مشروع توزيع طرح

مشروع توزيع طرح .. 3 مؤسسات تضعك على الطريق الصحيح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في افضل مشاريع توزيع طرح في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع توزيع طرح

هل تريد عمل مشروع توزيع طرح ولا تعرف كيف تبدأ؟ في هذا المقال ومن خلال منصة “موثوق” سنقدم لكم  أفضل المعلومات الهامة التي عليك القيام بها عند عمل مشروعك، وأيضًا سنقدم لكم أهم الشركات التي يمكنك عمل دراسة جدوى لمشروعك من خلالها.

مشروع تجارة طرح

تعتبر الطرح  من السلع التي لا غنى عنها للسيدات المحجبات، وتشتري النساء الكثير من الطرح حيث يرتدين طرحة متعددة في وقت واحد، وفكرة بيع العرض للسيدات يمكن أن تكون فكرة ناجحة للغاية، ومن هنا يمكنك كسب أرباح يومية ضخمة والنجاح في بيع العرض ويجب عليك اتباع الخطوات التي تعمل على نجاحك، مثل مكان اختيار التجار المستهدفين الذين سيهتمون بهم، والأنماط المقدمة في التعليمات البرمجية الخاصة بك، وسياسة التسعير التي تتبعها، والعلاقات مع المنافسين، فهذه معايير أساسية تساهم في تحويل النشاط إلى مشروع ناجح وتحقيق الكثير من الربح بل وزيادة.

 المسألة أبعد من ذلك، حيث يجب مراعاة هذه المعايير في جميع المشاريع الصغيرة المماثلة أو المشاريع التنافسية وليس فقط في مشروع بيع طرح  سنتحدث بشيء من التفصيل عن المعايير المذكورة لضمان نجاحك.

متطلبات مشروع توزيع طرح:

  • كل ما تحتاجه هو توفير مكان صغير في سوق شعبي أو مكان به الكثير من المارة، كما يمكنك استخدام الأسواق التجارية وبالطبع مثل هذا المكان لا يكلفك الكثير.
  • تحتاج أيضًا إلى الاتصال بتجار الجملة الذين يقدمون العرض بمواد وتصميمات جيدة، ويمكنك التعامل مباشرة مع المصانع التي تقدم العطاءات حتى تستفيد من مميزات مشروع تجاري مربح جدا.

المجموعات المستهدفة لمشروع توزيع طرح:

نظرًا لأن هذا النشاط يستهدف مجموعة كبيرة من النساء وطلاب المدارس وطلاب الجامعات وربات البيوت، يجب اختيار موقع المتجر بشكل صحيح كما ذكرنا سابقًا.

القوى العاملة المطلوبة لمشروع توزيع طرح:

صاحب المتجر فقط لا يحتاج إلى عمالة ويمكن الاستعانة بشخص واحد لمساعدته في أوقات الذروة.

بعض النصائح المهمة لنجاح مشروع توزيع طرح:

  • لا تقم بزيادة الأسعار مقارنة بمنافسيك حتى لا تفقد عملاء حتى يكون مشروع توزيع مربح.
  • لا تشتري سلعًا باهظة الثمن من أجل بيعها بأسعار مرتفعة في سوق شعبي، فالسوق هو الذي يحدد نوع البضائع.
  • كن صادقًا مع منافسيك ولا تسبب مشاكل معهم.
  • اختر المورد الخاص بك بعناية، واختر الأفضل والتعامل معه.
  • يجب أن يكون موقع الاستيطان في أماكن يراها الناس، وليس في الشوارع الجانبية.

إذا كنت ترغب في عمل دراسة جدوى مشروع طرح واكسسوارات للتأكد من أن مشروع توزيع طرح سيكون مشروع ناجح عليك التواصل مع إحدى المكاتب التالية:

  1. مكتب مستشار تطوير الأعمال(اضغط هنا )
  2. مؤسسة سنابل للإبداع(اضغط هنا )
  3. مكتب ارتقاء.
طرح مستوردة جملة
طرح مستوردة جملة

ربما تفيد القراءة …دراسة جدوى تعبئة التوابل … 4 جهات تضمن لك نجاح مشروعك

مستوردين طرح وايشاربات

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا وشراء الايشاربات الجملة من هناك فإن أفضل شركة يمكنك التعامل معها هي شركة ايشارب يلبازيسي التركية، وهي واحدة من أفضل شركات بيع الطرح بالجملة للتجار داخل وخارج تركيا والتي تشحن إلى كل دول العالم، ولديها نظام قوي وجيد يمكنك التعامل معه بسهولة دون أية تعاقيد.

تأسست مع 6 سنوات من الخبرة في هذا القطاع وتقوم بتجديد نفسها مواكبة للون الحالي وتتبع متطلبات المستهلكين بأسعار معقولة، مبيعات التجزئة والجملة للأوشحة والشالات من بيئة التجارة الإلكترونية، بما في ذلك تركيا في جميع أنحاء العالم إلى حجم نقل البضائع بسرعة واقتصاديًا وكذلك حجم الشحن، تهدف إلى ضمان شراء المنتج الذي تبحث عنه في تسويق الأوشحة والشالات وإكسسوارات الحجاب.

 الدفع والتسليم بعد شراء طرح كشمير شيفون:

  • عن طريق التحويل المصرفي أو التحويل الإلكتروني (تحويل الأموال الإلكتروني).
  • مع بطاقات الائتمان الخاصة بك على موقعهم.
  • الدفع الفردي عبر الإنترنت لأي بطاقة ائتمان.

في مدفوعاتك عبر الإنترنت، سيتم سحب المبلغ من بطاقة الائتمان الخاصة بك في نهاية طلبك، في حالة إلغاء الطلب بسبب احتمال إلغاء الطلب أو مشاكل المخزون، سيتم استرداد بطاقتك الائتمانية في غضون 3 أيام عمل.

أفضل أنواع الطرح
أفضل أنواع الطرح

ربما تفيد القراءة …اسعار الطرح الشيفون جملة .. أفضل التكاليف من 4 جهات

عناوين مكاتب طرح جمله

إذا كنت ترغب في التعامل مع مكاتب طرح في تركيا فهنا بعض المعلومات الدفع والرسوم من شركة ايشارب يلبازيسي.

إرجاع رسوم الطلب من مصانع طرح بالجملة:

في حالة إلغاء الإذن لأسباب محتملة يقوم الموقع بإرجاع سعر المنتج إلى حسابك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك في غضون 3 أيام عمل، ومع ذلك فأنت مطالب بالإبلاغ عن معلومات حسابك المصرفي أو معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك بدقة وبشكل كامل إلى السلطات المالية للشركة.

التسليم بعد توزيع طرح:

تحاول توصيل المنتجات التي طلبتها إلى الشحنة في نفس اليوم، بالنسبة للمنتجات التي يستغرق شرائها وقتًا، يكون وقت تسليم البضائع 3 أيام عمل كما هو محدد في تفاصيل المنتج وسيتم إخطارك في حالة حدوث تأخير محتمل في التسليم، ستتم معالجة طلباتك ليتم تحضيرها وفقًا لنوع التسليم الذي حددته في نهاية الأمروسيتم إرسال المنتجات من الشركة التي تتخذ من اسطنبول مقراً لها عن طريق شركة الشحن PTT.

يدفع المشتري طلباتك التي تصل إلى 89 ليرة تركية لأن رسوم الشحن هي 12،18 ليرة تركية، إذا اخترت خيار الدفع عند التسليم، فلن تدفع رسومًا منفصلة ولا يمكنها تحصيل رسوم الشحن والدفع من الباب إلى الباب لطلباتك بقيمة 90 ليرة تركية أو أكثر.

بعد الموافقة على طلباتك، سيتم تسليمها إلى شركة الشحن في نهاية 3 (ثلاثة) أيام عمل على أبعد تقدير، رسوم الشحن في أوامر الدفع عند الباب تعود للمشتري، يمكنك استشارة مندوب العملاء ومناقشة شروط التسليم المختلفة، بالإضافة إلى ذلك تسليم البضائع صالح فقط لتركيا.

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل شركات دراسة الجدوى لضمان القيام بـ افضل مشروع توزيع.

ربما تفيد القراءة …مشروع ملابس اطفال من تركيا.. 3 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

 

 

المصدر | موثوق

 

انتقل إلى أعلى