السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا /  استيراد جوز من تركيا .. أشهر 5 شركات تخدمك “أونلاين”

 استيراد جوز من تركيا .. أشهر 5 شركات تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جوز من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد جوز من تركيا

هل سمعت عن الجوز التركي من قبل وجودته؟ يعمل الكثير من المستثمرين في مجال استيراد جوز من تركيا لأنها الأفضل في هذا الصدد، ولهذا أيضا نجح المستثمرون من تركيا في فرض سيطرتهم على السوق العربي، وسنرى معا كل المعلومات التي تهمك عن تلك التجارة المربحة.

استيراد الجوز من تركيا
استيراد الجوز من تركيا

استيراد الجوز من تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول في صناعة المنتجات الغذائية، بالإضافة إلى أن اسطنبول تُعرف بإحدى عواصم الذواقة في تركيا، ومن هنا ازداد الطلب على المنتجات الغذائية التركية بشكل كبير لأنها تتمتع بجودة عالية من هذه المنتجات.

قبل الاستيراد من تركيا يجب دراسة سوق المكسرات في بلدك حيث ستوضح لك دراسة السوق حجم الطلب وحجم العرض والعملاء المستهدفين والأسعار وأهم المستوردين والفرص المتاحة في السوق والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك على دراية بالسوق ومعرفته وبالتالي يمكنك تحديد الكميات المناسبة وكيفية استيرادها لمن ستبيع ومقدار المال.

طريقة الاستيراد من تركيا إلى السعودية

  • السفر نحو تركيا

إنه الخيار الأفضل والأمثل حيث تزور أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة.

ربما تفيدك: مكتب استيراد من تركيا .. قائمة جهات تساعدك في مشروعك

مناطق زراعة الجوز في تركيا

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً لكثرة مزارع الجوز هناك، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين ومن الممكن استيراد الجوز من تركيا عبر وسيط وهذه الطريقة تعتمد على تخصيص عملية استيراد شركة من تركيا لشراء المنتجات التي تحتاجها باختيار المواصفات اللازمة ومن ثم تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبالتالي تحقيق الراحة ولكنها في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات ومنها:

  • مكتب مستشار تطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع وإعداد الدراسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية لنجاحها وحمايتها من مخاطر التسويق.

  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

 هو أحد مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة، حيث يتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين.

  • الإنماء

تؤكد على استخراج معادلات نجاحهم، حيث تضم المؤسسة خبراء ومتخصصين يعملون منذ سنوات، وهو مكتب دراسة جدوى معتمد.

  • مكتب السجيني للاستشارات الإدارية
  • مكتب الشاطئ الاستشارى

يعتبر الجوز من أهم أنواع المكسرات الفاخرة التي يتم استخدامها في العديد من الصناعات أهمها الحلويات في تركيا والطلب العالمي على الجوز في تزايد مستمر وهذا يجعل الجوز مادة أساسية لا غنى عنها والجوز سهل التحضير مخزن مقارنة بالمنتجات الأخرى، حيث يمكن تخزين المكسرات لعدة أشهر دون أي تأثير على جودة الجوز ويغطي إنتاج الجوز الديك الرومي 40-50٪ فقط من احتياجات السوق.

ومن هنا جاءت فكرة استثمار الجوز في تركيا

حيث تتميز المكسرات عن غيرها من الثمار بأنها لا تضع أمام المستثمر شروطا خاصة بعد حصادها بل تخزنها بشكل طبيعي وفي أماكن مناسبة للتخزين حفاظا على جودتها، كما أن الثمار تجبر المستثمر على توفير ثلاجات تخزينها أو تغطيتها بالشمع حفاظا على جودتها وعدم إفساد موسم الحصاد له، كما يضطر المستثمر إلى بيعها في موسم الحصاد وعدم تأخيرها حتى لا يعاقبه إما بإفسادها.

جودتها لا تتأثر بتخزينها لعدة أشهر بالإضافة إلى سهولة التخزين مما يتيح للمستثمر للبحث بهدوء عن السوق الأمثل بأفضل سعر كيلو الجوز في تركيا.

يكاد يكون السؤال الأول الذي يطرح في ذهن المستثمر هو لماذا المكسرات وليس الفواكه الأخرى؟

نحن نجيب:

 لن تكون كبيرًا بما يكفي لانتظار نمو شجرة الجوز وتؤتي ثمارها، كما هو الحال مع بعض الأشجار التي تحتاج إلى فترة زمنية أطول.

استثمار الجوز في تركيا من سن 5 سنوات، بعوائد تصل إلى 25٪ خلال سنوات الإنتاج الأولى هذا إذا بقي سعره ثابتًا فكيف إذا زاد؟

يتزايد الطلب العالمي على تجارة الجوز في تركيا يومًا بعد يوم، مما يؤدي إلى ارتفاع سعره.

الخيارات المتاحة لك بعد حصاد المكسرات كثيرة ومتنوعة، لذلك إما أن تبيع المكسرات في تركيا أو تصدرها إلى بلدك أو إلى دول أخرى، حيث أن الطلب على منتج الجوز عالمي ولا يقتصر على بلد معين.

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

عندما تطلب كميات كبيرة من الجوز غير متوفرة لدينا، يقوم فريق متخصص بالتواصل مع أصحاب الأراضي المنتجة للجوز، وإجراء دراسة لنوع الجوز الموجود، وجودته، عمر المكسرات وتاريخ إنتاجه.

سعر الجوز في تركيا
سعر الجوز في تركيا

سعر الجوز في تركيا

ترتفع أسعار الجوز بشكل مطرد سنويًا بسبب الطلب العالمي على الجوز، على عكس الفواكه الأخرى، مثل الفستق، يستغرق الإنتاج 15 عامًا.

 يتميز انتاج تركيا من الجوز عن إنتاجه من السنة الخامسة أي بعد ثلاث سنوات من غرس الشتلات، ويصل سعر كيلو الجوز في تركيا إلى 544 ليرة تركية

يصل العائد على الاستثمار في مزارع الجوز إلى 25٪ عندما تنمو الأشجار بالكامل وتصل إلى أقصى إنتاجيتها، كل هذه المزايا تجعل الاستثمار في حقول الجوز الاستثمار الأفضل والأسرع، فابدأ استثمارك الزراعي في مزارع الجوز اليوم.

قبل أي عملية استيراد، من الضروري مراعاة جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده لضمان بيعه في السوق.

ربماتفيدك: استيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

شركات الجوز في تركيا

تأتي الحاجة لشركات المكسرات من حقيقة أن ثمار الجوز متضمنة في العديد من وصفات المطبخ التركي والحلويات الشهيرة، في حين أن الحاجة الأساسية للأتراك هي تناول الفاكهة في حد ذاتها كنوع من المكسرات، بالإضافة إلى دخول زيت الجوز في العديد من الصناعات الطبية والتجميلية.

المناخ والتربة الخصبة والبيئة الملائمة والتجارب العالمية كلها أسباب تجعل تركيا الخيار الأفضل لزراعة الجوز على ترابها.

شركة Mazi Guru Yamis Nuts هي واحدة من أفضل شركات الجوز من تركياالتركية للبيع

بالإضافة إلى المكسرات والفواكه المجففة، تقوم الشركة بتزويد المحلات السياحية والمتاجر الخاصة والسوبر ماركت بجميع أنواع المكسرات اللذيذة.

 تقوم الشركة بتزويد السوق وبعض الأسواق خارج تركيا بالمكسرات والقطع وأنواع المكسرات، وتتوفر جميع مبيعات الجملة.

جوز تركي للبيع هو أفضل منتج يمكن لك كمستثمر العمل بها.

 المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد حفاظات اطفال من تركيا

استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاظات اطفال  من تركيا ؛ …