افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

تعرفوا على أفضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا … و كم تكلف .. بالتفصيل

في عملية البحث عن افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا يفضل امريض التكلفة الأنسب والرعاية والاهتمام الالئق لوافد من خارج الدولة، يشعر بالوحدة، في تركيا اهتمام بالغ في تقييم حالة المريض، مع مراعاة ظروف الإقامة ونفقات العلاج بمختلف فئاته وأنواعه. تلبيس الاسنان بالزيركون، تقويمها أو تبييضها وبأسعا رمناسبة، في هذا الموضوع نتعرف على أهم وأفضل مراكز وعيادات أسنان في تركيا، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهم القارئ حول تقنية الزراعة والتقويم، مع لمحة سريعة عن الأسعار بشكل عام بكل شرح وتوضيح.

افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا

في تركيا تتوزع العديد من مراكز طب الأسنان والعيادات الخاصة التي تقدم أفضل خدماتها في مجال طب الأسنان يتم تجهيزها بأفضل وأحدث تقنيات طبية وسط مساحة معقمة ونظيفة.

1ـ عيادات Dental Holiday: وهي مجموعة من العيادات المتخصصة في طب وجراحة الأسنان والتي تستقطب عدداً كبيراً من الوافدين إلى تركيا للسياحة العلاجية، وإجراء العمليات الخاصة بالأسنان،  زراعة الأسنان بأحدث التقنيات أنسب اسعار تلبيس الاسنان بالزيركون.

2ـ DentGroup Maltepe وهي سلسلة من عيادات الأسنان المتطورة والمتخصصة، وتتميز بوجود قسم خاص للأطفال تحت 12 عام.تلبيس الأسنان وزرعتها وتركيب عدسات أسنان بتقنيات متطورة.

3ـ مستشفى آسيبادم آتاكنت الجامعي: وهو مستشفى جامعي خاص فيه عيادة أسنان متطورة، يقوم أطبائها بالعديد من الإجراءات الخاصة بالفم والأسنان والفكين باستخدام أحدث الأساليب العلمية والمتطورة.

 

اسعار تلبيس الاسنان بالزيركون
اسعار تلبيس الاسنان بالزيركون

ربما تفيدك قراءة … ماهي تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا وممييزاتها

احسن اطباء زراعة الاسنان في تركيا

هذه العملية لايوجد تخصص فيها ينفرد به خريج طب أسنان، بإمكان أي طبيب متخرج من كلية طب الأسنان ممارسة هذه عمل والقيام بغرس أسنان بدل الأسنان الطبيعية، بعد التعرف على الحالة وتشخيصها وتحديد اللازم والتعرف على نوع المواد التي يرغب المريض باستعمالها ومنشؤها سويدية أو ايطالية يتم اتباع مراحل زراعة الاسنان.

يوجد في المراكز الطبية لعلاج الأسنان نخبة من أطباء عرب وسوريون يمكن حجز موعد معهم عبر الانترنت، بعد التعرف عليهم من خلال زيارة مواقع العيادات التي يعلمون بها.

 

مراحل زراعة الاسنان.
مراحل زراعة الاسنان.

ربما تفيدك قراءة … تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

اسعار تركيب الاسنان في تركيا

إن تكلفة ترميم وزراعة الأسنان في تركية تعتبر مغرية ومشجعة لعمل هذه العملية، لقطاع عدد كبير من الفئات في المجتمع، هناك البرامج التسويقية التي تقدمها مراكز الجراحة والتجميل فيها، تدخل فيها تكاليف الإقامة والانتقالات والمعيشة وحتى تذاكر الطيران.

اسعار تركيب الاسنان في تركيا تتسم بالاعتدال، رغم تأمين الكادر الطبي من الجراحين والفنيين والممرضين والمختصين من ذوي الكفاءات والمهارات المميزة التي ت ساعد على إتمام عملية غرس الأسنان بكل تقنية ونجاح، التكلفة الاقتصادية تعتبر عامل جذب للمرضى وتنشيط السياحة العلاجية، لذلك تعتبر تركيا إحدى الدول الرخيصة سعرياً، حيث الإقامة زهيدة وتكاليف السفر كذلك.

ما يشجع على العلاج توافر اطباء اسنان سوريين في تركيا فتحديد عامل التكلفة ليس وحده معيار التفضيل للسفر إلى اسطنبول وتلقي العلاج، إضافة لعوامل ثانوية تشمل الحالة وخبرة الجراح وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السن الواحد تبلغ 500$، الأسنان الصناعية تبدأ تكلفتها من 700ـ1000$ فائقة الجودة، لاتشمل التكلفة مصاريف الدواء أو الأشعة والتخدير وتكاليف المستشفى، قد تبلغ تكلفة هذه النثريات مابين 150ـ200$.

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا
اطباء اسنان سوريين في تركيا

 

هذه الأسعار متبدلة بتغير سعر الدولار، قابلة للزيادة او النقصان، كما أن مصاريف العلاج مختلفة بين المريض المقيم والمريض الوافد الذي بإمكانه تلقي العلاج بالدولار أو بالليرة التركية، يمكن الحجز المسبق الكترونيا بعد التواصل مع المركز الطبي وإعلام الطبيب بالحالة التي يرغب المريض بعلاجها.

ربما تفيدك قراءة … كم تبلغ اسعار زرع الاسنان في تركيا؟

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

تبدأ أسعار تبييض لاأسنان بدءا من 150$ في أغلب العيادات، تتدرج تصاعديا لتصل إلى 275$، يمكن أن تزيد عن ذلك لأجر الطبيب، والتقنية التي سيتم  تطبيقها في التبييض، توجد عروض وتخفيضات تشمل حملة الكيمليك، أما إذا كان المريض يحتاج إلى وضع القشور بالتعرفة تزداد او تنخفض تبعا للمركز المعالج والتقنية المتبعة فيه.

اسعار علاج الاسنان في تركيا تعتبر أقل تكلفة بنسبة 70% من دول اوربا والجوار، تتراوح مابين 150ـ300$ وإذا كان المريض يحتاج لأكثر من إجراء يتم عمل اللازم لترتفع التكلفة قليلا بعض الشيء.أما لمحبي رسم ابتسامة هوليود المثالية ويفضلون تركيب عدسات أسنان تتراوح تكلفتها 140ـ255$، سهل التركيب والخلع، تبقى لعدة سنوات، تتدرج قائمة الأسعار لتصل إلى 500 $ وذلك حسب نوعية المادة المستعملة في صناعة العدسات .

اسعار تقويم الاسنان في تركيا تختلف باختلاف نوعية المادة المستخدمة، تقويم أسنان بلاستيكي بين 2000ـ2500$ أما تقويم أسنان معدني خلفي بين 1250ـ1750$ ـ تقويم أسنان خزفي 1500ـ 2000$.

تقويم أسنان معدني أمامي 750ـ 1250$.

تقويم أسنان متحرك من 250ـ 750$.

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

إقبال متزايد وأسعار تشجيعية، يعبر أغلبية المرضى الذين وفدوا إلى تركيا للعلاج عن سرورهم واطمئنانهم عن النتائج التي لاقوها بعد زراعة الأسنان او تبييضها.

ـ تجربة أولى: لرجل في الأربعين من عمره، يعرب عن سروره  عن النتائج التي توصل إليها، بعد عملية زراعة الاسنان الفورية في تركيا تمت إجراءات الحجز بكل يسر وسهولة، بعدها تم استقباله من قبل أفضل كادر طبي في مركز الأسنان، تم التعرف على حالته بعدها  أُجريت له الفحصوصات الطبية الشاملة. لتبدأ مرحلة زراعة الأسنان خطورة بخطوة، بعد عدة مراجعات تمت العملية والتئمت اللثة ينصح بالعلاج في تركيا وفي مختلف العيادات والاختصاصات.

ـ تجربة ثانية:فتاة في الثلاثين من العمر إحدى الوافدات التي سكنت اسطنبول وجدت اسعار حشو الاسنان في تركيا مناسبة لإجراء أسنانها بكل راحة وسرور، بعد التعرف على الحالة، ومعاينة الأضراس التي تحتاج إلى الحشو، كانت النتيجة مرضية تماماً.

ـ تجربة ثالثة تركيب تيجان بعد زرع الجزور المصنوعة من المعدن، تمت خلال يوم واحد فقط، كان عدد الأسنان قليل مما احتاج الانتظار شهرين حتى تلتئم بنسيج العظم، تم وضع تيجان من الزيركون بدت كما الأسنان الطبيعية.

ربما تفيدك قراءة …إليك.. اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا

في تركيا عدد كبير من العيادات الطبية التي تقدم خدمات مميزة لمرضاها في مختلف المجالات، حيث تلعب التقنية المتطورة الدور الكبير في تحريك العجلة السياحية للعلاج، عملية زرع الأسنان من العمليات الرائجة والناجحة فيها نتعرف على باقة من افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا :

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا
مراكز زراعة الاسنان في تركيا

 

Necip Albayrak Dental Clinic :

بدأت هذه العيادة في تقديم علاج بأفضل شروط طبية عالية الجودة، وفي وسط ودي يهتم  بمشاركة المعلومات التفصيلية مع مرضاها وتستخدم تقنيات وقائية للأسنان، والتي بدورها تساعد على المحافظة على الصحة والحفاظ على أسنان خالية من التسوس وتجنب من أمراض اللثة والحماية من مخاطر زراعة الاسنان. مايميز هذه العيادات المعدات المتطورة التي تجعل التعامل معها يحتاج إلى المزيد من التركيز والدقة وبكفاءة عالية.

Clinique Dent Beaute:

لعلاج مختلف مشاكل الأسنان والفم وتقويم الفك المشوه والمعوج، زراعة الأسنان وتبييضها بالليزر، الاهتمام بأسنان الأطفال علاج تقرحات الفم والتهابات اللثة، تعتبر هذه العيادة قريبة من مختلف وسائل المواصلات ومن مراكز هامة وحيوية على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، وعلى بعد 20 دقيقة من الشاطئ، وعلى بعد 30دقيقة من المطاروعلى بعد 15 دقيقة من المترو.

الأفضل بين مراكز زراعة الاسنان في تركيا تساعد على تقديم الفوائد التالية: تأمين الإقامة بفندق، خدمة النقل، وتوفير سائق خاص، واي فاي، اما الفوائد العلاجية السريرية فهي الفحص الشفوي ولاأشعة السينية البانورامية وإزالة التاج وإزالة الجسر.

Dentalglobal Dental:

بما أن تركيا وجهة سياحية في مجا الطب في أوربا واسيا، تبرز هذه العيادات كأحد المراكز العلاجية، توفر أمهر أطباء جراحين في مجال طب الأسنان العادية والتجميلية،  أنسب سعر طربوش الاسنان أو تقويمها وفق أعلى معايير دولية بعد اعتماد المركز التحاليل الشاملة  يساعد على فهم أفضل مسار عمل يقترحه طبيب الاسنان،إضافة لمراكز منهجية وقائية لعلاج الأسنان مما يضمن حمايتها من التآمل والتلف من الحياة اليومية باكبر قدر ممكن من الراحة.

هذه العيادة تقدم خدماتها في مختلف انواع زراعة الأسنان، وتبييها رفع الجيوب الأنفية، وعمل قشرة للأسنان وتركيب الخزف والزيركون وعلاج قناة الجذر وجراحة اللثة والجسور، تفتح أبوابها من الاثنين إلى لاجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءً وأيام السبت من الساعة 10 صباحا ـ الساعة 4مساءً.

ـ مستشفى انترناشونال استاتيك:

من أفضل مراكز طب الأسنان التي تسعى للتميز من خلال تقديم أرقى الخدمات الطبية للمرضى الأجانب والمقيمين تعتمد خبارت أكاديمية تمتد لسنوات طويلة في مجال جراحة وزراعة الاسنان بإشراف أفضل كادر طبي، بتقينات عالمية، خدمات متميزة وأسعار تنافسية.يسعى الكادر الطبي في هذا المركز إلى تقديم أرقى لمسات طبية وبافضل النتائج في مجال زراعة الأسنان حيث يمكن إعطاء أسنان صناعية أو مؤقتة، بأساس قوي تتناسب مع شكل الأسنان الطبيعي.

يمكن التعرف على هذه المراكز الكترونيا من خلال فقرة تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا حيث يؤكد المرضى على نجاح كافة عمليات غرس الأسنان وتقويمها، يخضع المريض لفحوصات شاملة وكشوفات طبية ثم يختار نوع المواد الأولية التي سيتم استعمالها ف يعملية الزرع أو التقويم أو التبييض وغيرها من مشاكل الأسنان. استعداد تام للتواصل مع المريض والرد على أي تساؤلات قبل إجراء أي عمل جراحي.

مركز الرازى لطب الاسنان:

من أفضل مراكز علاج الأسنان وترميمها في اسطنبول، تقدم أفضل خدماتها في مجال زرع الأسنان وتبييضها فيينير لومنير زيركون، علاج العصب والتاج وبفترات وجيزة من ثلاث إلى خمس أيام.إتاحة التواصل مع الاطباء وتوضيح التفاصيل الطبية للمريض ووضع خطة علاجية كاملة للحالة.

افضل مستشفي يقدم أنسب اسعار عدسات الاسنان في تركيا وبإشراف فريق طبي يعمل على تقديم أفضل خدماته في وسط ودي ولطيف.علاج تأخر ظهور أسنان الأطفال، ورسم ابتسامة هوليود بأسنان ناصعة تقويم الأسنان وغيرها من الخدمات الطبية في مجال طب الأسنان.

تنظيف الأسنان وعلاج أمراض اللثة قبل اتخاذ أي إجراء، وتقديم الحلول والبدائل، التي يمكن اتباعها بحال الوقوع في مشاكل طبية مستعصية، في أجواء معقمة ونظيفة حيث المعدات والأدوات تخضع لرقابة طبية صارمة. يمكن زيارة هذا المركز الكترونيا، والتعرف على خدماته الطبية التي يقدمها للمقيمين والوافدين من مختلف دول العالم.

كانت هذه لمحة مفصلة عن أفضل مراكز زراعة أسنان في تركيا، خبرات علمية فائقة، ثقة ومصداقية لضمان راحة العميل  قبل العملية وبعد العملية لتكون التجربة حلم يواكب أحدث التطورات الطبية في هذه المجالات وبدون منافسة، تخصص وتردب بأعلى تقنية وفقا لمعايير استثنائية و افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا .

 

 

 

 

المصدر | الموثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى