيع ملابس المحجبات، حيث يبيع الموقع الاكسسوارات والأحذية، ويحتوي الموقع على فستانين محجبات بأسعار مناسبة للجميع ويحتوي الموقع أيضًا على أفضل وأشهر العلامات التجارية في العالم، ويدعم الموقع الدفع عن طريق Paypal أو بطاقة الائتمان.

موقع Cluj هو موقع مخصص للذكور من حيث بيع البدلات الكلاسيكية، ويطلب هذا الموقع من جميع السادة من جميع الأعمار الذين يحبون أن يكونوا أنيقين ويشعرون بالراحة في مهامهم المختلفة.

  • أسترابيا

هو موقع تركي لبيع ملابس الرجال وكذلك ملابس المحجبات والاكسسوارات والأحذية للمحجبات يدعم الموقع خدمة الشحن لجميع أنحاء العالم ويدعم الموقع أيضًا جميع طرق الدفع المتاحة، بما في ذلك الدفع نقدًا عند التسليم

ربما تفيدك قراءة : مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا .. دليلك لخبراء السوق

اسعار الملابس الرجالية في تركيا
اسعار الملابس الرجالية في تركيا

اسعار الملابس الرجالية في تركيا

فيما يلي قائمة بأرخص المتاجر الموجودة هناك

  • سوق الملابس بالجملة بشارع الفاتح

تعتبر محلات الفاتح من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول وخاصة لملابس الزفاف، فهي تقع في منطقة الفاتح على امتداد شارع مسجد الفاتح، وتضم محلات المفرق والجملة، كما يُعرف السوق بسوق ملابس الجملة ويتواجد في شارع فوزي باشا بمنطقة الفاتح و تم ترميمه بشارع الفاتح قرب جامع السلطان محمد الفاتح.

يعتبر من أكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول، حيث يضم إلى جانبه عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع ماركات الملابس التركية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وكذلك المحلات التي تبيع فساتين الزفاف والخطبة وفساتين السهرة، كما أنها يضم العديد من المطاعم والمقاهي الشعبية المميزة وهناك محلات تبيع ملابس المحجبات والزفاف بأسعار مناسبة.

ربما تفيدك قراءة : تجار جملة ملابس في تركيا .. أشهر 6 جهات تساعدك في مشروعك

  • سوق عثمان بيه في اسطنبول

يقع سوق عثمان باشا بالقرب من شيشلي ويبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن ميدان تقسيم، ويضم السوق أشهر الماركات التركية ومكاتب لمصممين مشهورين ويضم العديد من المحلات التي تبيع ماركات الملابس التركية المميزة والفاخرة، كما يضم عطورًا ومحلات تجارية ومحلات بيع الهدايا بالإضافة إلى المقاهي الشهيرة

كما تضم ​​مراكز مبيعات لمستحضرات التجميل وملابس الرجال والأطفال ولا يقتصر التسوق على شارع عثمان بيه، ولكن يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع عثمان بيه ويتواجد فيه مصنع دومينيك في تركيا

  • سوق محمود باشا، اسطنبول

يقع سوق محمود باشا في منطقة إمينونو بالقرب من سوق التوابل المصري، وهو أرخص سوق في اسطنبول للملابس، كما تتوفر في هذا السوق الملابس التركية والإكسسوارات التقليدية والحقائب والأحذية كما يعد سوق محمود باشا أحد أكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول.

يضم السوق العديد من المحلات التي تبيع الملابس والأجهزة المنزلية بمختلف أنواعها، كما يضم العديد من المحلات المتخصصة في بيع الاكسسوارات النسائية، ويضم العديد من المحلات التي تبيع الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وملحقاتها.

يعتبر من أرخص الأسواق في اسطنبول ومواعيد العمل يوميا ماعدا يوم الاحد من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا.

ربما تفيدك قراءة : ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول من 10 أماكن متخصصة

  • شارع بغداد في اسطنبول

شارع بغداد من اشهر اماكن التسوق في اسطنبول للملابس ويقع في الجانب الاسيوي في اسطنبول كما يعود تاريخ هذا الشارع إلى العهد العثماني، وهو يشبه شارع الاستقلال من حيث المرور والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية

يقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول و يبلغ طول هذا الشارع 6 كيلومترات، ويضم العديد من متاجر الملابس المحلية، ويضم عددًا جيدًا من المتاجر العالمية، ناهيك عن المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مباني التسوق الصغيرة ويبدأ سعر الملابس المكونة من 8 قطع من 20 جنيهاً بحد أقصى 200 جنية لتلك الأسواق.

  • متحف الملابس

يقدم لك متحف الملابس الجميلة مجموعة رائعة من الملابس الشيقة والعديد من القطع المميزة للمصمم “eda gungor” الذي بدأ علامته التجارية منذ عام 2010 ويقدم العديد من التصاميم الأنثوية والرجالية ذات الطابع البسيط والحساس، بما في ذلك القمصان والبلوزات الحريرية الناعمة لذلك يقوم الجميع السفر الى تركيا لشراء ملابس من لديه.

كما يحتوي على العديد من الماركات المتميزة التي تضمن جودتها عند الشراء، والتي يتميز أسلوبها بالشكل البسيط والأنماط الحادة والأقمشة عالية الجودة.

يحتوي البوتيك على مجموعة متميزة من النظارات الشمسية RVS، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير هوليوود، بالإضافة إلى مجموعة من الشموع والعطور المنزلية قريباً، سيضيف البوتيك إلى قائمة العلامات التجارية الشهيرة لحقائب اليد والمجوهرات بالإضافة إلى ملابس الرجال.

ربما تفيدك قراءة : من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال

  • فاي:

إذا كان ماضيك يأسرك بهدوء وجمال، فإن fey هو المكان المثالي لك، حيث يعيدك المتجر، ويمكنك أن تجد فيه فساتين ترجع لعام 1930 بالإضافة إلى البلوزات والقبعات والصنادل التي تأتي بجميع الألوان والاكسسوارات التي لا يقتصر هذا على الموضة فحسب، بل ستجد أيضًا في ديكور المتجر شعورًا بالحنين عند رؤية الصناديق والخزائن الزجاجية البنية القديمة ويعتبر أفضل مكان من أجل الاستيراد من تركيا.

  • وندر مودا:

المتجر مخصص لمن يحبون ارتداء الأحذية الرياضية العصرية، حيث يحتوي على تشكيلة واسعة ومميزة من الأحذية الرياضية الفريدة ولا داعي من اليوم تغير حذائك الرياضي المريح بأحذية غير مريحة لأنك فقط تريد أن تكون أنيقًا، فالمتجر يوفر لك مجموعة من الأحذية الرياضية التي تجمع بين الراحة والأناقة في واحد، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية موجودة أيضًا في معاطف الصوف وسترات الكشمير والكتب والساعات والشموع والعديد من السلع الأخرى.

وكل هذه المميزات جعلت تركيا دولة رائدة في مجال تصدير الملابس وجعلتها قبلة لهواة الاناقة والجمل.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …