الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / دراسات الجدوى / من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال

من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال

تعتبر فكرة انشاء دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال من المشاريع التي يجب التعامل معها بشكل خاص بحيث يحتوي على كل العوامل التي تساعد على نجاح المشروع، وله عائد اقتصادي ومربح جيد وهو الهدف الرئيسي من المشروع، حيث أن هذا المشروع ليس مثل المشاريع التي لها عامل عرض وطلب أساسي في الأسواق، نتيجة كثرة الحفلات المدرسية واعياد الميلاد وغيرها.

محل ملابس تنكرية للاطفال
محل ملابس تنكرية للاطفال

محل ملابس تنكرية للأطفال

عليك أن تدرس المشروع جيدًا لتعرف أماكن إقامة المشروع التي تساعد في تحقيق نجاحه وبعض العناصر المختلفة والمهمة التي نتعرف عليها في تلك الفقرة بالإضافة إلى مميزاته.

من مميزات المشروع أنه أقل تنافسية وغير منتشر في المجتمع مما يؤدي إلى المنفعة الآمنة للمشروع وتتجاوز الأرباح الناتجة عن بيع قطعة من الملابس التنكرية لالأطفال حاجز 50٪ من سعر الشراء الأصلي ومن مميزات المشروع أنه لا يحتاج إلى عمالة، ويمكن لصاحب المشروع إدارته بسهولة، فهو من المشاريع البسيطة والممتعة.

ربما تفيدك: دراسة جدوى روضة اطفال في السعودية.. تجنب الخسارة مع هذه الجهات

كما أن افكار ملابس تنكرية للاطفال أحد المشاريع التي يسهل فيها الإبداع، إما بالطريقة التي يتم بها تسويقه أو تنويعه في المنتجات ومع مرور الوقت ونجاح المشروع، أصبح من الممكن بسهولة توسيع المشروع وإنشاء سلاسل للمخزن.

من هم العملاء المستهدفون للمشروع العملاء المستهدفون لمشروع متجر أزياء الأطفال هم بالتأكيد شريحة من الأشخاص الذين ترتفع مستوياتهم الاقتصادية والمعيشية، وسيستهدف المشروع الأمهات اللاتي يحددن احتياجات أطفالهن.

مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض

ولكي تقوم بمشروع الملابس التنكرية تحتاج إلى وضع دراسة جدوى حتى تضمن من خلالها نجاح هذا المشروع لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل المكاتب التي تقوم بعمل دراسة الجدوى.

  • مكتب المستشار

هو أحد المكاتب المتواجدة بقوة في المملكة العربية السعودية ولها دور كبير جدا في انجاح العديد من المشاريع الكبيرة والصغيرة وتقوم بعمل حملات تسويقية لأكبر المؤسسات وقد ثبت قدرتها العالية في هذا الأمر ويمكنك التواصل معهم من أجل القيام  دراسة جدوى اقتصاديه لمشاريع صغيره من خلال الرابط التالي:- اضغط هنا

  • مكتب سنابل الابداع

لكي تقوم بعمل خطة تسويق واقتصادية لمشروعك يفضل أن تتعاون مع مؤسسة سنابل الابداع لتوافر الكوادر والخبرات التي تدرس جدوى أي مشروع وتدعمه، ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرابط الأتي:- اضغط هنا

اماكن بيع ملابس تنكرية للاطفال
اماكن بيع ملابس تنكرية للاطفال

اماكن بيع ملابس تنكرية للاطفال

يجب أن تكون مواصفات اماكن ومساحة المشروع أن يكون موقع ومساحة المشروع بالمواصفات التالية:

تحديد المنطقة السكنية ذات المستوى المعيشي العالي التي سيقام فيها المشروع و يجب أن يكون موقع مشروع ملابس تنكرية للاطفال بجدة على شارع رئيسي وليس شارعًا جانبيًا أو فرعًا حتى يتمكن الناس من الوصول إليه بسهولة. يجب أن يكون الشارع مزدحمًا للغاية ليراه أكبر عدد من الناس ويجب أن يكون المتجر كبيرًا وليس صغيرًا وأن لا تقل مساحة المحل عن 20 متراً مربعاً ويفضل زيادة مساحته.

اسعار الملابس التنكرية للاطفال

والاسعار تكون بالشكل التالي:-

 لزي الطبيب اختر زي  الطبيب الموحد للبنات من سن 5-8 سنوات خاصة حيث ان الاطفال يحلمون بمستقبلهم منذ صغرهم ومهنة الطبيب هي من المهن التي يسعى معظم الأطفال إلى تحقيقها، ويأتي هذا الزي مع إكسسوارات تتكون من سماعة طبيب تجميلية ومحقنة بلاستيكية وبطاقة “رشوته طبية” للمريض ويقوم تجارة الملابس ببيعه بحوالي ١٠٠ ريال سعودي

  • زي سبايدر مان

 سبايدرمان يعشق أي طفل شخصية سبايدر فإذا كنت والدة طفل يعشقه، أوصي بشدة باختيار هذا الزي المذهل المناسب للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق، حتى يرتديها طفلك في حفلات الهالوين أو أعياد الميلاد أو حفلات الأزياء المدرسية ويتم بيعه بحولي ١٢٠ ريال سعودي.

  • ملابس أميرات ديزني للفتيات

تحب الفتيات تقليد أميرات ديزني من ملابسهن إلى إكسسوار تهن ليبدأن أحلامهن بالعيش معهن في عالم الخيال، ولهذا أنصحك بشراء فستان الأميرة الأنيق هذا ديزني فروزن، مناسب للفتيات من سن 8 الى 9 سنوات، ازرق، مصنوع من الساتان. وتصميم الفراشة المميز ويمكنك بيعه بحولي ١٥٠ ريال سعودي.

ربما تفيدك: مكاتب دراسات الجدوى في السعودية.. جهات جديرة بالثقة

كيف اعمل دراسة جدوى لمشروع صغير تسويقيا

يعتمد التسويق الإلكتروني على الإنترنت على استخدام الشبكات الاجتماعية، والشبكات الاجتماعية، للترويج للمنتجات والوصول إلى الجمهور، مثل إعلانات Facebook التي يوفرها Facebook للمستخدمين للوصول إلى الشريحة المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هناك موقع إلكتروني لمشروع ملابس أطفال اون لاين التي تقترح وتناقش أهداف المنتج، وما يقدمه أو يستضيفه المستهلك، وما هي المشكلة التي يحلها له، ومن ثم تبرز مرحلة الأفكار الجديدة ويجب أن يدرك صاحب المنتج أن فكرة التسويق ليست مضيعة لكسب العملاء وتقوم على  في مساعدة العميل على حل مشكلته وتقديم أفكار جديدة، حتى لو لم تؤد في النهاية إلى شراء المنتج، لأن أهم خطوة لكسب العميل هي بناء جدار ثقة كبير بين العميل والمنتج.

يعتمد التسويق الإلكتروني على البحث والاستكشاف وراء أهداف العملاء، لذلك يجب أن يكون هناك فريق متخصص في البحث والاستنتاجات وتقسيم السوق إلى فئات حسب أهمية التسويق بحيث يكون عاملاً مهمًا لتحقيقه المطلوب تحقيق الأهداف والفئات المستهدفة بنجاح، ومحاولة إقناع الزائر بالمستحدثات الموجودة في المنتج أو الشركة والتي لا تتوفر للمنافسين ومن أهم أهداف هذه الخطوة تحويل الزائر إلى عميل وقناعة بالشراء باقتناع وثقة كبيرين.

وبذلك تكون قد تعرفت عزيزي القارئ على شروط فتح محل ملابس اطفال بأسهل الطرق وكذلك تكون قد تعرفت على خطوات تسويق المشروع بشكل الكتروني.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى حضانة اطفال

دراسة جدوى حضانة اطفال .. 4 مكاتب تضعك على طريق النجاح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل …