مشاريع ناجحة في اسطنبول

مشاريع ناجحة في اسطنبول .. مكسبك مضمون مع أفضل خبيران

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في افضل مشاريع ناجحة في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع ناجحة في اسطنبول

يمكن لأي مستثمر يرغب في الاستثمار في تركيا، أن يجني ربح كبير من وراء مشاريع ناجحة في اسطنبول، حيث تعتبر تركيا أرض خصبة لأي مستثمر ولأي مشروع، واليوم سوف نتحدث على منصة موثوق عن بعض المشاريع المميزة التي لا تحتج لرأس مال كبير أو تفكير وتخطيط كبير، ولكنها مشاريع في متناول التنفيذ، مع توضيح بعض اسعار المعدات اللازمة لقيام المشاريع المعروضة معنا بالمقال.

المشاريع الناجحة في اسطنبول

يمكن لأي مستثمر التقدم بطلب الإقامة الدائمة أو المؤقتة برأس مال محدود ولمساعدتهم على عيش حياة كريمة في تركيا من خلال أفكارهم التجارية الصغيرة يمكنهم تحقيق أرباح ممتازة.

مشاريع صغيرة ناجحة في اسطنبول

اعمال البناء.

يعتبر قطاع البناء من أهم القطاعات في تركيا، وهو أحد القوى الدافعة الرئيسية لاستثمارات القطاعين العام والخاص في البلاد. في حين أنه من الصحيح أن عددًا كبيرًا من شركات المقاولات في تركيا، لا يزال هناك العديد من الفجوات في البنية التحتية البيئية والطاقة.

لذلك هناك فرص كبيرة للعمل في قطاع البناء للمستثمرين، وإذا كان لديك خلفية قوية في الهندسة أو البناء، يمكنك بسهولة بدء العمل في تركيا أو إنشاء شركة تعمل في بيع المواد الخام المستخدمة في مجال البناء.

مكاتب دراسة جدوى مشروع في تركيا

ضمان عمل مشروع ناجح يتوقف على دراسته جيداً، لذا أفضل مكاتب تقدم لك أفكار مشاريع ناجحة في اسطنبول هي:

  1. مؤسسة سنابل للإبداع

تقدم مؤسسة سنابل للإبداع، أحد أفضل مكاتب دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية، المساعدة لمحبي المشروع وتعد دراسات الجدوى المتميزة التي تضمن عوامل نجاح مشاريع ناجحة براس مال صغير .

يمتلك مكتب سنابل الإبداع عددًا من المزايا:

  • خبرة طويلة.
  • نصيحة ونصائح مجانية.
  • ادارة مشروع.
  • التخطيط الإبداعي.
  • الكشف عن أفكار لمشاريع المطاعم
  • استشارة مالية.
  • فحص المنافسين.

للتواصل ( اضغط هنا )

  1. المستشار لتطوير الأعمال

تهتم المؤسسة بدراسة جدوى مشروعك وشعارها أن الفكرة الإبداعية ليست بالضرورة كبيرة أو باهظة الثمن وأحيانًا أبسط مما نتخيل.

للتواصل ( اضغط هنا )

دراسات جدوى مطاعم ومقاهي

مع زيادة عدد النساء العاملات بدوام كامل، يتزايد باستمرار الطلب على الوجبات المصنعة والمعبأة والأطعمة المجمدة والوجبات الخفيفة. سجلت تركيا نموًا ثابتًا في صناعة المواد الغذائية في السنوات الأخيرة والتغيرات في اتجاهات السوق، يتيح السوق نموًا أسرع.

. الغزل والنسيج.

تعتبر صناعة النسيج من أهم قطاعات الاقتصاد التركي، حيث استحوذ الناتج المحلي الإجمالي على 10.8٪، وتُعرف تركيا بأنها منتج رئيسي للمنسوجات وفي كل لحظة يرحب المستثمرون بصناعة النسيج والاستثمار والتوظيف والتصنيع وأحد القطاعات الرائدة من حيث المؤشرات الاقتصادية الشاملة. هناك طلب كبير على منتجات المنسوجات في تركيا.

إذا كنت تبحث عن أفضل المشاريع للاستثمار في تركيا وتفكر في الدخول كمستثمر رئيسي في سوق تركيا، نظرًا لأن سوق المنسوجات كبير الحجم في تركيا ويلبي فرصًا تجارية جديدة، فعليك التفكير في إنشاء شركة تصنيع المنسوجات الخاصة بك.

. السياحة.

تركيا، وفقًا لإحصاءات عام 2011 في قائمة الدول الأكثر زيارة في العالم السادس، تأتي قائمة عائدات السياحة في المرتبة التاسعة من إحصائيات الدي.ب، نظرًا لاقتصاد السياحة في البلاد يعد قطاعًا مهمًا للغاية ويثبت الجمال الطبيعي أنه من الممكن حدوث مزيد من التطورات في هذا القطاع. وتتميز تركيا بثرواتها الثقافية.

. متجر إلكترونيات وأجهزة منزلية.

قطاع الإلكترونيات والسلع البيضاء في تركيا، حيث أثبتت علامات تجارية مثل Beko و Vestel أنها منافس قوي للعلامات التجارية الإلكترونية الرائدة في العالم، وتتوسع تدريجياً في أوروبا وآسيا وتتوسع في هذا القطاع. إذا قمت بتأسيس عملك الخاص في مجال مبيعات الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية في أي مدينة في تركيا، يمكنك بالتأكيد تحقيق ربح جيد.

تاجر الملابس والمنسوجات: –

أفضل تجارة من تركيا حيث تشتهر تركيا بصناعة المنسوجات والملابس وتجارتها في أحد شوارع السوق الشعبية، أو من كمية صغيرة من الملابس أو الأقمشة المحملة بسيارة صغيرة، وإن كانت مربحة للغاية، في كل يوم عمل، يمكنك كسب مبلغ جيد من المال وبالتأكيد تطوير.

مشروع كوفي شوب في تركيا

يعتبر افتتاح مشروع كافيتريا ومطعم من أنجح المشاريع وأكثرها ربحية، خاصة إذا كان المشروع في موقع مناسب مع كثافة سكانية عالية أو في مكان سياحي يأتي إليه الكثير من الزوار.

مشروع كافيه في تركيا

فوائد المشروع

1- يعتبر مشروع افتتاح مطعم وكافيه مساحة خاصة ومختلفة تجذب الأفراد ويمكن الذهاب إليها بشكل فردي أو جماعي.

2- يساهم المشروع في توفير أغذية ومشروبات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة.

3- تعتبر هذه الأنواع من المشاريع من أكثر الأماكن أمانًا لحماية خصوصية العميل.

4- مما لا شك فيه أن المشروع يساهم في تنمية اقتصاد البلاد بشكل أو بآخر.

5- بدء المشروع يساهم بشكل كبير في توفير بعض فرص العمل.

6- يحقق المشروع كغيره من المشاريع الكثير من الأرباح المضمونة والوفرة التي تعود بالفائدة على المستثمر والقائمين عليه.

خطوات تنفيذ المشروع

الموقع المطلوب

إن إطلاق مشروع مطعم ومقهى يجب أن يستأجر مساحة كبيرة نسبيًا لا تقل عن 150 مترًا، وقد يزيد أو ينقص حسب إمكانيات المستثمر والمرافق المتاحة، يمكن أن يكون المطعم والمقهى في مكان منفصل، أو في أحد المجمعات التجارية أو الأسواق أو في منطقة. حي حيوي يطل على مناظر طبيعية جذابة، وتهوية جيدة، بالإضافة إلى توفير المساحة بكافة مصادر الطاقة مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي، وبالطبع يجب الحرص على تعبيد الطرق.

التجهيزات اللازمة

1- يجب عليك التقدم للجهات المختصة للحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة.

2- يوصى بالاستعانة بمصمم داخلي لتصميم شكل وشخصية المشروع.

3- يجب تقسيم المساحة وتخصيص قسم مناسب كمطبخ لانتاج الاغذية والمشروبات.

تأكد من توفر جميع أواني الطهي الضرورية، بشرط توفير ثلاجة وموقد وغاز وأواني وآلة لصنع المشروبات الساخنة.

5- يجب توفير أطباق وأدوات أنيقة لخدمة الطعام والشراب.

6- تنسيق وتجهيز مكان مناسب للعملاء وتوفير الطاولات والكراسي.

7- لكي تكون مناسبة للمساحة يجب إعطاء بعض الملحقات مثل الإطار والإضاءة المختلفة للمساحة.

8- يجب تزويد شاشات العرض وتشغيلها بمحتوى ترفيهي مناسب.

9- يمكن توفير بعض العناصر مثل الأرجل وغيرها.

10- يوصى بتصميم وإنشاء لافتة أنيقة باسم المكان.

11- يجب اختيار اسم مناسب ومميز للمكان.

العمالة المطلوبة

يتطلب المشروع في الغالب حوالي عشرة عمال. هو مشروع متوسط ​​الحجم ويساهم في توفير بعض فرص العمل ويفتح الباب لمعظمهم، حيث يمكن أن يصل عدد الموظفين إلى 9 ويزيد مع حجم المشروع، فقد تحتاج إلى أكثر من نادلة، وموظف خدمة، ومنظف ومدير مشروع، وكذلك طباخ محترف ومساعدون يجب توخي الحذر الإضافي. يجب الحرص على أن يتسم جميع هؤلاء الموظفين بمهنية عالية وكفاءة عالية وفي نفس الوقت منحهم الرواتب والمكافآت والإجازات اللازمة لتشجيعهم على العمل مع الالتزام بتخصيص زي أنيق لهم.

التسويق

1- البحث عن موقع مناسب.

2- يجب الاهتمام بشكل المساحة وخصوصيتها.

3- الحرص على تقديم خدمة جيدة بأسعار غير مضخمة.

4- إذا كان المشروع في مكان سياحي تأكد من كتابة القائمة بأكثر من لغة.

5- يمكنك تقديم طلب للإعلان في الصحف المحلية.

6- وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدا ويجب استخدامها للإعلان عن المشروع.

7- إذا كان المشروع في مساحة أنيقة للغاية، فيمكن استخدام بعض المجموعات الموسيقية وتقديم بعض الفقرات الفنية للعملاء.

8- عند وجود أحداث مجتمعية مهمة، يمكن توفير شاشات كبيرة لجذب العملاء مثل عرض مباريات مهمة.

9- يجب التأكد من أن جميع الموظفين يعاملون العملاء بشكل جيد من أجل إقامة علاقات جيدة مع العملاء من أجل العودة.

10- يمكن استخدام الأحداث مثل الخصومات في أعياد الميلاد والحفلات التي يمكن إقامتها في المكان لجذب المزيد من العملاء

 

معدات مطاعم للبيع في أسطنبول

يعد خيار شراء معدات المطاعم المستعملة هو الخيار الأفضل لأي شخص يريد التوفير في ميزانية مطعمه، ويمكن شراء معدات المطاعم المستعملة من خلال البحث بعناية في جميع المطاعم المشابهة لتخصص مطعمك وترغب في بيع معداتها لتصفية العمل لأنها تمنحك صفقة مربحة وصعبة بالنسبة لك يحصل على المعادلة، بحيث يمكنك شراء عدة قطع والحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد بسعر خاص.

الخطوة الثانية يمكن القيام بها من خلال البحث في الإنترنت، والمواقع التي تبيع المعدات المستعملة، ومواقع التواصل الاجتماعي التي يقيم أصحابها في اسطنبول، بحيث تكون قريبة منك ولا تتداخل مع التحرك عن بعد.

يوجد العديد من المصانع لمعدات المطاعم وخاصة مطاعم الوجبات السريعة في تركيا وبيعها مباشرة ويمكن استخدام جميع المعدات التي تحتاجها لشراء معدات المطاعم من المصنع: –

مصنع كلاسيك

تأسست لأول مرة عام 1976 في إنجلترا وفتحت فروعًا في تركيا من قبل شركة متخصصة في تصنيع معدات مطعم رجل أعمال في تركيا.

مصنع شركة إنكوسان

مصنع مطابخ المطعم في تركيا، وهبي رجل الأعمال عام 1980، وافتتحه وارلاق جوشكارز إيرفان، مما يطيل من عمر الخدمة دون انقطاع، ويبرز بمنتجاته الفريدة ذات الدقة والجودة العالية.

دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة

يمكن أن تبدأ المشاريع الناجحة بتدريب قليل أو بدون تدريب، فأنت لست بحاجة إلى درجة كبيرة للبدء، ما عليك سوى قضاء بعض الوقت في تعلم تعقيدات العمل.

مشاريع زراعية ناجحة في تركيا

يمكن أن تبدأ المشاريع الزراعية الناجحة بتدريب قليل أو بدون تدريب، فأنت لست بحاجة إلى درجة علمية كبيرة للبدء، ما عليك سوى قضاء بعض الوقت في تعلم تعقيدات العمل، لذلك دون تضييع الوقت، ستسلط هذه المقالة الضوء على التفاصيل وبعض المشاريع الزراعية الأكثر ربحية تشمل المشاريع الزراعية والحيوانية و مشروع صناعي في تركيا التي يمكنك البدء بها في المدن أو القرى بدلاً من البقاء في صفوف العاطلين عن العمل.

الزراعة الحضرية

الزراعة الحضرية هي ممارسة زراعة الطعام وإعداده وتوزيعه في أو حول قرية أو بلدة أو مدينة أو محيطها. وقد تشمل أيضًا الزراعة الحضرية وتربية الحيوانات وتربية الأحياء المائية والحراجة الزراعية والبستنة. تساهم الزراعة الحضرية في الأمن الغذائي والأمن الغذائي بطريقتين:

الأول هو زيادة كمية الطعام المتاح للأشخاص الذين يعيشون في المدن.

ثانيًا، يضمن تقديم الخضار والفواكه ومنتجات اللحوم الطازجة للمستهلكين في المناطق الحضرية.

ينظر إلى الزراعة الحضرية والحضرية على أنها زراعة مستدامة.

  • تربية الأرانب

لا يوجد قانون يمنع الأرانب في المدن أو في الفناء الخلفي الخاص بك أو على سطح منزلك ؛ يمكن أن يكون مصدرًا جيدًا للدخل الإضافي؛ لذلك فإن مشروع تربية الأرانب الذي يقلل من الكسل والاعتماد على الآخرين هو مشروع برأس مال ضئيل للغاية لأن الأرانب لا تتنافس مع البشر في الحصول على غذاء عالي التكلفة لأنه بالإضافة إلى بقايا المطبخ والأعشاب والأعلاف المختلطة وبقايا الطعام والأرانب أيضًا، فإن تربية الأرانب هي استثمار لا يتطلب صنعها الكثير من رأس المال ولا تتطلب مساحة كبيرة لتنميتها يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالأرانب في الفناء الخلفي أو الحظائر المهجورة أو على سطح منزلك.

– تجارة القطن والتوابل

أرز، فاصوليا، يوزين، بطاطس، بصل، فلفل، زعفران، إلخ. يمكن شراء تجارة البقوليات والتوابل بكميات كبيرة وتنظيفها وتعبئتها في قطع محددة وبيعها مباشرة للمستخدمين النهائيين أو بالجملة لإعداد الطعام، والمشروع بالطبع مربح لأنك تبيع منتجات استهلاكية أساسية لا نستطيع نحن كبشر القيام بها، ومع ذلك، فإن الطلب شديد والربح جيد ومعه يعتبر مشروع تجاري من المشاريع الصغيرة الناجحة للغاية

 

سعر متر الارض في اسطنبول

من الطبيعي أن تجد اختلاف في سعر متر الأرض في اسطنبول وهذا الاختلاف يرجع لأسباب عديدة منها القرب من الخدمات واشياء أخرى عديدة، ومن أهم مجمعات اسطنبول.

مشاريع عقارية في باشاك شهير

يقع مجمع Ağaoğlu في باشاك شهير

  • إنه من أفضل مشاريع الإسكان في المنطقة، وتبدأ الأسعار الثابتة من 1،300،000 ليرة تركية، ويمكن دفع الدفعة الأولى نقدًا بخصم يصل إلى 15٪ كدفعة نقدية، ومتوسط ​​دخل الإيجار 1،000 ليرة تركية. مشاريع سكنية في باشاك شهير
  • من بين مزايا كونه أحد المشاريع العقارية في باشاك شهير، فهو جاهز للبيع وبه جميع مرافق المعيشة التي تحتاجها كل عائلة، بالقرب من وسائل النقل وقريب من استاد أتاتورك الأولمبي.
  • إجمالي مساحة أرض المشروع: 200.000 متر مربع.
  • يضم المشروع 3100 وحدة سكنية.
  • تبدأ مساحة الشقة من 73 إلى 478 مترًا مربعًا.
  • الاسعار تبدأ من 3200 ليرة تركية للمتر.
  • مجمع وادي العذراء الشهير
  • حقق المجمع، الواقع في قلب باشاك شهير ماهاليسي، المركز الجديد لإسطنبول، المنطقة الأسرع نموًا وتنظيمًا خلال العامين الماضيين، نجاحًا عمرانيًا حقيقيًا وسيشهد تطوره مرارًا وتكرارًا.
  • يقع بالقرب من الوادي الأخضر الذي سيحتوي على حديقة كبيرة بالقرب من مشروع المربع الحكومي الجديد الأكبر.

مشاريع باشاك شهير الضخمة المحيطة بالمجمع بقيمة إجمالية تصل إلى 100 مليار دولار: أكبر مدينة طبية في أوروبا “تحتوي على 5000 سرير”.

  • مجمع ساحة باشاك شهير

يعتبر موقع المجمع من المناطق المميزة في باشاك شهير والتي تجذب المستثمرين بقوة، ويقع بجوار جسر اسطنبول الثالث ومشروع قناة اسطنبول الذي سيحول باشاك شهير إلى قلب اسطنبول الجديد.

تعد ساحة باشاك شهير المجاورة أكبر مدينة طبية في أوروبا وتقع أيضًا بالقرب من الوادي الأخضر الذي سيحتوي على حديقة كبيرة بالقرب من أكبر مشروع مربّع حكومي جديد.

  • مشروع باشاك شهير الجديد

نظرًا لأنه تم بناؤه حديثًا، فهو من أفضل المشاريع السكنية في باشاك شهير، وهو أيضًا الأكبر في اسطنبول ويحيط به شبكة من الطرق السريعة الرئيسية وشبكات المترو والترام ويضم أكثر من 1250 مسكنًا وأكثر من 209 وحدة تجارية، العديد من العقارات والشقق معروضة للبيع في باشاك شهير، ولكن أكثرها تميزًا هي تلك التي تُباع بالتقسيط ولفترة طويلة، مما يمنح الكثير من الناس فرصة ذهبية لشراء شققهم في المنطقة ومن بين هذه العروض، الطابق الخامس والعشرون مع غرفتي نوم وواحدة في استقبال باشاك شهير في مبنى حديث يتكون من 130 ألف ليرة تركية في شقق بالتقسيط للبيع في تركيا، كما يحتوي على حمامين، الشقة غير مفروشة وبها إمكانية التقسيط بنظام تدفئة بالغاز الطبيعي

 اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول
اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

اراضي للبيع في طرابزون تركيا

عندما يتعلق الأمر باستثمارات ربزون سواء الأراضي الزراعية والمزارع سواء كانت استثمارًا عقاريًا مخصصًا للأرض، فلا يوجد شيء أفضل من الاستثمار في قطاع الأراضي، فمدينة تركيا المعروفة باسم لؤلؤة طرابزون البحر الأسود لديها إمكانات عالية للربح وفي السنوات الأخيرة أصبحت فريدة من نوعها شهد الطلب. هناك مجموعة من الاستثمارات العربية والأجنبية مشاريع ناجحة في اسطنبول.

أرض للبيع على طريق أوزونغول في طرابزون

1 غرفة 1 حمام 1.665 م 2

وصف العقار

أرض استثمارية للبيع على طريق أوزنجول في طرابزون، مساحة الأرض 1665 م 2 على شكل 42 × 40 مربع، تتكون من 4 أجزاء محاطة بشوارع من أربع جهات، وتبلغ مساحة التقسيم 30٪ من مساحة الأرض.يمكن بناء 4 فلل على الأرض بنظام الطبقات، إطلالة كاملة على البحر، طريق سريع دولي 250 متر من البحر للمسجد، 300 متر، 15 متر للجامعة، 350 متر للمطاعم والمكوكات، 150 متر للمسجد.

تقع تركيا على الطريق المطل على أرض يومرا الرئيسية على البحر الأسود، للمستثمرين الأجانب، مع إطلالات رائعة على البحر في كل مكان يوجد الكثير من التضاريس، هذه الأرض الخضراء في البحر 100 متر، مطار طرابزون فقط 10 كم، يقع في وسط مدينة طرابزون. بعد 15 كم، يقع منتزه Uzungöl الطبيعي على بعد 85 كم

غرفة التجارة في اسطنبول

تلعب غرفة تجارة اسطنبول دورًا رئيسيًا في إيجاد حلول للمشاكل الهيكلية في القطاع الخاص وتعمل أيضًا على تحسين القدرة التنافسية لتركيا، بالإضافة إلى العمل على دعم وتطوير جميع جوانب الحياة التجارية والاقتصادية، فإنها توفر بيئة مستقرة وآمنة للنمو الاقتصادي في الدولة.

تضم هذه القاعة أكثر من 500 عضو، وهي الأكبر في أوروبا والرابعة في العالم.

  •  تجاوز عدد الاعضاء 380 الف.
  • يخدم حوالي 13500 زائر كل يوم.
  • تقوم بتسجيل 250000 كل عام.
  • تقوم بإجراء إجراءات التأشيرات التجارية بمتوسط ​​2000 معاملة في السنة.
افضل مشروع مربح في تركيا
افضل مشروع مربح في تركيا

ربما تفيد القراءة …دبلوم ادارة المشاريع في الرياض .. احترف فن الإدارة من 4 جهات

شركات معدات المطاعم في تركيا

هناك الكثير من الشركات المنتجة لمعدات المقاهي والمطاعم وهي متخصصة في ذلك، ويمكنك أيضا أن تشتري تلك المعدات مستعملة.

معدات المقاهي في أسطنبول

بداية أي مشروع هي بالتجهيزات، المعدات الرئيسية للمقهى هي العمود الفقري للمشروع، لذلك يجب أن نختار بعناية شديدة والاهتمام بجودة المنتج، ويمكن استخدام المعدات المستعملة للبيع في اسطنبول لتوفير التكاليف:

آلة إسبرسو

تختلف التكلفة حسب الحجم، ويتم تحديد السعر والحجم وفقًا لمساحة المساحة والإنتاج اليومي.

يعتقد البعض أنها تنتج جميع المشروبات المختلفة من القهوة، وهذا خطأ شائع جدًا، فهي تنتج كوبًا واحدًا فقط من الإسبريسو ومعه يتم تحضير المنتجات على هيئة / كابتشينو .. ميكاتو … وأنواع أخرى.

مطحنة القهوة

إنها مكملة لآلة الإسبريسو حيث تطحن القهوة إلى درجة معينة من النعومة ثم تستخدم القهوة المطحونة مع آلة الإسبرسو.

صانع الثلج

صانع ثلج لإنتاج مكعبات ثلج لا غنى عنها في كل مقهى. يأتي بأحجام مختلفة وقدرة إنتاجية مختلفة حسب احتياجات المقهى.

خلاط ثلج

لا يشبه خلاط الثلج الخلاط العادي ولكنه يتمتع بقدرة قوية على طحن مكعبات الثلج إلى درجة عالية ومتوفر من العادي وله غطاء خاص به للحد من قوة الصوت (كاتم الصوت) إلى حد ما.

أدوات باريستا

أجهزة باريستا هي الأدوات التي يستخدمها صانع القهوة لتحضير جميع المشروبات مثل مقبس الحليب (صغير إلى كبير)، ومقياس حرارة (يستخدم لقياس درجة حرارة الحليب)، ومثبط قهوة (يستخدم لعصر القهوة)، وصندوق طرق (يستخدم للتخلص من بقايا القهوة) بخاخ ديكور (يستخدم لتزيين المشروبات)، ماكينة صنع الكريمة الغازية.

أسعار معدات المقهى

تريد حساب تكلفة فتح مقهى لمعرفة الأسعار وشراء المعدات والأدوات اللازمة. 225 ألف ليرة سورية وستتضمن أدوات ولوازم:

ماكينات القهوة والعصير، عصارة الحمضيات، أفران الميكروويف، سخانات لتحضير الشاي بسعة 40 لتر، مواقد غاز، مقلاة، ثلاجة لحفظ وعرض العصائر والفواكه، أكواب، أطباق وصواني تقديم، ملاعق وسكاكين وشوك، خزانة حرارية لتخزين المعجنات، سعة 8 أطباق حرارية، مكبس صانع للسندويشات، قهوة تركية، أكواب ورقية وأطباق لخدمة الأطعمة والمشروبات (الوجبات الجاهزة) وشاشتا LCD مناسبة للمحل، وطاولات وطاولات للعملاء، ورف للتخزين ولا تنسى سعر شراء الخزائن وطاولة تخزين الأدوات وطاولة المطبخ ذات الأدراج مشاريع ناجحة في اسطنبول .

مشروع كافيه
مشروع كافيه

ربما تفيد القراءة …مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

أسعار معدات مطعم مشويات

  • يمكن أن يصل سعر معدات وآلات المطاعم المعروضة للبيع في مركز ألوفا إلى 16000 ليرة تركية.
  • المنتج ليس قيد الاستخدام ولكنه جديد، وهناك العديد من طرق الدفع المختلفة المتاحة، مثل طريقة الدفع النقدي أو التحويل الإلكتروني أو الدفع من خلال شركة تحويل الأموال.
  • هناك بعض الوكالات التي يمكنها منحك معدات مطعم مستأجرة، لكنها قليلة جدًا.
  • ويوجد تجهيزات متعددة لمطاعم الوجبات السريعة وها هي اسعار بعض الاجهزة بالمملكة: –
  • ميكروويف وفرن لمساعدة عمال مطاعم الوجبات السريعة على تسخين الأطعمة المحفوظة.
  • يبدأ سعر فرن المايكرويف من 30 ألف ريال.
  • الثلاجة التي تعد أهم أداة تعتمد عليها المطاعم في حفظ الطعام وخاصة اللحوم والدجاج والأسماك المختلفة، 9000 ريال و 16000 ريال و 18000 ريال.
  • أواني الطبخ والمقالي وأواني تحضير السلطات من 40 و 70 و 99 ريال.
  • طاولات مطاعم ب 30 و 40 و 60 ريال للبيع.
  • مواقد المطاعم تبدأ من 5000 و 6000 و 7000 ريال.
  • وإذا كنت ستقدم المشروبات في مطعمك، يمكنك استخدام بعض الآلات أدناه إذا كنت تريد إرسال أجهزة منزلية من المملكة.

تم تصميم ماكينات الإسبريسو بأحجام وأحجام متعددة ومجهزة بصمام واحد لإنتاج الإسبريسو حيث يتم تحضير المنتجات المتبقية (كابتشينو وميكاتو ولاتيه)، وتختلف صعوبة الدفع حسب عدد الصمامات ومقدار التحكم مشاريع ناجحة في اسطنبول.

تعتبر الأسواق التركية أفضل مناطق للمستثمرين الجدد التي يمكنك إقامة أنجح مشاريع ناجحة في اسطنبول، حتى يجد ربح كبير من وراء مشروعه نظرا للإقبال السياحي على تركيا، وتشجيع الدولة للكثير من المستثمرين على الاستيراد من تركيا .

ربما تفيد القراءة …ماجستير ادارة المشاريع في السعودية | أشهر 3 جهات توفره لك

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

 

المصدر | موثوق

 

انتقل إلى أعلى