الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / صحون بلاستك جملة من تركيا .. 5 شركات توفرها لك بأفضل التكاليف
صحون بلاستك جملة
صحون بلاستك جملة

صحون بلاستك جملة من تركيا .. 5 شركات توفرها لك بأفضل التكاليف

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد صحون بلاستك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 صحون بلاستك جملة

يعد مشروع استيراد صحون بلاستك جملة من تركي من أنجح المشاريع، حيث تعد الصحون البلاستيك من الاشياء الأكثر استخداما بشكل يومي، ولكي تقوم بالبدء في هذا المشروع يقدم لك منصة “الموثوق” كل ما تريد معرفته حول استيراد الاطباق البلاستيك،  ولضمان نجاح المشروع عليك قراءة الموضوع للنهاية …

صحون بلاستيك جملة

لقد اهتمت الحكومة التركية بتشجيع رجال الأعمال على بناء وبدء تلك المشروعات الصغيرة، والتي أصبح منتشرة جدا في تركيا، وقد نمت وتطورت بشكل كبير وبخاصة بعد تنفيذ خطط اعادة تدوير البلاستيك في تركيا، ولذلك سعى الكثير لاستيراد الصحون البلاستيك من تركيا بعدت طرق منها:

1) الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا:

السفر إلى تركيا يمنحك زيارة العديد من الشركات والأسواق بما يساعدك بصورة كبيرة بمقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك قادر في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبذلك فإن عمليات البيع ستكون أسهل إلى جانب أن الربح سيكون مرتفع.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

 الاستيراد من تركيا  اون لاين أمر شائع، وأصبح من السهل التسوق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حيث يمكنك شراء صحون بلاستيك تركية اون لاين ، وهذه الطريقة تساعدك على الشراء من تركيا دون الحاجة لمواجهة أي مشاكل في الشحن والشراء.

اماكن بيع اطباق بلاستيك

لقد أصبحت تركيا من الدول الكبرى في إنتاج وتصدير زجاجات البلاستيكية والأكياس والأواني والصحون بلاستيك بالجملة، ان العديد من المستثمرين في تركيا وخارجها يفضلون استيراد بلاستيك من تركيا، حيث يوجد أماكن بيع بالجملة لجميع أنواع وأشكال البلاستيك، وكذلك بألوانها المختلفة وخاماتها المختلفة، وجميع المنتجات البلاستيكية،  تعد تجارة البلاستيك بالجملة من أنجح المشاريع، ويوجد في تركيا العديد من الأماكن والمحلات والأسواق التي تبيع صحون بسعر الجملة:

 سوق لالالي

هو من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، به محلات بيع صحون بلاستيك،  ويحظى بشعبية كبيرة، ويعرض به منتجات عالية الجودة عالية من خلال أكبر المتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول، حيث يوجد به أكبر محل صحون بلاستيك، بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ويوجد به أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، ويتميز سوق الجملة في اسطنبول بأنها تحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

كما يمكنك شراء أطباق بلاستيك أون لاين من خلال المواقع الالكترونية:

موقع تركيا:

هو موقع يقدم جميع منتجات صحون بلاستيك بالجملة بأشكلها المتنوعة، بأسعار ممتازة، ويحرص على تقديم كافة منتجات الأكواب البلاستيكية والصواني، ويوفر لكم خدمة الشحن خلال 5-7 أيام، كما يوفر لك العديد من طرق الدفع، والذي يسهل عليك شراء صحون بلاستيك منه.

موقع تشيبو:

من أهم المواقع التي تبيع أفضل صحون بلاستيك بالجمله، ويحتوي الموقع على كل ما يتبادر إلى الذهن من منتجات البلاستيك ذات الماركات العالمية والتركية، وبجانب العلب البلاستيكية بأشكلها المتنوعة.

محل صحون بلاستيك
محل صحون بلاستيك

ربما تفيد اقراءة… مصنع صحون بلاستيك تركيا … خامات عالية الجودة من 4 شركات

اسعار الاطباق البلاستيك 2020

لقد أصبح البلاستيك جزءًا من حياتنا اليومية، حيث تم تصنيع العديد من المنتجات من البلاستيك لقد تعددت استخداماته وفعاليته من حيث التكلفة إذا ما قورنت بأشياء أخرى مثل المعدن، فإن البلاستيك يجعل التكلفة الإجمالية للمنتج النهائي منخفضة للغاية، مع تفشي فيروس كورونا وزيادة أعداد الإصابات في العالم، حددت وزارة الصحة العالمية بعض الإجراءات للتعامل مع المصابين في العزل المنزلي، منها عدم مشاركة الأدوات الشخصية الخاصة بالمريض أو استخدام أدوات بلاستيك للطعام والتخلص منها بعد استخدامها، ولعب هذا دور كبير في تغيير اسعار الاطباق البلاستيك.

ونقدم لكم أسعار ما يلي:-

  • 100 طبق تكلف كيلوغرام واحد من 30 ليرة.
  •  100 طبق ربع كيلو سعرها 80 ليرة.
  • 150 نصف كيلو طبق سعرها 122 ليرة.
  • 150 كيلو اطباق 155 ليرة.
  • 150 طبق فوم في 3 علب بسعر 110 ليرة.

مشروع تصنيع اطباق البلاستيك

يعد مشروع تصنيع البلاستيك من أسهل المشروعات، حيث يمكن إعادة تشكيل البلاستيك ولصقه وحفره وتقطيعه وتجميده وتبريده ولفه وثنيه وحتى إعادة تدويره، يمكن أن يتحمل العديد من نطاقات درجة الحرارة عند تحضيره في منتجات أخرى مفيدة يمكن إتاحته للعملاء بالألوان أو المواصفات المطلوبة.

تشتمل عملية صناعة الصحون البلاستيكية، أي تصنيع المنتجات البلاستيكية، على مرحلتين أساسيتين، وهما البلمرة، وتهدف إلى إنتاج حبيبات من المادة البلاستيكية قابلة للنقل والتصنيع، ويمكن تصنيع هذه الحبيبات في نفس المصنع، ولكنها غالبًا ما يتم بيعها كمواد خام لمصانع القولبة،  المرحلة الثانية من صناعة البلاستيك حيث يتم استخدام آلات التشكيل الحراري والميكانيكي للحصول على منتج نهائي، والذي يمكن أن يكون عبوة أو قنية أو غطاء نايلون أو ماء الخزان، ويتم التشكيل الحراري عن طريق إذابة الحبيبات البلاستيكية ثم تشكيلها بالطرق الميكانيكية.

الأطباق البلاستيكية
الأطباق البلاستيكية

ربما تفيد اقراءة… اين توجد مصانع البلاستيك في تركيا … إليك الإجابة من أشهر 5 خبراء

شركات صناعة بلاستيك في تركيا

نظرا لتقدم تركيا في مجال تصنيع البلاستيك فقد كثرت مصانع البلاستيك في تركيا فمنها:ـ

1 ـ شركة MAVIAY BLOW MOLD COMPANY

هي أحد شركات بلاستيك في اسطنبول، وتعمل في قطاع الدونات البلاستيكية، كما تعمل في قطاعات العبوات البلاستيكية وصحون بلاستيك بالجملة والمفاصل وتصنيع قوالب النفخ.

2 ـ شركة ARPET PLASTIK

 هي شركة تصنيع الحاويات والمفاصل البلاستيكية، واطباق بلاستيك للوجبات، كما تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية.

3 ـ مصنع ارزوم اليكتريكلي EV ALETLERI

بدأ المصنع في تصنيع صحون بلاستيك بأشكال متعددة، كذلك تصنيع الزجاجات البلاستيك بجميع أحجامها، حيث قاموا بتصنيع الأكواب البلاستيكية ذات الأحجام المختلفة، كما يقدم اطباق بلاستيك شفاف، التي تعد أفضل الاطباق للطعام، ان منتجاته لاقت نجاح كبير في معارض البلاستيك في تركيا.

4 ـ مصنع غوموسولوك لبيع صحون بلاستيك بالجملة

تخصص في صناعة الأطباق البلاستيكية المدورة والمربعة، والسلاطين البلاستيك، والأكواب البلاستيكية، فيمكنك الاستيراد من تركيا الأواني البلاستيكية عن طريق ذلك المصنع.

5 ـ مصنع تيفسان

وهو من أكبر مصانع صحون بلاستيك، وقام بتطوير الأواني والأطباق البلاستيكية لتحقيق أعلى مستويات الجودة، لديه خط إنتاج الصحون البلاستيكية حوالي 70000 قطعة كل شهر متنوعه ما بين أكواب بلاستيكية وأطباق وأوعية بلاستيكية.

وبهذا نكون قد عرضنا كل ما تريد معرفته حول مشروع استيراد صحون بلاستيك من تركيا صحون بلاستك جملة .

ربما تفيد اقراءة…من الخبراء: أشهر مصنع ملاعق وشوك بلاستيك في تركيا

 

المصدر: موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …