الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول من 10 أماكن متخصصة

ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول من 10 أماكن متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس للبنات بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول

يمكننا توضيح أن تجارة الملابس الجاهزة من تركيا سهلة للغاية، ويمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الأرباح، لهذا أصبح من المتاح لك استيراد ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول ولكي يتم استيراد الملابس من تركيا بدون سفر، يجب عليك أولاً تحديد نوع الملابس التي تريدها للاستيراد، ويجب أن تكون عند الطلب كثيرة ومربحة، ويجب عليك اختيار الملابس المناسبة من العديد من الملابس الموجودة في تركيا، وهيا بنا نتعرف على التفاصيل:

استيراد ملابس نسائية من تركيا

يمكننا شرح طرق استيراد ملابس نسائية من تركيا، حيث أنها قد يتم ذلك بطريقتين هما استيراد الملابس من تركيا بدون سفر، واستيراد الملابس من تركيا بالسفر إلى تركيا، أما بالنسبة لاستيراد الملابس بالسفر فهو سهل، لكن يمكن استيراد الملابس من تركيا دون السفر عبر الشركات، وهناك ما يسمى شركة الأمن وهي التي تعمل على  إمكانية استيراد خامات متنوعة من تركيا، لذلك يجب أن تبحث على الإنترنت من الشركات التي يمكن من خلالها أن تستورد من تركيا ملابس تركية للبنات المحجبات أو غيرها، أو يمكنك إدخال الأدلة التجارية، ومن الأماكن التي يمكن استيراد ملابس نسائية من تركيا:

  • باتيرتي.
  • مودانيسا.
  • في أيبي براندز.
  • تقسسيم بازار.
  • إست إسنس.
  • أدل.
ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول
ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول

ربما تفيدك قراءة:  استيراد ملابس اطفال من الصين .. خامات مميزة من هذه الجهات

ومن خلال الأدلة التجارية يمكنك الحصول على عناوين الأسماء والشركات والمصانع ووكالات الاستيراد من تركيا والعديد من وكالات الاستيراد من تركيا، ثم يمكنك الاتصال بالشركة عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني، كما يمكن استيراد  ملابس نسائية من تركيا عن طريق شركات الوساطة حسب رغبة الشركات التعامل مع شركات أخرى.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الملابس التركية بالجملة النسائية تتميز بالجودة الأصلية والتصميمات الفريدة والمنسوجات الجيدة، كما أن المصانع التجارية معروفة بجودتها وجودة أقمشتها، وبعد تحديد أنواع الملابس التي تريدها عليك تحديد الشركات المختلفة والعروض المختلفة من الشركات التي تستورد هذه القطع من تركيا، ثم ابدأ بالتواصل مع الشركة إما عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني، أو يمكنك زيارتهم. ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول

ويجب تحديد الكمية بشكل جيد، حيث أن هناك العديد من الشركات التي تقدم خصومات على الكميات الكبيرة من خلال سوق الملابس التركية بالجملة، كما يجب تحديد نوع الملابس سواء كانت قطنية أم لا، وقبل توقيع العقد يجب الاتفاق على أن تكون البضاعة مطابق لما تريده والا يعتبر العقد باطلا، ثم يتم تحديد موعد للاستلام، ويتم معرفة المستندات اللازمة، ويجب الاتفاق على طريقة الدفع  وهذا يتعلق بتجارة الملابس الجاهزة من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

ملابس تركية بالجملة اسطنبول

يمكننا أن نعرض لكم أماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا وخاصة في اسطنبول، خاصة وأن اسطنبول تعد من أكثر الأماكن التي توجد بها أسواق بالإضافة إلى ميزاتها المميزة، حيث يوجد في تركيا العديد من أسواق الجملة وهي مشهورة جدًا في العالم بأسره، وأن أهم أسواق الجملة المختصة بالملابس في تركيا وخاصة الأسواق في اسطنبول:

  • شارع عثمان بيه من أشهر الشوارع التي توجد فيها محلات بيع ملابس جملة اسطنبول، حيث يوجد في شارع عثمان العديد من الشركات والعديد من محلات المنسوجات والملابس.
  • يوجد في أزقة الشارع أيضا محلات لبيع الملابس للأطفال لجميع الأعمار من حديثي الولادة حتى سن 7 سنوات، كما يضم شارع عثمان بك العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة العاملة في مجال المنسوجات.
  • هناك أكثر من 55 شركة في شوارع تركيا تقوم بتصدير منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم. يتم تصدير الملابس من تركيا إلى روسيا وإلى دول آسيا الوسطى.
  • كما الاستيراد من تركيا الملابس وتصديرها إلى دول عربية مثل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، وتصدر إلى دول البلقان.
  • شارع الفاتح من أشهر متاجر البيع بالجملة في تركيا، حيث توجد ملابس لجميع الأعمار بكافة أنواعها.
  • تضم منطقة الفاتح أكبر وأهم سوق ملابس جملة في تركيا وخاصة في اسطنبول، وتشمل هذه المحلات ملابس قطنية وخامات كثيرة، وأسعارها رخيصة جدًا ومناسبة لجميع الفئات.
  • توجد محلات تسمى الفاتح تقع في قلب شارع الفاتح، ويبيعون كميات كبيرة من الملابس بأسعار الجملة لأي شخص يريد فتح شركة لبيع الملابس.
  • يوجد العديد من متاجر الجملة في المنطقة، كما تتميز المنطقة بأنها مكان للتسوق النسائي، مع متاجر خاصة للملابس النسائية وفساتين السهرة.
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى استيراد ملابس من الصين

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

تعتبر تركيا من أفضل أماكن التسوق، فهي مليئة بالأسواق المفتوحة والمتاجر الأنيقة والبازارات التركية المغطاة، وإذا كنت تحب التسوق وتبحث عن ماركات تركية وعالمية، يجب ألا تفوت التسوق والتسوق لشراء الملابس في تركيا، وإذا لم تستطع السفر إلى الخارج وفي نفس الوقت أردت التسوق لشراء الملابس والمنتجات التركية الأنيقة والعالية الصنع، الحل هو التسوق من خلال الإنترنت وهنا سنوفر مجموعة من المواقع التركية التي ستمنحك فرصة الشراء.

موقع إنترنت فيمكا:

هو من أكبر الأسواق في العالم على المواقع التي تبيع ملابس تركية للبنات 2020، مما يجعل أفضل الملابس في العالم والتي منها تركيا متوفرة فيها، والتي يتم بيعها وتنزيلها بعد ذلك بأسعار مناسبة من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت التركية، تسهل ماركة فيمكا البيع بالجملة بناءً على مفهوم التخزين المبتكر للمجموعة، وبالتالي تصبح المتجر الرائد عبر الإنترنت للملابس عبر الإنترنت في وقت قصير جدًا، وإذا كنت تبحث عن أفضل الملابس النسائية، فهذا هو الموقع المناسب لك، حيث لدينا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين النسائية التي تتراوح من الفساتين، ومعاطف التريكو، وأكثر من ذلك بكثير.

موقع توركوبت:

إنه من بين أفضل مواقع التسوق على الإنترنت الرائد في تركيا، حيث أنه يوفر مجموعة الكبار من الفساتين للنساء والأطفال والسادة، كما تختلف اتجاهات الموضة معهم من مريح إلى رسمي من ملابس بنات أو غيرها.

استيراد ملابس اطفال من الصين
استيراد ملابس اطفال من الصين

وملخصا لما سبق يمكن القول كما أن المنتجات التركية من رخيصة نسبيًا مقارنة بالماركات الأوروبية والأمريكية والعالمية المعروفة، وهذه الأشياء جعلت المنتجات التركية مميزة ولا غنى عنها وجعل العرب يتقبلونها بشكل لا مثيل له خاصة من خلال المتاجر الإلكترونية، وأن هناك من المواقع الكثيرة التي يمكن شراء الكثير منها، فلا تتردد من شراء مثل هذه المواقع.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

 

 المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الفرو في تركيا

مصانع الفرو في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفرو من تركيا ؛ فإن …