شركات تسويق بجدة

شركات تسويق بجدة.. خدمات احترافية توفرها لك 9 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تسويق بجدة

لا يكفي أن تمتلك منتجات قيمة أو محتوى هادف لتصل بسرعة لعملائك التسويق الجيد هو الخطوة الأولى نحو القمة في أي مشروع فقط أبحث عن أفضل شركات تسويق بجدة وستتولى التسويق والدعاية نيابة عنك وأفضل هذه الشركات تجدها معنا من خلال منصة ( موثوق) في المقال التالي.

شركات تسويق الكتروني في جدة

شركات التسويق الإلكتروني أصبحت هي الأكثر طلبا في ظل جائحة كورونا بسبب الخوف من الإصابة بالفيروس، ومنها:

  1. شركة بيكسل العربية للتسويق

تعتبر افضل شركة تصميم مواقع في جدة بل في المملكة العربية السعودية، لما تتمتع به من مزايا عديدة وتوفر عددًا من الخدمات الفنية والتسويقية المتكاملة التي تخدم جميع أغراض العملاء واحتياجاتهم التسويقية، ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمات التسويق الإلكتروني من خلال آليات وأنظمة معقدة للغاية تضمن للعملاء عملية الدعاية والإعلان عن المنتجات من خلال التسويق عبر محرك البحث وإعلانات تسويق المحتوى والإعلان الرقمي وآليات التسويق الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات خدمات التسويق الالكتروني ، كما تقدم خدمات تطوير التطبيقات الإلكترونية المختلفة للهواتف المحمولة وجميع أنواع خدمات تصميم الهوية الرقمية، بالإضافة إلى تقديم ميزة جيدة، كما تقدم دورات تدريبية متنوعة لتعليم مهارات التسويق الإلكتروني في خطواتها المختلفة، كما تقدم الشركة لعملائها خدمات استشارية لتطوير الأعمال الرقمية.

  1. شركة أكوان ميديا ​​للبرمجة والتسويق

وهي على رأس قائمة افضل شركات التسويق الالكتروني في جدة، حيث يقدم جميع خدمات التسويق الإلكتروني ويضمن زيادة العملاء وأهداف العملية الإعلانية ثم الوصول إلى الانتشار وتحقيق العائد المطلوب.

تكاليف التسويق الالكتروني

تتنوع الباقات التي تقدمها الشركات التسويقية المختلفة في المملكة، حيث تختلف أسعار الخدمات التي تقدمها بتقديم مجموعة من الباقات، كل حزمة فيها مجموعة من الخدمات المميزة للمنصات وطرق التسويق المختلفة التي من خلالها يختار العميل الباقة المناسبة له من حيث السعر والخدمات التي يحتاجها.تختلف اسعار التسويق الالكتروني في السعودية من شركة إلى أخرى، وتحرص تلك الشركات على تقديم عروض مميزة تشجع العملاء على التعاون معها. الأسعار بشكل عام كالتالي:باقات التسويق الالكتروني عند انشاء المواقع تبدأ من سعر 450 دولار وتشمل مجموعة من الخدمات كالتالي:

  • تصميم موقع مناسب لشاشات مختلفة
  • إنشاء تحسين محركات البحث برمجيًا
  • مساحة الاستضافة السنوية
  • اسم المجال الجديد
  • موقع ديناميكي
  • لوحة القيادة
  • معرض الصور والفيديو
  • دعم فني ضد مشاكل البرامج لمدة 6 أشهر

تكلفة التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية والتي تأتي بسعر 600 دولار وتدفع مرة واحدة وتشمل الباقة تلك الخدمات

 تصميم موقع مناسب لشاشات مختلفة

  • مساحة الاستضافة السنوية
  • لوحة تحكم خاصة لادارة محتويات الموقع
  • معرض الصور والفيديو
  • اسم مجال جديد + شهادة أمان SSL
  • نظام لعرض وادارة المنتجات ومواصفاتها
  • الخصومات وعروض نظام الإدارة
  • دعم فني ضد مشاكل البرامج لمدة 6 أشهر

خدمات تسويق تحسين محركات البحث (SEO)، والتي تأتي بسعر 300 دولار وتدفع شهريًا، وتشمل مجموعة من الخدمات:

اجعل موقع الويب الخاص بك مؤهلاً للظهور في الصفحات الأولى لمحركات البحث:

  • تطوير وأرشفة موقعك في محركات البحث
  • انشر موقعك باستخدام أدلة المواقع الموثوقة
  • بناء روابط خلفية على أساس الجودة والسلطة
  • اعمل على 15 كلمة رئيسية لتحقيق أفضل النتائج من الموقع
  • تأكد من وصول موقعك إلى 7 كلمات رئيسية على الأقل في غضون 3 أشهر
  • يتميز التعاون مع هذه الشركات بتقديم عروض تسويقية عبر الإنترنت من أجل زيادة شعبية اسم الموقع للتجارة أو الخدمات التي تقدمها لعملائك

هل التسويق الإلكتروني مربح؟

الجواب على هذا السؤال هو إجابة واسعة، لكنها تتلخص في أن هذا التسويق يساهم بشكل كبير في رفع ارباح المواقع من الاعلانات، بالإضافة إلى تحسين الجودة وذلك لسهولة التواصل مع المستهلكين أو العملاء، كما أن التسويق الإلكتروني مربح لأنه يزيد من المنافسة بين الشركات التي تعمل على تقديم نفس المنتج، مما يساهم في جعل كل شركة تعمل على بذل قصارى جهدها للحصول على رضا المستهلك، وبالتالي ربح أكثر، كما يساهم في زيادة نسبة المبيعات من خلال الوصول إلى عدد أكبر بكثير من الأشخاص الذين يصلون إليهم من خلال السوق التقليدي، يكون التسويق الإلكتروني مربحًا إذا تم التعامل معه بشكل صحيح وسليم.

باقات التسويق الالكتروني في السعودية
باقات التسويق الالكتروني في السعودية

 ربما تفيدك قراءة…باقات التسويق الالكتروني في السعودية … جهات تخدمك باحترافية

باقات التسويق الالكتروني في السعودية

هناك العديد من حزم التسويق الإلكتروني المتاحة اسعار تسويق الكتروني في السعودية يمكن للعميل الاختيار من بينها في جميع منصات التسويق مثل تويتر وسناب شات وفيسبوك وانستجرام وجوجل ايضا من خلال الاعلانات المدفوعة او التسويق والاعلان على محركات البحث والوصول الى الصفحة الاولى (SEO) وتختلف الحزم حسب احتياجات العميل وطريقة التسويق التي يتم تحديدها لمنتج أو موقع العميل حسب دراسة فريق العمل.تم تصميم حزم أسعار التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية خصيصًا لتناسب جميع الفئات والأنشطة والمؤسسات، ولإدارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل احترافي من خلال إنشاء صفحات التواصل الاجتماعي وإنشاء تصميمات أساسية وتعديل الإعدادات الرئيسية للحسابات.

أسعار التسويق الإلكتروني في السعودية:

يعتبر التسويق الإلكتروني من أفضل الطرق الفعالة للتسويق على الإنترنت بالميزانية المناسبة والسعر المناسب، وتوفر بعض المواقع أرخص وأفضل سعر للتسويق الإلكتروني الذي يناسب احتياجاتك.

  • الباقة الفضية / العقد الشهريادارة 3 حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك – تويتر – انستجرام – جوجل بلس – لينكد ان).ويتم نشر منشور واحد يوميًا على جميع منصات التواصل الاجتماعي المختارة.تصميم 30 بانر إبداعي شهريًا + تصميم أغلفة صفحات التواصل الاجتماعي مجانًا.

الباقة الذهبية / العقد الشهريوتتميز بإقامة حملة تسويقية إلكترونية ممولة على كل من فيسبوك وإنستجرام تصل إلى 100،000 مشاهدة شهريًا.أنت ترسل 20000 بريد إلكتروني شهريًا (رسائل ترويجية حول خدمتك أو منتجك عبر البريد الإلكتروني).إرسال رسالة ترويجية إلى 5000 رقم WhatsApp مستهدف في بلدك كل شهر.

  • الباقة البلاتينية / عقد ربع سنويكيف أبدأ التسويق الالكتروني؟ أنت تصمم موقعًا إلكترونيًا تمهيديًا من صفحة واحدة.لاحظ أن الباقات والأسعار الخاصة بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي لا تشمل إدارة الحملات الإعلانية الممولة، ولكن إذا كنت ترغب أيضًا في إدارة الحملات الإعلانية الممولة من إدارة الصفحات، فيمكننا إدارة الحملات الإعلانية الممولة بمعدل من 15 إلى 30 بالمائة كنسبة مئوية من الميزانية الإعلانية المخصصة للحملات التسويقية وتختلف النسبة حسب طبيعة كل نشاط.

مسوق الكتروني جدة

التسويق الرقمي هو مكون التسويق الذي يستخدم الإنترنت والتقنيات الرقمية القائمة على الإنترنت مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة والوسائط والمنصات الرقمية الأخرى للترويج للمنتجات والخدمات. أدى تطورها خلال التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى تغيير طريقة استخدام العلامات التجارية والشركات للتكنولوجيا في السوق.مع زيادة تكامل المنصات الرقمية في خطط

التسويق والحياة اليومية، ومع زيادة استخدام الأشخاص للأجهزة الرقمية بدلاً من زيارة المتاجر الفعلية، أصبحت حملات التسويق الرقمي سائدة، باستخدام مجموعات من تحسين محركات البحث (SEO) والتسويق عبر محركات البحث (SEM)، وتسويق المحتوى، والتسويق المؤثر، وأتمتة المحتوى، وتسويق الحملة، والتسويق المستند إلى البيانات، وتسويق التجارة الإلكترونية، وتسويق الوسائط الاجتماعية، وتحسين الوسائط

الاجتماعية، والتسويق المباشر عبر البريد الإلكتروني، وإعلان الشبكة الإعلانية، والكتب، والأقراص المدمجة، والألعاب شائعة. يمتد التسويق الرقمي إلى القنوات غير المتصلة بالإنترنت التي توفر وسائط رقمية، مثل التلفزيون والهواتف المحمولة (الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة) وإعادة الاتصال ونغمات الرنين المعلقة للهاتف المحمول. يميز امتداد القنوات غير المتصلة التسويق الرقمي عن التسويق عبر

الإنترنت.مصطلح “المسوق الإلكتروني” هو الشخص الذي من المفترض أن يقوم بعمل التسويق الإلكتروني، من وضع الإستراتيجية والتخطيط والتنفيذ على جميع المنصات المختلفة على الإنترنت في عملية تسويق منتج أو خدمة أو محتوى أو أي شيء. آخر.القواعد الأساسية للمسوقين عبر الإنترنت:هناك مجموعة من القواعد والأسس التي يجب أن تكون على دراية بها قبل أن تصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا، وتشمل هذه القواعد:

  • القاعدة الأولى (وجود بريد إلكتروني):

يعد البريد الإلكتروني طريقة مهمة في عمليات التسويق ويعتبر من القواعد الأولى المهمة في أن تصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا. يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني خاص بك ولديك عنوان بريد إلكتروني خاص بالعمل ولكي تنجح في إنشاء بريد إلكتروني احترافي يؤهلك لأن تصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا، يجب عليك قراءة الرسائل يوميًا قراءة أهم الرسائل الواردة والرد عليها باستمرار، البريد الإلكتروني هو البداية الصحيحة للاحتراف في التسويق الإلكتروني.

  • القاعدة الثانية (الاتصال بسكايب):

القاعدة والأساس الثاني في أن تصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا هو أن يكون لديك حساب على سكايب وبالتالي أن تكون وسيلة اتصال مباشر ورسائل فورية، حيث أن سكايب مهم في عمليات التسويق بالعمولة.

  • القاعدة الثالثة (الإنجليزية الجيدة):

على الأقل لديه معرفة جيدة باللغة الإنجليزية لأنها أول لغة في العالم. يجب أن تكون على دراية بها ويجب أن تدرك أهميتها في التسويق الإلكتروني لأنها لغة الإنترنت ومعرفتك بها شيء جيد يساعدك على أن تصبح محترفًا في عمليات التسويق الإلكتروني حتى لو كان مستواك اللغة الإنجليزية متوسطة أو ضعيفة. هذا ليس عقبة في عمليات التسويق. يمكنك التغلب عليها من خلال التطوير وأخذ الدورات التي تحسن مستواك اللغوي. يصبح كل شيء مع التدريب والممارسة سهلاً ولا تجعل هذا يحبطك. فقط فكر في هدفك في أن تصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا وتغلب على هذه العقبات.

  • القاعدة الثالثة (كيفية استخدام محركات البحث):

تعد محركات البحث من الأساليب المهمة في عمليات التسويق ومعرفتك بالتسويق عبر محركات البحث هي نجاحك في أن تصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا، حيث تتم معظم عمليات التسويق من خلال محركات البحث. يجب أن تعرف كيفية استخدام محركات البحث وخاصة محرك البحث جوجل، ومعرفة كيفية العمل والتعرف على باقي محركات البحث الأخرى لتتعرف عليها.

  • القاعدة الرابعة (ملف البيانات والمعلومات):

تعتمد جميع خطط واستراتيجيات التسويق على قاعدة وفيرة من البيانات والمعلومات، ويجب أن يكون لديك، بصفتك مسوقًا إلكترونيًا، ملفًا يحتوي على بيانات ومعلومات حول عمليات التسويق المهمة، وعن أهم المواقع وأهم منافسيك، و أهم المعلومات التي حصلت عليها في عمليات التسويق في هذه البيانات والمعلومات تجعلك تمتلك معرفة جيدة وملف أرشيفي يساعدك في عمليات التسويق ويجب أن يكون لديك ملفات ورقية أو نصية أو ملفات إكسل كثيرة ومتنوعة، هذا تساعد في الحفاظ على المعلومات، حيث أن كل معلومة تحصل عليها في عمليات التسويق الإلكتروني هي كنز لك وستحتاجها في يوم من الأيام.

  • القاعدة الخامسة (الحساب على LinkedIn):

يُعد موقع LinkedIn من المواقع المهمة في عمليات التسويق الإلكتروني ويجب أن يكون لديك حساب خاص به، فهو أول موقع متخصص في الأعمال التجارية حيث تجد فيه معظم رجال الأعمال والمتخصصين في الأعمال التجارية والاقتصادية، هذا الموقع له فائدة كبيرة لك كمسوق يمكنك من خلال تكوين صداقات ومعرفة معلومات حول أهم شيء يحدث في العالم من حيث التسويق، هذه القواعد هي قواعد مهمة بالنسبة لك كمسوق يريد أن يكون محترفًا في مجال التسويق الإلكتروني تسويق. يجب عليك تطبيق هذه القواعد والعمل معها. ستساعدك كل قاعدة على التأهل لتصبح مسوقًا إلكترونيًا محترفًا له قيمة في عمليات التسويق الإلكتروني.

ترخيص التجارة الإلكترونية في السعودية

لتسهيل التجارة الإلكترونية وفي ظل انتشارها السريع، وفرت وزارة التجارة في المملكة شروطًا بسيطة لفتح متجر أو موقع إلكتروني من خلال:

1- الحصول على سجل تجاري من وزارة التجارة.

2- فتح حساب مصرفي.

3- شركات الشحن بفتح حساب للشحن

بعد استيفاء هذه الشروط يتم زيارة موقع وزارة التجارة والاستثمار لاستكمال الإجراءات القانونية لإنشاء متجر إلكتروني من خلال الدخول إلى موقع وزارة التجارة والاستثمار، والتقدم بطلب للحصول على سجل تجاري من خلال شراء الخطوات الإلكترونية الموضحة في المتصفح. وفي غضون دقائق قليلة يتلقى المستثمر إشعار القبول ويكمل عملية التسجيل بفتح سجل تجاري يمكّنه من مزاولة أي نشاط تجاري إلكتروني.

خطوات إصدار سجل تجاري لمتجر إلكتروني

وضعت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة خطوات التسويق الالكتروني التي يجب أن يستوفيها الراغبون في إطلاق متجر إلكتروني أو موقع إلكتروني للبيع عبر الإنترنت حتى يتمكن المستثمر من العمل وحماية وتحديد واجباته بشكل قانوني تجاه المستهلكين في المملكة. تتم خطوات فتح سجل تجاري إلكتروني باتباع ما يلي إلكترونياً وبدون أي جهد:

1- الدخول إلى موقع التسجيل والدخول إلى الخدمة واختيار الاسم التجاري.

2- ادخال وتأكيد المعلومات التجارية المطلوبة.

3- سداد فاتورة موحدة تتكون من رسوم السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية من خلال نظام الدفع.

يحتاج ترخيص شركات متخصصة في التسويق الالكتروني إلى سجل تجاري للوافد أو المقيم من المواطنين، وذلك لتسهيل التجارة الإلكترونية وتشجيع ازدهارها ونموها، وقد وفرت وزارة التجارة والاستثمار على موقعها الإلكتروني بالتسجيل خلال 180 ثانية ودون أي تعب، يشرح الموقع كيفية إصدار علامة تجارية لمتجر إلكتروني وكيفية تسجيلها وبكل أمان.

رخصة التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية
رخصة التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

ربما تفيدك قراءة..أفضل شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض بأسعار منافسة

رخصة التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

لتسهيل الأعمال وتسهيل ممارسة التجارة الإلكترونية، وضعت وزارة التجارة في المملكة قوانين تنظم عمليات البيع والشراء حتى يتمكن المستثمر من إطلاق موقعه الإلكتروني أو تطبيقه الإلكتروني.

يعد فتح سجل تجاري لمتجر إلكتروني من أهم خطوات ترخيص موقع ويب.

تؤكد وزارة التجارة والاستثمار أن على كل من يريد فتح متجر إلكتروني أن يفتح سجلاً تجارياً إلكترونياً والضغط على رابط الاتصالات وتقنية المعلومات بعد الدخول إلى الموقع، ثم الضغط على رابط تقنية المعلومات واختيار مجالات التجارة الإلكترونية.

عند التقدم للحصول على ترخيص تسويق إلكتروني، هناك عدة خيارات مدرجة ضمن التجارة الإلكترونية. يجب اختيار التجارة الإلكترونية للمقيمين عبر الإنترنت من أجل بدء الإجراءات اللازمة.

مدة السجل التجاري

تتزامن فترة صلاحية العضوية في السجل التجاري مع فترة السجل التجاري، وذلك بعد الدخول إلى السجل التجاري وبدء عملية التسجيل من خلال النقر على أيقونة “إصدار سجلاتي التجارية” وتحديد نوع الاسم التجاري والاختيار. النشاط الذي سيتم ممارسته. تصل إلى خمس سنوات.

بالإمكان الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التجارة من خلال الاستفادة من خدمة طباعة السجل التجاري دون الحاجة لزيارة فروع الوزارة.

شروط فتح سجل تجاري مشروع الكتروني مربح جدا

أوضحت وزارة التجارة والاستثمار عبر موقعها الإلكتروني خطوات فتح سجل تجاري إلكتروني في أقل من دقيقة، بالدخول إلى خدمة الحصول على سجل تجاري إلكتروني واختيار الاسم التجاري بعد استيفاء شروط فتح سجل تجاري إلكتروني.

  • يجب اختيار أحد أنواع التجارة الإلكترونية بعد وصول السجل التجاري وموافقته الرسمية.
  • هناك عدة مواقع إلكترونية لمواقع العمل الحر، للمشاريع الصغيرة ذات رأس المال المتوسط. مثل علي باب اكسبرس.
  • فتح حساب بنكي.
  • وجود طريقة دفع آمنة ومعتمدة أو بطاقة ائتمان أو نقدًا عند الاستلام.

لا توجد رسوم على الغاء سجل تجاري كما هو مذكور في مركز الدعم والمساعدة بوزارة التجارة والاستثمار السعودية من خلال النسخة التجريبية وهي خدمة مجانية تقدم كل المساعدة وتستجيب للاستشارات المختلفة في مجالات التجارة الإلكترونية، ويمكن تعديل السجل الإلكتروني من خلال صفحات خاصة بذلك.

 شروط الحصول على سجل تجاري بدون مكان

  • يجب أن يكون لدى الشخص مكان لممارسة عمله.
  • يجب أن يكون عقد الإيجار متاحًا للمحل أو المكتب.
  • حدد نوع النشاط الذي يرغب في ممارسته.
  • تحديد المركز الرئيسي للتاجر الذي يجب ألا يكون موظفًا أو يعمل لدى الدولة.
  • تقديم شهادة مشاركة في الغرفة التجارية أو الصناعية.

كما يمكن فتح سجل تجاري للغير وفق شروط فتح سجل تجاري تسويقي للغير بشرط ألا يقل العمر عن 18 سنة وان لا يشغل وظيفة حكومية برسوم 100 سعودي. يتم دفع الريالات وتحديد نوع النشاط التجاري ورأس مال المستثمر وتسديد الفاتورة وبعد دقائق يتم فتح عدد قليل لاعتماد سجل تجاري هذه الخدمة متاحة لكل مواطن سعودي على حد سواء.

شركات تصميم مواقع الكترونية في جدة
شركات تصميم مواقع الكترونية في جدة

ربما تفيدك قراءة..شركات التسويق الالكتروني في السعودية..أحسن 5 جهات

شركات تصميم مواقع الكترونية في جدة

ومن أفضل الشركات التي تسهل عليكم مهمة التصميم الإلكتروني في جدة:

  • برنس ميديا ​​للحلول البرمجية والتسويق الإلكتروني

الإبداع في تنفيذ متطلبات البرمجة والتسويق لجميع العملاء حول العالم، تأسست برنس ميديا ​​لتكون شركة رائدة في توفير وتصنيع البرمجيات بأحدث الأساليب العلمية والأفكار الإبداعية من خلال وجود كادر رفيع المستوى في تخصصات البرمجة كل على حدة، بالإضافة إلى كادر متميز للغاية في المجال الإلكتروني. – تسويق وتحسين محركات البحث. كل هذا وأكثر أدى إلى تميز برنس ميديا ​​عن الشركات الأخرى في مختلف المجالات مثل تطبيقات الويب وتطبيقات الهواتف الذكية والتسويق الإلكتروني.

ما يميزها:

  • الرؤية العلمية والتسويقية الواضحة هي أساس منتجها.
  • استخدام أحدث تقنيات البرمجة والتسويق.
  • تقديم خدمة ترضي العميل.
  • متابعة العملاء بعد البيع هي من أولوياتها.
  • ابتدى

 مؤسسة تسويق في جدة مقرها في برج المملكة في الرياض تحرص على الحفاظ على حقوقك الكاملة وهي مجموعة من المصممين والمطورين والمبرمجين والمسوقين ومديري المشاريع ذوي الخبرة والحماس، وتقدم خدمات تصميم مواقع الويب وتصميم المتاجر عبر الإنترنت والغابات تصميم وتطبيقات الموبايل وتسويق إلكتروني وإعلان.

  • كن مطمئنًا مع إمكانية استعادة الأموال
  • تحديثات مدى الحياة والدعم الفني
  • 24 ساعة متواصلة
  • أفضل الأدوات على الإطلاق

وهو فريق ذكي تقنيًا مكون من مصممين ومطورين ومسوقين خبراء افضل تسويق الكتروني في السعودية تقع على عاتقهم مسؤولية مساعدة المستخدمين وإرشادهم إلى المسار الصحيح من خلال توفير البحث والتحليل والأفكار المبتكرة والتصميم التفاعلي لخدمات تصميم الويب، بالإضافة إلى مساعدة المنظمات والشركات ورجال الأعمال على تصميم مواقع ويب احترافية على الإنترنت تؤدي إلى إنشاء أعمال ناجحة.

  • شركة Surf Five

منذ عام 2009 ومنذ ذلك الحين، تعد Surf Five واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير البرمجيات وتطبيقات الويب والمواقع الإلكترونية ننتج حلولاً تقنية لقطاعات الأعمال المختلفة التي تتميز بواجهة احترافية مرنة وسهلة الاستخدام.وأيضًا تصميمات فريدة وأنيقة لمواقع الويب، وتوفر لهم أيضًا خدمات استضافة عالية الكفاءة تمكنهم من التفوق في مساحة الإنترنت.هذا وقد جمعنا لك أفضل الشركات التي تعينك على النجاح من خلال أحسن  شركات تسويق بجدة اختر ما يناسبك.

ربما تفيدك قراءة…افضل شركات تصميم متاجر الكترونية لخدمة مميزة

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى