الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / شركات صناعة البلاستيك في تركيا .. الخريطة الشاملة لأفضل الخبراء
شركات صناعة البلاستيك في تركيا
شركات صناعة البلاستيك في تركيا

شركات صناعة البلاستيك في تركيا .. الخريطة الشاملة لأفضل الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات صناعة البلاستيك في تركيا

تعتبر المواد البلاستيكية من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل أو مكتب أو محل أو مصنع، لذا قدمت منصة الموثوق كافة المعلومات حول  شركات صناعة البلاستيك في تركيا، لكي تقوم بالبيع بالجملة لمنتجات البلاستيك التركية لأنها أحد أكثر التجارة انتشارًا وكذلك هناك العديد من المصانع العاملة في هذا المجال، تابع المقال لمعرفة المزيد.

شركات صناعة بلاستيك في تركيا

إذا كنت تبحث عن مكان للحصول على الكراسي البلاستيكية والبلاستيكية، فعليك التعامل مع شركات توريد البلاستيك في تركيا وشراء البلاستيك من تركيا، والتي تقوم بتجارة الجملة وكذلك التوزيع لمحلات البيع بالتجزئة، بما في ذلك المصدرين للخارج، ومن أشهر شركات صناعة بلاستيك في تركيا:

شركة ZEUGMA PLASTIK KIMYA IC VE DIS TIC. LTD. STI. :

  • وهي متخصصة في تجارة الجملة للبلاستيك وكذلك استيراد وتصدير المواد البلاستيكية.
  • بوليمر سير بلاستيك كيمي سان، VE TIC. المحدودة، توريد البلاستيك بالجملة STI، والتصدير للخارج للمواد  بلاستيك تركيا بالجملة.
  • تعمل شركة CAGLAYAN DEKORASYON VE PLASTIK AMBALAJ CO LTD في استيراد وتصدير المطاط والبلاستيك.
  • تعمل ERSOPLAST PLASTIK LTD في تجارة الأكياس البلاستيكية والمواد المعاد تدويرها بالجملة.
  • صادق اوكول برو موبيليالاري باز سان. VE TIC. LTD. STI هي شركة بيع كراسي وطاولات بلاستيكية بالجملة تبيع وتوزع في الأسواق ومحلات وبيع البلاستيك بالجمله.

وإذا كنت تنوي القيام بمشروع تصنيع البلاستيك وتجارة البلاستيك بالجملة، فعليك الذهاب لزيارة معرض أوراسيا بلاست إسطنبول للبلاستيك، وهو معرض سنوي وهو أكبر معرض يقام في أوروبا للبلاستيك، والمعرض هو يعتبر المعرض الأهم في العالم لعرض المنتجات البلاستيكية، فهو رقم واحد عالميًا على مستوى المعرض في العالم ويقدم العديد من المواد التي تحتاجها في صناعة  البلاستيك في تركيا، ومن هذه المواد:

  • أدوات صنع البلاستيك.
  • أجهزة التسخين والتذويب.
  • المادة الخام للبلاستيك.
  • القوالب وإعادة التدوير.

عناوين مصانع البلاستيك في تركيا

تعتبر الكراسي من القطع الأساسية في كل مكان، في المنازل والشركات والعيادات والمولات وكافة المرافق القائمة، لذلك يحرص الجميع على اختيار الكراسي عالية الجودة التي تتحمل العمل وتتحمل الاستخدام المتكرر دون عيب أو كسر، وهنا أبرز  دليل مصانع البلاستيك في تركيا يمكنك التواصل معه والاستيراد منه أجود الأنواع وهي:

  • DWIRE هو مصنع متخصص في تصميم كراسي السفرة، وكراسي الفنادق، وكذلك الطاولات والكراسي المختلفة، ويقوم بتزويد العديد من المؤسسات والشركات والمطاعم.
  • KMPLAST Factory هي شركة مصنعة للأدوات المنزلية البلاستيكية والمواد التي تستخدم لمرة واحدة فقط، ويقع مقرها الرئيسي في مانيسا.
  • PAK PLASTIK SANAYI VE TICARET A S Factory ينتج أدوات المائدة والأواني البلاستيكية وكذلك أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة ويقع في إزمير.
  • مصنع MASFEN MANUFACTURING لإنتاج الخراطيم والأنابيب البلاستيكية، وتصنيع خطوط إنتاج البلاستيك.
  • مصنع VURAL PLASTIK لتصنيع الأغشية البلاستيكية، تعبئة بثق البلاستيك والاستيراد من تركيا.
  • مصنع كازانك للبلاستيك سان. TIC. تتخصص شركة A. S في صناعة الأكياس البلاستيكية، وخاصة أكياس القمامة، وتصنع العديد من الأحجام وتستخدم أعلى جودة من المواد الخام لإنتاج الأفضل دائمًا.
  • ELIT MUHENDISLIK MAKINA METAL PLASTIK KALIP SAN TIC LTD STI مصنع لتصنيع البلاستيك وصب القوالب البلاستيكية، وهو من أفضل  مصانع بلاستيك تركيا.
  • DIZAYN TEKNIK BORU VE ELEMANLARI SANAYI VE  لصناعة الخراطيم البلاستيكية والبلاستيكية.
  • BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI متخصصة في تصنيع الأكياس البلاستيكية والأكياس الملفوفة وأكياس النفايات وكذلك الأكياس المعاد تدويرها.
  • ينتج مصنع SUPER AMBALAJ / PLASSAN الأكياس البلاستيكية وكذلك العبوات البلاستيكية، وكذلك العبوات البلاستيكية.
  • مصنع إيلكا بلاستيك لإنتاج الأكياس البلاستيكية وكذلك أكياس الثلاجة والأغشية البلاستيكية المستخدمة في التصنيع.
  • مصنع بولي بروبلين في تركيا: كانت البداية في عام 1992، عندما تم إنشاء مصنع للبلاستيك لإنتاج أكياس ولفائف البولي إيثيلين عالية ومنخفضة الكثافة بعد تحقيق نجاح كبير، تقرر ذلك في عام 1996 م تم افتتاح المرحلة الثانية وهي خط إنتاج أغشية التغليف المرنة لأغراض مختلفة، حيث تم تخصيصها لإنتاج وطباعة أغشية متعددة الطبقات عالية الجودة لمواكبة التقدم في صناعة التغليف، حيث تم دعمها بخطوط طباعة متعددة حتى الألوان عالية الجودة، بالإضافة إلى ذلك تم توفير خطوط لتقطيع وتشكيل الأكياس والمغلفات والرولات لتناسب معظم الاحتياجات في مجالات التعبئة سواء المحلية أو الدولية.

تحرص هذه المصانع على تصنيع البلاستيك بأعلى جودة حتى تتمكن من تصديره للخارج، والانتشار في السوق المحلي وتغطية السوق بدلًا من الاستيراد، وصناعة البلاستيك مميزة في تركيا مما جعل صناعة البلاستيك الكراسي أسهل وأسرع وكذلك بأعلى الخامات والتصميمات.

استيراد حبيبات البلاستيك
استيراد حبيبات البلاستيك

ربما تفيد اقراءة… مصنع صحون بلاستيك تركيا … خامات عالية الجودة من 4 شركات

معارض البلاستيك في تركيا

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن أهم المعارض التي تمت في تركيا:

  • معرض أدوات ومعدات صناعة البلاستيك في إسطنبول 2019:

معرض أدوات  وعبوات بلاستيك من تركيا ومعدات صناعة البلاستيك في إسطنبول بلاست أوراسيا 2019، في دورته التاسعة والعشرين، تنظمه شركة توياب لتنظيم المعارض، ومعرض إسطنبول أوراسيا للبلاستيك هو أكبر معرض في أوروبا في مجال البلاستيك، الذي يتم تنظيمه سنويًا، ويعتبر المعرض من أهم المراكز التجارية في العالم في مجال البلاستيك، ويزيد موقع السياحة التجارية في إسطنبول من الاهتمام بهذا المعرض، وينظم المعرض هذا العام في دورته التاسعة والعشرين في 10 صالات عرض مختلفة على مساحة 100، 000 متر مربع، ويتم تنظيم المعرض في الفترة ما بين 04.12. 2019 / 07.12. 2019.

انواع علب بلاستيك
انواع علب بلاستيك

ربما تفيد اقراءة…من الخبراء: أشهر مصنع ملاعق وشوك بلاستيك في تركيا

استيراد البلاستيك من تركيا

سنعرفكم في هذه الفقرة عن استيراد حبيبات البلاستيك وأسعارها:

أسعار حبيبات البلاستيك في تركيا:

تختلف  اسعار حبيبات البلاستيك في تركيا حسب نوع وجودة المنتج، ولأن البلاستيك لا يوجد مثل هذا في طبيعته في شكله كمنتج بلاستيكي، فهو نادر في التكوين ويستغرق وقتًا وجهدًا في تصنيعه، لذلك يعتبر تصنيع الكريات البلاستيكية من أفضل المشاريع القائمة في تركيا والأدوات البلاستيكية التي تعرضت للتلف أو لن يتم استخدامها وإعادة تدويرها مرة أخرى ومن ثم يمكن تصدير الكريات البلاستيكية، من الطبيعي أن يتم تصنيف العبوات المعاد تدويرها مرة أخرى، ومن هنا يأتي الاختلاف في النوع والجودة وبالتالي التسعير، على سبيل المثال، نجد حبيبات بلاستيكية شفافة للطن تباع بسعر 1500 دولار، ونوع آخر شفاف ناعم يباع أيضًا بسعر يتم بيع 1500 دولار، وحبيبات أخرى ذات جودة أقل. بسعر 500 دولار للطن والأصناف تباع بسعر 850 دولارًا للطن، وبالتالي فإن سعر الطن الواحد من الكريات البلاستيكية يختلف وفقًا للجودة، ولهذا السبب فإن تجارة  حبيبات البلاستيك الخام هي عمل مربح.

هناك عدة أنواع منه:

  • البولي إيثلين
  • بولي إيثيلين عالي الكثافة
  • البولي فينيل كلورايد
  • بولي إيثيلين قليل الكثافة
  • بولي بروبلين

في الختام تعتبر مشاريع الجملة البلاستيكية من المشاريع الرائعة والمتنوعة التي لها مجالات عديدة، لذا يمكنك العمل بنجاح في هذا المجال، نتمنى للجميع النجاح في مشروعك القادم.

ربما تفيد اقراءة… اين توجد مصانع البلاستيك في تركيا … إليك الإجابة من أشهر 5 خبراء

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …