الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال /  استيراد حفاضات من تركيا .. إجراءاتك من المنزل مع هذه الجهات

 استيراد حفاضات من تركيا .. إجراءاتك من المنزل مع هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاضات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حفاضات من تركيا

لا غنى لأي منزل عن الحفاضات طالما كان هناك طفل رضيع، ومن أهم التجارب المثمرة في الاستيراد من تركيا استيراد حفاضات من تركيا ، لأنها تتميز بالجودة والخامة المميزة التي تحافظ على بشرة طفلك، لهذا تجد لنفسها مكانا قويا في السوق العربي بين المنتجات الاخرى وخاصة الأوروبية منها، وسنستعرض معا أفضل الشركات الموردة للحفاضات في تركيا.

استيراد الحفاضات من تركيا
استيراد الحفاضات من تركيا

استيراد الحفاضات من تركيا

لجأ الكثير من التجار إلى استيراد حفاضات للأطفال  من تركيا باسعار مخفضة وربح هائل حيث تعتبر حفاضات الأطفال من المنتجات الأساسية التي تضعها أي أم أو أي امرأة حامل في الاعتبار، لأنها ببساطة من منتجات العناية الأساسية لأي طفل منذ ولادته وحتى سن عامين ونصف، ومن المعروف أن الشركات المتوفرة في السوق هي في الغالب شركات أمريكية وتبيع منتجاتها بأسعار مرتفعة لا يستطيع الكثير من العملاء شراؤها، وهذه الشركات لا تغطي احتياجات السوق “في بعض البلدان” مما يسمح بدخول منافسين جدد ولهذا السبب، يمكن استيراد بامبرز تركيا للأطفال بأسعار منخفضة للغاية وبيعها بأسعار أقل من هذه الشركات.

ربما تفيدك: استيراد حلويات من تركيا | منتجات عالية الجودة من 3 مؤسسات

قبل استيراد حفاضات الأطفال:

قبل الاستيراد يجب عمل دراسة للسوق يتم من خلالها معرفة المنافسين الحقيقيين وأهم المصنعين سواء كانوا محليين أو أجانب، كما يجب معرفة عدد الشباب منذ الولادة وحتى سنتين ونصف من السجلات الحكومية إلى تقدير حجم الطلب على السلعة، وتمكنك أيضًا من دراسة السوق من معرفة احتياجات ورغبات العملاء، وما يفضلونه في المنتجات الحالية، وما يريدون تغييره، وغيرها من المعلومات المهمة التي ستفيدك عندما تقوم ب الاستيراد من تركيا، ومن أجل القيام بدراسة للسوق بالطريقة الصحيحة تابع ما يلي:-

التمهيد لاستيراد حفاضات الأطفال من تركيا:

هناك مجموعة من المصانع التركية التي توظف عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص بأسعار منخفضة، والمواد الخام اللازمة للتصنيع الرخيص جدًا كمثيلتها في:

  • مصانع باسوس للحفاضات وبالتالي يبيعون هذه السلعة بمبلغ مرتفع “ومعظم البضائع التركية تباع بأسعار مناسبة جدًا وهم يصنعونها لكسب الكثير من المال أيضًا، ويمكنك الوصول إلى بعض هذه المصانع والشركات من خلال أدلة مصانع الحفاضات في اسطنبول التركية المتوفرة على الإنترنت، أو من خلال البحث في Google عن “استيراد حفاضات من تركيا” أو باللغة الإنجليزية “استيراد حفاضات من تركيا”، سوف تجد مجموعة من العديد من المواقع للمصانع تقدم العديد من المنتجات ومواصفاتها وأسعارها وأقل كمية توريد وتفاصيل أخرى.

استيراد حفاضات أطفال من تركيا:

بعد مشاهدة المعروضات والحصول على فكرة جيدة عنها وعمل دراسة للسوق وشرح حالة الطلب وتجاوزها  حالة العرض وغيرها من المؤشرات الإيجابية، يمكنك استخراج البطاقة الضريبية والسفر بنفسك إلى تركيا لاختيار البضائع الخاصة بك، تعرف على مكوناتها، شاهدها على الأرض، ثم أرسلها إلى الميناء واستلمها عند العودة.

توزيع حفاضات الأطفال:

يمكن التوزيع على الصيدليات بجميع الأحجام وتوزيع عدد قليل من العبوات على الأمهات بأسعار مناسبة تقترب من سعر حفاضات تركيا الجملة، كما يمكن البيع في المعارض لتجار التجزئة وغيرهم بأسعار تفوق أسعار الاستيراد عدة مرات.

اسعار حفاضات في تركيا

لا يمكن أن تعتبر أسعار الحفاضات التركية مرتفعة نظرا لجودتها العالية.

سهولة الاستيراد من تركيا يوفر لك الكثير من الأموال.

الإقبال الكبير على تلك الحفاضات في الأسواق يعوض أي ارتفاع في سعر استيرادها ويجعلها الأفضل.

شركات حفاضات تركيا

هناك الكثير من الشركات الرائدة في تصنيع الحفاضات التركية والتي تركت بصمة وعلامة متألقة في الأسواق ومنها:-

  • ميمبا

نبذة عن الشركة

أنشئت في 2008، وهي واحدة من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في قطاع التصدير في آسيا الوسطى، الشرق الأوسط ودول أفريقيا حول الحفاضات، ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية الشخصية.

 في نفس الوقت تأتي في التوزيع memba مع الكثير من الشركات الشهيرة في آسيا الوسطى.

ترى memba’s التنمية بمثابة نهج مبتكر لتحديد; الأهداف كمنتجاتها ponimo حفاضات أطفال وحفاضات للكبار، hugva في منتجات العناية الشخصية ومنتجات النظافة مع riviol الإنتاج.

تقدم memba عروض عالية الجودة والخدمة لجميع العملاء الكرام في جميع القطاعات.

حفاضات تركية للبيع
حفاضات تركية للبيع
  • شركة حياة التركية للحفاضات
  • ريوزيت

تعمل بتكنولوجيا  عالية، وهي من الشركات العائلية التي تدعم التكنولوجيا المتطورة و الرائدة في مجالات النظافة وكشركة للمنتجات الصحية في تركيا تستخدم كل أسلحتها من  التصميم والتصنيع والتسويق والخدمات اللوجستية لإرضاء العملاء.

 تفخر الشركة بخدمة عملائها مع جودة حفاضات تركية للبيع ، حيث تورد الآلاف من الحفاضات حول العالم لسنوات عديدة.

يزيد الشركة أيضا تميزا حرصها على راحة العملاء بتحسين خطوط الجودة اليومية للإنتاج لديهم ودعم راحة الأطفال ووضعهم في المقدمة دائما.

خطوط الإنتاج المتاحة لديهم هي  حفاضات الطفل و الكبار وسروال ويتم تصدير المنتجين إلى جميع أنحاء العالم.

وقد نمت الشركة عالميا وتستمر بتوسعها والحفاظ على أعلى معايير الجودة.

ربما تفيدك: كنب مستورد من تركيا .. احصل على مزايا متعددة من هذه الجهات

  • هابيكس

من أهم الشركات التي تقدم حفاضات صناعة تركية آمنة للأطفال تساعدهم على الحفاظ على بشرتهم والعناية الفائقة بالمناطق الحساسة.

غزت الشركة الكثير من الأسواق العالمية، ووجدت لنفسها مكانا متميزا بين الكثير من الشركات الأوروبية لتحظى على ثقة العملاء.

إذا كنت تبحث عن أفضل معمل حفاضات تركية يمكنك البحث في القائمة التي ذكرناها واختيار الماركة المناسبة للمواصفات التي تطلبها.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …