مصانع الأحذية الرجالية في تركيا 

مصانع الأحذية الرجالية في تركيا .. 8 جهات توفر لك أفضل المنتجات 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية الرجالية في تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الأحذية الرجالية في تركيا 

تشتهر تركيا بالعديد من الصناعات الضخمة ومن أهم هذه الصناعات صناعة الأحذية، فإذا كنت تفكر فى الإستثمار في هذا المجال باعتباره الأقل تكلفة والأكثر ربحاً، وتبحث عن  أفضل مصانع الأحذية الرجالية في تركيا فإن منصة “موثوق” تقدم لك دليل يساعدك فى الوصول لأفضل المنتجات بأقل سعر.

مصانع الأحذية الرجالية في تركيا 
مصانع الأحذية الرجالية في تركيا

مصنع احذية في تركيا 

تشتهر مدينة أزمير بالأسواق والمراكز التجارية والمصانع، حيث يمكن للأشخاص والسياح التجول بحثاً عن الأحذية الجيدة، ويوجد بتركيا العديد من مصانع وشركات الأحذية الرجالية والأحذية الرسمية، حيث تتنوع المصانع احذية رجالي جلد طبيعي ومن مصانع الأحذية في تركيا ما يلي:

  • شركة free foot 

تقوم بصناعة الأحذية الرجالية والشبابية السبور في تركيا.

  • شركة arrow

تقوم بصناعة الحقائب النسائية والأحذية السبور، والأحذية الرجالية والرسمية.

  • شركة sayin ayakkabi

 تقوم بصناعة الكنادر الرجالية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة … اجمل غرف نوم عراقية نجارة .. 5 أماكن توفرها لك من أخشاب طبيعية 

شركات تصميم الاحذية في تركيا

  • شركة canzone

تقوم بصناعة الأحذية النسائية وذلك من بداية تأسيسها قامت بتقديم الخدمات في بيع وصناعة الأحذية، حيث تقدم تصاميم عديدة تناسب الحياة اليومية وجميع الأذواق، وذلك لتميزها بإنتاج منتجات في غاية الجمال والشياكة والأناقة، ويقع مقر مصنع  احذية رجالية في اسطنبول.

  • شركة pierre cardin shoes 

تختص بصناعة الأحذية النسائية في تركيا.

  • شركة geze

تعمل إنتاج الأحذية في تركيا.

  • شركة newvision

تقوم بإنتاج الأحذية الرجالية والنسائية في تركيا.

  • شركة gentzler

تقوم بصناعة الأحذية الرجالية التركية. ماركات أحذية رجالية تركية هناك الكثير من العلامات التجارية العالمية الرائعة، حيث تعمل على تقديم الأحذية بشكل رائع وجمال تصميمها وألوانها الجذابة ومن الماركات ما يلي:

  • ماركة Kinetix

هي من أكثر الماركات المفضلة لدى الشباب، وذلك لتقديمها الأحذية الرياضية المريحة والحديثة وبأسعار مناسبة.

  • ماركة HammerJack

هي من الماركات العالمية في إنتاج الأحذية الرياضية والأحذية الجلدية للرجل والنساء والأطفال، كما توفر خدمة البيع إلكترونياً من خلال المواقع.

  • يوجد ماركة Diamond

هي من أشهر الماركات العالمية في إنتاج المنتجات الجلدية، وذلك لاستخدامها مواد جلدية أصلية عالية الجودة.

شركات تصميم الاحذية في تركيا
شركات تصميم الاحذية في تركيا

ربما تفيدك قراءة … مشروع الدواجن في تركيا .. حسابات دقيقة لتجارتك مع 7 مكاتب

اسعار الاحذية الرجالية في تركيا

تختلف أسعار الأحذية الرجالية في تركيا حسب الجودة وعما إذا كان الحذاء ذو ماركة عالمية وأسعار الأحذية الرياضية في تركيا كالآتي:

  • أحذية رياضية رجالية تركية ماركة LESSON بسعر 20 دولار أمريكي.
  • بوط رجالي احذية جملة للبيع ماركة أديداس في تركيا بسعر 17.60 دولار أمريكي.
  • أحذية أديداس دكانجي في تركيا بسعر 12.5 دولار أمريكي.
  • أحذية رجالي سبور شبابي ولادي رياضية ماركة  أديداس في تركيا بسعر 12.78 دولار أمريكي.

استيراد الاحذية من تركيا

إن عملية  الاستيراد من تركيا للأحذية بمختلف أنواعها سواء كانت الأحذية رجالية, نسائية, رياضية, أطفال، حيث أنها تمد السوق بالطلبات اللازمة وتنعش حركة التجارة بين البلاد، وتعمل على مساعدة الأشخاص إختيار أشكال مختلفة من الأحذية بجودة عالية ومن طرق الاستيراد ما يلي:

  • كيفية استيراد الاحذية من تركيا 

يتم الاستيراد من خلال طريقتين الأولى عن طريق السفر إلى تركيا، وذلك من خلال زيارات المصانع والشركات المصدرة للأحذية، وعند الإنتهاء من البحث عن المنتجات ذات الجودة المرضية والسعر المناسب، يمكن تحديد الكمية ودفع الثمن ثم الإتفاق مع شركة الشحن في اسطنبول التي تقوم بنقل البضائع حيث يريد التاجر. الطريقة الثانية هي البحث عن الشركات والمصانع المصدرة للأحذية،  وذلك من خلال العناوين الإلكترونية والتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق الفاكس، ويتم الإتفاق على طريقة الدفع سواء عن طريق البنك أو ويسترن يونيون، تحديد المدة التي ستصل فيها البضائع، ومن ثم تقوم الشركة المصدرة بإبلاغ شركة الشحن لشحن أفضل البضائع للاستيراد من تركيا إما من خلال البحر أو من خلال الجو، تفضل الشركات التعامل شركات ولا تفضل التعامل مع أشخاص.

  • نصائح من المهم وضعها عند القيام بالاستيراد من تركيا

عند الاتفاق على الاستيراد من مواقع بيع أحذية رجالية يجب أن تكون المدة محددة لاستلام البضائع لكي لا تتأخر البضائع عن موعدها وسوف يكلفك هذا الأمر الكثير من الأموال، وإذا كان التأخير من جانب الشركة يقع عليهم دفع غرامة تأخير، لا بد أن تحدد للشركة المواصفات وإرسال صورة للمنتج لمطابقته، ولكن إن قاموا بإرسال بضائع مختلفة يكون عليهم تكلفة شحنها، لذلك يجب على المبتدئ ألا كميات كبيرة في البداية حتى ينجح متجر أحذية رجالية.

  • التسويق

يمكن تسويق المنتج عن طريق فتح محل خاص لبيع موديلات احذية رجالي تركي، وذلك عن طريق التوزيع على المحلات وتجار الأحذية بالسوق التجاري والمول، ويمكن أيضاً عن طريق الإنترنت من خلال عمل صفحة على التواصل الإجتماعي وصفحات مختلفة لنشر البضائع على أكبر قدرممكن للوصول إلى الأشخاص لإتمام عملية البيع.

  • الأرباح

إن المستثمر هو الذي يحدد الأرباح التي سوف يجنيها بنفسه، وذلك عن طريق حساب تكلفة المنتج ثم يضيف عليه نفقة الشحن ثم إضافة الربح الذي يريده، وبهذه الطريقة يحدد سعر المنتج. عند التفكير في البدء في عمل مشروع حذاء رجالي تركيا والاستيراد، يجب عمل دراسة جدوى للمشروع، والقيام بالتعرف على السوق واحتياجاته وأشهر التجار المنافسين ومتوسط سعر المنتجات في السوق، ثم تبدأ في إنشاء الشركة أو طلب المساعدة من شركة وسيطة للاتفاق مع الشركات التركية، حيث تصبح الشركة الوسيطة مسؤولة عن إنهاء جميع الإجراءات مقابل مادي من الأرباح يتم الاتفاق عليه.

تحتوي تركيا على أضخم مصانع الأحذية الرجالية، وتكثر مصانع الأحذية في مدينة أزمير التي بها العديد من الأسواق والمصانع، التي تبيع الأحذية بأسعار مناسبة وتصميمات جذابة.

ربما تفيدك قراءة … تأسيس شركة في تركيا من الخارج .. حلول مميزة من 3 أماكن

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى